لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

إداري للإيجار في منطقة التجمع الخامس

 

التجمع الخامس فرصة رائعة للباحثين عن السكن الراقي أو بدء مشروع إداري أو تجاري، وذلك لتوفر كافة الخدمات به، حيث أن منطقة التجمع والقاهرة الجديدة تضم العديد من المستشفيات الطبية والعيادات الخاصة والصيدليات، بجانب المدارس والمناطق التجارية والمحلات، بجانب التخطيط العمراني الممتاز، وقربها من مدينة نصر ومصر الجديدة وأيضًا المدن الجديدة نظرًا لموقعها في القاهرة الجديدة، وتمتاز بتنوع الأسعار لكثرة المطورين العقاريين بالمنطقة.

تتنوع الأحياء بالتجمع الخامس، والتي تضم مستويات سكنية مختلفة، مما يوفر مجالات استثمار عديدة للراغبين في بدء مشروع خاص في المنطقة، حيث أنه وفقًا للعديد من الإحصائيات فإنها  أكثر المناطق طلبًا للبحث عن شقق وفيلات تمليك أو إيجار، بجانب اختيارها كمقر إداري أو مكتب للشركات والبنوك.

 

موقع منطقة التجمع الخامس

 

تقع منطقة التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة على طرق رئيسية مختلفة مثل  الطريق الدائري وطريق العين السخنة القاهرة والسويس القاهرة، وتبعد عن القاهرة حوالي 40 كيلومترًا وعن المعادي 15 كيلومترًا وعن مدينة نصر 5 كيلومترات.

 

المدن القريبة من منطقة التجمع الخامس

 

·        تبعد 15 دقيقة عن مدينتي والرحاب والشروق.

·        يفصلها 10 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديدة.

·        تبعد حوالي 15 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تفاصيل المكاتب ادارية للايجار بالتجمع الخامس

 

تتنوع المكاتب الإدارية المتوفرة في منطقة التجمع الخامس، وذلك نظرًا لاتساع المنطقة ووجود العديد من الأحياء والمشروعات العقارية المختلفة، حيث تتوفر مكاتب بمساحات وتقسيمات عديدة تناسب كل عميل، كما أن بعضها يتم تسليمه بنظام التشطيب الكامل، وبعضها يتم تسليمه بنظام نصف تشطيب حسب الإختيار.

وتبدأ مساحات المكاتب الإدارية من 35 مترًا مربعًا، وتصل إلى 300 متر مربع للشركات الكبرى، ويتوقف هذا على موقع الوحدة سواء كانت داخل مشروع سكني أو مول تجاري، وهذا أيضًا يؤثر على سعرها.

حيث إن سعر الوحدة الإدارية في المول، يكون أعلى من سعرها إذا كانت في مبنى تقليدي أو عمارة سكنية.

 

مزايا عمل مشروع أو شركة في التجمع الخامس

 

-         الموقع الاستراتيجي بالقرب من مختلف المدن الجديدة

-         تنوع الوحدات ومساحاتها

-         القرب من الحي التجاري والبنوك والشركات الأخرى

-         تفاوت الأسعار لوجود العديد من الأحياء السكنية كلٍ منها له سعر خاص

-         الإقبال الشديد على المنطقة نظرًا لتوفر كافة الخدمات والمرافق

-         توفر العديد من المواصلات المختلفة التي تسهل التنقل بالمنطقة

 

لماذا تختار الاستثمار في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة

 

موقع استراتيجي لمنطقة التجمع الخامس

 

الموقع الاستراتيجي لمنطقة التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة يجعلها مقصد للجميع، وذلك بسبب القرب من أشهر المدن والمناطق مثل الشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة ومدينتي والرحاب، كما أنها تقع على طرق رئيسية مثل  الطريق الدائري وطريق العين السخنة القاهرة والسويس القاهرة، وتتوفر بها العديد من وسائل الترفيه التي تجذب الناس إلى زيارتها.

 

ارتفاع سعر المتر في المنطقة والعائد السنوي للعقار

 

تتميز منطقة التجمع الخامس بارتفاع سعر المتر وزيادة قيمة الوحدة بمرور الوقت، لذلك تعد من المناطق الهامة في الاستثمار العقاري، حيث أن الأسعار قابلة للزيادة بعد سنوات، كما أن العائد السنوي في الوحدات السكنية يصل إلى 5%، وفي الإداري 10% وقد يصل أحيانًا إلى 15%.

ومتوسط سعر المتر الإداري في التجمع الخامس يصل إلى 22 ألف جنيه، إلا أن شراء مكتب في منطقة حيوية مثل التجمع يسمح لك بتأجيره بمبالغ جيدة، تعود عليك بعائد شهري ضخم، بالإضافة إلى ارتفاع سعر المتر بمرور الوقت.

 

زيادة الطلب على المدن الجديدة

 

زاد الطلب في الاّونة الأخيرة على المدن الجديدة من قِبل السكان، حيث يرغب الكثيرين في الخروج إلى البراح بعيدًا عن اختناق وسط القاهرة الكبرى، والتكدس والزحام المستمر، حيث زاد الطلب على مشروعات سكنية متطورة وهادئة وحديثة، وكثر البحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس و شقق للإيجار ، كما أن بعض الشركات تستخدم هذه الشقق كمقر إداري بجانب أهم الأحياء التجارية في المدينة.

 

توفر كافة الخدمات للسكان

 

بالرغم من حداثة منطقة القاهرة الجديدة، إلا أنها جذبت الكثير من المطورين العقاريين، للاستثمار في العديد من المولات التجارية والإدارية، مما يوفر داخل المنطقة كافة الخدمات التي يحتاجها السكان، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية والمولات الضخمة التي توفر مختلف السلع والماركات للسكان، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية وفروع البنوك المختلفة، والمستشفيات الكبرى، والعديد من المناطق الترفيهية المميزة، مما دفع الراغبين في الحصول على وحدة سكنية بمنطقة متكاملة إلى البحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة.

 

سعر متر الإداري في التجمع الخامس

 

يختلف سعر المتر الإداري للإيجار في التجمع الخامس وفقًا لموقع الوحدة سواء كانت في عقار سكني أم مول تجاري، وحسب المساحة أيضًا، والدور الذي تقع به الوحدة، ونوع التشطيب، كما أن سعر السوق يلعب دورًا هامًا في تغيير سعر المتر بالمشروع، لذلك يمكنك متابعة الجدول المحدث من قبل عقارماب لمعرفة اّخر تطورات الأسعار.

 

طرق السداد والتقسيط للإداري في التجمع الخامس

 

تتنوع طرق الدفع والسداد في التجمع الخامس نظرًا لاختلاف المطورين العقاريين وانتشار المشروعات بكثرة، ويحرص كل مطور على اختيار نظام السداد المناسب له وفقًا لموقع المشروع والمرحلة ونوع التشطيب، ولكن في جميع الأحوال يقوم العميل بدفع مقدم لا يقل عن 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على عدد سنوات لا يزيد عن 5 سنوات.

أما في حالة الإيجار فيمكنك استئجار الوحدة من المالك مباشرة وذلك وفقًا لسعر الإيجار بالمنطقة والذي يبدأ من 20 ألف جنيه.

 

خدمات منطقة التجمع الخامس التي تجعله أكثر حيوية

 

المواصلات: يتوفر في التجمع العديد من المواصلات التي تُسهل الانتقال بين أحيائها وخارجها مثل مواصلات مصر، والتطبيقات المختلفة مثل أوبر، ويوجد أيضًا أتوبيسات مختلفة تتنقل من التجمع الخامس وإلى مدينة نصر ومصر الجديدة.

المدارس: يوجد مجموعة متنوعة من المدارس مثل مدرسة مصر البريطانية الدولية – مدرسة ليسيه القاهرة الجديدة – مدرسة بداية الدولية.

مستشفيات: توجد بالتجمع الخامس الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات وفروع لكل الصيدليات المستشفى الجوي – مركز مندور الطبي – مستشفى السلام الدولي – مستشفى القطامية.

 

أشهر المولات التجارية والإدارية المتوفرة في القاهرة الجديدة

 

تتنوع المولات التجارية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، كلٍ منها يضم مجموعة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية المختلفة مثل:

- كايرو فستيفال سيتي مول: حيث يعتبر من أشهر المراكز التجارية والإدارية في المنطقة، ويحتوي على العديد من المحلات المختلفة، ويضم مراكزَ تجارية مشهورة، بالإضافة إلى سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات ومناطق مخصصة للعب الأطفال.

- داون تاون مول القاهرة الجديدة: ويشبه منطقة وسط البلد ويحتوي على أماكن مخصصة للتنزه والتصوير ومطاعم وكافيهات مختلفة.

- سيتي بلازا مول: ويقع في شارع 17 بالقرب من سعودي ويشتهر بوجود فرع عبد الرحيم قويدر.

- بوينت 90: يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين، ويضم مختلف المطاعم والكافيهات ومنطقة للعب الأطفال.

- كونكورد بلازا مول: من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة، كما يضم محلات مختلفة للسلع والمستلزمات بمختلف الماركات.

- فاليو مول: ويقع في كمبوند جاردينيا ويتميز بتوفر أماكن مخصصة للعب الأطفال والعديد من الكافيهات والمطاعم مما يجعله منطقة مثالية للتنزه.

 

عدد الإداري المعروضة للإيجار فى القاهرة الجديدة هو 1,951 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا, غرب الجولف
الوحدات الموجودة في القاهرة الجديدة هى مكاتب, مقر إداري, مبنى إداري, برج إداري, دور كامل إداري, غرفة في مكتب, مساحة مكتبية