إيست سايد مول - كريد

9

تجاري للبيع في إيست سايد مول - كريد


أفضل تجاري للبيع إيست سايد مول - كريد، قارن بالصور والأسعار بين 17,882 اعلان بمساحات مختلفة تجاري للبيع، تجاري تمليك، تجاري بالتقسيط في كمبوند إيست سايد مول - كريد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

not-found-result

عفواً !..لا يوجد نتائج متطابقة

حاول تعديل خيارات البحث

وحدات تجارية للبيع في أبراج إيست سايد


 

تعتبر أبراج إيست سايد- EAST SIDE New Capital أحدث مشروعات شركة كاسيل للتنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. وهو مشروع ذو خدمات متعددة الاستخدامات، كما يوفر مساحات طبية وإدارية ومتاجر تجزئة، بمساحات متنوعة، وقد تم تصنيفه باعتباره نشاط تجاري، إداري، طبي.

تفاصيل عن مجمع أبراج إيست سايد

يتكون مشروع إيست سايد العاصمة الجديدة ، EAST SIDE New Capital من مجموعة من الأبراج السكنية الفاخرة، التي يتم تجهيزها بشكل يليق برُقي المكان، ويحقق مبيعات سريعة للمشروع، لما يتوفر فيه من خدمات.

بدأت أعمال الحفر وتنفيذ المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة منذ عام 2019م، حيث صرح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد منصور، بأن شركة كاسيل للتطوير العمراني، تخطط لاستثمار 800 مليون جنيه فى مشروع إيست سايد، الذي كان يعد وقتها أحدث مشاريع الشركة فى السوق المصرية.

 

الشركة المطورة لمشروع أبراج إيست سايد

هي شركة كاسيل للتطوير العقاري، التي تمتلك سجلات واسعة النطاق للمشاريع الضخمة في مصر، وكذلك في المملكة العربية السعودية. بدأت الشركة في مصر منذ 4 سنوات فقط للتطوير العمراني في السوق المصرى، لكنها استطاعت أن تضع بصمة فريدة ومميزة فى القطاع العقاري، من خلالعقاراتها المبتكرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سواء فى مشروعاتها السكنية أو التجارية.

 

قامت شركة كاسيل برئاسة المهندس أحمد طه منصور بالتجهيز للمشروع عن طريق تولي تجهيز، وبناء إيست سايد لشركة درة للتطوير العقاري، للقيام باللازم وعمل جميع التجهيزات في المشروع الذي سوف يتكون من مساحات واسعة كبيرة تضم الخدمات والمساحات الخضراء، لتقديم أفضل الخدمات لسكان إيست سايد، من جميع النواحي، وتحقيق المزيد من الرفاهية والرقي.

 

سابقة أعمال كاسيل للتطوير العقاري

 

  • مشاريع إدارية، مثل أبراج معاد وريد سي مول. 

  • كما انتهت من تنفيذ حوالي 30% من الأعمال الخرسانية للمرحلة الأولى بمشروع كاسيل لاند مارك، على أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال الخرسانية للمرحلة الأولى فى 2021م.

 

موقع إيست سايد العاصمة الإدارية 

يوجد مشروع إيست سايد في منطقة متميزة من العاصمة الإدارية، حيث تمتد بين منطقتين، تعتبر كل منها ذات مستوى راقٍ، ومناسب للعيش في جو ومناخ رائع يلبي ما يطمح إليه كل من يرغب في تملك وحدة تجارية أو إدارية أو سكنية بالعاصمة الإدارية. 

 

وهما المنطقتان R3, R2 وتقعا ضمن المناطق السكنية الراقية في العاصمة الجديدة، وتحديدًا هي منطقة MU2. كل ذلك مع التأكيد على وجود كافة المرافق كاملة، والخدمات الصحية والتجارية والتعليمية، والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، والحدائق الواسعة.

 

مساحة مشروع إيست سايد 

تبلغ المساحة البنائية لمشروع إيست سايد العاصمة الجديدة، حوالي 20,000 متر مربع.

مميزات مشروع إيست سايد بالعاصمة الإدارية 

  1. التصميم: يتميز المشروع بتصميم معماري فخم، حيث يحاكي التصميمات العالمية العصرية.

  2. موقع متميز: يتمركز في وسط العاصمة، حيث أهم المؤسسات، والمناطق السكنية الراقية.

  3. القرب من الطرق الرئيسية: يتميز بإمكانية الوصول إلى الطرق الرئيسية، مثل محور أمل وطريق المحور وطريق بن زايد الشمالي والسويس.

  4. حي المال والأعمال: المشروع يقع بالقرب من حي المال والأعمال، الذي يعتبر أهم أحياء العاصمة.

  5. النهر الأخضر: يطل أيضًا على النهر الأخضر وأبراج Chinese.

خدمات إيست سايد 

يوفر إيست سايد عددًا من الخدمات، التي تلبي احتياجاتك العملية داخل المكان، ومنها وجود غرف اجتماعات للعمل، توفير غرفة خاصة للتدخين، وجود أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى. وكذلك استخدام أحدث كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود ساحات خاصة بالسيارات بمساحات واسعة، ومداخل متعددة لمنع الازدحام.

أنواع وحدات مشروع إيست سايد

تقرر أن يصل ارتفاع المباني داخل المشروع إلى 7 أدوار، حيث إن المشروع يضم 3 مجمعات مرتبطة مع بعضها البعض، تتضمن عددًا متنوعًا من العقارات لاستخدامها في أغراض مختلفة.

 

  1. عيادات طبية: يشمل إيست سايد عيادات طبية كاملة التشطيب لتخصصات متعددة، كما تمتد على مساحة 5,000 متر مربع.

  2. مكاتب إدارية: ويشمل كذلك عددًا من المكاتب الإدارية على مساحة 7,500 متر مربع.

  3. مساحات تجزئة: كما يضم المشروع متاجر ومساحات تجزئة، يمكن استخدامها للبنوك و الصيدليات ومنافذ الأغذية والمشروبات.

 

مساحة الوحدات داخل مجمع إيست سايد

تتراوح مساحات العيادات والمكاتب من 52 حتى 91 مترًا مربعًا، أما المتاجر ومساحات التجزئة تتراوح من 53 حتى 230 مترًا مربعًا.

يصل عدد أدوار المشروع إلى 10 طوابق، تقسم  كالآتي: 3 أدوار تخصص محلات تجاري، و2 دور طبي، وباقي الـ 10 أدوار تم تخصيصها لتكون إدارية، كما أن كل دور يضم عدد 23 وحدة.

طرق الدفع وأنظمة السداد في وحدات أبراج إيست سايد 

تختلف أسعار الوحدات السكنية في أبراج إيست سايد في العاصمة الإدارية باختلاف مساحتها ولكن عادة يتم دفع نسبة 10% من ثمن الوحدة كمصاريف التصليح والصيانة، ومن المقرر أن يكون استلام المشروع في 2022م.
 

  • دفع مقدم بنسبة 5% من إجمالي المبلغ، مع أقساط متساوية تسدد على 4 سنوات.

  • دفع مقدم بنسبة 10% من إجمالي المبلغ، مع أقساط متساوية، تسدد على 5 سنوات.

  • دفع مقدم بنسبة 15% من إجمالي المبلغ، مع أقساط متساوية، تسدد على 6 سنوات .


 

لماذا تستثمر في العاصمة الإدارية الجديدة؟

الخبراء في مجال التطوير العقاري يركزون الاهتمام مؤخرًا على الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لارتفاع العائد المادي في فترة وجيزة عن الأماكن الأخرى، حيث تخلق فرصًا عديدة للإسكان بجذب السكان، والعمل على معالجة مختلف القضايا التي تواجهها مصر من بطالة، كما يوفر أكثر من مليون ونصف فرصة عمل، بالإضافة إلى التقليل من الزحام المروري والضغط على القاهرة.

 

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة

تقام العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة حوالي 184,000 فدان، وتتسع لنحو 6.5 مليون نسمة مقسمة على 3 مراحل.

مشروعات تميز العاصمة الجديدة

النهر الأخضر

التخطيط لإنشاء نهر أخضر بطول 35 كيلو مترًا يربط جميع أحياء العاصمة، ويضم بين جنباته حدائق مركزية وترفيهية على مساحة 5,000 فدان. مما يساهم في تحقيق نصيب للفرد الواحد من المساحة الخضراء بالعاصمة يبلغ 15 مترًا مربعًا، فيساعد في تحقيق حلم المعيشة داخل سكن صحي وبيئة نظيفة.

 

منطقة MU 23

على مستوى المشروعات، تشهد ،على سبيل المثال، منطقة MU 23 بالعاصمة الإدارية تنفيذ عدة مشروعات متميزة تضم: 

أويال مول التابع لشركة ركاز، باريس مول التابع لشركة بيراميدز العقارية، ذا بارك مول التابع لشركة هوم تاون، ديسكفري مول التابع لشركة مصر الحرة، كابيتال برايم مول التابع لشركة رويال، إيليت مول التابع لشركة لاند مارك، أرورا مول التابع لشركة دوجا، ذا ووك مول التابع لشركة كونستراكت، ايفورى بلازا مول التابع لشركة التميز، إيست سيت مول التابع لشركة كاسيل لاند مارك.

منطقة المال والأعمال

فيما تضم منطقة المال والأعمال، حاليًا 4 مشروعات ضخمة تشمل: مول جراند سكوير التابع لشركة بيراميدز العقارية، وسيتم تسليمه خلال عام ونصف العام. تضم وحدات إدارية وتجارية وطبية، تضم مول الشانزليزيه التابع لشركة بيراميدز العقارية، وسيتم تسليمه خلال عامين ونصف العام. تضم مول إيليفن التابع لشركة نيو بلان للتطوير العقارى، ومول أوداز التابع لشركة جيتس العقارية.

وسائل النقل إلى العاصمة الجديدة

تتوافر بالعاصمة الإدارية الجديدة وسائل انتقالات حضارية متعددة تسهيلاً على قاطنيها. منها على سبيل المثال ربط مدينة العاشر من رمضان وبلبيس عن طريق القطار الكهربائي، وكذلك سكة حديد جديدة يتم ربطها بشبكات سكك حديد الجمهورية.

 

مطار العاصمة الجديدة

إنشاء مطار دولى على مساحة 16 فدانًا ليكون بمثابة منارة جديدة، أخيرًا تفرض العاصمة نموذجًا غير مسبوق فى السكن والاستثمار بها. فهى تحرص بالأساس على حفظ حقوق القاطنين بها وضمان زيادة مدخراتهم فى التملك بالمدينة الجديدة، وتضع آليات صارمة للحفاظ على أموال العملاء.

 

لذا، فالاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة يعد فرصةً مناسبة لكل من يريد استثمار أمواله في مشروعات مستقبلية تعتبر مضمونة الأرباح.