لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة في كمبوند أزادير - الشرقيون ، كمبوند بالتجمع الخامس

شقق للإيجار في أزادير التجمع الخامس

ويتميز كمبوند أزادير بالعديد من المميزات والرفاهيات فتنتشر المساحات الخضراء به في كل مكان كما يوجد به نبات نادرة مثل شجر النيم والمعروف في بلاد الهند بقدرته على معالجة مختلف الأمراض، فضلا عن جماله، وطوله الذي يصل إلى 25 متر مربع.

كما يقع أزادير بالقرب من مجمعات المدارس، حيث يتوفر العديد من المدارس الدولية والمحلية والجامعات، كما تتوفر حدائق خاصة بكل وحدة سكنية مما يوفر جو صحي ومريح نفسيا ويساعد على الإسترخاء والتأمل، ويساهم في البعد عن ضغوطات العمل، كما يوجد مساحات كبيرة بين المباني وبعضها البعض مما يوفر خصوصية أكبر واستقلالية وهدوء.

كما يوجد ثلاث مداخل رئيسية لكل وحدة في كمبوند أزادير من الطريق الدائري الرئيسي للمشروع وطريق من المخازن والجراجات أسفل المشروع، والثالث مارا بالمساحات الخضراء، كما يتوفر عدد 2 مصعد في كل برج.

تم تصميم وحدات كمبوند أزادير لتعمل وفق النظام المنزل الذكي SMART HOME حيث تستطيع من خلال الهاتف المحمول التحكم في الكثير من مرافق البيت وتلبية كافة إحتياجات العميل.

كما اتسمت المباني في أزادير بتصميم فريد يدمج بين التصميم الكلاسيكي والمودرن، مما يعطى لمسة بانورامية مذهلة للأبنية غاية في الجمال وخلق الإختلاف، وهي بذلك ملائمة لمختلف الرغبات.

وتتمتع المداخل بتصميم فندقي بارتفاع بحوالي 7 أمتار، مما يجعلها مميزة بأناقتها، ويوحي بفخامة الإنشاء، كما يوجد ريسيبشن خاص بإستقبال الزوار لتوفير الرقي والرفاهية.

كما تتنوع المساحات الداخلية للوحدات داخل كمبوند أزادير حيث تبدأ من 124.5 متر مربع وهي شقة بغرفتين فقط، وهناك شقق الثلاث غرف والتي تبدأ مساحتها من 155 متر مربع، والدوبلكس والذي يبدأ من 289

ويحرص كثير من العملاء على شراء شقق في أزادير التجمع الخامس أو اللجوء للإيجار، حيث تعتبر فرصة للتمتع بالراحة والرفاهية والعديد من الخدمات في كمبوند أزادير.

حيث يتمتع السكان بخدمات لا حصر لها فهناك النادي الرياضي، وكلوب هاوس، وحمامات سباحة، وتراك خاص للمشي وركوب الدراجات، كما يوجد جيم وجاكوزي، ونادي صحي لرعاية قاطنية على أحدث مستوى، كما تنتشر الملاعب وتتخلل المباني البحيرات الصناعية، كما يوجد للكمبوند بوابات إلكترونية، وتتوفر المتاجر والمحلات والتي تضم أحدث البرندات على مستوى العالم، ومنطقة خاصة للإطفال، كاميرات مراقبة، كما يوجد موظفين إستقبال، وهيئة عاملين على أعلى مستوى، منطقة جراجات ومخازن في الأسفل.

الوحدات الموجودة في كمبوند أزادير - الشرقيون هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل