لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

استديو للإيجار في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس

 

 

نبذة عن التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

يبحث الكثيرون عن منزل للسكن الراقٍ في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس، ويلجأ البعض إلى البحث عن استديو للإيجار خاصة الراغبين في المساحات الصغيرة، وعادة ما يفضلوا الأماكن الهادئة البعيدة عن الزحام والضوضاء الخارجية، مع توفر الخدمات المختلفة في المنطقة.

ويعد التجمع الخامس من المناطق الحيوية في قلب القاهرة الجديدة، والتي تلقى إقبالًا شديدًا من الباحثين عن استديو للإيجار بالقاهرة الجديدة، حيث تضم العديد من الخدمات المتنوعة مثل: المستشفيات الطبية والعيادات الخاصة والصيدليات، بجانب المدارس والمناطق التجارية والمحلات، والمولات والمناطق الترفيهية المختلفة.

 

موقع منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة

تقع منطقة التجمع الخامس في قلب مدينة القاهرة الجديدة وبالقرب من كافة المناطق الرئيسية والخدمات المختلفة والمواصلات العامة.

 

المدن القريبة من التجمع الخامس والقاهرة الجديدة

·        على بُعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة

·        يفصلها 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة

·        على بُعد 20 دقيقة من دائري المعادي

·        على بُعد 30 دقيقة من وسط البلد

 

الطرق والمحاور الرئيسية القريبة من مدينة القاهرة الجديدة

·        شارع التسعين الشمالي والجنوبي: أطول شوارع مدينة القاهرة الجديدة بطول الدائري.

·        محور جمال عبد الناصر: أحد أكبر محاور القاهرة الجديدة ويقع بين امتداد النرجس وحي النرجس بطول 3 كيلومترات.

·        محور محمد بن زايد: هو الطريق الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

·        الطريق الدائري: هو الطريق الرئيسي المؤدي للقاهرة الجديدة من ناحية الغرب.

·        طريق القاهرة السويس: من الطرق التي تحيط بالقاهرة الجديدة ويوفر لها مدخلًا من ناحية الشمال.

·        طريق القطامية العين السخنة: الطريق الجنوبي الذي يحيط بالقاهرة الجديدة ويعد مدخل للأحياء الجنوبية في المدينة.

 

ما هو الاستديو السكني؟

الاستديو هو شقة صغيرة للغاية تتكون من غرفة واحدة وصالة محدودة ومفتوحة على المطبخ وحمام صغير، وعلى الأغلب تكون المساحات كلها مفتوحة على بعضها، وفي بعض الأحيان يكون هناك غرفة مغلقة ومنفصلة عن الريسبشن أو الصالة الصغيرة، وتبدأ مساحته من 35 مترًا مربعًا، وهو وحدة سكنية مناسبة لفرد يعيش بمفرده للعمل أو الدراسة، أو لزوجين بدون أطفال، وهناك البعض يستخدم الاستوديو كمقر لعمله لو كان شركة صغيرة.

مميزات شراء استديو؟

-         مساحة صغيرة مناسبة لفرد أو فردين

-         تكلفته المالية للشراء أقل كثيرًا من الشقة

-         سهل التنظيف لمحدودية المساحة

-         تكلفة الإيجار أقل من الشقق

-         يمكن تشطيبه وفرشه بسهولة وبإمكانيات بسيطة

تفاصيل الاستديو في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

تتميز وحدات الاستديو في منطقة التجمع الخامس بالتنوع في التقسيم والتشطيب، كما أنها تتمتع بالمرافق العامة من مياه وكهرباء وغاز، وخطوط التليفونات، وبعض وحدات الاستوديو المعروضة للإيجار في القاهرة الجديدة تضم وصلات إنترنت، وأيضًا يتم تسليمها بنظام التشطيب الكامل على أعلى مستوى.

وتضم استديوهات التجمع الخامس للإيجار المفروش، كافة الأجهزة الكهربائية الأساسية للمستأجرين.

مساحات الاستديوهات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

تتنوع مساحات الاستديو في التجمع الخامس حيث تبدأ من 35 مترًا مربعًا وتصل إلى 65 مترًا مربعًا حسب المساحة، وتتكون من غرفة نوم واحدة وريسبشن ومطبخ وحمام بتجهيزات على أعلى مستوى.

الخدمات القريبة من منطقة التجمع الخامس

·        المدارس والجامعات

تتميز التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بتوفير مختلف أنواع المدارس بها، حيث تنتشر في مختلف الأحياء السكنية مما يعني قربها إلى مختلف الكمبوندات من أجل خدمة السكان، ومن أشهر المدارس التعليمية بها:

مدرسة مصر الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديث، ومدرسة القاهرة التجريبية للغات، والمدرسة الكندية الدولية، ومدرسة بداية الدولية.

كما تضم جامعات كبرى مثل: الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل، الجامعة الألمانية.

·        المستشفيات الكبرى

مستشفى القاهرة الجديدة، ومستشفى التجمع الخامس العام، ومستشفى الكرمة

·        الأندية الرياضية

تشتهر القاهرة الجديدة بوجود العديد من الأندية الرياضية مثل: نادي وادي دجلة ونادي الطيران ونادي بلاتينيوم ونادي القطامية نادي الزهور.

·        المولات والمناطق الترفيهية

 تضم مدينة القاهرة الجديدة العديد من المولات الترفيهية لقضاء اوقات ممتعة والتسوق والترفيه مثل: الميتنج بوينت مول وأمريكانا بلازا وكايرو فستيفال سيتي ومون فالي مول وذا سبوت مول والداون تاون مول وكونكورد بلازا.

·        المواصلات

 يتوفر في التجمع العديد من المواصلات التي تُسهل الانتقال بين أحيائها وخارجها مثل مواصلات مصر، والتطبيقات المختلفة مثل أوبر، ويوجد أيضًا أتوبيسات مختلفة تتنقل من التجمع الخامس وإلى مدينة نصر ومصر الجديدة.

أسعار الاستديوهات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

تختلف أسعار الاستديوهات في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة وفقًا لمساحة الوحدة، ونظام التشطيب، وهل هي داخل كمبوند سكني أم حي سكني، والدور الذي تقع فيه الوحدة، قربها وبعدها عن الشوارع الرئيسية والمواصلات العامة، لذلك يمكنك متابعة جدول التحديثات من عقارماب لمعرفة اّخر الأسعار.

طرق سداد الاستديوهات السكنية في التجمع الخامس

تختلف خطة السداد وفقًا للمطور العقاري المسؤول عن المشروع في حالة الشراء، أما في حالة الإيجار فيتم الدفع بشكل مقدم كل شهر لصاحب الوحدة.

وتقوم خطة السداد غالبًا على دفع مقدم 10% كحد أدنى للشقة وتقسيط الباقي على عدة سنوات وفقًا لخطة الشركة.

مزايا السكن في مدينة القاهرة الجديدة

تعتبر منطقة القاهرة الجديد من أرقى مناطق محافظة القاهرة الآن، وتحتوي على العديد من المشروعات السكنية المختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة، حيث إن مساحتها حوالي 70,000 فدان، وتضم منطقة الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

والسكن في مدينة القاهرة الجديدة يجعلك تستمتع بالعديد من المزايا التي تتوفر بداخلها عن غيرها من المناطق الأخرى، لذلك يمكنك أن تجعلها واجهتك الأولى أثناء البحث استديو للإيجار في القاهرة الجديدة، كما توجد أيضًا شقق للإيجار في التجمع الخامس  بمساحات متنوعة وبعضها بإيجار أقل من مدينة نصر والمدن الأخرى، وتتنوع مزايا للسكن في القاهرة الجديدة والتجمع مثل:

·        قلة الكثافة السكانية: وتعد من أكبر مزايا مدينة القاهرة الجديدة، حيث يقل بها الزحام والصخب والضوضاء، ويحظى سكانها بهدوء وراحة بعيدًا عن التجمعات السكنية الضخمة.

·        تنوع الكمبوندات السكنية: هذا التنوع بين المشروعات السكنية يمنحك خيارات مختلفة للحصول على المنزل سواء كانت للبيع أو للإيجار، مع اختلاف المزايا من كمبوند إلى اّخر.

·        تخطيط معماري فاخر: تتميز مدينة القاهرة الجديدة بمستوى معمارٍ فاخر، وبنية تحتية تم التخطيط المسبق لها على أعلى مستوى، مما يعني الحصول على وحدة سكنية ذات تخطيط هندسي ممتاز.

·        منطقة حيوية: حيث تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة.

·        المرافق العامة: تضم القاهرة الجديدة مجموعة من المرافق العامة في كافة الكمبوندات من مياه وكهرباء وغاز ومسطحات خضراء واسعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وخطوط الصرف الصحي والتليفونات.

·        موقع استراتيجي: حيث أنها تقع بالقرب من المدن الجديدة مثل الشروق ومدينتي والرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر وهي قريبة للغاية من طريق العين السخنة.

 

 

 

عدد الستوديو المعروضة للإيجار فى القاهرة الجديدة هو 365 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, جاردينيا هايتس - أبو الهول, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا