لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع بتصميمات عالمية في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

 

على مساحة شاسعة تكاد تصل إلى 1,000 فدان، حيث طغى العنصر الأخضر والخدمات المتنوعة على الجزء الأكبر منها، أُقيم واحد من أشهر المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، وهو كمبوند تاج سيتي، والذي يتمتع بموقع حيوي للغاية بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة، وهو أمر طالما اشتهرت به شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ويضم الكمبوند أشكالًا مختلفة من الوحدات السكنية ما بين شقق، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، ووحدات تجارية مطروحة للبيع بأفضل الأسعار.

تتنوع مساحات الوحدات العقارية في كمبوند تاج سيتي لتلبي الاحتياجات والأذواق والإمكانيات المادية المختلفة للعملاء، فتبدأ مساحات الشقق من 86 مترًا مربعًا، وتصل إلى 200 متر مربع، أما الفيلات فى كمبوند تاج سيتى، فتبدأ من 280 مترًا مربعًا، في حين تتراوح مساحات الوحدات التجارية في كمبوند تاج سيتي بين 58 مترًا مربعًا، و485 مترًا مربعًا، وتتميز جميع الوحدات بأنها تتمتع بإطلالات خارجية ساحرة، بعضها لحدائق، وبعضها لحمامات سباحة، وبعضها لنوافير ومسطحات مائية. 

 

خدمات تاج سيتي القاهرة الجديدة تجعله أشبه بمدينة صغيرة متكاملة

استطاعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أن تجعل من كمبوند تاج سيتي مدينةً صغيرة مستقلة بما يتوفّر به من خدمات متكاملة ومتنوعة، تغطي الاحتياجات الأساسية للساكنين وأكثر، من تلك الخدمات:

فندق كبير: يتوفر في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة فندق كبير مُصمم على أعلى مستوى بخدمات عالمية راقية.

مساحات خضراء: تستحوذ المساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات والأماكن المخصَّصة للجري والمشي والرياضة على مساحة كبيرة من الكمبوند، وهو ما يوفر بيئةً صحية ومنعشة للقاطنين.

جراجات للسيارات: حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير جراجات أسفل البنايات، وهو ما يوفر على ساكني الكمبوند الكثير من الوقت والجهد في البحث عن مكان ملائم لصف السيارات.

كلوب هاوس وجيم: من مظاهر الاهتمام بالجانب الصحي والترفيهي في كمبوند تاج سيتي، إقامة كلوب هاوس وجيم مجهز على أعلى مستوى ويضم أفضل المدرّبين المحترفين.

حمامات سباحة: يتوفر بكمبوند حمامات سباحة عديدة مختلفة في الشكل والتصميم والأعماق، مصممة بطرازات عالمية، فتمنح بدورها للمباني والوحدات المطلة عليها أروع الإطلالات.

وسائل مواصلات داخلية: من أهم الخدمات التي يقدمها مشروع تاج سيتي، أنه يوفر للساكنين وسائل مواصلات داخلية للتنقل بكل سهولة وأريحية داخل الكمبوند.

الأمن والسلامة: تسعى الشركة المنفذة لكمبوند تاج سيتي إلى تقديم كل وسائل الحماية والأمان بالكمبوند للساكنين، وذلك من خلال توفير عدد كبير من أفراد الأمن المدرَّبين على الحراسة على مداخل ومخارج الكمبوند وكذلك في أنحاء متفرقة منه، إلى جانب تزويد الكمبوند بمجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة وأجهزة إنذار الحرائق التي تعمل ذاتيًا.

مستشفى ومدرسة دولية: حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أيضًا على الاهتمام بالجانب الصحي والتعليمي داخل الكمبوند؛ لذلك قامت ببناء مستشفى طبي دولي ومدرسة إنترناشونال لجميع المراحل التعليمية.

مناطق ترفيهية للكبار والصغار: أولت الشركة المالكة للمشروع اهتمامًا كبيرًا وملحوظًا بالجانب الترفيهي داخل كمبوند تاج سيتي؛ فأقامت العديد من المنتزهات والحدائق والأماكن الترفيهية للأطفال ونوادً رياضية واجتماعية، وعدد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية لبيع أشهر الماركات العالمية، وأماكن لإقامة حفلات الشواء وجلسات السمر.

 

لهذه الأسباب ستود السكن في كمبوند تاج سيتي 

يمكن أن تُصنف أغلب خدمات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة على أنها مميزات في حد ذاتها، وذلك لما توفره من حياة مريحة ومرفهة وراقية للساكنين، ومع ذلك، فإن هناك العديد من المميزات الأخرى التي يتمتع بها تاج سيتي وينفرد بها عن غيره من المجمعات السكنية المنافسة، منها:

الموقع الفريد: يعد موقع مشروع تاج سيتي الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، وبالقرب من مطار القاهرة الدولي، من أبرز المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، وتدفع الكثيرين لاختياره دونًا عن غيره من المجمعات السكنية الأخرى بالقاهرة الجديدة.

الخصوصية والمساحة الشاسعة: سمحت المساحة الشاسعة لكمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة والتي تتعدى الـ 960 فدانًا بتوفير قدر كبير من الخصوصية للعملاء؛ حيث مكّنت الشركة المُنفّذة للمشروع من بناء شوارع وطرقات واسعة وإقامة المباني على مسافات متباعدة يفصل بينها مساحات وممرات خضراء.

تسهيلات في السداد: تتيح الشركة المالكة لكمبوند تاج سيتي أنظمة سداد مختلفة بأقساط تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند صديق للبيئة: يتميَّز كمبوند تاج سيتي أيضًا بأنه مجمعٌ سكني صديق للبيئة؛ وذلك بفضل الانتشار الكبير للمساحات الخضراء من حدائق ومتنزهات وأشجار، وهو ما ينعكس بالإيجاب على الساكنين؛ حيث يبعث في أنفسهم السكينة والهدوء.


 

تاج سيتي .. حلقة وصل بين المدن الجديدة والقديمة 

يتمتع كمبوند تاج سيتي بموقعٍ حيوي للغاية في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من عدة طرق رئيسية؛ حيث يقع مباشرةً على طريق السويس، وبالقرب من الطريق الدائري، وعلى بُعد 5 دقائق فقط من شارع التسعين الشارع الأكثر شهرة في القاهرة الجديدة، كما يقع أيضًا على بُعد دقائق معدودة من مطار القاهرة الدولي، والمعادي، ووسط البلد، ومدينة نصر، وهليوبوليس.

يتميز موقع كمبوند تاج سيتي فى القاهرة الجديدة أيضًا بأنه على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ميزة أخرى إضافية دفعت الكثيرين للإقبال على امتلاك وحداتهم به، وتعد العاصمة الجديدة بمثابة مدينة عالمية متكاملة جاري بنائها حاليًا، من المقرَّر أن تصبح قلب مصر بعد نقل مؤسسات الدولة إليها، كمقر الرئاسة والوزارات والسفارات.


 

شركة مدينة نصر المطور العقاري لتاج سيتي .. خبرة واسعة ومشاريع متنوعة

تُعَد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هي الشركة المالكة لكمبوند تاج سيتي، وهي واحدة من أعرق وأقدم الشركات العقارية في مصر؛ حيث تأسست عام 1959م، واستطاعت استغلال خبرتها الواسعة في تنفيذ أضخم المشروعات العقارية المتنوعة، ونجحت بذلك في نيل ثقة وإعجاب الكثيرين من عملائها. 

لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إنجازات عقارية لا تعد ولا تحصى، في صدارتها، مشروع تيجان القاهرة، وكمبوند تاج سلطان، ومشروع إطلالة العباسية، وكمبوند سرايا القاهرة الجديدة.

 

أنظمة الدفع بكمبوند تاج سيتى .. تختلف باختلاف مراحله

تختلف أنظمة الدفع والسداد في كمبوند تاج سيتي باختلاف مراحله، فمثلاً في مرحلتي تاج سلطان Tag Sultan وزون تي Zone T، يمكن حجز الوحدة العقارية بدون مُقدَّم وبتقسيط على 7 سنوات، ويكون الاستلام خلال سنة ونصف،  أما في مرحلتي شاليا Shalya ولاك بارك Lake Park، فيمكن حجز الوحدة بدون مُقدَّم وتقسيط على 7 سنوات أيضًا، لكن الاستلام خلال سنتين ونصف.

وفي مرحلة كوبالت Cobalt، يتم دفع 5% مُقدَّمًا وتقسيط سعر الوحدة على 5 سنوات، ويكون الاستلام خلال 3 سنوات، أما في مرحلة تاج جاردنز Tag Gardens، فلا يتم دفع مُقدَّم، ويتم تقسيط سعر الوحدة على 8 سنوات، ويكون الاستلام خلال 4 سنوات.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى تاج سيتي - مدينة نصر للتطوير هو 128 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى تاج سيتي - مدينة نصر للتطوير هو 17,100 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى تاج سيتي - مدينة نصر للتطوير هو -2%
الوحدات الموجودة في تاج سيتي - مدينة نصر للتطوير هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل