لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في العين السخنة

 

تُعد العين السخنة واحدة من المناطق السياحية الساحلية حيث تقع على ساحل البحر الأحمر، وتشتهر بكونها من الوجهات التي تحظى بإقبال سياحي كبير من الكثيرين نظرًا لكونها تجمع بين كل عوامل الجذب السياحي من طقس معتدل وصور ترفيهية متعددة، فضلًا عن كونها موقع يضم عدد من القرى السياحية الراقية التي توفر وحدات إقامة متنوعة لمختلف الفئات الاجتماعية، فضلًا عن كونها منطقة متكاملة وتضم عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي يحتاجها العملاء لإيجاد الحياة المثالية التي يبحثون عنها.

 

وتضم العين السخنة مجموعة من الشقق السكنية الراقية التي تنتشر في منتجعاتها المختلفة، وتتميز بكونها بمساحات متنوعة وبتفاصيل مختلفة وجميعها بأحدث التصاميم الهندسية الراقية في الديكور الخاص بها، ويرجع هذا التنوع لتعطي فرصة لجميع العملاء لإيجاد الوحدة المناسبة بالسعر الذي يناسب إمكانياتهم وذلك ليحصلوا على وحدتهم فيها بسهولة دون معاناة مع ارتفاع الأسعار.

 

إن العين السخنة من المدن الساحلية المميزة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية وتمنح الجميع ما يبحث عنه فيها، فهي مدينة تصلح للاستجمام والهروب من صخب وضوضاء الحياة الروتينية التقليدية، وكذلك مدينة حيوية تجمع بين سُبل مختلفة للرفاهية مما يمنح زوارها أقصى درجات المتعة.


 

تفاصيل حول مدينة العين السخنة

 

تتميز العين السخنة بكونها على ساحل البحر الأحمر بمياهه الزرقاء اللامعة مما يجعلها وجهة خلابة مميزة تلفت الأنظار إليها، كذلك تتميز بطقسها المعتدل في معظم أوقات السنة، مما يجعلها مكانًا سياحيًا مناسبًا للاستجمام في أي وقت، وهناك العديد من المنتجعات والقرى السياحية الفخمة التي تم تنفيذها في العين السخنة من مجموعة من الشركات العقارية الكبرى، وذلك حرصًا منهم على توفير وحدات إقامة للعملاء في أماكن راقية مميزة تجمع لهم بين الراحة والرفاهية التي تجذبهم لاختيار وحدة سكنية تُناسب المواصفات التي يبحثون عنها في العين السخنة؛ فضلًا عن كونها منتجعات متكاملة من حيث الخدمات والمرافق والمحلات التجارية والأسواق، وبالتالي لن يصعب على ساكنيها إيجاد أي شيء يبحثون عنه.


 

موقع العين السخنة

 

في موقع استثنائي خلاب على ساحل البحر الأحمر تقع العين السخنة وذلك تحديدًا على ساحل خليج السويس، وهو من أقرب نقاط البحر الأحمر إلى القاهرة، ولذلك تُعد العين السخنة من المنتجعات القريبة للقاهرة ويسهل الوصول إليها منها في حوالي ساعة ونصف تقريبًا.

 

كذلك تتميز العين السخنة بكونها قريبة من مدينة السويس، بل وتُعد جزء منها حيث تبعد عنها حوالي 55 كيلومترًا تقريبًا، ولذلك يُمكن الوصول إليها من معظم مناطق السويس في أقل من ساعة. وتزداد العين السخنة تميُّزًا لكونها من أقرب المنتجعات الساحلية التابعة للبحر الأحمر من العاصمة الإدارية حيث أنه يسهل الوصول إليها في حوالي نصف ساعة من هناك.

 

بشكل عام إن موقع العين السخنة سبب من الأسباب الرئيسية في جذب الكثيرين إليها وذلك لكونه موقعًا استراتيجيًا ساحليًا يسهل الوصول إليه من معظم المدن المجاورة لها والتي تقع على ساحل البحر الأحمر في وقت قصير دون عناء مع رحلات السفر الطويلة.


 

الخدمات المتوفرة في العين السخنة

 

رغم اختلاف الكمبوندات السكنية ومنتجعات الإقامة في العين السخنة، إلا أن جميعها تتميز بكونها متكاملة من حيث الخدمات والمرافق الرئيسية والترفيهية بما يتناسب مع احتياجات المقيمين هناك ويمنحهم التكامل والمثالية التي يبحثون عنها؛ ومن أشهر الخدمات المتوفرة هناك:

 

  • شواطئ عامة وخاصة على ساحل البحر الأحمر

  • حمامات سباحة متنوعة للكبار والصغار والسيدات

  • ملاعب كرة قدم وملاعب سلة وملاعب غولف

  • أندية رياضية

  • أندية اجتماعية

  • وحدات سكنية راقية متنوعة

  • مساحات خضراء واسعة 

  • ممرات لركوب الدراجات 

  • ممرات للسير والركض

  • مطاعم متنوعة ومقاهي عالمية

  • محلات تجارية وأسواق كبرى ومولات

  • صالات سينما

  • قاعات للحفلات مغلقة 

  • قاعات للحفلات في أماكن مفتوحة

  • خدمات طبية وعيادات وصيدليات

  • خدمات أمنية على مدار الساعة 

  • كاميرات مراقبة


 

مميزات امتلاك شقة أو شاليه في العين السخنة

 

لكونها المنتجع الساحلي للبحر الأحمر الأقرب من مدينة القاهرة تُعد العين السخنة وجهة سياحية يقصدها كل من يرغب في الاستجمام بهدوء وذلك ليمضي أوقات مميزة على شاطئ ساحل البحر الأحمر بين التأمل والرفاهية بصورها المختلفة التي تنتشر فيها.

 

تبعد العين السخنة عن محافظة القاهرة حوالي ساعة ونصف، كما تبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة حوالي نصف ساعة؛ وعبر العديد من المحاور والطرق المختلفة يسهل الوصول منها إلى مدينة الغردقة أو مدينة شرم الشيخ.

 

تشتهر العين السخنة بكونها موقع يحوي العديد من المنتجعات والقرى السياحية التي تحظى بإقبال شديد من معظم العملاء سواء كانوا عائلات أو شباب، وذلك ليمضوا عطلات بعيدًا عن الضوضاء والزحام التقليدي، وتتميز العين السخنة بكونها مناسبة لذلك في معظم أوقات السنة.

 

بشكل عام إن العين السخنة من المدن الساحلية الراقية والحيوية التي تجمع بين عوامل عدة تجعلها مقصدًا للكثيرين، كما تشتهر بمبانيها السكنية ووحداتها الفخمة والراقية؛ فضلًا عن كونها متكاملة من حيث الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية مما يجعلها مدينة مناسبة للإقامة في أي وقت خاصة لطقسها المعتدل دائمًا ومياهها النقية اللامعة وأجوائها الاستثنائية التي لا تتكرر.


 

أفضل المنتجعات والقرى السياحية في العين السخنة

 

إن المنتجعات السياحية هي الأكثر حظًا بإقبال العملاء عليها، وذلك لكونها منتجعات مميزة ومتكاملة تحظى باهتمام كبير من القائمين عليها من حيث توفير كل ما يبحث عنه العملاء لحياة مثالية أثناء أوقاتهم التي يمضونها هناك، وتضم العين السخنة عددًا كبيرًا من المنتجعات السياحية والقرى الراقية، والتي من أبرزها:

 

منتجع بلو بلو:

 

بلو بلو من المنتجعات الأكثر شهرة في العين السخنة التي تقع على الكيلو 170 من طريق الزعفرانة، وتبعد 80 كيلومترًا عن محافظة القاهرة، وتشتهر بكونها تضم مجموعة من الشاليهات بمساحات متنوعة .

 

منتجع المونت الجلالة:

 

المونت الجلالة من المنتجعات المميزة في العين السخنة والتي تقع على بُعد ساعة ونصف تقريبًا من مدينة القاهرة، وتوفر مجموعة من وحدات الإقامة المتنوعة الراقية كما أنه منتجع متكامل من حيث الخدمات والمرافق.

 

منتجع لافيستا العين السخنة:

 

لافيستا العين السخنة من المنتجعات القريبة التي تقع عند الكيلو 165 وذلك على بُعد ساعة ونصف تقريبًا من محافظة القاهرة، وتشتهر بشاليهاتها وفيلاتها المتنوعة في المساحات وبأحدث التصاميم الهندسية الراقية.

 

منتجع بورتو السخنة :

 

بورتو السخنة منتجع مميز يقع عند الكيلو 48 من طريق الزعفرانة، ويبعد حوالي 157 كيلومترًا عن محافظة القاهرة، ويتميز بأماكن الإقامة الفخمة، والأنشطة المتنوعة التي يأتي على رأسها مناطق مخصصة للصيد والغوص.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى العين السخنة هو 284 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى العين السخنة هو 18,500 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى العين السخنة هو 11%
المناطق الفرعية في العين السخنة هى منتجعات العين السخنه, مدينة الجلالة الجديدة, طريق العين السخنة - الزعفرانة
الوحدات الموجودة في العين السخنة هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل