لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
(شقق)
6,250 جنيه

اسعار شقق فى قليوب متوسط 6,250 جنيه لكل متر مربع.

متوسط سعر المتر لآخر ١٢ شهر

66%

مستوى طلب الشراء

(متوسط)

+28.73%

زيادة الأسعار أخر ١٢ شهر

40%

مستوى طلب الشراء

(متوسط)

معلومات عن مدينة قليوب

مدينة قليوب هي واحدة من المدن المصرية القديمة والتي يعود تاريخها لمئات السنين وقد عرفت النشاط الزراعي وتربية المواشي كنشاط اقتصادي أساسي، قليوب من أهم مدن القليوبية وتعتبر مدينة نشطة كثيرة السكان وهو ما يجعلها جاذبة للأنشطة التجارية من المحلات والوحدات التجارية والمطاعم والمكاتب.

النشاط الاقتصادي الكبير للمدينة يجعل هناك طلبا كبيرا على عقاراتها التجارية ومحلاتها وبالتالي يجعل الطلب الكبير الأسعار مرتفعة نوعا ما.

تغيرات في أسعار العقارات بمدينة قليوب

شهدت أسعار العقارات في قليوب ارتفاعا ملحوظا بعد التطورات الاقتصادية وتغيرات سعر الجنيه في مواجهة الدولار وذلك بحثا عن أصول ثابتة تحفظ للمستثمرين قيمة أموالهم.

أنواع العقارات في قليوب

تضم مدينة قليوب مجموعة من العقارات السكنية والتجارية تتنوع ما بين:

أسعار عقارات قليوب

تتميز أسعار الشقق في قليوب بأنها أقل من أسعار الشقق في القاهرة والمدن الرئيسية، كذلك مساحات الشقق في قليوب كبيرة وتناسب الأسر الكبيرة وذلك بسعر معقول، الجيد في الأمر أن قليوب لا تعتبر مدينة بعيدة عن القاهرة بل يسهل الوصول إليها من خلال مواصلات مباشرة في وقت لا يتجاوز الساعة ونصف.

أسعار الشقق ترتفع مع القرب من مركز المدينة والشوارع الرئيسية وتقل على أطراف المدينة.

أسعار الإيجارات في قليوب سواء للتجاري أو السكني مناسبة وتعتبر قليلة مقارنة بأسعار القاهرة والجيزة.

أسعار أقل لشقق قليوب

بشكل عام فإن أسعار مدن القاهرة الكبرى والتي من بينها قليوب تتباين حسب الموقع والخدمات ونشاط العقار ونوعه، فمثلا أسعار الإيجارات بالشوارع التجارية أكبر من أسعارها في المناطق البعيدة وقليلة العمران.

كذلك فإن أسعار العقارات غير المشطبة مثل البيوت التي على الطوب الأحمر تعتبر أقل سعرا وصفقة جيدة تسمح لك بدفع أموال قليلة وتشطيب المنزل أو الشقة حسب ذوقك.


معلومات عن قليوب وموقعها

تطل قليوب على طرق هامة ورئيسية تربطها بما حولها من مدن وبالقاهرة من أهم هذه الطرق: طريق قليوب شبين وطريق شبرا- بنها الزراعي، هناك مواصلات عامة تصل مباشرة لقليوب فلا يعتبر الذهاب إليها سفر بري. قليوب قريبة من بيجام وبيساس وميت نما وهي على بعد حوالي 20 دقيقة من الوراق.

شارك

أكبر المكاتب العقارية في قليوب

لم تجد العقار المناسب في نتائج البحث؟ تواصل مع أكبر المكاتب العقارية في قليوب لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه.
logo logo
تم إرسال طلبك بنجاح