لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار في منطقة التمر حنة بقلب القاهرة الجديدة

 

أفضل المناطق للباحثين عن السكن الراقي والهدوء هي منطقة التمر حنة بقلب التجمع الخامس والتي تتكون من فيلات فقط، حيث توفر فرصة رائعة للعملاء بامتلاك فيلا سكنية رائعة قريبة من كافة الخدمات، كما تضم مساحات خضراء واسعة للغاية، مما يضيف فيو رائعًا للسكان من داخل وحداتهم السكنية، بالإضافة إلى بيئة نظيفة وصحية، وهادئة بعيدة عن الضوضاء والصخب.

كما أن منطقة التمر حنة في القاهرة الجديدة تصنف ضمن الإسكان فوق المتوسط وبعضها فاخر، بالإضافة إلى التخطيط العمراني الرائع وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد، والبنية التحتية المتينة، والواجهات المميزة والمداخل الفاخرة، والشوارع الواسعة التي تسمح بمزيد من الخصوصية للسكان داخل وحداتهم السكنية، حيث إن المساحة الواسعة للمكان تضفي مزيدًا من البراح في المنطقة.

كما أن الموقع الاستراتيجي للمنطقة يجعلها قريبة من كافة المناطق والخدمات في قلب القاهرة الجديدة، حيث تقع على قرب من أشهر الأماكن الترفيهية والمولات في شارع التسعين مثل كونكورد بلازا مول وداون تاون و جاليريا مون فالي، بالإضافة إلى قربها من أشهر المستشفيات والمراكز الطبية في التجمع الخامس مثل مستشفى التجمع الخامس العام، ومستشفى شفا التخصصي، وقربها من الشركات الكبرى والبنوك وكافة المحلات التجارية والهايبر ماركت، مما يجعل موقعها مميزًا وتتوافر بالقرب منها كافة الخدمات.

 

موقع منطقة التمر حنة في القاهرة الجديدة

تقع منطقة التمر حنة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، في موقع جغرافي ممتاز يجعلها قريبة من كافة الخدمات والمناطق الأخرى وبالتحديد توجد بالقرب من اللوتس الشمالية والمستثمرين الشمالية، كما تطل مباشرة على عقارات شارع التسعين الشمالي، ويفصلها 5 دقائق فقط عن مدينة الرحاب والشروق ومدينتي، وحوالي 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، و5 دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

الوحدات السكنية المتاحة داخل منطقة التمر حنة في القاهرة الجديدة

تتميز منطقة التمر حنة بأنها منطقة فيلات فقط، حيث تتكون الفيلات من دور أرضي + دورين متكررين، بالإضافة إلى الواجهات المميزة على الطراز المودرن، والمداخل الفاخرة، مما يجعلها منطقة راقية ومميزة للباحثين عن فيلا سكنية فريدة، وذلك بمساحات مختلفة تسمح للعميل باختيار المساحة التي تناسبه.

 

الخدمات المتوفرة داخل منطقة حي التمر حنة بالقاهرة الجديدة

تتميز منطقة التمر حنة في التجمع الخامس بقربها من كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان في المنطقة، حيث تتوفر الخدمات التعليمية من مدارس وجامعات، والخدمات التجارية من كافة المحلات التجارية في التجمع الخامس والشركات الكبرى، بالإضافة إلى فروع البنوك المختلفة، كما تتوفر خدمات طبية لقربها من المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة.

 

أولًا الخدمات التعليمية

الموقع الاستراتيجي لمنطقة التمر حنة يوفر من حولها العديد من المدارس اللغات والدولية والخاصة المختلفة مثل: مدارس إخناتون المصرية للغات، مدارس ليدرز للغات، مدرسة الليسيه بالزاك الدولية الفرنسية، مدرسة مصر الدولية، مدرسة آل ياسر للغات، مدرسة ريتاج الخاصة.

كما تتوفر العديد من الجامعات الكبرى مثل: الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC، جامعة المستقبل FUE .

 

ثانيًا الخدمات الصحية

تتوفر أفضل الخدمات الطبية على أعلى مستوى في محيط منطقة التمر حنة بسبب موقعها الممتاز، ومن أشهر هذه المستشفيات وأقربها للمنطقة: المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى التجمع الخامس العام، ومستشفى شفا، مركز المنار الطبي. كما تتوفر العديد من الصيدليات التي تقدم أفضل خدمة على مدار 24 ساعة مثل صيدليات سيف والعزبي.

 

ثالثًا الخدمات التجارية والترفيهية

عندما تسكن في محيط التجمع الخامس وخاصة شارع التسعين، يمكنك الحصول على كافة الخدمات التجارية والترفيهية وكافة سُبل الراحة التي يحتاج إليها السكان، وما يميز منطقة التمر حنة هو أنها في قلب التجمع الخامس، وتقع على شارع التسعين مما يجعلها قريبة من كافة المحلات والمولات التجارية الضخمة والمناطق الترفيهية المميزة. ومن أشهر هذه الأماكن:

·         مول كايرو فيستيفال سيتي

وهو من أشهر مولات التجمع الخامس ويقع في شارع التسعين مع تقاطع الدائري، ويضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والماركات العالمية مثل (زارا – بيرشكا)، ومحلات الأثاث الشهيرة مثل (إيكيا)، والهايبر ماركت الضخمة التي تضم كافة السلع والمنتجات مثل (كارفور)، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات للزوار.

·         مول داون تاون القطامية

يقع مول داون تاون في أول شارع التسعين، ويضم أكثر من 130 محلًا تجاريًا وأكثر من 50 مطعمًا وكافيهًا، مما يسمح للسكان بالحصول على كافة السلع والخدمات والحصول على جلسات ترفيهية رائعة في مكانٍ واحد.

·         مول بوينت 90

وهو من المراكز التجارية الضخمة التي تقع في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية على شارع التسعين، ويضم العديد من المحلات التجارية المختلفة لمُحبي التسوق.

·         أمريكانا بلازا مول

يقع في شارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية في قلب التجمع الخامس، وهو الاختيار الأفضل لمُحبي الأسماك، حيث يوجد فرع ضخم لـ fish market، بالإضافة إلى مطاعم المأكولات الإيطالية، وتوجد داخله أماكن عديدة لالتقاط مجموعة مميزة من الصور التذكارية.

 

رابعًا الأمن والحراسة

تتوفر داخل منطقة التمر حنة الأمن والأمان الكامل والحراسة وكاميرات المراقبة مما يوفر للسكان راحةً وهدوءًا واطمئنانًا على أنفسهم وممتلكاتهم، كما أن العمائر مزودة بأجهزة إنذار للحرائق لسلامة السكان.

 

خامسًا المرافق العامة

تتوفر داخل منطقة التمر حنة في التجمع الخامس جراجات خاصة وذلك لمنع تكدس السيارات أمام المباني وتقليل الازدحام بالإضافة إلى إنتركم. كما أن الواجهات كلاسيكية بدهانات يوتين عالية الجودة وعازلة للحرارة ومطعمة بحجر هاشمة وألوميتال، ومداخل من أجود أنواع الرخام المستورد، ودش مركزي وحوامل وشبكة صرف للتكييفات، بالإضافة إلى وحدة تجميع قمامة في كل دور، وأبواب أوتوماتيك للجراجات.

 

أشهر كمبوندات التجمع الخامس القريبة من منطقة التمر حنة

·         كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

من أرقى كمبوندات التجمع الخامس، حيث تصل مساحته إلى 200 فدان، وهي مساحة كبيرة للغاية، ويحتوي على وحدات سكنية مختلفة من شقق وفيلات في التجمع الخامس وتوين هاوس وتاون هاوس، ويبعُد عن الجامعة الأمريكية حوالي 5 دقائق، 15 دقيقة عن محور المشير طنطاوي وحوالي دقيقتين فقط من الطريق الدائري.

يوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك للعملاء فرصة حياة سكنية راقية ومُريحة تتوافر بها كافة الخدمات والمرافق العامة، كما تتوافر به مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى حدائق ومنتزهات عامة، وحمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار، وبحيرات صناعية تعطي فيو رائعًا للسكان، بالإضافة إلى الهدوء والبعد عن الازدحام، كما توجد داخله شلالات صناعية رائعة، ونادٍ رياضي ضخم، وملعب كرة قدم وتنس وسلة، وملاعب جولف على مساحات واسعة.

·         كمبوند إيست تاون

يقع كمبوند إيست تاون التجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية فى شارع التسعين، ويتميز بتوفر المساحات الخضراء بكثرة، بالإضافة إلى مركز صحي ورياضي متكامل للسيدات، وحدائق عامة، ومركز سونا، والعديد من حمامات السباحة، والبنوك وماكينات الصرف الاّلي، ومناطق مخصصة للدراجات، وكلوب هاوس، ومواقف للسيارات، وجراجات خاصة، مولدات كهربائية، ومركز ثقافة ضخم.

·         كمبوند قطامية ديونز

ويضم وحدات سكنية متنوعة وفاخرة في التجمع الخامس ، بالإضافة إلى كافة المرافق العامة من جراجات خاصة وإنتركم وكاميرات مراقبة، وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة، حيث يقع على شارع التسعين في منطقة مليئة بالخدمات، وقريبة من كافة المحلات التجارية والمولات، ويضم سبا وجاكوزي، و27 ملعب جولف، ومساحات خضراء واسعة، ومطاعم ومقاهٍ متنوعة، وفنادق شهيرة.

 

 

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى التمر حنه هو 2 إعلان
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للإيجار فى التمر حنه هو 1
الوحدات الموجودة في التمر حنه هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل