لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

تحتاج مساعدة؟

ننصحك بالتواصل مع أكبر شركات في ساراي لكي يساعدوك، أو يمكنك تجربة بحث اخر
company-logo
AqarFinder
شريك عقارماب منذ 4 سنة
21 اعلان
تواصل ايضا في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس
company-logo
صروح العقارية
شريك عقارماب منذ 2 سنة
35 اعلان
تم إرسال طلبك بنجاح

أفضل شقق للبيع في كمبوند سراي

يُعتبر كمبوند سراي من أرقى مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهو مشروع سكني من الدرجة الأولى، ومُميَّز بشكل كبير حيث قام بتصميم المشروع المُصمم العالمي بينوي، وهو من قام بتصميم مشروع سيتي واك دبي العالمي، لذا يُعد مشروع كمبوند سراي من أرقى وأهم مشروعات مدينة المُستقبل، كما يحتل المشروع موقع فريد فهو يطل مباشرة على طريق السويس، وكذلك طريق الأمل على مقربة من مدينة مدينتي.

ويتميز كمبوند سراي بتصميمه العصري الراقي والجذَّاب مع إدخال بعض التفاصيل المصرية للتصميمات مما يجعل الكمبوند تحفة فنية رائعة، تشجع بشكل كبير على السكن والاستثمار، كما يوفر الكمبوند نمط حياة خاص يتسم بالرقي والراحة والرفاهية التامة للسكان.

وتتنوع الوحدات داخل كمبوند سراي بحيث تشمل الشقق السكنية والفيلات الفخمة ووحدات البنتهاوس، مما يُوفر مساحة كبيرة للاختيار بين الوحدات بحسب الاحتياجات والإمكانيات للعملاء، كما يخلق تنوع رائع في شرائح العملاء.

لذا يقبل الكثير من العملاء على امتلاك شقق في كمبوند سراي مدينة المستقبل لما لها من قيمة استثمارية وسكنية عالية، ولما يتمتع به كمبوند سراي من خدمات راقية ومرافق حيوية ومتكاملة والتي تتمثل في المراكز التجارية والنادي الرياضي والمكاتب والشركات والمطاعم التي تُلبي احتياجات سُكان الكمبوند والمناطق المجاورة.

وتتنوع مساحات الوحدات في كمبوند سراي لتناسب كافة الاحتياجات فتبدأ من 136 مترًا وتتكون من 2 غرفة و2 حمام ومطبخ وغرفة استقبال.

وحتى مساحات 165، 180، 206 متر مربع والتي تتكون من 3 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال.