لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع بالتجمع الثالث القاهرة الجديدة

 

يتسم التجمع الثالث بأنه أكثر أحياء القاهرة الجديدة إقبالًا من السكان، وذلك نظرًا لرقي المنطقة والهدوء والأسعار التنافسية المتوسطة في المكان، وتلقى إقبالًا كثيرًا من المستثمرين، حيث إن موقعه الجغرافي الممتاز يجعله بالقرب من كافة معالم وخدمات القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الألمانية والكمبوندات الشهيرة مثل أرابيلا وغرب أرابيلا وقطامية هايتس، كما تتوفر بها وسائل المواصلات.

بالإضافة إلى التخطيط المعماري الممتاز للعمائر السكنية، والطرق والشوارع الواسعة والنظيفة والممهدة، فضلًا عن انتشار الحدائق في كل مكان والمساحات الخضراء الواسعة، مما يوفر للسكان حياة سكنية هادئة وراقية ومتكاملة، بعيدًا عن ضوضاء المدينة.

يحتوي على عدد كبير من المعالم والخدمات الترفيهية والمدارس والنوادي ودور العبادة، ومجمع خدمات رابعة العدوية، وفيوتشتر مول وقرطبة، بالإضافة إلى فروع البنوك المختلفة، ومقرات الشركات الكبرى، مما يجعل السكان لديهم اكتفاء ذاتي كامل من كافة الخدمات التي يحتاجون إليها.

كما تعتبر الأسعار العقارات في التجمع الثالث منخفضة ومتوسطة، مقارنة بالمناطق السكنية الأخرى في القاهرة الجديدة، حيث إنها توفر منطقة للإسكان المتوسط ويوجد بها أيضًا إسكان الشباب وهي شقق سكنية مصممة للشباب ومحدودي الدخل، مما يجعل الإقبال عليها في زيادة بشكل مستمر أكثر من المناطق الأخرى.

 

 

موقع منطقة التجمع الثالث في القاهرة الجديدة

 

تقع عقارات التجمع الثالث في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من الطريق الدائري مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى، وبالقرب من الجامعة الألمانية بالقاهرة، ويبعد 5 دقائق فقط عن مدينة نصر ومصر الجديدة، و10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة الشروق والرحاب ومدينتي.

 

 

شقق للبيع بالتجمع الثالث القاهرة الجديدة

 

إن كنت تبحث عن شقق للبيع بالتجمع الثالث فهو يتميز بوجود عمائر سكنية مميزة وفاخرة، وينقسم بشكل عام إلى محليات من الأولى إلى السابعة، والقطامية، والمستقبل، ويتوفر بهما شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 63 مترًا مربعًا وتصل إلى 135 مترًا مربعًا.

وجميع هذه العمائر تتوفر بها مصاعد كهربائية عالية الجودة وواجهات فاخرة، ومداخل مميزة.

 

 

شارع المستقبل بمنطقة التجمع الثالث القاهرة الجديدة

يعتبر من أهم الشوارع في التجمع الثالث حيث يعد شارع رئيسي وتتوفر به جميع الخدمات مثل سمير وعلي وصيدليات وائل ومحلات الخضروات والفواكة وفيوتشر مول والمستشفيات المختلفة، مما يوفر للسكان كافة احتياجاتهم اليومية.

 

 مساكن القطامية

 وتعتبر من المناطق السكنية المميزة التي توفر شقق بأسعار متوسطة بالتجمع بالخامس ومنطقة راقية، وتحتوي على المعهد العالي للعلوم الإدارية وبعض الخدمات كما ان المتاح من شقق للبيع فى التجمع الثالث يحتوي على المرافق المتكاملة من مياه وكهرباء وصرف صحي.

 

 

خدمات منطقة التجمع الثالث في القاهرة الجديدة

الخدمات التعليمية بالتجمع الثالث

تتوفر في منطقة التجمع الخامس الخدمات التعليمية التي يبحث عنها السكان، حيث تضم العديد من المدارس المختلفة مثل: مدرسة السيدة خديجة التجريبية لغات، مدرسة الحرية النموذجية، مدرسة سمير فهمي التجريبية للغات، مدرسة القطامية ثانوي عام بنات، مدرسة الحرمين الخاصة للغات، مدرسة عمر بن الخطاب، مدرسة القطامية الابتدائية المشتركة، مدرسة الفريق عبد المنعم واصل، مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي الثانوية الصناعية، مدرسة الجهاد مدرسة ابتدائية مشتركة، مدرسة المعادي الجديدة الخاصة للغات بالقطامية.

 الخدمات الصحية بمنطقة التجمع الثالث

يتوفر في التجمع الثالث العديد من العيادات الخاصة والصيدليات على مدار 24 ساعة والمستشفيات والمراكز الطبية مثل: مستشفى القاهرة الجديدة، مجمع خدمات رابعة العدوية، عيادات دار الدواء التخصصية، مكتب صحة الأسرة لرعاية وتنظيم الأسرة.

الخدمات التجارية

يوجد داخل منطقة التجمع الثالث العديد من المحلات التجارية والهايبر ماركت والمولات التجارية الضخمة التي توفر كافة السلع والمستلزمات للسكان، بالإضافة إلى الماركات العالمية مثل: كارفور ماركت، ميجا مول، السوق التجاري، مول قرطبة.

الخدمات الترفيهية

يوجد العديد من الحدائق العامة بمساحات خضراء واسعة للتنزه والترفيه، بالإضافة إلى النوادي الرياضية الضخمة مثل نادي الشباب الرياضي ونادي الجمارك الرياضي.

 

 

القاهرة الجديدة فرصة لحياة سكنية راقية ومتكاملة

 

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أرقى المجمعات السكنية في هذه المنطقة، وتحتوي على مشروعات سكنية مختلفة تتمتع بالرقي والتصميم الهندسي الرائع وتوافر جميع الخدمات، بالإضافة إلى التخطيط العمراني بأحدث نظم البناء، حيث تقع بها منطقة التجمع الخامس إلى عدة مناطق شهيرة مثل: حي الشويفات، وحي جنوب الأكاديمية، وبيت الوطن، وشارع التسعين الشمالي وحي اللوتس، وجميعها كمبوندات راقية ومميزة.

وتتمتع منطقة التجمع الخامس بمساحات خضراء واسعة وحدائق عامة ومطاعم وكافيهات عالمية ومحلية كما تتوافر العديد من البنوك المختلفة والمكاتب الإدارية التي توفر كافة الخدمات للمواطنين.

كما تتوفر فيها كافة الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية والمولات الشهيرة والمحلات التجارية، والبنوك والشركات الكبرى، مما يوفر أيضًا فرصًا استثمارية رائعة للمستثمرين.

 

 

أشهر الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة

 

 حي النرجس

يعتبر حي النرجس من أشهر أحياء منطقة القاهرة الجديدة، ويقع بالتحديد في قلب التجمع الخامس، وهو من الأحياء السكنية التي توفر فرصة حياة راقية ومتكاملة للسكان، ويقع في موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من مسجد فاطمة الشربتلي، ويضم مجموعة من العمائر السكنية، والفيلات والدوبلكسات، التجارية والترفيهية والطبية والتعليمية، مما يجعله مقصدَ الباحثين عن شقق راقية للبيع بحي النرجس متكاملة الخدمات والمرافق، كما يتميز بالفخامة والهدوء والخصوصية التي يحتاج إليها كل عميل، ويضم العديد من المميزات التي يبحث عنها الأفراد والمستثمرين، كما إنه يضم العديد من الخدمات.

 

حي اللوتس

وهو مجمع سكني متكامل يقع بالقرب من مدينتي والشروق ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق شارع التسعين والطريق الدائري، وتتوافر به العديد من الأماكن الترفيهية مثل أمريكانا بلازا وبوينت 90 مول وميتينج بوينت وذا سبوت، كما يوجد به جامعة المستقبل.

 

حي الشويفات

يعد حي الشويفات من أرقى أحياء مدينة القاهرة الجديدة، وهو حي صغير نسبيًا، إلا إنه حي هادئ وراقٍ وتتميز العقارات المعروضة للبيع في حي الشويفات بكافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تحيط به في كل مكان، مما يخلق أجواءً مُريحة ومناظر طبيعية خلابة للسكان، في حين يتميز الحي بالتخطيط العمراني الممتاز، وأُطلق عليه حي المدارس نظرًا لوجود مدرسة الشويفات الدولية، وينقسم إلى جزئين جنوبي و شمالي.

 

حي اللوتس

تعد منطقة اللوتس فرصة لحياة راقية ومُريحة تتوافر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان داخل مدينة القاهرة الجديدة وهي من أرقى المناطق السكنية في المنطقة، وتتوسط منطقة اللوتس الشمالية والجنوبية في حي اللوتس بالتجمع الخامس، وتضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والكمبوندات الرائعة مثل كمبوند ماونتين فيو هايد بارك، كما إنها تعتبر منتجعًا صحيًا لما تحتويه من مساحات خضراء واسعة، وترفيهيًا بشكل كبير لما يحيط به من مولات ومطاعم وكافيهات وحدائق للتنزه، وسمي حي اللوتس بهذا الاسم نظرًا لأنه يتخذ شكل زهرة اللوتس.

 

حي المستثمرين

يعتبر أكبر المجمعات السكنية في قلب القاهرة الجديدة، توفر وحدات سكنية فاخرة ومميزة للسكان، بتصميمات هندسية رائعة وفقًا لأحدث تقنيات ومعايير البناء الحديثة، كما تتميز بالهدوء الشديد والرقي، حيث إنها بعيدة عن الضوضاء، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء في كل مكان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، واتساع الشوارع مما يزيد من الخصوصية للسكان داخل وحداتهم السكنية، ويحتوى على العديد من الكمبوندات مثل: كمبوند مون فالي وكمبوند ريتاج وكمبوند مينا ريزيدنس، كما يحتوي على العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق الضخمة.

 

أنواع الشقق في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

 

تتنوع الوحدات ما بين شقق للبيع بالتجمع الثالث اسكان الشباب وإسكان مصر ومشروعات الإسكان الاجتماعي في سكن مصر وغيرها، هذا بجانب المشروعات السكنية الخاصة، وإسكان النقابات وهو ما تجده في شقق التمليك بالقطامية بالتجمع الثالث، وهو ما يجعل المتاح من شقق للبيع بالتجمع الثالث رائج سواء بيع عبر وسيط أو بشكل مباشر.

مؤخرًا هناك مشروع للإسكان الاجتماعي ومشروع إسكان متوسط هو نزهة التجمع الثالث.

 

 

مساحات شقق التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

 

تبدأ مساحات شقق للبيع بالتجمع الثالث اسكان الشباب من 70 مترًا مربعًا وتتكون من غرفتين وصالة متوسطة وحمام ومطبخ وبعضها ببلكونة صغيرة، وهناك أيضًا شقق بمساحات 100 متر مربع بها ثلاث غرف وأيضًا شقق أكبر تصل مساحاتها إلى 135 مترًا مربعًا، ناسب الشقق الصغيرة أسرة حديثة أو شابين مقبلين على الزواج بينما المساحات الأخرى للأسر الكبيرة.

وتنصحك عقارماب بوضع إعلانك مصورًا وكامل البيانات والميزات عن شقتك على المساحة الإعلانية المخصصة لذلك شقق للبيع في التجمع الثالث من المالك مباشرة والتي يزورها أكثر من 2 مليون زائر شهريًا على موقعنا لتتمكن من بيعها دون وسيط.

 

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى التجمع الثالث هو 111 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى التجمع الثالث هو 6,500 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى التجمع الثالث هو 3%
المناطق الفرعية في التجمع الثالث هى المحلية الأولى, المحلية الثانية, المحلية الثالثة, المحليه الرابعه, المحليه الخامسه, المحليه السادسه, المحليه السابعه, ميدان الشباب, المستقبل 3
الوحدات الموجودة في التجمع الثالث هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل