لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في المربع الذهبي مدينة القاهرة الجديدة


المربع الذهبي في التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة هو مكان الباحثين عن فرصة الحصول على عقارات للبيع في المربع الذهبي وهادئ، وفي منطقة حيوية تتوفر بها كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان. حيث يعد المربع الذهبي أحد أهم مناطق القاهرة الجديدة ويقع على شارع التسعين، مما يعزز من موقعه؛ لقربه من كافة المحلات التجارية والمولات والمستشفيات والمراكز الطبية والبنوك والمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى الشركات الكبرى والتوكيلات.

كما يتميز المربع الذهبي بتوفر جميع أنواع الوحدات السكنية خاصة الشقق التمليك والفيلات، بالإضافة إلى الوحدات التجارية والإدارية، مما يوفر فرصة استثمارية رائعة للعملاء من خلال شراء شقة مناسبة في موقع حيوي قريب من كافة الخدمات ووسائل المواصلات وحيوي للغاية، ومن أشهر المعالم المتوفرة في المربع الذهبي هو: مول كايرو فيستيفال سيتي، وفندق دوسيت، والمستشفى الجوي، مما يزيد من الإقبال على المنطقة بشكل كبير.

 

موقع المربع الذهبي القاهرة الجديدة

يقع المربع الذهبي في أكثر المناطق حيوية وأهمية في التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة، ويبدأ من انتهاء طريق NA عند الدائري ويقع على شارع التسعين الجنوبي والشمالي، ويقع على بعد 10 دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة، و15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، و20 دقيقة من العين السخنة.

 

الخدمات المتوفر في المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة

- توفر مساحات خضراء واسعة في المكان مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

- الهدوء والرقي الشديد في المنطقة.

- قريبة من كافة المناطق والخدمات والطرق الرئيسية لموقعها على شارع التسعين.

- توفر المولات الضخمة مثل كايرو فيستيفال سيتي والمحلات التجارية المختلفة.

- توفر كافة فروع البنوك والشركات الكبرى.

- توفر وحدات سكنية بمساحات مختلفة بين شقق وفلل ودوبلكسات.

- توفر الخدمات الصحية مثل المستشفى الجوي والصيدليات على مدار 24 ساعة.

- توفر المرافق العامة من جراجات خاصة وصيانة دورية بالاضافة إلى الأمن والحراسة.

 

نبذة عن مدينة القاهرة الجديدة

تعتبر منطقة القاهرة الجديد من أرقى مناطق محافظة القاهرة الآن، وتحتوي على العديد من المشروعات السكنية المختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة، حيث إن مساحتها حوالي 70,000 فدان، وتضم منطقة الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

كما إنها منطقة حيوية تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة، بالإضافة إلى كونها منطقة مناسبة لإنشاء مشروع تجاري لرجال الأعمال، وتحتوي على مراكز طبية ومستشفيات.

هناك أيضًا أشهر مناطق التجمع الخامس التجارية وهو شارع التسعين، وهو شارع سكني تجاري ضخم، مليء بالمحلات التجارية والبنوك، وحي اللوتس الذي يوجد به أماكن ترفيهية مختلفة ومساحات خضراء واسعة ومدارس ومولات وكافيهات ومطاعم ضخمة.

 

أفضل المشروعات السكنية المتواجدة في المربع الذهبي في التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أرقى المناطق السكنية في مدينة القاهرة الجديدة، وهو منطقة هادئة ومليئة بالخدمات التي يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى المرافق العامة والأمن والحراسة والمناطق الترفيهية المختلفة، كما إنها مقسمة إلى أحياء سكنية تضم كمبوندات مميزة توفر وحدات سكنية فاخرة للسكان ومن هذه الكمبوندات.

كمبوند فيفث سكوير

تقع عقارات كمبوند فيفث سكوير في المربع الذهبي بقلب التجمع الخامس، وبالتحديد في شارع التسعين وبالقرب من الجامعة الأمريكية، ويقام على مساحة 156 فدانًا، حيث يضم وحدات سكنية مُتنوعة مثل الشقق، التوين هاوس، التاون هاوس والفيلات المُستقلة، وجميع الوحدات تُسلم سوبر لوكس.

كما يضُم مساحات خضراء واسعة ومسارات للمشي والدراجات، بالإضافة إلى كلوب هاوس، يتم استخدام الطاقة الشمسية في الإضاءة.

كمبوند جاليريا مون ڤالي

يعد كمبوند جاليريا مون فالي من أرقى الكمبوندات في التجمع الخامس، ويمتد على مساحة 71 فدانًا ويقع في المربع الذهب بقلب القاهرة الجديدة بالقرب من جامعة المُستقبل، والمطار والجامعة الأمريكية، في هذا الكمبوند تستخدم الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، كما يحتوي على حمامات سباحة، نوادٍ صحية، مراكز التسوق، وسائل ترفيهية مختلفة، وأكاديمية للأطفال لتعليم الموسيقى، ومعرض للفنون والعديد من الخدمات والمرافق.

كمبوند زيزينيا المستقبل

يعد كمبوند زيزينيا المستقبل من أرقى كمبوندات التجمع الخامس، ويقع على مساحة 70 فدانًا، ويتميز بالهدوء والاتساع والمباني الفاخرة، وهو بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة بما يقرب من 10 دقائق فقط، وتبلغ مساحة المباني 20% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند، وخصصت باقي المساحة للمرافق العامة والمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

كمبوند ليك ڤيو ريزيدنس

وهو من أرقى الكمبوندات في القاهرة الجديدة حيث يقع عقارات كمبوند ليك فيو ريزيدنس في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية على مساحة 77 فدانًا ويحتوي على 118 مبنى سكنيًا، خدمات ترفيهية، مولات تُجارية، حدائق ومُسطحات خضراء وبُحيرات صناعية، وقد تم تصميمه شركة يونانية جعلت التصميمات فريدة ومميزة، ووجهات رائعة، كما أن مساحة الوحدات تبدأ من 122 مترًا مربعًا وتصل إلى 272 مترًا مربعًا.

 كمبوند بارك كورنر

وهو من أشهر وأكبر الكمبوندات في التجمع الخامس ويقع داخل كمبوند هايد بارك حيث يعد جُزءًا منه، كما يقع هايد بارك على شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية ويمتد بارك كورنر على مساحة 1,200 متر مربع، ويحتوي على وحدات سكنية مُختلفة كالفيلات، التاون هاوس، التوين هاوس، الدوبليكس والشقق وتبدأ المساحات من 99 مترًا مربعًا وحتى 327 مترًا مربعًا.

كمبوند ميڤيدا

كمبوند للباحثين عن الرقي والهدوء والفخامة، حيث يقع كمبوند ميڤيدا في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي، وذلك على مساحة 33 فدانًا، كما يحتوي على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 191 مترًا مربعًا وحتى 244 مترًا مربعًا، فيلات بمساحات تبدأ من 331 مترًا مربعًا وحتى 779 مترًا مربعًا وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 277 مترًا مربعًا وحتى 384 مترًا مربعًا.

ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء، ويحتوي على حديقة ضخمة بمساحة 30 فدانًا، كما يتم اعتماد الطاقة الشمسية كمصدر رئيسي لإنارة الشوارع.

كمبوند ذا سكوير

ويعد ذا سكوير واحد من أفضل كمبوندات التجمع الخامس، ويمتد على مساحة 110 فدادين وهو مشروع سكني متكامل، ويقع بالقرب من هايد بارك، ميڤيدا والجامعة الأمريكية. ويتميز بانتشار المساحات الخضراء، وتمثل الوحدات السكنية والمباني فيه نسبة 20% فقط من مساحة المشروع، وباقي المساحة موزعة على المساحات الخضراء، حمامات السباحة، المرافق والخدمات كالمطاعم، الكافيهات، الصالات الرياضية، العيادات الطبية.

 

مزايا السكن في القاهرة الجديدة

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أرقى المجمعات السكنية في هذه المنطقة، وتحتوي على مشروعات سكنية مختلفة تتمتع بالرقي والتصميم الهندسي الرائع وتوافر جميع الخدمات، بالإضافة إلى التخطيط العمراني بأحدث نظم البناء، حيث تقع بها منطقة التجمع الخامس إلى عدة مناطق شهيرة مثل: حي الشويفات، وحي جنوب الأكاديمية، وبيت الوطن، وشارع التسعين الشمالي وحي اللوتس، وجميعها كمبوندات راقية ومميزة.

وتتمتع منطقة التجمع الخامس بمساحات خضراء واسعة وحدائق عامة ومطاعم وكافيهات عالمية ومحلية كما تتوافر العديد من البنوك المختلفة والمكاتب الإدارية التي توفر كافة الخدمات للمواطنين.

وتوجد عيادات ومراكز طبية ومستشفيات كبرى بالقاهرة الجديدة مثل: المستشفى الجوي التخصصي، مركز البنفسج الطبي، مركز المنار الطبي، مستشفى تبارك للولادة والأطفال، مركز سلامتك الطبي.

بالإضافة إلى العديد من المولات والمراكز التجارية مثل كايرو فستيفال سيتي، كونكورد بلازا، الميتنج بوينت، أمريكانا بلازا، ذا سبوت مول، بوينتي نينتي، سفن ستار، هلا مول، مون فالي.