لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للايجار في المستثمرين الجنوبية

 

تُعد منطقة المستثمرين الجنوبية من أكثر المناطق التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قِبل السكان الباحثين عن مستوى سكني راقٍ، حيث تقع شقق للايجار في المستثمرين الجنوبية بين شارع التسعين الجنوبي ومحور جمال عبدالناصر، يحد منطقة المستثمرين الجنوبية من الشمال شارع التسعين الجنوبي، ومن الجنوب محور جمال عبدالناصر، ومن الشرق طريق الجامعة الأمريكية، ومن الغرب محور محمد نجيب.

 

أنواع العقارات في منطقة المستثمرين الجنوبية التجمع الخامس

 

تتميز منطقة المستثمرين الجنوبية بتنوع مستويات الإسكان بها لتناسب مختلف الفئات والطبقات ومن المعروف عن منطقة المستثمرين الجنوبية أن شكل العقارات بها عبارة عن مجمعات سكنية مغلقة (كمبوندات)، والتي تضم شقق للايجار في المستثمرين الجنوبية ومجموعة مختلفة من الوحدات السكنية؛ شقق، دوبليكس، بنتهاوس، تاون هاوس، توين هاوس، فيلات.

 تنوع الوحدات السكنية ما يميز منطقة المستثمرين الجنوبية

تختلف أشكال العقارات المعروضة للبيع بمنطقة المستثمرين الجنوبية بالقاهرة الجديدة، حيث توجد وحدات للبيع وأيضًا شقق للايجار في المستثمرين الجنوبية، تبدأ مساحات الاستوديو من 88 مترًا مربعًا، أما الشقق تبدأ من 160 مترًا مربعًا، أما الدوبليكس فيبدأ من 310 أمتار مربعة.

 

الخدمات والمرافق في منطقة المستثمرين الجنوبية التجمع الخامس

 

تتمتع منطقة المستثمرين الجنوبية بمرافق قوية وبنية تحتية متميزة نظرًا لوقوعها في مدينة القاهرة الجديدة التي تتميز بتخطيطها المتميز وتنظيم شوارعها، يوجد بمنطقة المستثمرين مرافق عامة: محطة مياه، محطة صرف صحي، غاز طبيعي، محطات للكهرباء. كما يوجد عدد من الخدمات التعليمية والخدمات الترفيهية والخدمات التجارية.

 

خدمات تعليمية ومجموعة من المدارس والحضانات في منطقة المستثمرين الجنوبية التجمع الخامس

 

عندما تبدأ في رحلة البحث عن منزل الأحلام بالتجمع بأفضل الأسعار تبحث أيضًا عن مكان يقع بالقرب من منطقة المدارس بالقاهرة الجديدة والحضانات لراحة أبنائكم والاطمئنان على وجودهم بالقرب من المنزل، تقع منطقة المستثمرين الجنوبية بالقرب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل أيضًا، كما يوجد عدد من المدارس للمراحل التعليمية المختلفة مثل: مدرسة آل ياسر للغات، المدرسة الدولية لتعليم النخبة، مدرسة الريتاج الخاصة، مدرسة لغات ليدرز، مدرسة نارمر الأمريكية، مدرسة فاطمة عنان، مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدارس العاصمة الدولية، مدرسة إن سباير، مدرسة بداية الدولية، مدارس Prime International، مدارس YLS.

بالإضافة إلى عدد من الحضانات منها: حضانة تيجان، حضانة ماستر مايند، حضانة كيان، حضانة نيو كايرو، حضانة كراميل، حضانة دنيا الأطفال، حضانة Kids Camp، حضانة Oxford House، حضانة First Step To Grow، حضانة Coddler Toddler، حضانة Baby Elite، حضانة Little Ones، حضانة UC Kindies، حضانة Kiddy Zone، حضانة Paradise Academy، حضانة Smiley Face.

 

رعاية طبية على أعلى مستوى بالمستثمرين الجنوبية

 

يتمتع سكان المنطقة الاستثمارية الجنوبية بمستوى عالٍ من الرعاية الطبية حيث يوجد مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية المختلفة مثل: مستشفى الدولي التخصصي، مستشفى الدكتور محمد رمضان، مستشفى مغربي للأسنان والعيون، مستشفى شفا التخصصي، مستشفى القاهرة الجديدة، مستشفى المراسم، مستشفى نسائم، المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى القطامية الدولي – عيادات الأمل التخصصية.

كما يوجد عدد من الصيدليات التي تعمل ليلًا ونهارًا لخدمة السكان منها: صيدلية د. نهى، صيدليات دوائي، صيدلية عامر، صيدلية فاروق، صيدلية الدفراوي، صيدلية ماريليز، صيدلية تاج الدين، صيدلية فتح الله، صيدلية د. مها، صيدلية د. أمنية علي، صيدليات مؤنس، صيدلية عمارة، صيدلية الثقبي الأجزخانة، صيدلية الصيرفي، صيدليات شادي، صيدليات 19011، صيدلية الأعصر.

 

عِشْ حياة الرفاهية في أفضل المولات التجارية والأماكن الترفيهية بالمستثمرين الجنوبية

 

تتميز منطقة المستثمرين الجنوبية بمستواها الراقي، لذلك يعيش بها طبقة راقية من المجتمع، لذلك تعتبر منطقة المستثمرين مكانً متميز لإقامة مشروع تجاري بالتجمع الخامس كلها  التي تلقى نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر المولات التجارية بالمستثمرين الجنوبية بالقاهرة الجديدة: كونكورد بلازا مول، جاليريا مون فالي، ميدتاون مول، كايرو فيستيفال مول، ذا سبوت مول، فاليو مول 2، سما مول، سفن ستارز مول.

بالإضافة إلى عدد من المحلات التجارية والأسواق والهايبر ماركت منها: أسواق عبدالله العثيم، سمارت ماركت، كارفور هايبر ماركت، اللولو هايبر ماركت، فلامنجو هايبر ماركت، سعودي ميني ماركت، النرجس ماركت، بندة ماركت.

يوجد عدد من الأماكن الترفيهية التي تضم عدد من الألعاب والوسائل الترفيهية التي تمنح جميع أفراد الأسرة جوًا ممتعًا مثل: كيدزانيا القاهرة، نادي الزهور، سينما بوينت 90.

 

الطرق الرئيسية في منطقة المستثمرين الجنوبية التجمع الخامس

 

كما ذكرنا من قبل أن شقق المستثمرين الجنوبية تتميز بتخطيطها العبقري وتقسيمها المميز وشوارعها ذات العرض الواسع، ومن أشهر الشوارع بمنطقة المستثمرين: شارع التسعين الجنوبي، محور جمال عبدالناصر، محور محمد نجيب).

 

أسباب تدفعك للسكن في منطقة المستثمرين الجنوبية ..

 

تتميز منطقة المستثمرين الجديدة بأنها منخفضة الكثافة السكانية نظرًا لأنها تابعة لمدينة القاهرة الجديدة التي تُعتبر مدينة جديدة نسبيًا، وهو ما يُعد ميزة كبيرة لساكني شقق المستثمرين الجنوبية ولمحبي الهدوء والاستجمام والابتعاد عن الأماكن المزدحمة، كما أنها تتميز بمرافقها المتكاملة والبنية التحتية القوية وخدماتها العظيمة، كما إنها تُعتبر من أكثر المناطق الراقية بالقاهرة الجديدة لذلك فأنت تعيش وسط جيرة طيبة ومستويات اجتماعية راقية.

 

أهم كمبوندات منطقة المستثمرين الجنوبية بالقاهرة الجديدة

 

تشتهر منطقة المستثمرين الجنوبية بالكمبوندات السكنية التي تضم أفضل الخدمات التي تجعل كل كمبوند مكانًا مستقلًا بذاته يُشبه المدينة الصغيرة المتكاملة، ومن أشهر الكمبوندات السكنية الموجودة بمنطقة المستثمرين الجنوبية الآتي:

 

  • كمبوند ميدتاون

 

قدمت شركة بيتر هوم العقارية مشروعًا سكنيًا راقيًا يقع في منطقة المستثمرين الجنوبية في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يقع كمبوند ميدتاون على بُعد 14 كيلومترًا من مول كايرو فيستيفال سيتي، وعلى بُعد 10 كيلومترات من مدينة الرحاب، وعلى بُعد 8 كيلومترات من الجامعة الألمانية بالقاهرة، وأكثر ما يتميز به كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة هو وجود أول حديقة نباتية فريدة من نوعها في مصر.

يضم كمبوند ميدتاون عددًا مميزًا من الخدمات التي تضمن حياة مثالية للمقيمين به، ومن أهم الخدمات الموجودة بالكمبوند: حدائق ومتنزهات خضراء في جميع أنحاء الكمبوند، حمامات سباحة بأشكال ومساحات مختلفة، جراجات مخصصة للسيارات، مول تجاري به عدد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، أفراد أمن وحراسة على مدار الساعة.

 

  • كمبوند جاليريا مون فالي

 

صُمم كمبوند جاليريا مون فالي على مساحة 72 فدانًا، ويقوم على الاعتماد الكبير على المساحات الخضراء التي تملأ الكمبوند حيث تستغل المساحات الخضراء بالكمبوند نسبة 82% من إجمالي المساحة والباقي تم تخصيصه للمباني السكنية فقط. قامت شركة أرابيا القابضة -المالكة للكمبوند- بالتنوع في أشكال ومساحات الوحدات السكنية فيضم الكمبوند وحدات متنوعة بين شقق وبنتهاوس، وتبدأ المساحات بكمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس من 123 مترًا مربعًا وتصل إلى 345 مترًا مربعًا.

 

  • كمبوند ذا فيلدج

 

نجحت شركة بالم هيلز العقارية كالعادة في إقامة كمبوند سكني رائع بالتجمع الخامس وتحديدًا بمنطقة المستثمرين الجنوبية، حيث خصصت له مساحة قدرها 105,000 متر مربع، ونوعت الشركة المالكة للكمبوند في تصميم الوحدات السكنية بين: استوديو، شقق، بنتهاوس، ويتميز الكمبوند بوجود مساحات صغيرة تبدأ من 67 مترًا مربعًا للاستوديو و150 مترًا مربعًا للشقة و270 مترًا مربعًا للبنتهاوس.

يجمع كمبوند ذا فيلدج بين التصميم الإسلامي العربي والطراز الأوروبي الحديث وهو ما جعل الكمبوند مكانًا فريدًا من نوعه، كما يضم جميع الخدمات التي يبحث عنها كل من يرغب في حياة مختلفة وسعيدة له ولأسرته.

 

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى المستثمرين الجنوبية هو 75 إعلان
المناطق الفرعية في المستثمرين الجنوبية هى شارع الجزيرة, شارع محمد نجيب, شارع زيزينيا, شارع جمال عبد الناصر, شارع النصر
الوحدات الموجودة في المستثمرين الجنوبية هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل