كمبوند بادية - بالم هيلز

9

شقق للبيع في كمبوند بادية - بالم هيلز


أفضل شقق للبيع كمبوند بادية - بالم هيلز، قارن بالصور والأسعار بين 165,224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند كمبوند بادية - بالم هيلز ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

Badya - بادية

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

شقق للبيع في بادية بالم هيلز في السادس من أكتوبر

 

كمبوند بادية من أشهر الكمبوندات في مدينة السادس من أكتوبر وذلك بكونه مشروعًا سكنيًا راقيًا وفخمًا يجمع بين فيلات بمساحات متنوعة و شقق للبيع في بادية بالم هيلز وفيلات بمساحات متنوعة ويتيح للعملاء خيارات عدة ليجد كل منهم وحدة الإقامة المناسبة، فضلًا عن كونه كمبوندًا متكاملًا ويلبي احتياجات العملاء، وقد تم تنفيذ الكمبوند على يد شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري وهي شركة رائدة في مجال التنمية العقارية، نجحت في ترك بصمة بمشروعاتها المتعددة في مجالات الاستثمار العقاري.

 

في موقع استراتيجي مميز يقع كمبوند بادية وذلك بإطلالة على طريق الواحات، ويتميز هذا الموقع بكونه محاط بأهم المناطق والخدمات والمرافق في مدينة السادس من أكتوبر.

 

 

تفاصيل عن بادية اكتوبر الجديدة

 

يُتيح كمبوند بادية لعملائه خيارات متعددة من وحدات الإقامة والتي تتمثل في مجموعة من فيلات، توين هاوس، وتاون هاوس، وايضاً شقق للبيع في بادية بالم هيلز فضلًا عن كونه كمبوندًا متكاملًا يضم مجموعة من الوحدات الخدمية والمرافق التي تلبي متطلبات العملاء المقيمين فيه، وذلك بما يشمل الخدمات الأساسية والترفيهية التي حرص المطور العقاري على توفيرها للعملاء لمنحهم التكامل والمثالية التي يبحثون عنها.

 

إن كنت من الباحثين عن موقع سكني حيوي في منطقة راقية وبعيدة عن صخب وضوضاء المناطق التقليدية، فإن مشروع بادية هو الوجهة التي تجمع لك كافة عوامل الحياة المثالية التي تتطلع إليها.

 

 

موقع مشروع بادية اكتوبر الجديدة

بإطلالة على طريق الواحات يقع كمبوند بادية في مدينة السادس من أكتوبر، ويُعد هذا الموقع من المواقع المميزة حيث إنه موقع حيوي يقع بالقرب من أهم المناطق والمرافق والخدمات الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر.

 

يتميز مشروع بادية بقربه من مجموعة من الطرق والمحاور التي تساعد على الوصول إليه بسهولة، من أبرزها طريق دهشور، طريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الفيوم الصحراوي. وتتعدد الجامعات والأكاديميات التعليمية الشهيرة التي تقع بالقرب من بادية اكتوبر، من أبرزها: جامعة مصر، جامعة السادس من أكتوبر، الأكاديمية الدولية للهندسية وعلوم الإعلام.

 

وبالقرب من الكمبوند توجد مجموعة من أهم مناطق الترفيه في السادس من أكتوبر، والتي تتمثل في مدن الملاهي مثل: دريم بارك، ماجيك لاند، والمولات مثل: مول مصر، مول العرب، مول سيتي سكيب، هايبر وان.

 

بوجودك في كمبوند بادية فأنت في موقع حيوي يجعلك قريبًا من كل المناطق والمرافق التي تلبي متطلباتك وتجعلك تشعر بالتكامل الذي تبحث عنه.


 

 أنواع الوحدات في بادية في السادس من أكتوبر

 

يضم كمبوند بادية مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث إن المطور العقاري شركة بالم هيلز حرصت على منح العملاء خيارات عدة في الوحدات السكنية حرصًا على إرضاء كل عميل ومساعدته على إيجاد الوحدة السكنية المناسبة له، وتتمثل تلك الوحدات في مجموعة من: شقق للبيع في بادية بالم هيلز، والفيلات، والتوين هاوس، والتاون هاوس.

 

وبرغم تنوع الوحدات في الكمبوند، فإن كافة الوحدات تم تنفيذها بأحدث الأساليب الهندسية العصرية، وبأرقى وأفخم التصاميم، وذلك لتكون كافة الوحدات مُرضية للعميل وتُلبي توقعاته من حيث الرقي والفخامة التي يبحث عنها.


 

مساحات الوحدات في كمبوند بادية بالم هيلز

 

تبلغ مساحة كمبوند بادية حوالي 3000 فدان تقريبًا، وهي مساحة كبيرة وضخمة استغلها المطور العقاري بأفضل تنفيذ وتقسيم ليخرج الكمبوند بأفضل صورة للعملاء، ولذلك تم تخصيص مساحة الوحدات السكنية إلى جانب مساحة كبرى للخدمات والمرافق، والعناصر الطبيعية التي تعطي لمسات جمالية للكمبوند والتي تتمثل في مساحات خضراء وبحيرات صناعية وغيرها من العناصر المُلفتة للأنظار، وتتمثل مساحات الوحدات السكنية بالكمبوند في الآتي:

  • تبدأ مساحات المتاح من شقق للبيع في بادية بالم هيز من 85 مترًا مربعًا وتصل إلى 205 أمتار مربعة.

  • تتراوح مساحات التاون هاوس فيه بين 85 مترًا مربعًا وتصل إلى 230 مترًا مربعًا.

  • تبدأ مساحات التوين هاوس من 234 مترًا مربعًا وتصل إلى 370 مترًا مربعًا.

  • يبلغ متوسط مساحة الفيلات في كمبوند بادية 500 أمتار مربعة.


 

الشركة المالكة لمشروع بادية السادس من أكتوبر

 

على يد شركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري تم تنفيذ كمبوند بادية، وهي شركة رائدة في مجال التنمية العقارية، وتشتهر بمشروعاتها الفخمة التي قدمتها في وقت قياسي وحققت مستوى عاليًا من الفخامة والرقي في مشروعاتها، واستطاعت كسب ثقة العملاء بجودة أعمالها مما جعل اسمها له مكانته في مجال التنمية العقارية ويُنافس أكبر الشركات في وقت قصير.

 

الأعمال السابقة لشركة بالم هيلز للاستثمار والتطوير العقاري

 

نجحت شركة بالم هيلز في تقديم مشروعات عدة في مجالات مختلفة في التنمية العقارية وذلك في مناطق عدة داخل القاهرة الكبرى وخارجها، ومن أبرز تلك المشروعات:


 

 مميزات وخدمات بادية بالم هيلز في السادس من أكتوبر

 

حرصت الشركة المطورة لمشروع كمبوند بادية على منح العملاء مجموعة من الخدمات والمرافق التي تجعل حياتهم في الكمبوند متكاملة، ويشمل ذلك الخدمات الأساسية والترفيهية، وتتمثل تلك الخدمات في الآتي:

  • مساحات خضراء واسعة تُزين الكمبوند.

  • بحيرات صناعية لامعة ونوافير تعطيًا مظهرًا مُلفتًا للكمبوند

  • مجموعة من الأسواق التجارية الكبرى

  • مولات تجارية

  • مركز وصالة ألعاب رياضية كبرى

  • نادٍ رياضي عالمي

  • ملاعب اسكواش وتنس وكرة قدم

  • حمامات سباحة

  • حمامات سباحة خاصة لبعض الوحدات

  • منطقة ألعاب مخصصة للأطفال

  • نادٍ اجتماعي للعائلات

  • مركز عناية بالبشرة وسبا

  • عيادات طبية وصيدليات

  • جراج سيارات كبير

  • كاميرات مراقبة وأفراد أمن وبوابات أمنية عامة وخاصة لبعض الوحدات.


 

 أسعار الوحدات في مجمع بادية السادس من أكتوبر

 

نظرًا لتعدد الوحدات واختلاف بعض من مواصفاتها في مشروع بادية، فإن أسعار الوحدات تختلف أيضًا ويتم تحديدها على حسب مساحة الوحدة وموقعها من الكمبوند ونوعها، وتتميز كافة وحدات الكمبوند بأسعارها التنافسية مقارنة بغيره من الكمبوندات السكنية ومايحصل عليه العملاء من مميزات فيه.

 

للمزيد من التفاصيل حول أسعار الوحدات في كمبوند بادية وغيره من الكمبوندات السكنية، بإمكانك الاطّلاع على دليل أسعار الوحدات السكنية في منطقة السادس من أكتوبر على عقارماب.


 

أنظمة السداد والدفع في كمبوند بادية

 

تكتمل مميزات كمبوند بادية بأنظمة السداد والدفع التي وضعها المطور العقاري مع تسهيلات، وذلك لتشجيع كافة العملاء على اختيار وحدتهم السكنية في الكمبوند دون معاناة في السداد، وتتمثل تلك الأنظمة في دفع 10% مقدم حجز من إجمالي ثمن الوحدة مع تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات بأقساط متساوية.