لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
Baron City  - بارون سيتي
Sama El Qahera  - سما القاهرة
Canan Capital - كنان كابيتال

Canan Capital - كنان كابيتال

القطامية

عيادات 26,437 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 450,000  جنيه
URBN K  - أوربن كي القطامية

URBN K - أوربن كي القطامية

القطامية

أسعار تبدأ من 7,650,000  جنيه
Makany  - مكاني

Makany - مكاني

القطامية

شقق 17,713 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 2,437,713  جنيه
Stone Park - ستون بارك

Stone Park - ستون بارك

القطامية

توين هاوس 30,557 جنيه/متر²
تاون هاوس 22,926 جنيه/متر²
شقق 0 جنيه/متر²
فيلا منفصلة 0 جنيه/متر²
Eskon w Asat Maadi - اسكن و قسط معادى

Eskon w Asat Maadi - اسكن و قسط معادى

معادى

شقق 15,461 جنيه/متر²
دوبلكس 15,250 جنيه/متر²
عقارات 14,300 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 1,386,000  جنيه
Mindhaus   - مايندهاوس

Mindhaus - مايندهاوس

القاهرة الجديدة

مكاتب 47,174 جنيه/متر²
Western Ville - ويسترن فيل

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


تعرف على مشاريع وكمبوندات القطامية

 

يقدم عقارماب دليلًا شاملًا للكمبوندات والمشروعات السكنية يسهل مهمة  الباحثين عن وحدة سكنية أو عقار تجاري أو إداري أو عيادة مناسبة في جميع المدن المصرية. 

دليل الكمبوند مقسم حسب المدن المصرية ويضم كافة المشروعات السكنية والمولات والمراكز التجارية والإدارية الضخمة، خاصة في المدن الهامة مثل مناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة والمعادي والشروق ومصر الجديدة، بجانب بالطبع مشروعات سياحية ومنتجعات في باقي المدن المصرية  بل وحتى في محافظات الوجه البحري والصعيد.

الخيارات الجديدة التي يقدمها دليل الكمبوند للبحث تساعدك على اختيار شقة أو فيلا أو استديو بالمساحات التي تحددها، كما يمكنك تحديد البحث لتختار مكاتب ومقرات إدارية أو عيادات طبية أو محلات تجارية، وتستطيع من خلاله تحديد:

·        نوع العقار سواء كان سكني أو إداري أو تجاري

·        السعر ونوع المشروع سواء كان اقتصادي أو متوسط أو فاخر

·        حالة الإنشاء وموعد التسليم  

·        درجة ونوع التشطيب سواء كان نصف تشطيب أو لوكس أو ألترا سوبر لوكس

·        طرق السداد والدفع سواء نقدًَا (كاش) أو بالتقسيط

 

تعرف على مشروعات وكمبوندات القطامية

 

في حالة كنت محبًا للمساحات الواسعة والمباني الفخمة، وترغب في الإقامة بمكان هادئ، وسط العديد من الخدمات المتميزة، مع توفر الأمن والأمان على مدار الساعة، فإن حي القطامية يعد خيارًا مثاليًا لك بأسعار تناسب إمكانياتك وفيما يلي سوف نخبرك بالكثير من التفاصيل عن الإقامة فيه.

 

 

نبذة عن القطامية والأحياء التي تطل عليها

 

أحد أحياء مدينة القاهرة الجديدة، التجمع الثالث، حيث تقع في الجنوب الغربي منه وتعتبر أشهر أحيائها. ويشار إلى أن القطامية أحد أكثر الأحياء الجديدة الجاذبة للسكان، بسبب احتوائها على مجموعة من المجمعات والعقارات السكنية الفخمة المتاحة للبيع أو الإيجار والتي تتميز بأنها مصممة على الطراز الأوروبي، إلى جانب مساحاته الواسعة، التي توفر لجميع وحداته الخصوصية اللازمة، وكأن كل وحدة منفصلة تمامًا عما يجاورها.

 

وفي الوقت ذاته تمتع جميع الوحدات بكافة الخدمات على حد السواء، حيث تحيط بكل وحدة مجموعة من المميزات الخاصة بها، من مساحات خضراء، ومنافذ تجارية، وخدمات أمن، وغير ذلك.

مدينة القطامية تتميز بأنها وجهة مناسبة للكثير من الفئات، حيث يوجد بها المساكن الفاخرة، والمتوسطة، والاقتصادية.

 

 

تقسيم حي القطامية

 

تقع القطامية جنوب غرب القاهرة الجديدة، وتمتد إلى بعض الأحياء الشرقية من المعادي، وبعض أحياء الهضبة الوسطى في المقطم. وتنقسم إلى عدد من المناطق، وهي: منطقة الشركة العربية، والنصر، والجيزة، والنيل، والمحمودية.

 

 

وسائل المواصلات في القطامية

 

تعد وسيلة المواصلات الرئيسية في القطامية هي الأتوبيسات، التي تتحرك من وإلى القطامية، مرورًا بعدة أحياء شهيرة ورئيسية في القاهرة، ومن بينها: أرابيلا، وجهاز القاهرة الجديدة، والجولف، ونفق الجولف، والدائري، وكارفور، وأوتوستراد، والسيدة عائشة، والسيدة زينب، والمنيل، وكيت كات، وإمبابة، والدرب الأحمر، وأحمد ماهر، وباب اللوق، والتحرير، والإسعاف، ورمسيس، وأحمد حلمي، والمطبعة، والكورنيش، وصقر قريش.

بالإضافة إلى المناطق الجديدة، مثل: مول داون تاون، وكايرو فيستيفال، وزهراء مدينة نصر، والحي العاشر، ومسجد السلام، والسراج، ومصطفي النحاس، وعباس العقاد، وميدان الساعة، وشارع النزهة، وشارع الثورة، ونفق الثورة، وروكسي، وسرايا القبة، وسواح، والأميرية، وبهتيم، ومساكن إسكو.

كما يمكن الذهاب إلى هذه الوجهات عن طريق مواصلات النقل الجماعي، أو بالتاكسيات الخاصة، أو الأوتوبيسات الخاصة.

  

 

الخدمات المتوافرة في أحياء القطامية

 

توفر القطامية لسكانها جميع الخدمات التي يحتاجها أي فرد ليعيش في راحة ورفاهية، فهي تلبي كافة الاحتياجات، وتوفر خدمات متنوعة مناسبة لفئات مختلفة.

 

 

المناطق الترفيهية والنوادي في القطامية

 

إلى جانب الكثير من المساحات الخضراء المناسبة للتنزه، وممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات أو تأمل الطبيعة، وغير ذلك من الأنشطة الحيوية البسيطة. يوجد في القطامية مجموعة من النوادي التي يتوفر بها أنشطة ورياضات مختلفة، وأبرز هذه النوادي: نادي قطامية جاردنز، ونادي قطامية بتروسبورت، نادي بلاتنيوم، وأشهرهم نادي الصيد.

 

المدارس والمؤسسات التعليمية في القطامية

 

يوجد في القطامية عدد من المدارس والمعاهد المتنوعة، لجميع المراحل، من بينها مدرسة القطامية، ومدرسة الحرمين الخاصة، ومدرسة المعادي الجديدة الخاصة، ومعهد محمد علي الأزهري النموذجي بنين، والمعهد الكويتي الأزهري النموذجي بنات، والمعهد العالي للعلوم الإدارية.

 

المستشفيات والمراكز الصحية في القطامية

 

بالنظر إلى أن القطامية تعد بمثابة مدينة سكنية متكاملة، فكان لا بد من أن تحتوي على مرافق صحية وعلاجية، لخدمة سكانها. وبالفعل تضم القطامية عددًا من المستشفيات التي تقدم جودة عالية، مثل مستشفى القطامية التي تقع في منطقة حدائق القطامية، ومستشفى الرحاب التي تقع خلف نادي الصيد.

بالإضافة إلى عدد من العيادات الطبية والمراكز والمكاتب الصحية المختلفة، مثل مكتب صحة القطامية، ومركز المهد فرع القطامية.

 

السكن في القطامية

 

كما سبق أن بينا، تعد القطامية حيًا مناسبًا للفئات المختلفة من السكان، والاحتياجات المختلفة أيضًا، حيث يتوفر منها المنازل التي تناسب الأسر الكبيرة أو الصغيرة. وتتمثل هذه الوحدات فيما يلي:

  • الفيلات متاحة للبيع في القطامية: وهي المنازل أو الوحدات السكنية المستقلة بذاتها، وتكون مزودة بحدائق كبيرة، وحمامات سباحة، وغير محاطة بأي مبانٍ عالية تكشفها من الداخل.

  • شقق سكنية للبيع في القطامية وهي الوحدات متفاوتة المساحة، حيث يوجد منها الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والدوبلكس، ويتم شرائها نصف تشطيب أو كاملة التشطيب، كما يمكن تأجيرها أيضًا.

  • عقارات معروضة للبيع في القطامية: وهي وحدات سكنية تتميز بفخامة التصميم، ويوجد منها منازل ملتحقة بحدائق، ومنازل غير ملتحقة بحدائق.

 

الخدمات التجارية وأهم المولات في القطامية

 

تعد الأسواق التجارية عنصرًا هامًا في أي مدينة سكنية الآن، حيث تحتوي على محلات تجارية متنوعة، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية في الكثير منها بالقرب من كمبوندات القطامية ومن أهم المولات التي يمكن لسكان القطامية الذهاب إليها بسهولة:

  1. قطامية مول، الذي يوجد في أول القاهرة الجديدة، ويحتوي على محلات بيع بالتجزئة، ويضم كل من "فيوتشر مول" و"ميجا مول"، ويختص الثاني في كل ما يتعلق بالدراسة والأدوات المدرسية.

  2. فيرست مول، وهو يضم العديد من المحلات التجارية التي تتنوع بين محلات الملابس والأجهزة والألعاب، ومول جي أوت، الذي يقع في الحي الأول بجوار موقف الغاز. 

  3. سيلفر مول، الذي يحتوي على سعودي ماركت، ويوفر خدمات صحية ممتازة للزوار، ويوجد بالقرب من مسجد الحمد الشهير.

  4. سيتي بلازا مول، الذي يضم الكثير من ماركات الملابس الشهيرة، ويوجد في شارع 17 بالقرب من من مدرسة إخناتون، ويقع بجواره مول القطامية، الذي يوفر عدة منافذ تجارية، بالإضافة إلى منطقة طعام متعددة الخيارات.

ذلك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات الأخرى التي تقع على بعد دقائق من القطامية، وهي: دريم مول، ودانا مول، وسنتر جولف مول، وكايرو فستيفال سيتي مول، وداون تاون التجمع الخامس.