لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

روف للإيجار في القاهرة الجديدة

 

تفاصيل مدينة القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة مدينة سكنية تتميز بالهدوء والرقي وكثرة المساحات الخضراء وتضم شققا وفيلات متنوعة بل حتى يمكنك أن تجد فيها روف للإيجار أو للبيع، وهي مدينة متكاملة الخدمات وتحتوي على مدارس متميزة دولية وجامعات كبرى ومستشفيات ومراكز ترفيهية متنوعة ودور عبادة والخدمات الحكومية.

القاهرة الجديدة مدينة من مدن الجيل الثالث تقع في شرق القاهرة الكبرى بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس وتجاور مجموعة من المدن الجديدة مثل الشروق والرحاب ومدينتي، وتشمل أحياء سكنية راقية مثل القرنفل والنرجس والشويفات والتجمع الخامس وغيرهم. 


 

موقع مدينة القاهرة الجديدة 

تقع القاهرة الجديدة في شرق الطريق الدائري ويفصل بينها وبين أحياء القطامية والمعادي ومدينة نصر، وتتميز بموقعها في وسط المدن الجديدة مثل الرحاب والشروق وغيرهم، كما أنها على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة، ويسهل الوصول لها باستخدام وسائل المواصلات المختلفة وعبر أكثر من طريق رئيسي.

 

المدن الهامة بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة 

تقع القاهرة الجديدة على بعد دقائق قليلة من أهم المدن والأحياء مثل:

  • مدينة الرحاب.

  • مدينة الشروق.

  • مدينتي.

  • مدينة بدر.

  • مستقبل سيتي.

  • مدينة المستقبل.

  • العاصمة الإدارية الجديدة.

  • حي المعادي.

  • مدينة نصر.

  • مصر الجديدة.

  • القطامية.


 

الطرق الرئيسية والمحاور الهامة بالقرب من القاهرة الجديدة 

الطريق الدائري.

طريق السويس.

الطريق الدائري الأوسطي.

طريق العين السخنة.

محور المشير طنطاوي.

محور الأمل.

شارع التسعين.

 

تفاصيل روف للإيجار في القاهرة الجديدة 

يمكنك أن تجد روف للإيجار في القاهرة الجديدة في عدد كبير من الأحياء الراقية والمتوسطة في القاهرة الجديدة مثل حي الأندلس، ومنطقة بيت الوطن، والتجمع الخامس، وحي الياسمين، وحي النرجس، وحي القرنفل، وحي البنفسج، ومنطقة جنوب الأكاديمية، وحي الشويفات، وحي الدبلوماسيين، والنرجس الجديدة، وحي اللوتس، والتجمع الأول، ومنطقة غرب أرابيلا، ومنطقة المستثمرين الجنوبية، كما أن روف للإيجار يتواجد داخل الكمبوندات وخارجها.

تتنوع تشطيبات روف في القاهرة الجديدة على حسب الطلب ويمكنك أن تجد ما تبحث عنه بدايةً من روف بدون تشطيب وتنفيذه بالشكل الذي ترغب به، أو روف نصف تشطيب، أو روف مع التشطيب الكامل، أما عن المرافق الأساسية فهي متوفرة بالطبع مثل توصيل الكهرباء والماء والغاز وغيرهم، وتتنوع عدد الغرف في روف للإيجار بالقاهرة الجديدة بين غرفتي إلي 4 غرف لتناسب مختلف المتطلبات للعائلات الصغيرة والكبيرة.

تتفاوت أسعار روف للإيجار في القاهرة الجديدة بحيث تبدأ من 7 آلاف جنيهات شهريًا وتصل إلي ما يزيد عن 20 ألف جنيهًا وفقًا لمساحة الروف ومساحة الشقة وعدد الغرف بالإضافة إلي موقع الروف داخل الحي أو الكمبوند.

 

مساحات روف للإيجار في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

تبدأ مساحات الروف في القاهرة الجديدة من 115 مترًا مربعًا وتتكون من غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة وغرفة استقبال وتجد تلك المساحات في أحياء التجمع الأول ومنطقة بيت الوطن والأندلس والتجمع الخامس، وتتنوع المساحات والتقسيمات الداخلية في باقي الأحياء، وداخل الكمبوندات يمكنك أن تجد روف بمساحة 100 متر مربع.

أما عن المساحات الأكبر فتصل إلي ما يزيد عن 450 مترًا مربعًا وتتكون من 300 متر مربع للمنزل بالداخل ويشمل 3 غرف ومنطقة استقبال كبيرة المساحة و3 حمامات وتراس بمساحة تزيد عن 120 مترًا مربًعا، وتجد تلك المساحات في أحياء البنفسج والقرنفل والتجمع الخامس، وحي الدبلوماسيين.


 

مميزات السكن في روف في القاهرة الجديدة

شقق البنتهاوس أو الروف شقق مميزة وتمثل خيار سكني فريد من نوعه لمحبي الاستجمام والبعد عن الضوضاء والتلوث، ويعد السكن في روف خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن تلك المميزات:

  • السكن في دور مرتفع والتمتع بإطلالة على الشوارع الرئيسية والمساحات الخضراء في القاهرة الجديدة.

  • التمتع بمساحة كبيرة داخل المنزل وخارجه.

  • إمكانية إقامة الاحتفالات والمناسبات المميزة في مكان مفتوح في الهواء الطلق.

  • التمتع بمساحة خارجية مجهزة للجلوس والاسترخاء.

  • تنفيذ التصميم المناسب لشخصيتك في الروف.

  • الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة في الشتاء والهواء اللطيف في الصيف.

 

الخدمات الأساسية ومناطق الترفيه في القاهرة الجديدة 

مدينة القاهرة الجديدة مدينة متكاملة الخدمات وتتوفر بها أقسام الشرطة والمحاكم والبنوك ودور العبادة المختلفة والخدمات الأساسية والترفيهية على بعد دقائق من منزلك.

 

المستشفيات والعيادات في القاهرة الجديدة 

تعد أبرز مستشفيات القاهرة الجديدة هي مستشفى السلام الدولي، ومستشفى الجوي في التجمع الخامس، والمستشفى العسكري، ومستشفى الشرطة في التجمع الأول، ومستشفى نسائم ومستشفى شفا، بالإضافة إلي مستشفيات الولادة والأطفال، والعيادات الطبية التخصصية مثل عيادات الواحة، وعيادات نسائم الطبية في التجمع الخامس وغيرهم، وتتواجد الصيدليات الكبرى على بعد دقائق من منزلك كما تقدم أغلبها خدمات التوصيل.

المدارس والجامعات القريبة من التجمع الخامس 

تضم القاهرة الجديدة مدارس دولية متميزة ومدارس خاصة ولغات، ومن أبرز المدارس مدرسة الشويفات الدولية في حي الشويفات، والمدرسة البريطانية الدولية في القاهرة الجديدة، والمدرسة الأمريكية الدولية، ومدارس مانور هاوس في التجمع الخامس.

تتواجد أكبر الجامعات في القاهرة الجديدة وعلى رأسها الجامعة الأمريكية وتجاور حي اللوتس، والجامعة الألمانية في التجمع الثالث، وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية في حي اللوتس، والجامعة الكندية في شارع التسعين الشمالي.

 

المولات والأسواق التجارية في القاهرة الجديدة 

تكثر المولات التجارية الكبرى في القاهرة الجديدة ويعد أشهرها كايرو فيستيفال سيتي مول، ومول بوينت 90، ومول داون تاون، ويضم كل منهم عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة وأشهر الماركات العالمية للملابس والأحذية والمجوهرات، بالإضافة إلي محلات الأثاث الكبرى مثل ايكيا. تجد في القاهرة الجديدة أيضًا أسواق تجارية كبيرة مثل مترو ماركت وكارفور ولولو هايبر ماركت وغيرهم.

 

النوادي الرياضية ومناطق الترفيه في التجمع 

تشتهر القاهرة الجديدة بمنطقة النوادي وتضم مجموعة من النوادي الرياضية الهامة في مصر مثل النادي الأهلي، ونادي بلاتينيوم، ونادي وادي دجلة، ونادي الزهور، وعدد كبير من الصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة. أما عن مناطق الترفيه فتجد السينمات ومناطق الألعاب الترفيهية والحدائق المركزية تنتشر في المدينة، وعدد لا حصر له من المطاعم والكافيهات.


 

أسعار روف للإيجار في مدينة القاهرة الجديدة

تتغير أسعار الروف في القاهرة الجديدة على حسب مساحة الروف الخارجي والمساحة الداخلية للشقة وعدد الغرف، وعلى حسب موقع الروف في القاهرة الجديدة حيث يتواجد روف للإيجار في عدة أحياء من بينها التجمع الخامس والأندلس وجنوب الأكاديمية ومنطقة بيت الوطن، وترتفع الأسعار نسبيًا في أحياء البنفسج والقرنفل نظرًا لأنها أحياء راقية مخصصة للفيلات.

تتغير أسعار روف للإيجار في القاهرة الجديدة وفقًا للخدمات المتوفرة في الحي وكثافته السكانية، بالإضافة إلي نوع التشطيبات المقدمة في كل روف، ويمكنك أن تجد روف للإيجار في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بأفضل الأسعار ويقدم لك دليل عقار ماب تفاصيل شاملة للأسعار وسعر المتر للإيجار والبيع في القاهرة الجديدة.


 

عدد الروف المعروضة للإيجار فى القاهرة الجديدة هو 179 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا, غرب الجولف