لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في منطقة اللوتس الجديدة في القاهرة الجديدة

 

 تعد عقارات المعروضة للبيع بمنطقة اللوتس الجديدة فرصة لحياة راقية ومُريحة تتوافر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان داخل مدينة القاهرة الجديدة، وهي من أرقى المناطق السكنية في المنطقة، وتتوسط منطقة اللوتس الشمالية والجنوبية في حي اللوتس بالتجمع الخامس، وتضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والكمبوندات الرائعة مثل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.

كما إنها تعتبر منتجعًا صحيًا لما تحتويه من مساحات خضراء واسعة، وترفيهيًا بشكل كبير لما يحيط به من مولات ومطاعم وكافيهات وحدائق للتنزه، وسُمي حي اللوتس بهذا الاسم نظرًا لأنه يتخذ شكل زهرة اللوتس، بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الممتاز الذي يجعله قريبًا من كافة الخدمات الطبية والتجارية والترفيهية بشكل كبير، مما يجعله محط أنظار الباحثين عن وحدة سكنية راقية وهادئة في المكان، بالإضافة إلى توفر النوادي الرياضية المختلفة، والمحلات التجارية التي توفر كافة السلع للسكان.

وقد أنشئت منطقة اللوتس عام 2000، لتضم مجموعة كبيرة من العمائر السكنية الفاخرة، كما يتوفر به العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات المجهزة على اعلى مستوى، بالإضافة إلى توفر كافة المرافق العامة من جراجات خاصة، ومصاعد كهربائية عالية الجودة، وبنية تحتية قوية، وتصميم هندسي وعمراني ممتاز، والتقسيم الداخلي الرائع للوحدات السكنية.

 

موقع حي اللوتس الجديدة في القاهرة الجديدة

تقع اللوتس الجديدة بين منطقة اللوتس الجنوبية واللوتس الشمالية في حي اللوتس، ويحدها شرقًا المقر الرئيسي للجامعة الأمريكية بشارع التسعين الجنوبي، ومشروع القطامية ديونز، وشمالًا طريق النصر وطريق النوادي، كما يحد اللوتس الجديدة من منطقة الشمال الغربي الطريق الدائري المتصل بطريق مصر - السويس والشروق ومدينتي غربًا من ناحية شارع التسعين الشمالي.

وتبعد حوالي 10 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديدة و15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، كما تبعد 20 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، و30 دقيقة من العين السخنة، لذلك تعتبر في موقع استراتيجي ممتاز يجذب إليها السكان من جميع الاتجاهات.

 

الوحدات السكنية داخل المنطقة 

تتكون منطقة اللوتس الجديدة من مجموعة عمائر سكنية كل عمارة تضم بدروم وأرضي و3 أدوار وغرف سطح، بالإضافة إلى جراجات خاصة، وواجهات فاخرة، ومصاعد كهربائية عالية الجودة، كما تتنوع الشقق السكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 150 مترًا مربعًا وتصل إلى 250 مترًا مربعًا، وهي ذات كثافة سكانية أقل من اللوتس الجنوبية والشمالية، وتضم عقارات المعروضة للبيع باللوتس الجديدة 6 شقق فقط في العمارة، كما تعد اللوتس الجديدة حلقة الوصل بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة عن طريق ميدان على محور محمد بن زايد.

 

الخدمات المتوفرة داخل حي اللوتس بالقاهرة الجديدة

تضم منطقة اللوتس العديد من الخدمات التي يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى إنها منطقة حيوية تحتوي على على مجموعة مختلفة من المطاعم وأماكن مخصصة للأطفال، وجراجات وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة، وسينمات وحدائق عامة ومستشفيات ومولات تجارية ومكاتب إدارية.

الخدمات التعليمية بمنطقة اللوتس

تضم منطقة اللوتس مجموعة من المدارس التعليمية المميزة اللغات والخاصة والدولية التي يختار منها السكان لأبنائهم مثل: مدرسة جارحي محمد، مدرسة سكاي لاين اللغات، بالإضافة إلى الجامعات الكبرى مثل الجامعة التكنولوجية، جامعة المستقبل، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما تحتوي على حضانات مجهزة للأطفال.

الخدمات الطبية

تضم منطقة اللوتس مستشفيات وعيادات خاصة ومراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى وتضم أحدث الأجهزة الطبية مثل مستشفى دار الأرقم، والمراكز المتخصصة في طب الأسنان والأطفال والمرأة، كما تقع بالقرب من مستشفى كليوباترا ذات الخدمات المتميزة بالقاهرة الجديدة.

الخدمات الترفيهية والنوادي الرياضية

تضم منطقة اللوتس مجموعة من النوادي الرياضية الضخمة والأماكن الترفيهية للتنزه مثل نادي وادي دجلة اللوتس الجديدة، مدرسة Equicare Riding Center للفروسية، ونادي بلاتينيوم، بالإضافة إلى الحدائق العامة التي توفر فرصة رائعة للسكان من أجل قضاء أوقات ممتعة بين المناظر الطبيعية الخلابة، وتوفر كيدز إريا للأطفال.

 

المشروعات السكنية الضخمة في حي اللوتس

مشروعات شركة أزميل للاستثمار والتطوير العقاري

قدمت شركة أزميل العديد من الأعمال المميزة في مجال التطوير العقاري، وهي شركة لها تاريخ حافل من الانجازات، وتحظى بثقة عملائها نتيجة لمواعيد التسليم المنضبطة والخامات والجودة العالية، والتخطيط الهندسي الممتاز، وتسهيلات السداد المختلفة التي تطرحها على العملاء عند شراء وحدة سكنية بأفضل الأسعار، ومن أبرز أعمال الشركة في حي اللوتس:

مشروع القطعة 61 بحي اللوتس الجنوبية

وهو مشروع سكني متكامل يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، ونادي القاهرة الجديدة، وكمبوند سوديك، كما يتميز بالتصميمات الفاخرة والوجهات المتميزة والتصميم الهندسي الرائع، بالإضافة إلى الواجهة الكلاسيكية الفخمة، بالإضافة إلى اتساع الشقق السكنية التي توفر الشعور بالاتساع والهدوء والخصوصية داخل المكان.

مشروع عمارات القطعة 82 باللوتس الشمالية

وهو مشروع مميز يوفر عقارات سكنية بمساحات متوسطة تناسب جميع السكان وتبدأ من 95 مترًا مربعًا إلى 150 مترًا مربعًا، وهو مشروع قريب من كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان.

· مشروع القطعة 19 على شارع التسعين

وهو مشروع سكني يتميز بموقعه القريب من الشوارع الرئيسية والخدمات والمولات الضخمة في شارع التسعين.

مشروعات شركة قنديل للاستثمار والتطوير العقاري

تعتبر شركة قنديل جروب من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتمتلك خبرة لأكثر من 15 عامًا، مما يمنح عملائها الثقة في مشروعاتهم المختلفة، ولها بصمتها المميزة في حي اللوتس من خلال مشروعات مميزة مثل:

 مشروع قطعة 68 في اللوتس الجنوبية

ويتميز بموقعه الاستراتيجي الممتاز حيث يقع بعد خطوات من شارع التسعين الجنوبي، ويبعد حوالي 5 دقائق عن الطريق الدائري، كما إنه يقع إلى جانب أشهر نوادي القاهرة الجديدة مثل: نادي القاهرة الجديدة، نادي بلاتنيوم، نادي الزهور. ويتوسط أرقى الكمبوندات في القاهرة الجديدة مثل: القطامية ديونز، والقطامية جاردنز، وماونتن فيو، ميفيدا.

كما يتميز بالقرب من المولات التجارية الضخمة مثل: مون فالي، ميتينج بوينت، كونكورد بلازا. كما إنه مشروع سكني يتميز بواجهة عصرية وفاخرة، ومساحات شقق متوسطة تبدأ من 35 مترًا مربعًا إلى 133 مترًا مربعًا.

 مشروع قطعة 14 اللوتس الشمالية

وهو مشروع سكني ذات واجهة كلاسيكية فخمة، ويقع على بعد خطوات من شارع التسعين الشمالي، وعلى بعد حوالي 5 دقائق من مدينة الرحاب، وتتنوع مساحات الشقق داخله، كما إنه قريب من المدارس والجامعات الكبرى، والنوادي الرياضية الشهيرة.

مشروع 22 في حي اللوتس الجنوبية

يتكون المشروع من دور أرضي و 4 أدوار متكررة، وذلك في موقع مميز وسط المسطحات الخضراء الواسعة وبالقرب من الجامعة الأمريكية، ويضم جراجًا للسيارات وخدمات صيانة دورية، ويقع بالقرب من كمبوند ميفيدا والقطامية ديونز وماونتن فيو.

 مشروع 41 في حي اللوتس الشمالية

يتميز المشروع بموقعه الممتاز الذي يطل مباشرة على نادي بلاتينيوم، والحدائق العامة والمسطحات الخضراء، كما إنه يقع في موقع هادئ تمامًا بعيدًا عن الازدحام والضوضاء، ويضم مجموعة من الشقق السكنية بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا إلى 150 مترًا مربعًا بتصميمات معمارية فاخرة ومداخل فخمة.

مشروع 75 في اللوتس الشمالية

ويعد مشروعًا سكنيًا ذا تصميم فاخر، ويطل على نادي وادي دجلة، ويتكون من دور أرضي و4 أدوار متكررة، بنسبة بناء من 50% إلى 60%، وانتشار المسطحات الخضراء من حوله.

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى اللوتس الجديدة هو 94 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى اللوتس الجديدة هو 8,400 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى اللوتس الجديدة هو 6
الوحدات الموجودة في اللوتس الجديدة هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل