لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
(شقق)
6,500 جنيه

اسعار شقق فى النزهة الجديدة متوسط 6,500 جنيه لكل متر مربع.

متوسط سعر المتر لآخر ١٢ شهر

الحي متوسط سعر المتر للشقق
شارع محمد كامل حسين 10,000 جنيه /متر²
شارع أحمد زكي 9,600 جنيه /متر²
شارع محمد رفعت 9,350 جنيه /متر²
شارع المدينة المنورة 8,750 جنيه /متر²
شارع جوزيف تيتو 8,650 جنيه /متر²
شارع محمد السباعي 7,900 جنيه /متر²
طه حسين 7,150 جنيه /متر²
شارع عبد المنعم البحيري 6,150 جنيه /متر²
النزهه الجديدة 5,600 جنيه /متر²
شارع المدينة 5,350 جنيه /متر²

71%

مستوى طلب الشراء

(مرتفع)

-1.82%

زيادة الأسعار أخر ١٢ شهر

80%

مستوى طلب الشراء

(مرتفع)

التقييم العام

6.7

مستوى المنطقة

5.5

المدارس والجامعات

8.0

الخدمات الصحية

10

الهدوء

8.0

الموقع

6.0

المواصلات

6.0

التسوق والمطاعم

6.0

نبذة عن النزهة الجديدة

النزهة الجديدة هي منطقة صغيرة تتبع حي النزهة غرب شرق مصر الجديدة وشمال مدينة نصر، وتقع بمحاذاة طريق جوزيف تيتو وجسر السويس ضمن المنطقة الشمالية لمحافظة القاهرة.

وهي منطقة جديدة يغلب عليها النسق المعماري الراقي لقربها من الحي العريق حي مصر الجديدة الذي يعتبر من أرقى وأقدم أحياء القاهرة الكبرى، ومن أهم ما تتميز به منطقة النزهة الجديدة الموقع الرائع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومدينة العبور ومدينة المستقبل وهليوبوليس الجديدة ومدينة بدر والعاصمة الإدارية الجديدة.

النزهة الجديدة .. فرص عقارية بسبب التطوير

وقد شهدت المنطقة (مصر الجديدة – النزهة – النزهة الجديدة) تطورًا كبيرًا ضمن خطة الحكومة المصرية لتطوير مناطق القاهرة الكبرى وإنشاء محاور مرورية جديدة ورفع كفاءة كافة المرافق والخدمات بها، وبلغت تكلفة التطويرات حوالي 7.5 مليار جنيه مصري حيث تم إنشاء عدد من الكباري من تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وأعلنت محافظة القاهرة عن تنفيذ مرحلة أخرى من تطوير المنطقة للحفاظ على ما تم من تطوير والحفاظ على حياة وأمن المواطنين، وذلك بعد توسعة الشوارع والقضاء على الإشارات المرورية التي سهلت الحركة المرورية ومنعت الزحام، ومن أهم مظاهر هذا التطوير تفعيل الجراجات أسفل العقارات، ومنع الانتظار بالشوارع الرئيسية، والقضاء على مواقف الميكروباص العشوائية، وتخصيص أماكن انتظار لا تعيق سير المارة والسيارات، وإعادة دراسة خطوط سير أتوبيسات النقل العام، وإقامة مسارات للدراجات، وإنشاء كباري مشاة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، وإنشاء مطبات صناعية لحماية المارة، وزيادة عمال النظافة بالحي.

مخطط تطوير طرق مصر الجديدة والنزهة

ويشمل مخطط تطوير المنطقة، ثمانية مراحل، يجري حاليًا تنفيذ 5 منها، والتي تعد الأولى من نوعها، منذ أن خطط لها البارون إمبان، وبعد أن شهدت حالة من التدهور والتراجع على كافة المستويات.

تشمل المرحلة الأولى، تطوير مثلث ألماظة ومحور أبو بكر الصديق، وخلالها سيتم تحويل حركة المرور إلى طرق حرة، دون أي تقاطعات، ويتم زيادة سعة الطرق، علاوة على تيسير حركة وسائل النقل الجماعي بشكل كبير، والقضاء على مشكلة الانتظار.

أما المرحلة الثانية فتشمل، إنشاء خمسة كباري، بهدف تحقيق السيولة المرورية اللازمة، مع الحفاظ على تقاطعاتها وميادينها الشهيرة.

وتأتي المرحلة الثالثة من المخطط، والتي تشمل إنشاء محور جديد حر بمعظم أجزائه، يمتد من شارع الحجاز -بعد التطوير- إلى شارع المقريزي الواقع بمكان المترو القديم، ومنه إلى كوبري القبة، ليصل إلى ميدان رمسيس، في طريق مميز، يختصر المسافة من نادي الشمس إلى رمسيس في 10 دقائق فقط.

أما المرحلة الرابعة، والتي تصنف كونها الأهم والأخطر، من خلال إنشاء محور جديد رائع يربط منطقة مصر الجديدة بالطريق الدائري، بحيث يبدأ بطريق شبرا - بنها الحر، الممتد من محور أبو بكر الصديق، من أسفل كوبري التجنيد، ثم إلى ميدان المطرية فكوبري مسطرد، بطريق حر يبلغ طوله 8.5كم، يستغرق قطعه ثمانية دقائق فقط، ويشمل وصلة من ميدان المطرية إلى ميدان الأميرية، وإلى محور روض الفرج، بحيث يقود إلى أول طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في ربع ساعة بطريق آخر حر دون توقف.

وأخيرًا مع المرحلة الخامسة، التي تتضمن تطوير محور الصاعقة، بحيث تشكل مدخلًا جديدًا من وإلى مصر الجديدة، بعيدًا عن طريق السويس القديم، ليتبقى ثلاثة مراحل أخرى، سيتم العمل عليها لاحقًا.

وقد استخدمت تقنية زراعة الكباري ولأول مرة في مصر، وذلك لتعويض ما تم استغلاله من المساحات الخضراء التي كانت تنتشر بالمنطقة وتعويضها من خلال جعل الكباري مصدرًا للهواء النقي والمنظر الجمالي والحضاري.

معالم النزهة الجديدة

منطقة النزهة الجديدة منطقة راقية من مناطق حي النزهة وبالقرب من حي مصر الجديدة، وهي بذلك تأخذ موقعًا مميزًا في القاهرة الكبرى خاصة مع وجود مدن جديدة بالقرب منها مثل مدينة المستقبل ومدينة هليوبوليس الجديدة ومدينة الشروق ومدينة بدر، وعن الطريق الدائري يكون الوصل إلى العاصمة الإدارية سهلًا للمقيمين بالنزهة الجديدة ومصر الجديدة، وتزخر المنطقة بالكثير من المعالم التي تشتهر بها، ومن أهم هذه المعالم:

  • الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء: وهي من أكثر المراكز العلمية تميزاً على المستويين المحلي والإقليمي في مجال تطوير وتطبيق تقنيات الاستشعار من البعد وعلوم الفضاء لاستكشاف وإدارة الموارد الأرضية لدعم متخذي القرار والباحثين في قطاعات التنمية المختلفة.

وتهدف إلى متابعة ونقل وتقديم أحدث التقنيات في مجالات الاستشعار من البعد والتطبيقات السلمية لعلوم الفضاء، وبناء القدرات الذاتية لتطبيقها ونشر الاستفادة منها والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة لخدمة خطط وأهداف التنمية.

  • الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار:

وهى هيئة تتبع وزير التربية والتعليم، وتتحمل الهيئة المسئوليات التخطيطية والتنفيذية والتعليمية التي يتطلبها العمل لمحو الأمية وتعليم الكبار، وللهيئة فروع في كل محافظات الجمهورية.

  • قصر البارون إمبان: قصر البارون التاريخي من أهم معالم منطقتي النزهة ومصر الجديدة، ويقع بالتحديد في شارع العروبة بصلاح سالم، يتمتع القصر البارون بطراز مستوحى من العمارة الهندية، وهذا ما يلفت انتباه كل من يشاهد القصر، الذي شيده المليونير البلجيكي البارون إدوارد إمبان، "20 سبتمبر 1852 - 22 يوليو 1929".

وضمن خطة تطوير منطقة مصر الجديدة تم تطوير القصر ليصبح معرضًا يروي تاريخ حي هليوبوليس ويشمل مجموعة متنوعة من الصور والوثائق الأرشيفية والرسومات الإيضاحية والخرائط والمخاطبات الخاصة بتاريخ حي مصر الجديدة هليوبوليس والمطرية عبر العصور المختلفة، بالإضافة إلى أهم معالمها التراثية ومجموعة متنوعة من الصور والخرائط والوثائق والأفلام تحكي تاريخ مصر الجديدة ومظاهر ونمط الحياة في تلك الفترة الزمنية المميزة.

  • مطار القاهرة الدولي: من أبرز معالم منطقة النزهة ويقع بالقرب من النزهة الجديدة في محيط مصر الجديدة، وهو مطار دولي يبعد عن وسط مدينة القاهرة عاصمة مصر حوالي 22 كيلومترًا في الاتجاه الشمالي الشرقي، تبلغ مساحة أرض المطار حوالي 40 مليون متر مربع، ويعتبر البوابة الجوية لمصر ولقارة أفريقيا، ويعد المطار ثاني أكبر مطار في القارة من حيث الازدحام وكثافة المسافرين، إذ خدم المطار سنة 2008 حوالي 14,360,175 راكبًا وأكثر من 138,000 رحلة جوية. ويستخدم المطار أكثر من 60 شركة طيران من مختلف دول العالم، وعشرة شركات للشحن الجوي، هذا بالإضافة لرحلات الطيران الطارئ.

  • الكلية الحربية المصرية: هي إحدى أكبر الهيئات التعليمية العسكرية المصرية وأقدمها بجذورها التي تمتد لأكثر من قرن ونصف، وتقوم الكلية بإعداد الطلبة المستجدين المصريين الحاصلين ليصبحوا ضباطاً بالجيش ثم قادة بالجيش المصري.

أهم الخدمات بالقرب النزهة الجديدة

تتميز منطقة النزهة الجديدة بموقعها الفريد داخل حي النزهة وبالقرب من حي مصر الجديدة العريق، مما يجعلها في قلب منطقة كبيرة تُعد من أرقى مناطق القاهرة الكبرى، وبالتالي داخل مجمع خدمي مفتوح تتوفر به كل أنواع ومستويات الخدمات التعليمية والطبية والرياضية والتجارية والترفيهية.

الخدمات التعليمية بالنزهة الجديدة:

تتنوع الخدمات التعليمية بمنطقة النزهة الجديدة والمنطقة المحيطة بها (النزهة – مصر الجديدة)، فيوجد مدارس حكومية (ابتدائي – إعدادي – ثانوي) تجريبي ورسمية وعادية، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المدارس الدولية واللغات والمعاهد الأزهرية الخاصة والعامة، ومن أهم المدارس بمنطقة النزهة الجديدة والمنطقة المحيطة بها:

  • المدرسة المصرية الجديدة للغات.

  • مدارس القائد الخاصة.

  • مدارس النصر الدولية.

  • مدارس جمال عبد الناصر القومية المشتركة لغات.

  • المدرسة البطريركية (مدرسة الفرير سابقًا).

  • مدارس الجيل الجديد الدولية بمصر الجديدة.

  • مدرسة أم المؤمنين السيدة عائشة للغات.

  • مدرسة الفاروق الإسلامية للغات.

  • مدرسة يحيى الرافعي التجريبية للغات.

  • مدرسة دار الطفل الخاصة.

  • مدرسة الشهيد طيار محمد رفعت.

  • مدرسة القديس يوسف.

  • مدارس مينيس.

  • مدارس شيراتون هليوبوليس للغات.

  • مدرسة الشيماء.

  • مدرسة الطبري شيراتون.

خدمات الرعاية الطبية والصحية في النزهة الجديدة

يوجد بمنطقة النزهة الجديدة العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة ومعامل التحاليل والصيدليات التي تقدم أعلى جودة من الخدمات الطبية، وتقدم خدماتها ليس فقط للمقيمين بالمنطقة بل للمقيمين بالمناطق المحيطة بها مثل مدينة نصر والقاهرة الجديدة بل يقصد مستشفياتها أحيانًا بعض سكان القاهرة الكبرى والأقاليم.

ومن أهم المستشفيات ومراكز الخدمة الطبية بالنزهة الجديدة ومصر الجديدة والنزهة:

  • المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة: أحد أكبر مؤسسات الرعاية الصحية بالقاهرة بل في مصر، حيث تستوعب المستشفى ما يزيد عن الـ 300 سرير في المرحلة الأولى، هذا بالإضافة إلى الخدمات الطبية المتعددة في التخصصات المختلفة منها الفرعية ومنها المعقدة، وذلك بأعلى المعايير العالمية، والمستشفى تابعة لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني، وهي واحدة من أضخم المجموعات الخاصة المقدمة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • مستشفى أجيال: وهي مستشفى صاحبة خبرة تمتد لسبع سنوات من العمل المتخصص في مجال رعاية الأم والطفل، وتتفرد بجودة الأداء الطبي بداية من الطاقم الطبي (أخصائيين - واستشاريين - وأساتذة)، بالإضافة إلى وجود أحدث الأجهزة الطبية لمختلف التدخلات والإجراءات الجراحية والطبية العاجلة.

  • مستشفى عين الحياة: وهي مستشفى تعمل بنظام الخصومات الطبية أو الاشتراكات، وهي تابعة لشركة medical card إحدى شركات المجموعة المصرية الإماراتية، التي نجحت في التعاقد مع 1500 مؤسسة طبية في المجالات المختلفة، وتتميز هذه الخدمة عن التأمين الصحي في تغطية لتخصصات مثل الأسنان والتجميل والتخسيس والجيم ومراكز البصريات.

  • المستشفى المصري الأمريكي: وهي من أوائل المستشفيات المتخصصة في النساء والولادة التي تدخل مجال أطفال الأنابيب وقسم رعاية الأطفال المبتسرين، تتميز المستشفى بالخدمة الطبية والفندقية معاً بنفس الكفاءة، إن غرف العمليات مجهزة بأحدث وأدق المعايير العالمية.

  • مستشفى الدرة لعلاجات القلب والاوعية الدموية: تقدم المستشفى خدمة إقامة فندقية فاخرة ورعاية طبية فائقة لمرضى القلب والأوعية الدموية.

  • مستشفى الجنزوري التخصصي.

  • مستشفى الرحمة.

  • مستشفى الدعاة.

  • مستشفى النزهة التخصصي.

  • مستشفى القاهرة التخصصي.

  • مستشفى مصر للطيران.

  • مستشفى الطب النفسي.

  • مستشفى سان بيتر.

  • مستشفى هليوبوليس.

  • مركز النزهة الطبي (متعدد التخصصات).

  • مستشفى مصر الجديدة العسكري.

بالإضافة لفروع لأشهر وأفضل الصيدليات مثل صيدليات العزبي وصيدليات سيف وصيدليات المجد وصيدليات مصر وصيدليات رشدي، وكذلك معامل التحاليل والأشعة مثل المختبر وألفا سكان والبرج وكايرو سكان وغيرها.

الخدمات الرياضية والترفيهية بالنزهة الجديدة ومحيطها

تُعد منطقة النزهة الجديدة ومصر الجديدة وهليوبوليس من أرقى مناطق القاهرة الكبرى لذي تتميز بخدماتها الترفيهية التي هي من أساس المعيشة للمقيمين والزائرين، فيوجد مجموعة من الحدائق والمولات التجارية والأندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية ومطاعم والكافيهات وغيرها من الأماكن التي تقدم أرقى الخدمات الرياضية والترفيهية مثل:

  • نادي الشمس للألعاب الرياضية: وهو نادي اجتماعي رياضي به العديد من الألعاب الفردية والجماعية مثل كرة القدم والطائرة والسلة واليد والتنس والجودو والكونج فو والكاراتيه.

  • نادي الغابة الرياضي: وهو نادي راقي يتكون من المبنى الاجتماعي ومنطقة مخصصة للأطفال، ومجموعة من المطاعم والعديد من الملاعب المكشوفة والمغطاة لكافة الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.

  • أكاديمية هليوبوليس للجمباز: وهي أكاديمية متخصصة في تدريب الأطفال على ممارسة رياضة الجمباز.

  • نادي النصر الرياضي: يقع نادى النصر الرياضي في ميدان المحكمة بحي مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، ويعد نادى النصر واحدًا من أعرق الأندية المصرية حيث تأسس عام 1958 وهو نادي رياضي واجتماعي، يحتوي على ستاد وملاعب فرعية، وصالات للألعاب الكاراتيه والكونج فو والتايكوندو والجودو وتنس الطاولة والبلياردو والإسكواش.

كما توجد العديد من الحدائق العامة من أشهرها حديقة المريلاند وهي من أقدم الحدائق العامة المصرية وتقع على مساحة 50 فدانًا وتمتد على طول ثلاث محطات للمترو، ومن أهم معالم منطقة مصر الجديدة والنزهة.

ولأنها منطقة راقية وهادئة تميزت فيها الخدمات الترفيهية والتجارية حيث مستوى المعيشة المرتفع ورغبة المقيمين بها في التسوق وقضاء أوقات ممتعة خارج المنزل، ويوجد بالمنطقة العديد من المولات والمراكز التجارية التي تقدم خدمات البيع لكل أنواع السلع والملابس والألعاب وتحتوي أيضًا على مناطق خاصة بالأطفال وسينمات، ومن أهم هذه المولات ذا ديستكريكت مول، والحرية مول، والراعي مول، وأواسيس هليوبوليس، وتيفولي دوم، وستارز سنتر، وصن سيتي مول، وصيدناوي، وعمر أفندي، وفلوريدا مول، وكابيتال مول، وجولدن ستارز سينما، ودارك رايد سينما، وستارز سينما، وسفن دي سينما، وسفن دي سيميولاتور سينما، وسينما الحمراء الصيفي، وسينما دار الهيئة الهندسية، ورنيسانس صن سيتي، وسينما هليوبوليس، ومون لايت فاميلي سينما.

شارك

أكبر المكاتب العقارية في النزهة الجديدة

لم تجد العقار المناسب في نتائج البحث؟ تواصل مع أكبر المكاتب العقارية في النزهة الجديدة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه.
logo logo
تم إرسال طلبك بنجاح
الماظة

الماظة

التفاصيل
  • 11,750 جنيه
  • متوسط سعر المتر
شيراتون

شيراتون

التفاصيل
  • 10,600 جنيه
  • متوسط سعر المتر
جسر السويس

جسر السويس

التفاصيل
  • 3,950 جنيه
  • متوسط سعر المتر