لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار بمساحات متنوعة في المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة

  

تُعد منطقة المربع الذهبي أو كما يُطلِق عليها البعض: جولدن سكوير من أكثر المناطق الهامة والحيوية بالقاهرة الجديدة، نظرًا لموقعها المتميز على شارع التسعين الرئيسي الجنوبي والشمالي، حيث يحيط بها العديد من الأماكن الهامة مثل: المولات التجارية المشهورة، والشركات العالمية، والمستشفيات، والمطاعم، والكافيهات، والبنوك. ومن أشهر معالم منطقة الجولدن سكوير المستشفى الجوي التخصصي ومول كايرو فيستيفال وفندق دوسيت، وغيرها من العقارات والفيلات وشقق للبيع بالمربع الذهبي

 

أنواع الوحدات السكنية بمنطقة المربع الذهبي

يتوفر في منطقة المربع الذهبي أشكال ومساحات مختلفة من الوحدات السكنية ليستطيع كل من يبحث عن منزل أحلامه بتلك المنطقة تحديدًا أن يجد ما يناسبه، حيث يوجد شقق للإيجار بمساحات مختلفة وتمليك أيضًا وكذلك فيلات في منطقة المربع الذهبي بمواقع ممتازة. 

 

مرافق قوية يتمتع بها الجولدن سكوير

بالنسبة إلى المرافق العامة في الجولدن سكوير من: الكهرباء، الغاز، المياه، الصرف الصحي، شبكات الاتصالات. فهي تتميز بقوتها، وهي ميزة أساسية في زيادة إقبال المواطنين على السكن بها.

 

خدمات عنوانٌ للتميز والرقي في المربع الذهبي

تتميز منطقة المربع الذهبي جولدن سكوير بخدماتها الرائعة التي جذبت إليها الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال لإقامة مشروعاتهم من ناحية وكذلك العديد من السكان لاقتناء وحدات سكنية بها؛ نظرًا لموقعها المميز القريب من العديد من الأماكن الحيوية والخدمية بالقاهرة الجديدة، كما اهتمت رئاسة حي المنطقة أيضًا بنشر المساحات الخضراء والأشجار مما أعطى للمكان مظهرًا جماليًا رائعًا ووفر بيئة صحية للمقيمين به.

 

 

مدارس وحضانات على أعلى مستوى في المربع الذهبي

تضم منطقة المربع الذهبي مجموعة من المدارس الشهيرة والتي تُقدم مستوى تعليميًا متميزًا لجميع المراحل التعليمية، ومن ضمن المدارس الموجودة: Inspire Language School، Prime International School، SkyLine Language School، Capital Gate Semi، International School، مدرسة ليسيه بالزاك الدولية، المدرسة الدولية لتعليم النخبة، مدارس النيل الدولية، المدرسة المصرية اليابانية، مدرسة العاصمة الدولية، مدرسة بداية الدولية، مدرسة جرين هايتس للغات.

بالإضافة إلى عدد من الحضانات المتميزة التي تجعلك مطمئن على طفلك طوال الوقت، منها: حضانة نيو كايرو، حضانة كرايونز، حضانة ليتل ليدرز أكاديمي، حضانة سمارت هاوس أكاديمي، The Twins Nursery & Preschool، Adam's World Academy Nursery & Garderie، Candy Kids Nursery، Trampoline Nursery.

 

خدمات طبية على مدار 24 ساعة

يوجد بمنطقة المربع الذهبي عدد من المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات التي تُقدم رعاية طبية متكاملة على أعلى مستوى طوال 24 ساعة لخدمة سكان المنطقة، ومن أشهر المستشفيات الموجودة: المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى د. جمال ماضي أبو العزائم، مستشفى مدينة العيون التخصصية، مركز مندور الطبي، مستشفى القاهرة التخصصي، مستشفى شفا، مستشفى الجولف التخصصي، مستشفى تبارك للأطفال، مستشفى أهل مصر للحروق.

بالإضافة إلى عدد من الصيدليات مثل: صيدليات مصر، صيدلية تامر، صيدلية فودة، صيدليات الخولي، صيدليات الأجزاخانة، صيدلية د. جمال، صيدليات مؤنس، صيدلية عمارة، صيدلية رضوان، صيدلية أكسجين، صيدلية تامر، صيدلية عبد المقصود، صيدلية تاج الدين، صيدلية عامر.

 

مولات تجارية ونوادٍ رياضية لجميع أفراد الأسرة

تُعتبر المولات التجارية بالقاهرة الجديدة من أكثر الأماكن المُحببة لجميع أفراد الأسرة الصغار والكبار نظرًا لأنها تضم جميع الخدمات التي يحتاج إليها الكثير، حيث يوجد محلات تجارية في المربع الذهبي لبيع جميع الأغراض الشخصية والمنزلية، بالإضافة إلى الكثير من الوسائل الترفيهية مثل السينمات والألعاب والمطاعم والكافيهات وأماكن بيع ألعاب الأطفال، ونظرًا لأن منطقة المربع الذهبي تضم الكثير من التجمعات السكنية والكمبوندات يوجد الكثير من المولات التجارية المحيطة بتلك المناطق السكنية.

 

ومن أشهر المولات بالمربع الذهبي 

 داون تاون مول، كايرو فيستيفال سيتي مول، جاليريا مون فالي مول، قطامية مول، كونكورد بلازا مول، بوينت 90 مول.

بالإضافة إلى عدد من السوبر ماركت والهايبر ماركت مثل: سوبر ماركت سعودي، سوبر ماركت مؤمن وبشار، الحسيني ماركت، سوبر ماركت الهدى، هايبر ماركت، المحلاوي ماركت، أولاد رجب ماركت.

كما يوجد عدد من المراكز الرياضية: جيم للمهتمين بممارسة التمرينات الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية ومن أشهر الجيمات الموجودة: Golden Zedan GYM، Gold's GYM، 5 GYM Fitness Club، Golden Ladies، Your GYM، Smart GYM، Leo GYM، Hers GYM، VEIN GYM.

 

الشوارع الرئيسية بمنطقة المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة

يمتد شارع التسعين الشمالي ثم ينحني إلى طريق الإسماعيلية، أما شارع التسعين الجنوبي فينحني إلى طريق العين السخنة، وتُسمى تلك المنطقة بالجولدن سكوير أو المربع الذهبي، لذلك فهي تُطل على شوارع حيوية ورئيسية للغاية.

  

مميزات منطقة المربع الذهبي

  • الموقع المتميز الذي يُطل على شارع التسعين الرئيسي الذي يُعتبر القلب النابض للتجمع الخامس وللقاهرة الجديدة كلها.

  • احتواؤها على جميع الخدمات التي تحتاج إليها كل أسرة سواء خدمات تعليمية أو طبية أو تجارية أو ترفيهية.

  • تُعتبر من المناطق السكنية الراقية لذلك فهي تضم طبقةً اجتماعية فوق المتوسطة وكذلك الطبقة الأرستقراطية في المجتمع.

  • تمتاز بالتخطيط الجيد والمنظم للشوارع والتوزيع الرائع لأماكن الخدمات والتنظيم المتوازن بين الحدائق الخضراء والأشجار.

  • تتميز المنطقة بالهدوء لمحبي الاستمتاع بجوٍ هادئ للابتعاد عن الأماكن المزدحمة والضوضاء.

 

أهم كمبوندات منطقة المربع الذهبي وطرق الدفع والتعاقد على الوحدات

 كمبوند لافونتين

اختارت شركة أركو للتنمية العقارية موقعًا متميزًا في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتحديدًا منطقة المربع الذهبي - جولدن سكوير، لإقامة واحد من أرقى مشروعاتها السكنية المتميزة وهو كمبوند لافونتين. حيث صُمم الكمبوند على مساحة 34 فدانًا ويضم مجموعة متميزة من الخدمات الراقية التي تضمن حياة رائعة للمقيمين به. يضم الكمبوند وحدات سكنية عبارة عن: شقق للبيع في كمبوند لافونتين ، بنتهاوس، تاون هاوس. وتبدأ مساحاتها من 135 مترًا مربعًا وتصل إلى 270 مترًا مربعًا، ويمكنكم الآن التعاقد على وحداتكم من خلال دفع 4% مُقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند فيـفث سكوير

يقع كمبوند فيـفث سكوير على شارع التسعين مباشرًة بمنطقة المربع الذهبي – جولدن سكوير، خلف النادي الأهلي ونادي بلاتينيوم، خصصت شركة المراسم الدولية، المالكة للكمبوند، مساحة حوالي 158 فدانًا. لذلك يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء وحدائق ومتنزهات شاسعة احتلت الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية للكمبوند، تم تقسيم الوحدات السكنية لعدة أشكال ومساحات عبارة عن: شقق، تاون هاوس، توين هاوس بمنطقة المربع الذهبي ، Stanalone. تبدأ مساحات الوحدات من 80 مترًا مربعًا وتصل إلى 450 مترًا مربعًا.

كمبوند إيفورا

يقع كمبوند إيفورا المملوك لشركة المطورون المصريون العقارية بمنطقة المربع الذهبي - جولدن سكوير، بالقرب من عدة كمبوندات سكنية راقية مثل: كمبوند ليك فيو، كمبوند فاونتن بارك، كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة، كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة الكمبوند 34 فدانًا تم تخصيص 80% من تلك المساحة للمساحات الخضراء و20% للمباني السكنية. تتنوع وحدات الكمبوند بين شقق وشقق بحديقة وبنتهاوس بالمربع الذهبي وتبدأ المساحات من 126 مترًا مربعًا وتصل إلى 252 مترًا مربعًا، وأتاحت الشركة المالكة للكمبوند إمكانية تقسيط سعر الوحدة من خلال دفع مُقدم 10% فقط ثم 10% أخرى بعد 3 شهور ثم تقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات.

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى المربع الذهبي هو 11 إعلان
الوحدات الموجودة في المربع الذهبي هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل