لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للايجار في البنفسج التجمع الاول

 

في التجمع الأول تجد أرقى أحياء القاهرة الجديدة، وأكثرها تمتعًا بالخدمات. وهو حي البنفسج، حيث يطل هذا الحي على شارع التسعين الرئيسي، وهو ما يكسبه قدرًا كبيرًا من الحيوية. بالإضافة إلى وقوعه على الطريق الدائري، والذي بدوره يربطه بسهولة بالأماكن والمدن المجاورة.

ويتكون البنفسج من قسمين رئيسين، يضم أحدهما فيلات، والآخر عمارات، وتتكون منطقة الفيلات من 12 منطقة محاطة بالخدمات المتكاملة، كما يتوافر شقق للايجار في البنفسج عمارات وايضاً للبيع للإسكان فوق المتوسط والإسكان الفاخر.

وعلى صعيد آخر، يجذب حي البنفسج الراغبين في الاستثمار العقاري، وهذا لما يحيط به من مميزات، تجعله يجذب المزيد من السكان بشكل مستمر. وهو ما سوف نتناول الحديث عنه بشكل تفصيلي فيما يلي.

 

موقع حي البنفسج في القاهرة الجديدة

 

للباحثين عن شقق للايجار في البنفسج في عمارات قريبة من باقي القاهرة الجديدة فإن الحي يتميز بوقوعه على عدة طرق ومحاور رئيسية تسهل من الوصول إليه والانتقال منه. وأبرزها طريق السويس، والطريق الدائري، وشارع التسعين. مما يجعل هذا الحي على بعد خطوات من المراكز الخدمية المتنوعة، ومقرات البنوك، والشركات، والمراكز المالية، والمطاعم، والكافيهات.

 

تقسيمة الوحدات في حي البنفسج

 

يشتمل هذا الحي على أنواع متفاوتة من الوحدات السكنية، حيث يضم البنفسج شققًا، وروف، ودوبلكس، وفيلات. ليتمكن جميع الأفراد من إيجاد ما يناسبهم.

وتتميز العمارات في حي البنفسج بوقوعها بشارع التسعين المتميز بخدماته. بينما يتميز الروف بإطلالاته الرائعة على المساحات الخضراء، وتوفيره رؤية بانورامية للمدينة بأكملها من أعلى، وهو مثالي لمحبي الطبيعة.

بينما محبي الفخامة والخصوصية يلائمهم الدوبلكس والفيلات. وتتميز الدوبلكس باتساعها، بينما الفيلات توجد في منطقة مستقلة، ويفضلها الباحثين عن الهدوء، والرفاهية الكبيرة.

وبالنسبة للوجهات التي يفضلها الأفراد في السكن، فإن شارع الإمام زين العابدين من أكثر شوارع هذا الحي الذي يقبل عليه الناس للسكن، وذلك لأنه يقع بالقرب من واتر واي، ويحتوي على العديد من المكاتب الإدارية، والمراكز التسويقية، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم.

هناك أيضًا شقق للايجار في البنفسج فيلات بمساحا أكبر من الشقق المعتادة وتعتبر أقل سعرًا من فيلا خاصة.

 

أهم خدمات حي البنفسج

 

يعد حي البنفسج واحدًا من أهم وأكثر الأحياء التي نجحت في استقطاب العديد من الأفراد، سواء بغرض السكن أو الاستثمار، لما تتميز به من خدمات ومرافق رفعت من مستوى هذا الحي، وسهلت المعيشة على أفراده. ويمكن تلخيص هذه الخدمات فيما يلي:

 

الخدمات التعليمية والمدارس في حي البنفسج

 

بالنسبة للعائلات، يكون شاغلهم الرئيسي حضانات ومدارس وجامعات أبنائهم، حيث يطمحون إلى تلقيهم مستوى عالٍ من التعليم، وفي الوقت نفسه يكونون على مقربة من محل إقامتهم لما في ذلك من فوائد لا حصر لها، وقد توفر ذلك في حي البنفسج، حيث يحتوي على معهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسب الآلي، بالإضافة إلى روضة للأطفال، ومدرسة مصر البريطانية الدولية التي تقع في عمارات البنفسج بجوار مستشفى أحمد عكاشة، ومدرسة Concordia Lycée International Français en Egypte التي تقع بالمنطقة الأولى، وغير ذلك الكثير من الخيارات.

 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في حي البنفسج

 

تهتم القاهرة الجديدة بشكل عام بالخدمات الطبية، وتحرص على توفر المستشفيات والعيادات والصيدليات في حي البنفسج الشهير بخدماته الكثيرة. حيث إن هذا الحي يضم مستشفى للأمراض النفسية، ومنتجع صحي للطب النفسي، وعيادة الفؤاد للعلاج الطبيعي والسمنة أمام معهد تاجان الأزهري، ومركز البنفسج الطبي. بالإضافة إلى عشرات الصيدليات المنتشرة على طول الحي.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في حي البنفسج

 

تتوفر في حي البنفسج كافة المنافذ الترفيهية والتجارية التي بإمكان سكان الحي الاستمتاع بالتسوق والترفيه فيها، بما في ذلك الجيمات، والحدائق الواسعة، والمطاعم والكافيهات التي تقدم خيارات متعددة عالية الجودة.

إلى جانب قرب هذا الحي من مولات التجمع الخامس الشهيرة التي تجذب إليها الزوار من كل مكان، بما في ذلك مول كايرو فيستيفال سيتي، وصن رايز، وداون تاون، وبوينت 90، وأمريكانا بلازا، وغير ذلك. كما تنتشر محلات السوبر ماركت في أنحاء هذا الحي.

 

الطرق الرئيسية والانتقال من وإلى حي البنفسج

 

يتميز حي البنفسج بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، كما يقع على العديد من المحاور والطرق الرئيسية، حيث يحده من الشمال طريق يوسف السباعي، ومن الغرب طريق أحمد شوقي، ومن الجنوب محور جمال عبد الناصر، وطريق التسعين الجنوبي، ومن الشرق محور محمد نجيب، كما يمر من خلاله محور السادات الذي يعد أحد المحاور الهامة فى مدينة القاهرة الجديدة.

وتتوفر في هذا الحي العديد من وسائل المواصلات التي يمكن للسكان الاستفادة منها، من بينها أوتوبيسات مواصلات مصر، وسيارات أوبر وكريم الخاصة، وغير ذلك من الخيارات المتميزة.

 

مساحات وأنواع الشقق في البنفسج

 

تتنوع مساحات الشقق داخل حي البنفسج بين 100 متر مربع و360 مترًا مربعًا، وتتميز باحتوائها على غرف نوم كبيرة وواسعة، كما تتكون أغلبها من غرفة استقبال كبيرة وثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ. ويشار إلى أن هذه المساحات تجعلها ملائمة لكافة احتياجات الأسر المختلفة، وحتى لو كان هدفك الحالي التأجير فستجد شقق للايجار في التجمع الاول حي البنفسج بأسعار مناسبة.

 

مميزات السكن في التجمع الأول

 

يعد التجمع الأول من أوائل الأحياء التي أُنشئت في القاهرة الجديدة، وهو يضم العديد من الخدمات، ويطل على الكثير من الطرق الرئيسية.

حيث يطل على كل من محور السادات، وشارع عبد الباسط عبد الصمد، وشارع أحمد شوقي. ويتميز بقربه من التجمع الخامس المليء بالخدمات أيضًا، وكذلك من مدينة الرحاب.

ويتميز هذا الحي باحتوائه على نادي وادي دجلة، وتخطيطه الهندسي الممتاز الذي يمكّن كافة سكانه من الاستفادة من المساحات الخضراء المنتشرة في أنحائه، وكذلك من خدماته المتنوعة.

 

أهم كمبوندات منطقة التجمع الأول

 

يطل التجمع الأول على الكثير من المجمعات السكنية المتميزة، التي من أبرزها:

 

كمبوند سيرينا هايتس

 

تبلغ مساحته 27.47 فدانًا، وهو ما يعادل 115396.8 مترًا مربعًا، ويوجد بالقرب من شارع التسعين، ومدينة الرحاب، كما يطل على مجموعة من النوادي المتميزة، وهي Maxim-Country-Club ونادي القطامية الرياضي، وبترو سبورت، ونادي الطيران.

كما يقع كمبوند سيرينا هايتس بالقرب من مجموعة من الجامعات الخاصة، مثل الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل. ويشار إلى أن المباني السكنية فيه تبلغ نسبة 40.2% من مساحته الإجمالية، بينما تشغل الخدمات فيه 8% فيما تبلغ تبلغ المساحات الخضراء وممرات المشاة 20.8% من المساحة الإجمالية للمشروع. 

 

كمبوند وادي دجلة

 

يضم هذا الكمبوند عدة خيارات سكنية، حيث يحتوي على شقق بمساحات تتراوح بين 150 و255 مترًا مربعًا وتوجد في مباني سكنية يضم الطابق بها 3 شقق. وشققًا أخرى توجد في مبانٍ يضم الطابق فيها شقة واحدة، ويبلغ متوسط مساحتها 225 مترًا مربعًا.

وتحتوي كل شقة فيه على 3 غرف نوم، وحمامين، ومطبخ وصالون. وهو يقدم مستوى عاليًا من الخدمات، ويوفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء.

 

كمبوند بروميناد وادي دجلة 

 

يشار إلى أن أسعار الشقق في كمبوند بروميناد ممتازة جدًا مقارنةً بمستوى الخدمات العالي الذي يقدمه الكمبوند. حيث يتميز هذا المشروع باحتوائه على لاند سكيب بمساحات كبيرة، وكذلك على خيارات ترفيهية إضافية، مثل حمام السباحة، والجيم، والسبا، المجهزين على أعلى مستوى. بالإضافة إلى ملعب الاسكواش وتراكات المشي. 

 

كمبوند مكسيم

 

يتميز هذا الكمبوند باحتوائه على الخدمات المتكاملة التي تلبي كافة الاحتياجات، من نافذ تجارية، وخيارات متعددة من الوحدات السكنية بكمبوند مكسيم، والمدارس الدولية، والجامعات، والمناطق الفندقية والملاعب، وغير ذلك.

كما أن هذا المشروع محاطٌ بمساحة ضخمة من الحدائق الخضراء التي تضم حمامات سباحة وبحيرات صناعية بها، كام يوفر باقة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم جودة عالية.

 

كمبوند ليلة

 

يتميز هذا الكمبوند بالإطلالات الرائعة التي يوفرها على المساحات الخضراء، وتوفيره مستوى عالٍ من الخدمات التي تعمل على مدار الساعة، من بينها المطاعم، والكافيهات، التي تقدم أصنافًا شهية ومشروبات لذيذة.

وتتميز وحداته بتصميماتها الرائعة، التي تم تنفيذها لتناسب الذوق الراقي للسكان، وتتفاوت مساحاتها لتلائم الأسر الكبيرة والصغيرة والاحتياجات المختلفة.

 

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى البنفسج هو 305 إعلان
المناطق الفرعية في البنفسج هى البنفسج عمارات, البنفسج 1, البنفسج 2, البنفسج 3, البنفسج 4, البنفسج 5, البنفسج 6, البنفسج 7, البنفسج 8, البنفسج 9, البنفسج 10, البنفسج 11, البنفسج 12, منطقة خدمات البنفسج, البنفسج فيلات
الوحدات الموجودة في البنفسج هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل