لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

محلات للبيع بكمبوند جو هليوبليس .. استثمار آمن في أنشط أحياء العاصمة


 

تبحث عن مقر لمشروعك في أرقى مناطق القاهرة حيث ارتفاع المستوى المادي للسكان، وتوافر محلات للبيع ملحق بها خدمات ومرافق تسهل عليك إنجاز مهامك في بيئة عمل سلسة ومرنة مع توفير كافة عناصر النجاح لمشروعك؟! لا تتردد في حجز وحدتك التجارية بكمبوند جو هليوبليس مصر الجديدة.


 

تفاصيل مشروع جو هليوبليس

 

ينفرد كمبوند جو هليوبليس بشهرة كبيرة نظرًا لخدماته المتنوعة وموقعه الاستراتيجي بمصر الجديدة، ما رفع من إقبال المشتريين عليه، ومن ثم إزداد معدل إعماره بشكل سريع و تهيأ ليصبح بيئة خصبة للاستثمار ورواج الحركة التجارية به.


 

مساحة شقق ومحلات للبيع بكمبوند جو هليوبليس

 

تبلغ المساحة الكلية لكمبوند جو هليوبليس 18 ألف متر مربع، خصصت الشركة المطورة منها 16 ألف متر مربع للبناء مقسمة إلى 15 برجًا سكنيًا بإجمالي عدد 760 وحدة سكنية، وباقي المساحات للخدمات الترفيهية من مساحات خضراء وبحيرات صناعية.

 

تتراوح مساحة الوحدات السكنية بكمبوند جو هليوبوليس ما بين 120 مترًا مربعًا وحتى 190 مترًا مربعًا مع الحرص على استمتاع كافة هذه الوحدات بإطلالات خلابة تجدد طاقة السكان وتحافظ على صحتهم النفسية.

 

تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند ما بين

  • شقق للبيع بهليوبوليس مكونة من غرفتين نوم بمساحات تبدأ من 125 مترًا مربعًا وحتى 135 مترًا مربعًا.

  • شقق مكونة من ثلاثة غرف نوم بمساحات تبدأ من 155 مترًا مربعًا وحتى 175 مترًا مربعًا.

 

أما عن محلات للبيع بكمبوند جو هليوبليس، خصصت الشركة المطورة مساحة تجارية داخل الكمبوند تبلغ مساحتها 25 ألف متر مربع وهي منطقة متعددة الأنشطة لتلبية احتياجات السكان.

 

تحتوي هذه المنطقة التجارية على محلات تجارية متنوعة المساحات لتصلح لأي نشاط تجاري؛ إذ تبدأ مساحة محلات للبيع من 40 مترًا مربعًا وتصل إلى 400 متر مربع لأصحاب البيزنس الضخم.

 

يمتلك كمبوند جو هليوبليس بوابتين رئيسيتين؛ واحدة تطل على شارع النزهة، والأخرى على شارع مول سيتي ستارز.

 

موقع كمبوند جو هليوبليس

عند اختيار الشركة المطورة لموقع كمبوند جو هليوبليس، لم تهتم فقط بموقع هادئ وحيوي لجذب السكان والمستثمرين إليها، بل اهتمت باختيار منطقة تجمع بين عراقة التراث والخصوصية وتتوسط أهم المناطق بالقاهرة الكبرى، ألا وهي مصر الجديدة.

 

تُعد مصر الجديدة من أرقى المجتمعات العمرانية التي تقرب من مناطق هامة مثل مركز الدولة وكورنيش النيل والقاهرة الجديدة، علاوة على كونها أحد أهم مداخل القاهرة الكبرى من ناحية الشرق بالقرب من مطار القاهرة الدولي، ما يجعلها وجهة السياح الباحثين عن الإقامة بمنطقة راقية وهادئة في موقع استراتيجي.

 

نأتي إلى كمبوند جو هليوبليس الواقع بإحدى ضواحي مدينة مصر الجديدة، فهو يكتسب قيمة تجارية واستثمارية كبرى لقربه من شبكة طرق رئيسية تجعله وجهة سكان العاصمة والمدن المجاورة؛ إذ يبعد عن:


 

خدمات كمبوند جو هليوبليس

 

يتوافر داخل الكمبوند كافة مقومات الحياة المتكاملة لتحقيق الاكتفاء الذاتي دون الحاجة للخروج من الكمبوند للبحث عن احتياجاتهم؛ إذ وفرت الشركة المطورة خدمات للسكان تمنحهم الراحة ورفاهية السكن، وخدمات تنشط الحركة التجارية لرجال الأعمال والمستثمرين، من أبرز هذه الخدمات:

 

1. 3 مصاعد كهربائية داخل الأبراج السكنية؛ اثنين منهم للملاك وواحد لنقل الأثاث.

2. خدمات تجارية متنوعة من محلات للبيع في مصر الجديدة وهايبر ماركت لتوفير الاحتياجات اليومية للسكان على مدار 24 ساعة ومولات تجارية بها أفخم الماركات المحلية والعالمية لمختلف المنتجات.

٣. تخصيص أعلى كل برج للترفيه وقضاء وقت ممتع من خلال إنشاء ميني كافيه وتراك للمشي وكيدز اريا، ما يمنح سكان البرج تجربة سكنية فريدة من نوعها.

4.  توفير الصيانة الدورية على مدار 24 ساعة للسباكة والنجارة والكهرباء مجانًا.

5. أكاديميات ترفيهية تهدف إلى تعليم الأطفال أنشطة جديدة تنمي مهاراتهم وتساعدهم على اكتشاف مواهبهم مع الاستمتاع بوقت مسلي ومفيد.

6. صيدليات بها كافة أنواع الأدوية.

7. خدمات طبية ممتازة تتمثل في عيادات طبية لأمهر الأطباء لإسعاف الحالات الطارئة.

8. جيم رياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية وبه أفضل المدربين الرياضين للتوجيه السليم للمتدربين وحمايتهم من الإصابة أثناء التمرين.

9. خدمات بنكية ومصرفية تسهل على السكان وأصحاب المشاريع التعاملات المالية.

10. مساحات خضراء توفر للسكان أماكن لممارسة الرياضة أو الخروج مع الأهل والأصدقاء وسط الطبيعة والتنزه بها.

11. أمن وحراسة مشددة داخل الكمبوند وخارجه على مدار 24 ساعة مع الاستعانة بكاميرات مراقبة وبوابات الكترونية لتوفير الأمن والاستقرار.


 

الشركة المطورة لكمبوند جو هليوبليس

 

شركة الخزام للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في السوق العقاري منذ قرابة نصف قرن في مجال الأعمال والبيزنس، ويرأس مجلس إدارتها نادر خزام -الخبير والمثمن العقاري المشهور.

 

 يُعد كمبوند جو هليوبليس هو أول المشروعات السكنية للشركة في مصر الجديدة، والتي حرصت على تجهيزه على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية ليضاهي الكمبوندات السكنية الكبرى في فخامته ورقي سكنه من خلال خدماته المتنوعة، تبلغ قيمة الاستثمارات بالكمبوند مليار و300 ألف جنيه.

 

حتى تُخرج شركة الخزام كمبوند جو هليوبليس بهذه الفخامة لضمان نجاحه، تعاونت مع شركة شداد للمقاولات في إنشائه، وهي شركة مقاولات كبيرة لها خبرة تفوق ستون عامًا. كذلك أسندت مهمة إدارة الكمبوند لشركة كروم المسؤولة عن إدارة أبرز المشروعات السكنية بالشرق الأوسط منذ قرابة أربعين عامًا.

 

تتطلع شركة خزام العقارية في خطتها المستقبلية إلى التوسع في مشاريعها السكنية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر.


 

مميزات الاستثمار بمشروع جو هليوبوليس

 

1. قرب الكمبوند من أهم الطرق الرئيسية بالقاهرة، فضلًا عن وقوعه بمنطقة تاريخية ذات مستوى مادي مرتفع للسكان، ما يترتب عليه نجاح المشروع وسرعة حجز الوحدات السكنية والتجارية به.

 

2. خدماته الترفيهية الفريدة من نوعها في جودتها وتنفيذها، ما يضمن رضا السكان عن تجربتهم السكنية به.

 

3. اعتدال سعر المتر به مقارنة بالأسعار الحالية، إذ يتراوح سعر المتر ما بين 11 و 15 ألف جنيه.

 

4. نظم دفع سهلة وتسهيلات كبرى من خلال تقديم الشركة المطورة لنظامين

  • مقدم 5% وتقسيط الباقي على 4 سنوات.

  • مقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

مع تسليم الوحدات نصف تشطيب بالأبواب والألوميتال.

 

5. تنوع مساحات شقق ومحلات للبيع، ما يمنح العميل اختيارات متعددة تسهل عليه الحصول على ما يريده.

 

6. تكامل الخدمات بالمول هو أول ما يبحث عنه العميل للاستقرار بأسرته دون الحاجة للخروج من مكان سكنه لشراء منتجات تنقصه، وهذا ما يتوفر في كمبوند جو هليوبوليس.

 

7. تصميماته الهندسية الرائعة واستغلال المساحات في الشوارع والمباني.

 

8.  انتشار المساحات الخضراء حول المباني السكنية فيتوفر هواء نظيف وإطلالات خلابة تعطي للسكان الإحساس بالراحة والاستجمام.
 

عدد التجاري المعروضة للبيع فى كمبوند جو هليوبوليس - خزام هو 6 إعلان
الوحدات الموجودة في كمبوند جو هليوبوليس - خزام هى مخازن, محلات, معرض, مطاعم, حضانة أطفال, مدرسة, فندق, مصنع, كافية, مستودع, مول