لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع بحي القرنفل في قلب القاهرة الجديدة

 

يُعد حي القرنفل من الأحياء الراقية والهادية بالقاهرة الجديدة، يتمركز في موقع مميز فوق ربوة عالية، يطل على شارع التسعين الشمالي، وشارع النصر، وامتداد الرحاب، يقتصر الحي على مجموعة من الفيلات الراقية مُقسمة على عدة مناطق مُرقمة كل حسب موقعها، ويضم الحي مجموعة من الكمبوندات الراقية مثل: كمبوند ديار، وكمبوند ماونتن فيو، وكمبوند كايرو بيزنس بارك.

 

حي القرنفل يجاور المستثمرين الشمالية والجامعة الأمريكية

 

يقع حي القرنفل بجوار عقارات منطقة المستثمرين الشمالية، وحي اللوتس الشمالي، وبالقرب من الجامعة الأمريكية، وطريق العين السخنة، وطريق السويس، وشارع التسعين الشمالي، وبالتالي هتقدر تدخل وتخرج حى القرنفل بكل سهولة، وتكون قريبًا من كل المناطق الحيوية مثل: حي مدينة نصر، وحي مصر الجديدة.

وأبرز معالم وخدمات حي القرنفل: مستشفى أهل مصر للحروق، ومكتب النائب العام، والنيابة العامة، ومسجد القرنفل، ومسجد دار مصر، وكلوف مول الذي يوجد به العديد من المحلات التجارية، والكثير من المطاعم والكافيهات الفاخرة. 

 

حي القرنفل منطقة مُخصصة بالكامل للفيلات

 

تتميز منطقة القرنفل بكونها أجمل مناطق وأحياء القاهرة الجديدة، وهي عبارة عن منطقة مخصصة بالكامل للفيلات فقط في منطقة القرنفل، فضلًا عن الوحدات السكنية الأخرى الأشبه بفيلا أيضًا حيث تتكون من دور أرضي + دورين فقط.

ولعل أهم ما ينفرد به حي القرنفل المباني المُقسمة والموزعة بشكل مميز وعصري، يساعد على منحك الخصوصية والهدوء والرفاهية، بالإضافة إلى أن مساحات الفيلات والوحدات السكنية الأخرى ذات مساحات واسعة، والمساحات الخضراء تكسو أرجاء المكان، وتبعث في داخلك السكينة والطمأنينة.

 

مميزات حي القرنفل .. كامل المرافق والخدمات ويُقدم تسهيلات عديدة في السداد

 

  • يمتاز حي القرنفل بأنه قريبٌ من عقارات مدينة الرحاب.

  • نسبة الإشغال تتزايد يومًا تلو الآخر، بسبب تكامل المرافق والخدمات.

  • تسهيلات عديدة في السداد من خلال أقساط تمتد لعدة سنوات تتناسب مع الأسر الراغبة في السكن بمنطقة هادئة تتمتع بالخصوصية وتوفر لك الأمان.

  • أفضل بقعة استثمارية في القاهرة الجديدة لراغبي الاستثمار بشكل أفضل؛ نظرًا لما تتمتع به هذه المنطقة من مميزات عديدة لا حصر لها، إضافة إلى موقعها المتميز القريب من جميع المحاور والطرق الرئيسية؛ بما يجعل في غضون دقائق بالقرب من جميع المناطق الحيوية مثل : مدينة نصر، ومصر الجديدة.

  • قريبة من من منطقة النوادي مثل: نادي بلاتنيوم، وادي دجلة، بنك مصر، نادي رويال.

  • وجود مكتب النائب العام ومبنى هيئة قضايا الدولة.

  • مساحات خضراء شاسعة حولك في كل مكان تبعث في داخلك الطمأنينة، والسكينة، والهدوء.

  • تضم العقارات بحي القرنفل العديد من الخدمات التي تستهدف كسب ثقة العملاء وتحقيق الراحة والرفاهية، منها: الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات، وغرف للملابس، وخدمة حارس العقار، وغرف الدراسة، والشرفات، والحدائق الخاصة وغيرها.

 

مدارس دولية وتجريبية وخاصة .. تتناسب مع ظروفك المادية

 

التعليم ركيزة أساسية تبنى عليها مستقبل الدولة، لذا يجب على كل فرد الاستثمار في تعليم أولاده، وفقًا لما يتناسب مع الماديات التي يتحصل عليها، ونستعرض في التقرير الآتي أنواع المدارس في التجمع الخامس:

1-    المدارس الدولية: مدرسة الشويفات الدولية، المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة الإنجليزية الحديثة، المدرسة الكندية الدولية CISE، كايرو إنجلش سكول، مدرسة الأندلس الدولية، مدرسة صلاح الدين الدولية، مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدارس إخناتون المصرية للغات، مدارس النيل الدولية.

2-    المدارس التجريبية: مدرسة القاهرة التجريبية الثانوية، مدرسة صلاح الدين التجريبية لغات، مدرسة مستقبل القاهرة الجديدة لغات التجريبية.

3-    المدارس الخاصة: المدرسة المصرية للغات، مدرسة آل ياسر للغات، مدرسة أجيال للغات، مدارس ليدرز للغات.     

 

 

مستشفيات ومراكز طبية في محيط حي القرنفل 

 

هناك العديد من المستشفيات الطبية والعلاجية بالتجمع الخامس، بالقرب من حي القرنفل تقدم رعاية صحية ذات جودة فائقة، وخدمات طبية متميزة، من أبرز تلك المستشفيات التي يشيد بها العديد من قاطني التجمع الخامس بشكل عام، وحي القرنفل بشكل خاص، هي:

  • مستشفى أهل مصر للحروق: تقع بحي القرنفل وهي متخصصة في علاج الحروق من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

  • الطبيب ميديكال سنتر: شارع الطبيب، متفرع من شارع إخناتون، التجمع الخامس.

  • المستشفى الجوي التخصصي: شارع التسعين، التجمع الخامس، بجوار محطة بنزين شل مصر.

  • مركز برايم كلينيكس: الطريق الدائري، القطامية، التجمع الخامس، داخل قطامية هايتس.

  • مستشفى تبارك الدولي: التجمع الأول، بجوار محطة بنزين مصر.

 

مناطق التنزه والتسوق والترفيه في التجمع الخامس

 

يتردد العديد من الزوار على المولات التجارية بالتجمع الخامس، ويستعد حي القرنفل للانتهاء من كولفي مول المتوقع له أن يحقق نجاحًا ساحقًا بعد افتتاحه خلال الفترة المقبلة، ونرصد لكم أفضل المولات في التجمع الخامس، وهي:

  • كلوف مول

يقع كلوف مول في حي القرنفل، وتم إنشاؤه من قِبل شركة معمار للتطوير العقاري، بواجهات عصرية ومتميزة، ويُعد من أرقى المولات التجارية التجمع الخامس، التي تجمع بين الوحدات التجارية، والإدارية، والمطاعم، والكافيهات، والعيادات، والصيدليات.

  • كايرو فيستيفال سيتي مول

يُعد كايرو فستيفال سيتي مول  ضمن أبرز المراكز التجارية بالقاهرة، ويتردد عليه العديد من الأفراد على مدار اليوم، حيث إنه يضم أفضل الماركات العالمية في مجال الملابس والجلود، بالإضافة إلى العديد من الكافيهات والمطاعم الراقية، وقاعات للسينما، والنافورة الراقصة.

  • داون تاون مول

يعتبر من أفضل أماكن الخروج والتنزه، يضم العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات، ويقع على شارع التسعين مباشرةً.

  • بوينت 90

يُعد من المراكز التجارية المميزة في التجمع  الخامس، ويشتهر بسينما بوينت 90، ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية على شارع التسعين.

  • سيتي بلازا مول

يقع بالقرب من سعودي، ومدرسة إخناتون، ويشتهر بفرع عبد الرحيم قويدر، ومجموعة أخرى من المحلات.

 

الخدمات الرياضية في حي القرنفل بالقاهرة الجديدة

 

وأبرز مراكز الشباب والنوادي هي: القطامية، ونادي القطامية، ومنتجع سكاي، ونادي الطيران، ونادي الزهور، ونادي بلاتينيوم، ونادي وادي دجلة. نادي القاهرة الجديدة، وملاعب الجولف بمنتجع جولف.

وأشهر الصالات الرياضية: سيتا لافيتا، فين جيم، جيم بي فيت، جيم فينيس.

 

شبكة مواصلات داخلية وخارجية تجعلك قريبًا من المناطق الحيوية

 

يقع حي القرنفل في منطقة مميزة على شارع التسعين الشمالي، وهو أحد أهم الطرق الرئيسية في التجمع الخامس، والشريان الرئيسي للسيارات الملاكي، والنقل، والميكروباصات، وأبرز وسائل المواصلات المتوفرة على هذا الطريق، والتي تجعلك في غضون دقائق بالقرب من المناطق الحيوية:

  • سيارات أوبر وكريم المترددة على حي القرنفل والمناطق المحيطة به؛ والتي تسهل عليك الانتقال من مكان إلى آخر.

  • خطوط أتوبيس هيئة النقل العام القاهرة الكبرى وأتوبيس مواصلات مصر، التي تربط القاهرة الجديدة بالمناطق الحيوية مثل: العباسية، وميدان السيدة عائشة، وميدان التحرير، وميدان رمسيس.

  • سيارات النقل الجماعي التي تربط القاهرة الجديدة بمدينة نصر.

  

التقسيم الجيد لحي القرنفل بالقاهرة الجديدة والمساحات المتنوعة للوحدات السكنية

 

يشهد حي القرنفل إقبالًا كبيرًا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا، وينفرد الحي بالتخطيط والتقسيم الجيد الذي يوفر قدرًا كبيرًا من الخصوصية والرفاهية وكذلك الهدوء، ويشتهر الحي بالفيلات فقط، إلا أن الإقبال يزداد على الشقق السكنية من قِبل العملاء؛ نتيجة تنوع التصميمات والمساحات التي تتناسب مع كل الأذواق والاحتياجات، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة التي تطل على مساحات خضراء، من 100 متر مربع حتى 300 متر مربع، وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

 

أشهر كمبوندات حي القرنفل بالقاهرة الجديدة

 

يتوفر بالقاهرة الجديدة عمومًا كل مستويات الإسكان الفاخر وفوق المتوسط والمتوسط والاقتصادي، وتتنوع الخدمات فيها لتخدم كل هذه المستويات على امتداد أحياء ومناطق المدينة، ونستعرض في التقرير الآتي أشهر كمبوندات حي القرنفل في:

  • كمبوند ديار

كمبوند ديار مزيج بين الإطلالة المميزة، والتصميم الفريد، وتعدد الوحدات بمختلف المساحات؛ لتجد هناك كل من الشقق، والفيلات في كمبوند ديار، والتاون هاوس، والتوين هاوس.

  • كمبوند ماونتن فيو

يقع كمبوند ماونتن فيو أي سيتي فى أكثر المناطق حيوية بالتجمع الخامس؛ بالقرب من طريق السويس، وعلى بعد 7 دقائق من مدخل الرحاب، و5 دقائق من الجامعة الأمريكية، ونحو 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية.

  • كمبوند كايرو بيزنس بارك

يقع كمبوند كايرو بزنس بارك على بعد 7 كيلومترات من كمبوند ماونت فيو، و6 كيلومترات من شارع التسعين، و9 كيلومترات من مدينة الشروق، وبالقرب من الطريق الدائري، وطريق القاهرة السويس.

  • كمبوند دار مصر

يشهد كمبوند دار مصر إقبالًا كثيفًا من جانب العملاء بسبب موقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل: محور السادات، ومحور التحرير، وطريق السويس، والطريق الدائري الذي يربط بين جميع أحياء القاهرة.

  • كمبوند القصر

يعد من المجمعات السكنية الصغيرة المعروفة بـميني كمبوند، ويحظى بمميزات عديدة منها المساحات الخضراء الواسعة، والتي تمثل 50% من المشروع، كما يقع بالقرب من مدينة الرحاب و بجوار أكبر مناطق الخدمات، وعلى بعد دقائق من شارع التسعين.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى القرنفل هو 51 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى القرنفل هو 7,900 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى القرنفل هو 2
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى القرنفل هو -2%
الوحدات الموجودة في القرنفل هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل