لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

إداري للبيع في التجمع الخامس

الحصول على مكتب أو مقر إداري للبيع في التجمع الخامس فُرصة مُميزة لكل من يبحث عن مقر لشركته أو مشروعه في مكان مُميز وبعائد استثماري عالي، فمنطقة التجمع الخامس واحدة من أفضل المناطق التِجارية التي تقع في قلب القاهرة الجديدة، كما أنها تضم عددا كبيرا من مقرات الأعمال والشركات والمؤسسات التِجارية والإدارية المعروفة بالإضافة لوجود عدة كمبوندات سكنية وأحياء تضم آلاف الأسر، وموقعها قريب من الكثير من المناطق والطرق الرئيسية، مما يعني أنها منطقة حيوية مُميزة.

 

مُميزات موقع منطقة التجمع الخامس

 

تُعتبر منطقة التجمع الخامس مدينة مُستقلة تضم جميع سُبل الحياة، حيث تجتمع بها الأماكن السكنية، والمناطق الترفيهية وأكبر الشركات والبنوك والمكاتب الإدارية والمؤسسات والمولات التِجارية، لذلك فالاستثمار في شراء مكان إداري في التجمع الخامس يُعتبر صفقة ناجحة.

 

ومن أهم مُميزات التجمع الخامس أنها مقر للكثير من المكاتب الإدارية والشركات الكبرى، حيث يوجد بها المكاتب الرئيسية لكبرى الشركات مثل نستله وبي أند جي وجوميا وغيرها من الشركات، إلى جانب منطقة البنوك التي تضم العديد من البنوك الكبيرة مثل بنك عودة والبنك الأهلي وبنك HSBC وغيرها. 

 

وتتميز التجمع الخامس بقربها من مناطق هامة وحيوية، حيث تبعد مسافة ٢٠ دقيقة فقط من مدينة الرحاب، وحوالي ٣٠ دقيقة من مدينتي.

 

تُعتبر التجمع الخامس على مسافة قريبة من منطقة المعادي ومن مدينة الشروق التي تبعد عنها 30 دقيقة، ومدينة العبور التي تبعد عنها حوالي 35 دقيقة، كما أنها على بُعد 30 دقيقة من مدينة المستقبل ومدينة السلام. ويفصل بين التجمع الخامس ومدينة نصر 20 دقيقة فقط، أما مصر الجديدة فهى على مسافة نصف ساعة منها، و25 دقيقة من منطقة شيراتون، و25 دقيقة من مطار القاهرة الدولي. 

 

وأكثر ما يُميز منطقة التجمع كمنطقة تجارية وإدارية هو أنها موصولة بعدد من الطرق والمحاور والكباري الرئيسية، حيث تقع التجمع الخامس على بُعد دقائق معدودة من الطريق الدائري، ومحور المشير طنطاوي وطريق الـ NA وكوبري 6 أكتوبر، كما أن المنطقة قريبة من طريق القاهرة- السويس، وطريق القاهرة - العين السخنة، وطريق القاهرة الجديدة - مرسى مطروح.

 

ويُعتبر شارع التسعين شريان الحياة بالنسبة لمنطقة التجمع الخامس، فهو من أشهر شوارعها ويضم العديد من الخدمات والأماكن الحيوية الهامة بالإضافة لعدد كبير من المكاتب والمقرات الإدارية.

 

تفاصيل ومساحات المكاتب في التجمع الخامس

 

أبرز ما يُميز المكاتب والمقرات الإدارية في التجمع الخامس هو "التنوع" حيث يوجد اختيارات متعددة لجميع أنواع العملاء، سواء من حيث التصميم أو المساحة أو حتى المكان وطريقة التشطيب.

 

من حيث التصميم، يوجد اختيارات متنوعة للتصميمات المعمارية للمكاتب والشركات الموجودة في التجمع، وكلها تصميمات يغلب عليها الطابع الحديث والعملي وتُعتبر أماكن عمل ذكية تُناسب احتياجات العصر ومتطلبات العُملاء المختلفين بين رواد الأعمال الشباب وحتى الشركات الكبيرة.

 

كما تتنوع الاختيارات في المكاتب الإدارية من حيث المساحة أيضًا، فيُمكنك أن تجد وحدات إدارية تبدأ من 35 مترًا مُربعًا وتصل حتى 6000 متر مُربع أو أكثر، وهذا التنوع في المساحات يُتيح فرص لأصحاب المشروعات الصغيرة، ومقرات الشركات الكبيرة أيضًا، ولعل هذا أحد الأسباب التي تجعل التجمع الخامس منطقة تِجارية وإدارية متنوعة.

 

ومن حيث المكان، تضم التجمع الخامس مواقع مُميزة جدًا للمكاتب والمقرات الإدارية، فالبعض يقع في أشهر المولات مثل كايرو فيستيفال وداون تاون وكايرو بيزنس بارك ووتر واي، والبعض في مباني إدارية بالكامل مُخصصة للمكاتب سواء للبيع أو للإيجار، كما يوجد مباني طبية توفر عيادات ومقرات لمراكز طبية، ويوجد أيضًا مولات تجمع بين الوحدات الإدارية والطبية والتِجارية. وتضم التجمع أيضًا شقق وفيلات تصلح لتكون مقرات إدارية للبيع سواء للمكاتب أو الشركات.

 

ولا تقتصر المواقع على أماكن المكاتب ولكنها تمتد لتشمل مكانها في المول أو المبنى الذي تقع به، حيث يوجد مكاتب تتميز بموقعها الذي يطل على شارع رئيسي أو إطلالة مُميزة مما يمنحها ميزة إضافية.

 

وتتميز المقرات الإدارية بالتجمع الخامس وخاصةً تلك الموجودة بالمولات والمباني الإدارية بقربها من الشوارع الرئيسية والشوارع الحيوية بالمنطقة مثل شارع التسعين والطريق الدائري وأهم شوارع التجمع، فهذه الشوارع تُعتبر جاذبة للمستثمرين والباحثين عن مقرات إدارية لشركاتهم. 

 

وفي الغالب يتم طرح الوحدات الإدارية في التجمع الخامس بتشطيب كامل، وتتميز التشطيبات في الكثير من الوحدات بالفخامة والجودة بسبب اختيار أفضل المواد للتشطيبات النهائية. 

 

مُميزات عمل مشروع في التجمع الخامس

 

  • منطقة حيوية تضم العديد من المشروعات التِجارية ومقرات الشركات الكبرى والبنوك.

  • تضم العديد من الأحياء السكنية التي تحتوي على كثافة سكانية عالية.

  • التجمع الخامس من المناطق التي تم التخطيط لها جيدًا لذلك هى مكان هادىء ومنظم وراقي وجاذب للاستثمار.

  • تضم التجمع الخامس مستويات عالية من السكان مما يعني أنها مكان مُميز للمشروعات التي تستهدف هذا النوع من العملاء.

  • يوجد العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والكباري القريبة من التجمع والتي تجعلها متصلة بالمناطق المحيطة بها بسهولة.

  • شبكة مواصلات متكاملة تربط مناطق التجمع ببعضها وتربطها بالكثير من المناطق في القاهرة.

  • تنوع كبير في المقرات الإدارية وأماكنها داخل التجمع.

  • اختيارات متعددة للمكاتب والوحدات الإدارية في المولات والمباني الإدارية والمباني المنفصلة التي تصلح لهذا الغرض.

  • وجود فئات مختلفة وأعمار متنوعة في هذه المنطقة بين طلبة الجامعات الكبيرة مثل الجامعة الأمريكية والألمانية، والموظفون في الشركات والبنوك وباقي السكان.

  • تتميز التجمع الخامس بالهدوء والرُقي وسهولة الحركة داخلها بعيدًا عن الزحام.

  • تستقبل التجمع عدد كبير من الزوار غير السكان لأنها تضم العديد من أماكن الترفيه والمطاعم والمولات الراقية.

  • في المستقبل القريب ستكون التجمع الخامس على بُعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة مما يمنحها ميزة استثمارية إضافية.

  • تنوع الأسعار بالنسبة للوحدات الإدارية، وأعلى عائد استثماري بسبب الموقع الاستراتيجي والأسباب الأخرى.

 

أسعار الوحدات الإدارية بالتجمع الخامس

 

تختلف أسعار العقارات من يوم لآخر بسبب تغير ظروف السوق، ولكن في الوقت الحالي يُمكن القول بأن هناك تنوع كبير في الأسعار المعروضة لشراء وحدات إدارية في التجمع الخامس، حيث يوجد عدة عوامل تُحدد السعر وقيمة الوحدة ومنها الموقع وإذا كانت داخل مول أو مبنى إداري أو لا، ومساحة الوحدة وإطلالتها وتصميمها ومستوى التشطيب والكثير من الأشياء.

 

ولا شك أن أسعار المكاتب الإدارية تكون أعلى من الوحدات السكنية، لذلك فعائدها الاستثماري أعلى، وتتميز التجمع بوجود أنظمة سداد مختلفة حسب سعر الوحدة التي ستشتريها، ولكن تحاول الشركات العقاري توفير أكثر من نظام سداد لخدمة جميع العملاء وإتاحة التقسيط على فترات طويلة مع دفع مقدم بسيط في البداية. 

 

عدد الإداري المعروضة للبيع فى القاهرة الجديدة هو 1,091 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا, غرب الجولف
الوحدات الموجودة في القاهرة الجديدة هى مكاتب, مقر إداري, مبنى إداري, برج إداري, دور كامل إداري, غرفة في مكتب, مساحة مكتبية
أفضل شركات تسوق عقاري في القاهرة الجديدة هم Quest Real Estate, LIVING real estate, روافد العقارية, DealbyDeal, conceptegypt