لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار في اللوتس بالقاهرة الجديدة

 

حي اللوتس التجمع الخامس هو حي سكني في شرق القاهرة الجديدة ويقع بين شارع التسعين الشمالي والجنوبي، ويتميز بالهدوء وتنوع خيارات الشقق والعقارات في مساحاتها وأسعارها، كما أنه حي قريب من كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة.

القاهرة الجديدة واحدة من أهم المدن الجديدة ومدن الجيل الثالث، وتتميز بالرقي وانخفاض الكثافة السكانية وكثرة المناطق الخضراء، وتضم مجموعة من الأحياء السكنية الهامة ومن بينها التجمع الخامس والتجمع الثالث وحي النرجس وحي اللوتس والشويفات، والكمبوندات الشهيرة مثل سوديك وماونتن فيو وكمبوند سوان ليك وليان صبور وغيرهم، ومجموعة من المدارس الدولية والجامعات الكبرى والمستشفيات والمولات التجارية والنوادي الرياضية.

 

تفاصيل حي اللوتس في القاهرة الجديدة

 

حي اللوتس منطقة سكنية في القاهرة الجديدة تقع على طريق النصر بين منطقة المستثمرين الشمالية وحي الأندلس، وتجاور منطقة بيت الوطن والرحاب والجامعة الأمريكية، ويسهل الوصول لها عبر الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة والطريق الدائري. تنقسم منطقة اللوتس إلي اللوتس الشمالية واللوتس الجنوبية وتضم مجموعة من الكمبوندات، وعدد كبير من الشقق للبيع والشقق للإيجار بمساحات وتصميمات مختلفة.

حي اللوتس حي سكني فاخر يتمتع بالهدوء والمساحات الخضراء وتوافر الخدمات الأساسية والترفيهية المتكاملة كما يشتهر بمنطقة النوادي الرياضية، وهو من الأحياء التي لها مستقبل استثماري كبير. تم تسمية حي اللوتس بهذا الاسم نسبةً إلي شكل الحي على خريطة القاهرة الجديدة فهو يشبه زهرة اللوتس، ومن أشهر الكمبوندات بالقرب من حي اللوتس تجد ماونتن فيو وكمبوند ليك فيو وكمبوند ايست تاون سوديك وغيرهم.

 

موقع حي اللوتس في القاهرة الجديدة

 

يقع حي اللوتس في شرق القاهرة الجديدة ويتصل بشارع التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي، ويحده من الشمال منطقة المستثمرين الشمالية ومن الجنوب حي الأندلس، وتقع على حدود حي اللوتس من الشرق منطقة النوادي الشهيرة التي تضم أشهر النوادي الرياضية في القاهرة الجديدة.

يقع حي اللوتس على بعد دقائق من التجمع الخامس ومنطقة امتداد الرحاب، والجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، كما أنه يتصل بالطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي تصل القاهرة الجديدة بغيرها من المدن الجديدة وأهمها الطريق الدائري.

 

المدن الهامة بالقرب من حي اللوتس في التجمع الخامس

 

تجاور منطقة اللوتس في القاهرة الجديدة مجموعة من المدن الجديدة ومن بينها:

  • مدينة الرحاب، ومنطقة امتداد الرحاب.

  • مستقبل سيتي.

  • مدينتي.

  • مدينة الشروق.

  • مدينة المستقبل.

  • دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

  • القطامية.

  • تبعد دقائق قليلة عن أحياء القاهرة القديمة مثل مدينة نصر والمعادي ومصر الجديدة ووسط البلد.

 

الطرق الرئيسية والمحاور الهامة بالقرب من حي اللوتس

 

تتصل منطقة اللوتس بالطرق الهامة في القاهرة الجديدة التي تصلها بغيرها من الأحياء والمدن، وتشمل:

  • الطريق الدائري.

  • الطريق الدائري الأوسطي.

  • طريق السويس.

  • شارع التسعين الرئيسي ويقع حي اللوتس بين محور التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي.

  • طريق النصر في القاهرة الجديدة.

  • محور السادات في القاهرة الجديدة.

  • محور محمد نجيب.

  • محور محمد بن زايد الذي يصل القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


 

تفاصيل شقق للإيجار في اللوتس القاهرة الجديدة

 

تنقسم منطقة اللوتس إلي اللوتس الشمالية وتضم 5 مناطق تسمى من واحد إلى خمسة، واللوتس الجنوبية وتنقسم إلي 6 مناطق تسمى من السادس إلي الحادي عشر، وتتميز جميعها بالهدوء والشوارع الواسعة الممهدة والأشجار وتشكل المساحات الخضراء 30% من حي اللوتس. كما أن حي اللوتس حي منخفض الكثافة السكانية، أما عن المرافق فحي اللوتس مجهز بالكامل بالمرافق الرئيسية مثل شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرق.

تتميز العقارات في حي اللوتس بأن لها تصميم معماري عصري وواجهات فاخرة، كما أن المسافات الفاصلة بين العمارات وبعضها مناسبة لمزيد من الخصوصية. وتختلف تشطيبات الشقق على حسب المناطق الداخلية، وبشكل عام تتميز اللوتس الجنوبية في جودة التشطيبات الداخلية والدهانات عن اللوتس الشمالية، وتزيد أسعار الإيجار في اللوتس الجنوبية عن الشمالية نظرًا لقربها من الجامعة الأمريكية والخدمات.

 

مساحات الشقق للإيجار في حي اللوتس القاهرة الجديدة

 

تبدأ مساحات الشقق في حي اللوتس من 130 مترًا مربعًا وتصل إلي أكثر من 250 مترًا مربعًا، ويتميز كل جزء من اللوتس بمساحات مختلفة عن الجزء الآخر فالمساحات في اللوتس الجنوبية تختلف عن اللوتس الشمالية عن اللوتس الجديدة.

 

خدمات حي اللوتس التجمع الخامس وبالقرب منه

 

يتميز حي اللوتس بأنه حي متكامل الخدمات من حيث الخدمات الهامة والمرافق والمناطق الترفيهية.

 

المستشفيات والعيادات في حي اللوتس وبالقرب منه

 

في خلال دقائق يمكنك الوصول إلى:

مستشفى المستقبل.

مستشفى كليوباترا والعيادات التخصصية.

القطامية كلينك.

وتتواجد جميع التخصصات والعيادات الطبية ومعامل التحاليل والأشعة والصيدليات الكبرى.

 

المدارس والجامعات في حي اللوتس وبالقرب منه

 

يقع حي اللوتس ملاصقًا لأهم المدارس ومن بينها المدرسة الأوروبية، والمدرسة الأمريكية، ومدرسة Elite الدولية، وعدد كبير من المدارس والحضانات الدولية واللغات. أما عن الجامعات فأنت على بعد دقائق من:

  • الجامعة الأمريكية

  • جامعة المستقبل

  • جامعة القاهرة الجديدة

 

الأسواق التجارية والمولات في حي اللوتس وبالقرب منه

 

على بعد دقائق من حي اللوتس تجد المولات التجارية الشهيرة مثل:

  • ماكسيم مول.

  • ذا بارك مول.

  • بوينت 90 مول.

 ويضم كل منهم مجموعة كبيرة من محلات الملابس والأحذية والماركات العالمية وغيرهم

من المقرر أن يضم حي اللوتس مول Centro Egypt. أما عن الأسواق التجارية فأنت على بعد دقائق قليلة من سوق الرحاب القديم الذي يضم محلات متنوعة ومقاهي، وكارفور ميفيدا، وفريش فود ماركت ومترو ماركت وغيرهم.

 

النوادي الرياضية والترفيه في حي اللوتس القاهرة الجديدة 

 

يضم حي اللوتس مجموعة من النوادي الرياضية الكبرى في منطقة النوادي ومن بينها نادي بلاتينيوم ونادي 

وادي دجلة، ونادي مصر ونادي رويال، ونادي الطيران. أما عن الحدائق فيضم الحي حديقة القاهرة الجديدة المركزية، وفاونتن بارك، وللترفيه تجد سينما بوينت 90 وسينما الرحاب.

 

وسائل المواصلات والانتقال في منطقة اللوتس القاهرة الجديدة

 

تتصل القاهرة الجديدة بغيرها من المدن المجاورة وبوسط القاهرة والأحياء القديمة مثل مدينة نصر وحي المعادي والقطامية وغيرهم عبر وسائل المواصلات الخاصة والعامة ومن بينها مواصلات مصر التي تتوافر في المواقف الكبرى.

يسهل الوصول إلي حي اللوتس عبر طريق النصر والطريق الدائري وطريق السويس، وفي المستقبل القريب ستتصل القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية في خلال دقائق عبر قطار مونوريل الكهربائي.

 

أسعار الشقق في حي اللوتس في القاهرة الجديدة

 

تختلف أسعار الوحدات في حي اللوتس وفي مدينة القاهرة الجديدة على حسب نوع العقار والتشطيبات، ويتغير سعر المتر على حسب مساحة الشقق السكنية وموقعها داخل الحي بالنسبة لقربها من المناطق الحيوية والخدمات والطرق ووسائل المواصلات، وكذلك في أي دور تقع وإذا كانت تطل على شارع رئيسي، بالإضافة إلى أنظمة الدفع بالتقسيط والإيجارات. 

يوفر لك دليل عقار ماب أسعار الشقق في القاهرة الجديدة، ويمكنك أن تجد شقق للإيجار في حي اللوتس بأفضل الأسعار، وتختلف أسعار الشقق والعقارات في اللوتس الجنوبية عن اللوتس الشمالية.


 

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى اللوتس هو 122 إعلان
المناطق الفرعية في اللوتس هى اللوتس الجنوبيه, اللوتس الشماليه
الوحدات الموجودة في اللوتس هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل