لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع بمنتجع سيلينا باي الغردقة

تتميز مدينة الغردقة بالجمع بين الطابع السياحي والسكني والتجاري طوال العام، على عكس بعض المدن الساحلية الأخرى التى تكون ذروة الذهاب إليها في بعض الشهور القليلة من العام.

لذلك يعتبر البعض مدينة الغردقة مقر دائم أو مقر ثاني للسكن والاستجمام فى أي وقت من أوقات العام..

كما يمكن استثمار الوحدات بالتأجير طوال فترة العام أيضًا، حيث يكثر البحث عن شقق للإيجار بالغردقة ومنتجعاتها طوال العامنظرًا لمناسبة طقس المدينة لكافة فصول السنة، فضلاً عن ارتفاع ثمن الوحدات بمرور الزمن فالاستثمار العقاري واحد من أعلى الأنشطة الاقتصادية على الإطلاق.

وتحتوي المدينة العديد من الأسواق التجارية والخدمية التي توفر لك كافة احتياجاتك فى أسرع وقت وأقل تكلفة.

وينفرد منتجع سيلينا باي، بتكوين معماري وتصميمات رائعة، حيث الموقع المتميز والمستوى الفاخر للمعيشة مع بناء وتشطيبات ذات جودة عالية، تُلبي احتياجات الراغبون في قضاء أوقات رائعة أمام البحر الأحمر، فقد استلهمت تصميمات المنتجع من العصر الذهبي للإمبراطورية الرومانية في مصر من القصة الغرامية الشهيرة عالميًا لقيصر روما والملكة كليوباترا وابنتهما أميرة مصر كليوباترا سيلين.

ويتألف منتجع سيلينا باى بالغردقة من فيلات و أجنحة مزدوجة ومبان من 4 طوابق، تحتوى على الشقق السكنية، ونادى سيلينا فى مبنى الإداره، بالإضافة إلى العديد من المطاعم و المحلات تجاريه والمنتجعات الصحية وصالات الألعاب الرياضية وعناصر ترفيهية أخرى.