لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في منطقة التمر حنة .. إسكان فاخر لمستقبل أرقى

 

 تُعد منطقة التمر حنة بالقاهرة الجديدة من المناطق المعروفة للإسكان فوق المتوسط والإسكان الفاخر، نظرًا لاحتوائها على عدد كبير من الفيلات والقصور في التجمع الخامس، لذلك فهي منطقة جاذبة للباحثين عن هذا النوع من السكن.

 

موقع منطقة التمر حنة بالقاهرة الجديدة

تقع منطقة التمر حنة بالقرب من شارع التسعين الشمالي بالقاهرة الجديدة وبالقرب من منطقة اللوتس الشمالية والمستثمرين الشمالية ومدينة الرحاب، بالإضافة أيضًا إلى قربها من منطقة النوادي التي تضم مجموعة من أشهر النوادي الرياضية مثل نادي بلاتينيوم الرياضي، لذلك فهي في موقع استراتيجي للغاية.

 

فيلات وشقق للبيع بمنطقة التمر حنة بالقاهرة الجديدة

تتميز منطقة التمر حنة بأن النسبة الأكبر لشكل المباني السكنية بها عبارة عن فيلات تتكون من دور أرضي ودورين علويين أو قصور فاخرة، لذلك فنسبة الشقق الموجودة بمنطقة التمر حنة بالقاهرة الجديدة قليلة نسبيًا مقارنةً بالفيلات.

 

حالة المرافق العامة بمنطقة حي التمر حنة

نظرًا لحداثة منطقة التمر حنة بالقاهرة الجديدة وتُعتبر من الأماكن الغير مزدحمة بالسكان لذلك فهي واحدة من المناطق الغير كاملة المرافق والخدمات مقارنًة ببعض المناطق الأخرى، وتُعد المنطقة في مرحلة الإنشاء والاكتمال من حيث المرافق والبنية التحتية والطرق الداخلية.

 

المدارس والحضانات بمنطقة مجمع التمر حنة

تتألق منطقة التمر حنة بالقاهرة الجديدة بعدد من المدارس التعليمية المختلفة منها: مدرسة مصر الدولية، مدارس نارمر الأمريكية، مدرسة إخناتون المصرية الدولية للغات، مدرسة جرين هايتس للغات، مدرسة مصر البريطانية الدولية، المدرسة الكندية، مدرسة أجيال للغات، مدرسة بداية الدولية، مدرسة سكاي لاين للغات.

أما الحضانات الموجودة بالمنطقة: حضانة بابلز، حضانة كوكو بونتي، حضانة كراميل، حضانة كيدز أكاديمي للغات، حضانة كيان، حضانة سمسم، حضانة شون ذا شيب، حضانة تايني تاون، حضانة ديزني كيدز، حضانة كندر، حضانة دنيا الأطفال.

كما يوجد مجموعة من الجامعات والمعاهد مثل: جامعة القاهرة الجديدة للعلوم والتكنولوجيا، جامعة المستقبل، الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الجامعة الألمانية بالقاهرة، أكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون.

 

مستشفيات وصيدليات تعمل على مدار 24 ساعة

تتميز منطقة التمر حنة بالقاهرة الجديدة بأنها مُحاطة بعدد من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية التي تُقدم رعاية صحية بمستوى عالٍ من الجودة والخبرة الطبية المتكاملة، ومن أشهر المستشفيات الموجودة: مستشفى القاهرة الجديدة، المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى أهل مصر للحروق، مستشفى كليوباترا، مستشفى الكرمة، مستشفى مغربي للعيون، مستشفى دار الطب.

كما يوجد عدد من العيادات الطبية في التجمع الخامس مثل: الرحاب بولي كلينك، لايت كلينك د. أشرف قورة، عيادة د. حنان الميرغني للطب النفسي وعلاج الإدمان، جيرمان ميديكال هيلث كير كوربريشن، عيادة سانت ميري، مركز الدكتور محمد دهيم لطب الأسنان، المركز الطبي د. سيد جلال استشاري القلب والأوعية الدموية، مركز د. نور الدين مصطفى للأسنان.

بالإضافة إلى عدد من الصيدليات لتلبية احتياجات سكان المنطقة مثل: صيدلية بلووم، صيدلية علاء الدين، صيدلية تامر، صيدلية نهى، صيدلية فينوس، صيدلية زيزينيا، صيدلية 19011، صيدلية الرحاب.

 

 

المولات التجارية المتواجدة بالقرب من منطقة التمر حنة

تتميز منطقة التمر حنة بقربها من شارع التسعين الذي يُعتبر أشهر الشوارع التي تضم عددًا كبيرًا من الخدمات في قلب القاهرة الجديدة، حيث يوجد مجموعة من المولات التجارية في التجمع الخامس والتي يلجأ إليها كل من يرغب في شراء مستلزماته المنزلية أو التسوق أو قضاء وقت ممتع في المطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية الموجودة بالمول، ومن أشهر المولات الموجودة: مول داون تاون، مول كايرو فيستيفال سيتي، مول أمريكان بلازا، مول بوينت 90.

 

شوارع رئيسية تسهل الوصول إلى منطقة التمر حنة

تُطل منطقة التمر حنة على محاور رئيسية تجعل الوصول إليها سهل ومن تلك الطرق: شارع التسعين الشمالي، محور السلام، والطريق الدائري أيضًا، كما تقع المنطقة بالقرب من اللوتس الشمالية والمستثمرين الشمالية لذلك يمكن التنقل بين تلك المناطق بسهولة دون عناء.

 

أماكن تحافظ على لياقتك البدنية بمنطقة التمر حنة

نظرًا لموقع منطقة التمر حنة بجانب منطقة النوادي، لذلك يوجد واحد من أشهر النوادي الرياضية بالقاهرة الجديدة (نادي بلاتينيوم)، حيث يضم النادي مجموعة من الملاعب الرياضية المختلفة: ملاعب كرة قدم، ملاعب كرة سلة، ملاعب تنس، ملاعب اسكواش، حمامت سباحة، تراكات للمشي والجري، أماكن مخصصة لركوب الدراجات.

كما يوجد عدد من صالات الألعاب الرياضية والكلوب هاوس لممارسة التمرينات الرياضية بشكل دائم ومنتظم مع مجموعة من أفضل المدربين والرياضيين المحترفين مثل: Green Apple GYM، فايبرز كلوب، Body Factory، Hers gym ،Island GYM.

 

مميزات منطقة التمر حنة

  • من المعروف عن منطقة التمر حنة أنها مشهورة بالفيلات والقصور لذلك ستجد مجموعة متميزة من التصميمات المعمارية الرائعة والمختلفة لأشكال قصور وفيلات للبيع في منطقة التمر حنة مختلفة منها المودرن والكلاسيكي وغيرها من التحف المختلفة.

  • تُعد منطقة التمر حتة من المناطق الهادئة نظرًا لأنها تضم النسبة الأكبر من سكانها ذات الطبقة الراقية والأرستقراطية لذلك ستجد الهدوء إذا كنت من محبي الابتعاد عن الحياة الصاخبة.

  • موقعها المتميز بالقرب من مدينة الرحاب جعلك تجمع بين مميزات السكن في القاهرة الجديدة ومنطقة الرحاب بخدماتها ومرافقها المتنوعة.

 

تعرًف على أشهر الكمبوندات الموجودة بالقاهرة الجديدة

 

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على بُعد دقيقتين من الطريق الدائري و5 دقائق من الجامعة الأمريكية وبالقرب من نادي الجزيرة، يتمتع الكمبوند بوجود أشكال وتصميمات مختلفة من الوحدات السكنية تتنوع بين شقق وفيلات، حيث تتراوح مساحات الشقق بين 134 مترًا مربعًا و275 مترًا مربعًا، أما الفيلات فتصل مساحتها إلى 700 متر مربع، أتاح الكمبوند فرصة امتلاك وحدتك السكنية من خلال دفع 10% وحتى 30% مُقدم من إجمالي سعر الوحدة في التجمع الخامس وتقسيط الباقي خلال 4- 6 سنوات.

 

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يُعد كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة واحدًا من أرقى الكمبوندات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة، حيث يقع الكمبوند على بُعد 5 دقائق من شارع التسعين تحديدًا أمام فندق جي دبليو ماريوت وفندق كمبينسكي بين طريق السويس وشارع الثورة، يتمتع الكمبوند بمجموعة من الخدمات الرائعة مثل: حمامات سباحة، بحيرات صناعية، مساحات خضراء وحدائق ومتنزهات، فندق عالمي، مدرسة انترناشونال، نوادٍ رياضية وصحية، جراجات للسيارات، أماكن مخصصة للأطفال، أمن وحراسة.

يجمع كمبوند تاج سيتي أشكال مختلفة للوحدات السكنية: شقق، تاون هاوس، توين هاوس، دوبليكس، فيلات، وتختلف طرق السداد للعقارت في منطقة التمر حنة باختلاف المرحلة فمثلًا مرحلة Lake Park وZone - T بدون مُقدم وتقسيط على 7 سنوات، ومرحلة Cobalt دفع 5% مُقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات، ومرحلة Tag Gardens دون مُقدم وتقسيط على 8 سنوات، وأخيرًا مرحلة Tag Sultan دون مُقدم وتقسيط على 7 سنوات.

 

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

تتميز شركة (بالم هيلز العقارية) باختياراتها الدقيقة لمواقع مشروعاتها، حيث يقع كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة على الطريق الدائري على بُعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، ويتمتع الكمبوند بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالات جذابة سواء على حدائق أو حمامات سباحة، يوجد مجموعة من الشقق في التجمع الخامس ووحدات الدوبليكس والتاون هاوس والتوين هاوس وكذلك الفيلات حتى يجد كل عميل مساحته الخاصة.