لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

متوسط سعر المتر لآخر ١٢ شهر

74%

مستوى طلب الشراء

(مرتفع)

-3.95%

زيادة الأسعار أخر ١٢ شهر

89%

مستوى طلب الشراء

(مرتفع)

التقييم العام

6.9

مستوى المنطقة

5.7

المدارس والجامعات

2.0

الخدمات الصحية

1.7

الهدوء

9.0

الموقع

5.9

المواصلات

3.3

التسوق والمطاعم

1.7

مدينة هليوبوليس الجديدة .. مدينة سكنية للمستقبل

مدينة هليوبوليس الجديدة إحدى المدن التي تتمتع بستقبل مميز جدًا، وقد تم إنشائها بقرار جمهوري في عام 1995، وهي تابعة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، فهي مدينة شبابية جديدة تعتبر امتداد لمنطقة مصر الجديدة، وتم إعمارها بالعديد من البنايات المتفاوتة في المساحات والأسعار، كما أنها اصبحت واجهة الاستثمار في الوقت الحالي خاصة بعد اكتمال بناء جميع الأراضي في منطقة مصر الجديدة. ففي عام 2016 دخلت شركتا مصر الجديدة للإسكان والتعمير والسادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" في مفاوضات للاتفاق على إعادة هيكلة الحد الأدنى المضمون لمشروع تطوير 655 فدانًا في مدينة هليوبوليس الجديدة.

ونصت العقود على أن تتولى سوديك تطوير 655 فدانًا، على أن تحصل مصر الجديدة على %30 من إيرادات الوحدات السكنية و %30.2 المشروع من إيرادات الوحدات التجارية ومتاجر التجزئة، مقابل %70 و%69.8 لسوديك.

تحتوي هليوبوليس الجديدة على العديد من الكمبوندات المختلفة، التي تمنحك اختيارات متعددة عند الشراء، مثل كمبوند الماسة والكوربة هايتس وفيتشر سيتي ولافيدا.

مساحة هليوبوليس الجديدة

تعتبر هليوبوليس منطقة سكنية مقسمة تقسيم مناسب تمامًا لاكتفاء سكنها، وتبلغ مساحتها 5888 فدانًا تنقسم إلى:

  • عمائر سكنية داخل كمبوندات بمساحات مختلفة ووجهات متماثلة في الشكل والتصميم.

  • مناطق ترفيهية

  • مدارس

  • مولات ومحلات تجارية لكافة الخدمات

  • وحدات إدارية للعديد من المشروعات

بالإضافة إلى العديد من المسطحات الخضراء التي تتمتع بها المدينة، وبلغت الأراضي المباعة في هليوبوليس الجديدة إلى مليون و370 مترًا مربعًا ، بقيمة مليار جنيه استفادت بها شركة الاسكان والتعمير بالرغم من إنها لا تقوم ببيع الأراضي، إلا أن سياسة البناء في هليوبوليس أتاحت تغيير الخطة، بهدف إتاحة السيولة المالية للمشروع وإنجازه في وقت سريع.

واستكمالًا لعملية استثمار كل ركن في المدينة، قامت الشركة بإنشاء العديد من الأماكن الترفيهية في مدينة هليوبوليس على مدخل المدينة في طريق السويس، وذلك بمساحة 212 فدانًا لاستخدامهم في الخدمات السياحية والترفيهية.

الموقع المميز لمدينة هليوبوليس الجديدة

تتميز مدينة هليوبوليس الجديدة بموقعها الممتاز وهي قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة، وتطل مباشرة على الطريق الدائري الذي يربطها بالأماكن الأخرى مثل حلوان والسادس من أكتوبر والقطامية والعين السخنة وطريق المعادي، وتنقسم حدودها:

  • من الشمال طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

  • من الجنوب طريق السويس وطريق مدينتي

  • من الشرق تحدها مدينة بدري

  • من الغرب مدينة الشروق

الطرق والمرافق الخاصة بمدينة هليوبوليس الجديدة

تم تطوير المرحلة الأولى الخاصة بطريق القاهرة – السويس الصحراوي، وأيضًا طريق الاسماعيلية الصحراوي الذي يصل إلى داخل المدينة، كما تم مد الطريق الدائري الذي يربط مدينة هليوبوليس الجديدة بالمدن الأخرى سريعًا.

وتم مد خط المترو الجديد الذي يربط المدينة بوسط البلد والقاهرة والجيزة، وتأتي محطة هليوبوليس بعد محطة هارون وهي أولى محطات المرحلة الرابعة من الخط الثالث، افتتاح محطة هليوبوليس في أكتوبر 2019،، وبلغت تكلفتها حوالي 1.9 مليار جنيه ممولة بالكامل من الخزانة العامة للدولة.

والمحطة تعد الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا عامة، فهي مقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتمتد بطول 225مترًا وبعرض 22 مترًا وعلى عمق 28 مترًا على ثلاث مستويات مختلفة، وتم تنفيذها طبقًا لأحدث المواصفات العالمية، كما أن المحطة مزودة بماكينات الصراف الآلى لبيع تذاكر المترو بجانب شبابيك حجز التذاكر، كما أن المحطة مكيفة بمستوياتها الثلاث وبها وصلتين كل وصلة منهما أشبه بمحطة مستقلة، الأولى في اتجاه مسار الجزء الثانى من المرحلة الرابعة بالخط الثالث الممتد حتى محطة عدلي منصور بالسلام بجانب موقف العاشر من رمضان بمدينة السلام، حيث التقاطع مع القطار الممتد حتى العاصمة الإدارية وصولا إلى مدينة العاشر من رمضان، والثانية في إتجاه مطار القاهرة، لتصبح كل المناطق قريبة منها.

بالاضافة إلى 17سلمًا متحركًا و4 مصاعد، وتم إنشائها بـ 100 الف متر مكعب من الخرسانة و18 ألف طن حديد، وتحتوي المحطة على كاميرات مراقبة من مستوى رصيف القطار إلى مستوى الشارع.

توصيل الخدمات والمرافق فى هليوبوليس الجديدة

  • تم إنشاء محطة كهرباء كبيرة بقدرة 80 ميجا وات وبذلك أصبح إجمالي الطاقة 90 ميجا وات.

  • إنشاء محطات رفع المياه بطاقة 17 ألف متر مكعب لترتفع الطاقة إلى 19 ألف متر مكعب وذلك بهدف تغذية المدينة كاملة بمياه الشرب.

  • إنشاء محطة لمعالجة الصرف الصحي بطاقة 51000 متر مكعب/يوم وانتهت المرحلة الأولى كاملة.

البدء في إنشاء المنطقة الخضراء وهي من ثوابت مخطط المدينة للحفاظ على نصيب المدينة من المساحات الخضراء، والحدائق العامة، والملاعب الرياضية، والمسارح المكشوفة، والكافتريات، وأماكن الجلوس.

  • تم تنسيق الشوارع وإنارتها ورصف كافة الطرق.

  • ووصلت تكلفة المرافق والخدمات في مدينة هليوبوليس الجديدة سواء من الكهرباء أو المياه إلى مليار جنيه.

الخدمات في هليوبوليس الجديدة

  • نوادي ترفيهية بمختلف الأنشطة الرياضية

  • مناطق للجولف على مساحات خضراء واسعة

  • خدمات طبية من مستشفيات صغيرة وعيادات مختلفة

  • مناطق مفتوحة وحدائق عامة

  • مراكز تجارية لمختلف الأنشطة والسلع والخدمات

  • خدمات صيانة مختلفة

  • حراسة في مناطق متفرقة من المكان

  • كافيهات وأماكن ترفيهية ومطاعم

مميزات مدينة هليوبوليس الجديدة

  • تعتبر مدينة هليوبوليس الجديدة مدينة حيوية تتوافر بها كافة الخدمات العامة من مياه وكهرباء وصرف صحي وشبكات اتصالات وإنترنت.

  • المساحات الخضراء تمثل أكثر من 50 % من المساحة، مما يجعلها مدينة صحية وتتمتع بهواء نقي ومنتزهات وحدائق ترفيهية متعددة.

  • تتوافر العديد من المدارس لتبدو قريبة من التجمعات السكنية ولمختلف الفئات.

  • الأمن والحراسة أكثر ما يميز المناطق السكنية في مدينة هليوبوليس الجديدة، حيث تمنحك الاّمان الكامل لأسرتك والخصوصية لحياتك.

  • يتوافر بها العديد من المولات والمتاجر التي توفر للسكان جميع السلع التي يحتاجون إليها بسهولة، لتصبح كافة احتياجاتهم في متناول أيديهم وليس بالضرورة الخروج من المكان.

  • قربها من العاصمة الإدارية الجديدة ومن الطريق الدائري الذي يصلها بمحافظة القاهرة والجيزة يجعلها مميزة عن غيرها من الأماكن السكنية الجديدة.

  • أصبحت حيوية وتتوافر بها العديد من العيادات الطبية والمراكز المتخصصة على مدار 24 ساعة.

  • تتيح لك العديد من الخيارات السكنية لوجود أكثر من كمبوند يمكنك اختيار الافضل منها، بأنظمة سداد مختلفة ومساحات متعددة.

  • تتوافر بها العديد من الوحدات الإدارية التي تتيح لك إقامة مشروع ناجح بسهولة كما ترغب.

المشاريع السكنية في هليوبوليس الجديدة

  1. كمبوند الماسة

يتميز بموقعه المتميز في أرقى مناطق هليوبوليس الجديدة في الحي السادس بمربع الجولف بالقرب من المولات والخدمات العامة المختلفة.

يتميز بالعديد من الخدمات المميزة: لاند سكيب وممرات مائية - المتنزهات العامة - ومنطقة كيدز أريا للأطفال - صالات جيم بأحدث المعدات - بوابات من الحديد الفيرفورجيه للعمائر - بوابات إلكترونية للسيارات - وحدات تجميع قمامة - جراج لكل وحدة - أسانسير- دش مركزى وإنتركم.

  1. فيوتشر سيتي

يعتبر كمبوند فيوتشر سيتي من أرقى الأماكن في هليوبوليس الجديدة على مساحة 25000 متر مربع في الحي الخامس، ويتوفر به كافة الخدمات، بعيد عن الازدحام ويتميز بالهدوء وذلك لأنه يتكون من 11 عمارة سكنية فقط، كما أن 60% من مساحته خضراء، لذلك فهو يتمتع بالهواء النقي والطبيعية الجميلة.

ويحتوي على جراج سيارات، ومتجر للسلع، وحمام سباحة، وقاعة أفراح، كما تتوافر فيه خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

  1. كمبوند لافيدا

يعتبر مجتمع سكني مميز في قلب مدينة هليوبوليس الجديدة، يضم العديد من المباني الفاخرة، والعديد من المساحات الخضراء والخدمات المتكاملة، كما إنه من مجموعة شركات مطاوع جروب، وتقع على بعد خمس دقائق من الطرق الرئيسية كالطريق الدائري.

ويمتد كمبوند لافيدا على مساحة 25 ألف متر مربع، كما أن المساحات الخضراء تشغل 65% منه، وقد صمم على الطراز الإيطالي الحديث ويبدو مكان سكني هادئ ومميز للغاية.

الخدمات المتوفرة في لافيدا هليوبوليس الجديدة: كاميرات مراقبة للمكان بأكمله، حمامات سباحة عامة، حمامات سباحة خاصة بالأطفال، وحضانات للأطفال، وجيم يحتوي على كافة الألعاب الرياضية، قاعات البلياردو والتنس، دراي كلين، أماكن صيانة، مصاعد كهربائية، ومطاعم وكافيهات، وحمامات سباحة خاصة بالسيدات فقط، قاعة للحفلات والأفراح، دش مركزي، حدائق ولاندسكيب، محلات تجارية متكاملة، فود كورت، جراجات، وقاعات سينما).

كما تم توفير شوارع مخططة تسمح لأصحاب السيارات بقيادة اّمنة.

لافيدا مجمع سكني صغير يحتوي على 18 عمارة سكنية مقسمة بشكل مميز، كما أن للكمبوند 3 مداخل كلها بالكروت الذكية، والعمارة الواحدة لها جراج خاص وتتكون من 5 طوابق بالأرضي، ومساحة الشقة في كمبوند لافيدا هليوبوليس الجديدة تتراوح بين 111 إلى 150 مترًا مربعًا ويوجد دوبلكسات تصل مساحتها إلى 339 مترًا مربعًا.

  1. كمبوند سوديك إيست

يعد مشروع سوديك إيست بمدينة هليوبوليس الجديدة أحد المشروعات الضخمة التي أقيمت في مصر، وخاصة بمدينة هليوبوليس الجديدة في التجمع الخامس، والتي توفر العديد من الخدمات لسكانها، وقامت به شركة "سوديك" للتطوير العقاري وهي أحد أقوى شركات التطوير العقاري في مصر، ومن المعروف عنها اهتمامها بالجانب الترفيهي لسكان الأماكن الخاصة بها، حيث يقع كمبوند سوديك إيست بالقرب من الطرق الرئيسية التي تؤدي إلى قلب القاهرة.

ويقع الكمبوند على مساحة 650 فدانًا في مدينة هليوبوليس الجديدة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، حيث يتوسط طريق السويس والإسماعيلية أمام مدينتى والعاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من الطريق الدائري.

وتم تقسيم مشروع سوديك إيست إلى ( فيلات - توين هاوس - تاون هاوس ) بمساحات مختلفة، ويعتبر من المشروعات الناجحة التي تعد أسعارها مناسبة مقارنة بالخدمات المتاحة فيها.

ويحتوي على العديد من الخدمات والمسطحات الخضراء التي تخدم سكانها بشكل كبير فهو يحتوي على ( فروع بنوك مختلفة، مطاعم وكافيهات، نادي رياضي كبير على مساحة 42 فدانًا، أحدث لاندسكيب في مصر، مسطحات خضراء كبيرة، حمامات سباحة متعددة ومميزة، امن وحراسة 24 ساعة، مولات، مولدات كهربائية خاصة، مصاعد كهربائية، جراجات خاصة، حدائق وكيدز أريا للأطفال، بحيرات ونوافير صناعية، محلات تجارية متعددة، نادي ثقافي، جيم وسبا، مقاعات للحفلات، مدارس تعليمية انترناشيونال، عيادات ومراكز طبية).

  1. كمبوند كوربة هايتس

كمبوند كوربة هايتس بهليوبوليس الجديدة من أفضل وأرقى الكمبوندات الجديدة، منتجع متكامل الخدمات، تطل من كافة جهاته على المناظر الطبيعية الخلابة، والمسطحات المائية المختلفة، و يحظى بأفضل موقع يقابله مشروع مدينتى، والشروق، ويقع على طريق السويس قبل العاصمة الإدارية الجديدة، يبعد 15 دقيقة عن مدينة الرحاب و20 دقيقة إلى مصر الجديدة.

يعتبر كمبوند الكوربة هايتس هليوبوليس الجديدة أحد أفضل المدن الجديدة ذات الخدمات المتكاملة، وموقع ممتاز يربطها بوسط المدينة، وتم بنائها على مشروع تبلغ مساحته 42,000 متر مربع، في حين خصص 8,400 متر مربع للمساحات الخضراء والحدائق، وتم البناء على حوالي 40 % فقط من مساحة الكمبوند، في تصميم فريد على الطراز الأندلسي يوفر المزيد من البراح والفخامة في التصميم، بمساحات تبدأ من 126 مترًا مربعًا إلى 300 متر مربع.

خدمات الكمبوند عديدة ومميزة وتخدم حاجات السكان:

  • فيو رائع، حيث تطل الوحدات السكنية على مساحات خضراء شاسعة تحيط الكمبوند.

  • حمام سباحة كبير مغطى وشلال مرتفع لفيو مميز.

  • نادي كبير يحتوي على جيم، وصالة ألعاب رياضية متنوعة وسبا.

  • حضانات للأطفال وأماكن ترفيهية وكيدز أريا داخل الحدائق.

  • مول كبير يضم مختلف المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية المختلفة.

  • يتحتوي كمبوند الكوربة هايتس على مجموعة من النوادي الاجتماعية وقاعات الحفلات.

  • عيادات وصيدليات على مدار 25 ساعة ومراكز طبية مجهزة.

  • اهم ما يميز مشروع الكوربة هايتس أن جميع الوحدات تعمل بإضاءة الطاقة الشمسية البدلية للحصول على بيئة نظيفة، وموفرة للطاقة.

  • العديد من خدمات الصيانة المتكاملة لجميع الوحدات السكنية والمرافق الموجودة داخل الكمبوند.

  • جراج سيارات بمساحة الكمبوند يتسمع 1100 سيارة، ويناسب الجميع.

  • صالات استقبال داخل الكمبوند مخصصة ومميزة للغاية.

  • كاميرات مراقبة للمكان بأكمله وأفراد أمن وحراسة دائمة للوحدات السكنية داخل الكمبوند على مدار 24 ساعة.

وهناك العديد من انظمة السداد على 5 سنوات أو 6 أو 7 سنوات.

  1. كمبوند جويلز هليوبوليس الجديدة

يعتبر مشروع كمبوند جويلز من أحد المشروعات القوية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وهو مجمع سكني رائع وعائلي ويكون من ثلاثة مراحل تم تقسيمهم إلى 7 عمارات و11 عمارة و10 عمارات، في حين أن جميعها ذات تصميم موحد، وتتكون من 4 أدوار.

وتحتوي على كافة الخدمات التي يحتاجها السكان، ولاند سكيب مميز ومساحات خضراء وحدائق عامة ومحلات تجارية لكافة السلع.

  1. كمبوند برونز

المختلف في هذا الكمبوند أنه يتكون من مجموعة من الفلل فقط، بتصميمات فاخرة ومساحات تبدأ من 280 مترًا مربعًا حتى 350 مترًا مربعًا وهناك طرق مختلفة للسداد حتى 7 سنوات، وتتميز بالمساحات الخضراء المتناسقة حول الفلل، والتشطيبات الخارجية المتطابقة التي تجعله مريح للأعصاب ومميز لأصحاب الذوق الرفيع.

  1. كمبوند ذا برايم

يعتبر مشروع ذا برايم من المشاريع الخاصة لأصحاب الطراز الكلاسيكي الفاخر، فقد تصميمه من قبل شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير ليضم مجموعة من الوحدات السكنية بوجهات وطلاء موحد وبسيط.

ويتميز هذا الكمبوند من انه ارقى المناطق السكنية داخل مدينة هليوبوليس الجديدة، كما أن التصميم الكلاسيكي يجعله فخم ومختلف، بالاضافة إلى الهدوء والسكنية وذلك لأن مجموع العمارات حوالي 20 عمارة فقط مغلقة على نفسها بخصوصية وأمان، ليصل عدد الوحدات السكنية 280 وحدة تبدأ مساحتها من 127 مترًا مربعًا إلى 238 مترًا مربعًا، في حين يقدم الكمبوند تسهيلات سداد مختلفة للعملاء.

وتتوافر فيه العديد من الخدمات: مساحات خضراء وحدائق، أمن وحراسة كاملة، بوابات إليكترونية، وأماكن مخصصة لانتظار السيارات، وجراجات ضخمة، ومصاعد كهربائية.

  1. كمبوند ميداليون

يعتبر كمبوند ميداليون من الأحياء السكنية الهادئة للغاية عن غيرها، فهو مكون فقط من 13 عمارة، بمساحات تبدأ من 200 متر إلى 330 مترًا مربعًا، وتتوافر به العديد من المحلات التجارية والخدمات الطبية وهو مشابه في تصميمه لكمبوند الكوربة، ويوجد به مساحات خضراء واسعة، وحدائق وجراجات واسعة.


شارك
حي ماربيلا - الحي الثالث شرق

حي ماربيلا - الحي الثالث شرق

التفاصيل
  • 5,150 جنيه
  • متوسط سعر المتر
حي الأوركيد - المنطقة الأولى

حي الأوركيد - المنطقة الأولى

التفاصيل
  • 4,900 جنيه
  • متوسط سعر المتر
حي الزهور - المنطقة الثانية

حي الزهور - المنطقة الثانية

التفاصيل
  • 4,550 جنيه
  • متوسط سعر المتر