لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للايجار في كمبوندات التجمع الخامس القاهرة الجديدة

 

نبذة عن مدينة القاهرة الجديدة

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أرقى المدن السكنية الحديثة الآن، وتحتوي على العديد من العقارات و المشروعات السكنية التي تتصف بالرقي والتصميم الهندسي الرائع وتوافر جميع الخدمات، بالإضافة إلى التخطيط العمراني  والتشطيب بأحدث نظم البناء، وتقع بها منطقة التجمع الخامس التي تنقسم إلى عدة مناطق شهيرة مثل: حي الشويفات، وحي جنوب الأكاديمية، وبيت الوطن، وشارع التسعين الشمالي وحي اللوتس، وجميعها توفر كمبوندات راقية ومميزة.

حيث تبلغ مساحة مدينة القاهرة الجديدة حوالي 85,000 فدان، وتنقسم إلى مجموعة من الأحياء والتجمعات، أشهرها التجمع الخامس والتجمع الثالث ومدينة الرحاب ومدينتي واللوتس والقطامية، وتقع شرق القاهرة، بين طريقي القاهرة - السويس، والقاهرة - العين السخنة، وتتنوع مستويات الإسكان بها؛ وتقع بالقرب من الطرق الرئيسية التي تربط أحياءها بالعاصمة وغيرها من المحافظات.

 

موقع مدينة القاهرة الجديدة

تقع مدينة القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي ممتاز، فهي قريبة من أهم المدن الجديدة والمعالم الهامة، والتي تزيد من إقبال الأفراد عليها في الاّونة الأخيرة مثل:

·        تقع على بُعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

·        يفصلها 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.

·        تقع على بُعد 20 دقيقة من دائري المعادي.

·        تقع على بُعد 30 دقيقة من وسط البلد.

كما تقع بالقرب من العديد من المدن السكنية الجديدة مثل: الشروق ومدينتي والرحاب ومدينة المستقبل.

 

تفاصيل الشقق في مدينة القاهرة الجديدة

يبحث الراغبين في الحصول على شقق للايجار في كمبوندات التجمع الخامس القاهرة الجديدة، بأن تكون في منطقة راقية وبأسعار مناسبة وتشطيب فاخر، وهو ما تجده في هذه المنطقة، حيث أن شقق الإيجار تُسلم كاملة التشطيب، وتضم بداخلها الكهرباء والغاز وخطوط التليفونات والإنترنت، حيث تتمتع مدينة القاهرة الجديدة ببنية تحتية متكاملة ومتينة وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد.

كما أن اختلاف الكمبوندات السكنية في المنطقة يوفر خيارات عديدة لمستويات الإيجار، حيث يمكنك الحصول على شقة بداية من 4000 جنيه شهريًا، وفقًا للمساحة أيضًا.

 

مساحات الشقق في كمبوندات القاهرة الجديدة

تتنوع مساحات الشقق المتوفرة في كمبوندات القاهرة الجديدة وذلك لتلبي احتياجات جميع الأسر والأفراد، حيث تبدأ المساحات من 85 مترًا مربعًا، وتصل إلى 300 متر مربع، وبالتالي يختلف التقسيم الداخلي لها، فهي تبدأ من غرفتين وتصل بعضها إلى 4 و5 غرف وفقًا للمساحة.

 

خدمات مدينة القاهرة الجديدة التي تُلبي احتياجات السكان

المدارس: يوجد مجموعة متنوعة من المدارس مثل مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدرسة ليسيه القاهرة الجديدة، مدرسة بداية الدولية.

مستشفيات: توجد العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات وفروع لكل الصيدليات المستشفى الجوي، مركز مندور الطبي، مستشفى السلام الدولي، مستشفى القطامية.

المواصلات: يتوفر في التجمع العديد من المواصلات التي تُسهل الانتقال بين أحيائها وخارجها مثل مواصلات مصر، والتطبيقات المختلفة مثل أوبر، ويوجد أيضًا أتوبيسات مختلفة تتنقل من القاهرة الجديدة إلى مدينة نصر ومصر الجديدة.

الأسواق التجارية: تضم منطقة التجمع العديد من محلات البقالة الكبرى مثل أولاد رجب – مترو – خير زمان – مؤمن وبشار.

المولات الكبرى: هناك العديد من المولات الترفيهية والتي تضم محلات ضخمة أيضًا مثل كايرو فيستيفال سيتي - بوينت 90  ومون فالي مول - ذا سبوت مول - الداون تاون مول - كونكورد بلازا.

 

أسعار الشقق في كمبوندات القاهرة الجديدة

تختلف أسعار الشقق في كمبوندات القاهرة الجديدة حسب المشروع الذي تختاره، حيث أن هناك العديد من الكمبوندات السكنية في المنطقة، وأيضًا تختلف حسب نوع الوحدة والمساحة وقربها أو بعدها عن الشارع الرئيسي، وأيضًا نوع التشطيب، ويمكنك متابعة الأسعار في اَخر تحديث لها من خلال الجدول المحدث من عقارماب.

 

طرق الدفع والسداد في شقق كمبوندات القاهرة الجديدة

تتنوع طرق السداد في كمبوندات القاهرة الجديدة نظرًا لاختلاف المطورين العقاريين، حيث تضم المنطقة العديد من المشروعات السكنية لكبار المطورين، وكلٍ منهم يضع خطة السداد التي تناسبه، والتي تختلف حسب طبيعة المشروع، هل هو مُكتمل، أم  في منتصف مرحلة البناء، أم هو تحت الإنشاء، كل هذه الفروق تؤثر في شكل وطريقة السداد التي يختارها المطور.

 

أشهر كمبوندات القاهرة الجديدة للباحثين عن شقق للايجار في كمبوندات التجمع الخامس

 

كمبوند جاليريا مون ڤالي

يعد كمبوند جاليريا مون فالي من أرقى الكمبوندات في التجمع الخامس، ويمتد على مساحة 71 فدانًا ويقع في المربع الذهب بقلب القاهرة الجديدة بالقرب من جامعة المُستقبل، والمطار والجامعة الأمريكية، في هذا الكمبوند تستخدم الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، كما يحتوي على حمامات سباحة، نوادٍ صحية، مراكز التسوق، وسائل ترفيهية مختلفة، وأكاديمية للأطفال لتعليم الموسيقى، ومعرض للفنون والعديد من الخدمات والمرافق.

 

كمبوند ليك ڤيو ريزيدنس

وهو من أرقى الكمبوندات في القاهرة الجديدة حيث يقع في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية على مساحة 77 فدانًا ويحتوي على 118 مبنى سكني، خدمات ترفيهية، مولات تُجارية، حدائق ومُسطحات خضراء وبُحيرات صناعية، وقد تم تصميمه شركة يونانية جعلت التصميمات فريدة ومميزة، ووجهات رائعة، كما أن مساحة الوحدات تبدأ من 122 مترًا مربعًا وتصل إلى 272 مترًا مربعًا.

 

كمبوند ميڤيدا

كمبوند للباحثين عن الرقي والهدوء والفخامة، حيث يقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي، وذلك على مساحة 33 فدانًا، كما يحتوي على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 191 مترًا مربعًا وحتى 244 مترًا مربعًا، فيلات بمساحات تبدأ من 331 مترًا مربعًا وحتى 779 مترًا مربعًا وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 277 مترًا مربعًا وحتى 384 مترًا مربعًا.

ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء، ويحتوي على حديقة ضخمة بمساحة 30 فدانًا، كما يتم اعتماد الطاقة الشمسية كمصدر رئيسي لإنارة الشوارع.

 

 كمبوند أزار

كمبوند ازار التجمع الخامس هو مشروع سكني متكامل في مدينة القاهرة الجديدة، تبلغ مساحته الإجمالية 25 فدانًا، ويوفر فرصة سكنية رائعة للعملاء، وسط مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، وخدمات مختلفة، وطرق سداد تصل إلى 6 سنوات، من تنفيذ شركة ريدي جروب، وصمم بطريقة مميزة بما يحقق الخصوصية لجميع سكانه.

كما يضم مسطحات خضراء واسعة وعمائر سكنية راقية ونادي صحي ورياضي، امن وحراسة، هايبر ماركت، وجراجات.

 

 كمبوند ذا ريدج

 

كمبوند ذا ريدج من تنفيذ شركة الأهلي صبور العقارية، يقدم نموذجًا راقيًا للمجتمع السكني الفاخر، ويضم مجموعة من الفيلات المتنوعة، بالإضافة إلى توفر كافة سُبل الراحة والرفاهية، والمرافق العامة، والخدمات، كل ذلك على مساحة 200 فدان في مدينة المستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، بتصميمات رائعة على الطراز الأوروبي الحديث، مع الحرص على الخصوصية والهدوء وتوفير مسطحات خضراء واسعة للاستمتاع بالطبيعة.

ويضم نوافير صناعية ومساحات خضراء وحراسة وأنتركم وجراجات وحمامات سباحة ونادي رياضي وممرات للركض ومحلات تجارية متنوعة.

 

 كمبوند ذا ريدج

كمبوند ذا ريدج من تنفيذ شركة الأهلي صبور العقارية، يقدم نموذجًا راقيًا للمجتمع السكني الفاخر، ويضم مجموعة من الفيلات المتنوعة، بالإضافة إلى توفر كافة سُبل الراحة والرفاهية، والمرافق العامة، والخدمات، كل ذلك على مساحة 200 فدان في مدينة المستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، بتصميمات رائعة على الطراز الأوروبي الحديث، مع الحرص على الخصوصية والهدوء وتوفير مسطحات خضراء واسعة للاستمتاع بالطبيعة.

ويضم ملاعب كرة وتنس وأمن وحراسة وجراجات كما يحتوي على حمامات سباحة وكافيهات ومناطق مفتوحة للجلوس والاسترخاء

 

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى كمبوند بالتجمع الخامس هو 3,546 إعلان
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للإيجار فى كمبوند بالتجمع الخامس هو 1
المناطق الفرعية في كمبوند بالتجمع الخامس هى جاردينيا هايتس - أبو الهول, كمبوند ميفيدا - اعمار, القطامية ديونز - القاهرة الجديدة, كمبوند ايست تاون - سوديك, لي روا - التعمير و الإسكان, مينا جاردنز, لاميرادا بلازا - لاميرادا, قطامية جاردنز - شمال افريقيا, ذا سكوير - صبور, هايد بارك كمبوند, ماونتن فيو هايد بارك, بالم هيلز القطاميه - PK1, ليان ريزيدنس - لاند مارك صبور, سيفورا هايتس - مدن, ديار - صبور
الوحدات الموجودة في كمبوند بالتجمع الخامس هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل