لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
Porto Said  - بورتو سعيد

Porto Said - بورتو سعيد

بور سعيد

شقق 27,895 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 1,098,000  جنيه
Down Town Port Said Port Said - داون تاون بورسعيد بورسعيد

Down Town Port Said Port Said - داون تاون بورسعيد بورسعيد

بورسعيد

توين هاوس 25,672 جنيه/متر²
شقق 17,438 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 2,732,000  جنيه
Eclat  - ايكلا

Eclat - ايكلا

بورسعيد

دوبلكس 23,064 جنيه/متر²
شقق 20,905 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 1,317,000  جنيه

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


كمبوندات بورسعيد المحافظة الساحرة على البحر المتوسط

 

دليل كمبوند عقارماب هو دليل شامل يساعدك في البحث على عقار سكني أو تجاري أو إداري أو طبي بالمواصفات التي ترغب بها، ويمكنك تحديد تفاصيل العقار الذي تبحث عنه من خلال خيارات البحث، ويقدم الدليل عدد ضخم من العقارات في مصر في القاهرة الكبرى والمحافظات والصعيد وفي المدن الساحلية والمدن الجديدة.

يضم دليل عقارماب كمبوندات ومولات تجارية ومكاتب إدارية متعددة في مصر يمكنك البحث على العقار المناسب لك باسم الكمبوند أو المشروع الذي تبحث عنه، وباختيار المساحات التي تناسبك، وتستطيع تحديد مستوى الأسعار وطريقة السداد سواء كاش أو بالتقسيط، كما يقدم لك دليل عقارماب حالة الإنشاءات وموعد التسليم المحدد لكل مشروع، ونوع التشطيب، والشركة العقارية المنفذة للمشروع سواء كمبوند أو مشروع تجاري، والخدمات المتوفرة داخل المشروع وبالقرب منه، وكذلك الطرق الرئيسية بالقرب منه. تجد كل تلك التفاصيل عن العقارات والكمبوندات في مدينة بورسعيد.

 

تفاصيل عن محافظة بورسعيد وموقعها في مصر

 

بورسعيد هي مدينة ساحلية ومحافظة تقع في شمال شرق مصر على شاطئ البحر المتوسط، ويحدها من الغرب محافظة دمياط ومدينة راس البر ومحافظة الدقهلية ومحافظة الشرقية، ومن الشمال البحر المتوسط، ومن الجنوب محافظة الإسماعيلية، وتلتقي فيها قناة السويس مع البحر المتوسط. تتميز مدينة بورسعيد بالهدوء والجو المعتدل والنسيم البارد في الصيف، فهي تشكل ميناء نظرًا لوقوعها على المسطحات المائية.

يبلغ عدد سكان محافظة بورسعيد أكثر من 750 ألف نسمة، وهي مدينة متكاملة الخدمات تشمل الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة للمعيشة، وتضم مدينة بورسعيد عقارات متنوعة بين الشقق السكنية والمحلات التجارية والوحدات الإدارية والعيادات الطبية والشاليهات الساحلية، وتتواجد جميع العقارات بمساحات مختلفة وتشطيبات تناسب كافة الأذواق، ومتوسط سعر المتر في المدينة يقدر بأكثر من 7 آلاف جنيه.

 

الطرق والمحاور الرئيسية المتصلة بمحافظة بورسعيد

 

تقع بورسعيد في شمال شرق القاهرة، وتبعد القاهرة عن بورسعيد بمسافة 200 كيلو متر، ويمكن الوصول لها خلال ساعتين باستخدام السيارة عبر طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي ومن ثم طريق الإسماعيلية بورسعيد وهو الطريق الذي يربط بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

تتصل محافظة بورسعيد بالطريق الساحلي الدولي وهو الطريق الرئيسي الذي يربط بينها وبين محافظة دمياط ومحافظة الدقهلية، وترتبط بمحافظة الشرقية عبر طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، كما تتصل بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر الطريق الدائري الإقليمي، ومن أبرز المحاور الجديدة محور 30 يونيو ويصل بين بورسعيد ومدن القناة ويمكن الوصول من القاهرة خلاله في 75 دقيقة فقط.

تتميز بورسعيد بأنها تضم وسائل مواصلات مختلفة بجانب السيارات والمواصلات الخاصة؛ وهي قطارات سكك حديد مصر التي تصل بورسعيد بالمحافظات، ومطار بورسعيد الدولي، وميناء بورسعيد.

 

العلامات المميزة في محافظة بورسعيد

 

  • بحيرة المنزلة: تشتهر بأنها منطقة لصيد الأسماك لمحبي الصيد والهواة وتضم نباتات ومحمية اشتوم الجميل.

  • حديقة المنتزة: حديقة ساحرة تشمل مساحات خضراء شاسعة وتقع في بورفؤاد، وهي واحدة من أكبر المتنزهات في بورسعيد.

  • المعدية في بورفؤاد ويمكنك من خلالها رؤية قناة السويس وتشتهر بطيور النورس.

  • فنار بورسعيد وقاعدة تمثال دليسيبس على قناة السويس.

  • دور العبادة الشهيرة: تضم بورسعيد مساجد وكنائس تاريخية وأثرية ذات تصميم معماري مميز مثل المسجد العباسي ومسجد السلام، وكنيسة ماري جرجس والكاتدرائية الرومانية ويعود كل منهم إلي زمن بعيد.

  • المتاحف التاريخية مثل المتحف القومي، والمتحف الحربي، ومتحف الفنون العصرية في ميدان الأوبرا.

 

الشوارع والميادين الرئيسية في مدينة بورسعيد

 

  • شارع  طرح البحر: يشتهر بتواجد المولات التجارية بمدينة بورسعيد والمحلات والأشجار التي تعطيه منظر مبهج.

  • الممشى الساحلي: جسر وممشى مخصص لقضاء الأوقات الممتعة مع نظرة على قناة السويس ويتوفر به مناطق للجلوس وبالقرب من محلات تجارية متعددة.

  • ميادين رئيسية: ميدان المنشية، ميدان المسلة، ميدان فولجوجراد ويضم كل منهم حدائق ومناظر طبيعية من بينها حديقة فريال وقرية النورس.

 

خدمات مدينة بورسعيد الأساسية والترفيهية

 

محافظة بورسعيد محافظة سكنية متكاملة الخدمات تضم المناطق الترفيهية والخدمات التعليمية والطبية في مكان واحد.

  • المدارس والخدمات التعليمية: تشمل مدينة بورسعيد المدارس الدولية واللغات المميزة مثل مدارس بورسعيد الدولية، ومدرسة ليسيه الحرية في بورسعيد، ومدرسة الفيروز الحديثة، والمدرسة الفنية الصناعية، وجامعة بورسعيد وتضم تخصصات متعددة.

  • المستشفيات والصيدليات: تضم محافظة بورسعيد العديد من المستشفيات الطبية مثل مستشفى بور فؤاد العام، ومستشفى بورسعيد الجامعي، ومستشفى آل سليمان، ومستشفى الزهور، وعدد من الصيدليات من بينها صيدليات العزبي وصيدليات دوائي.

  • المناطق الترفيهية: تكثر في بورسعيد الحدائق والمتنزهات العامة ومن بينها الحديقة الدولية وحديقة المسلة، حديقة بورسعيد السياحية، وشاطئ بورسعيد، ووسائل ترفيه متنوعة مثل دار أوبرا بورسعيد، وسينما مصر وسينما ريو وسينما باتروس، والمطاعم والكافيهات والمولات التجارية، والمزارات السياحية والتاريخية.

  • النوادي الرياضية: تجد في بورسعيد النادي الصيد المصري، ونادي التجديف، ونادي هواة الصيد، وستاد النادي المصري، وماكسيمم جيم.

 

مزايا السكن في كمبوند مسور في محافظة بورسعيد

 

  • تواجد الخدمات الأمنية والأسوار والبوابات وكاميرات المراقبة وأفراد الأمن والحراسة التي تعمل على حماية منزلك على مدار 24 ساعة.

  • بورسعيد مدينة سكنية هادئة والسكن في كمبوند يؤكد لك البعد عن الضوضاء والزحام.

  • الخصوصية والمعيشة في مجتمع سكني راقي مع جيران تجمعك بهم علاقات طيبة.

  • توافر العديد من الخدمات في مكان واحد داخل الكمبوند مثل منطقة تسوق، جراج للسيارات، حمام سباحة، منطقة ألعاب أطفال، وغيرها من خدمات على حسب الكمبوند.

  • يمكنك أن تجد وحدات سكنية بالمساحات التي تبحث عنها ونوع التشطيب المرغوب.

  • يمكنك أن تجد وحدات سكنية بأسعار مختلفة وأنظمة سداد تناسب ميزانيتك وتوفر الشركات العقارية خطط للتقسيط.

  • يسهل التمتع بشاطئ البحر المتوسط حيث تضم كمبوندات بورسعيد شواطئ سياحية وفنادق وشاليهات ساحلية فاخرة.