لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في العين السخنة

العين السخنة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، كما أنها من أهم المقاصد السياحية العالمية يقصدها السياح من كافة أنحاء العالم لقضاء أروع وأجمل الأوقات سواء في الصيف أو الشتاء. تتمتع العين السخنة بالراحة والاستجمام والهدوء، وأيضًا المناظر الساحرة والجميلة، والطبيعة الرائعة الخلابة، والتي تحيط المدينة بالكامل.

 

تضم العين السخنة أجمل المنتجعات السياحية، بعيدًا عن إزدحام المُدن، وتتميز بشواطئها ذي المياه الفيروزية والرمال الذهبية وموقعها القريب من القاهرة.

 

 

تفاصيل العين السخنة

 

تتميز العين السخنة بموقعها المُتميز بين مدينة القاهرة والسويس حيث يمكنك الوصول إليها بكافة الطرق والمواصلات، كما تتميز بأجوائها المعتدلة طوال العام. يتوافر في العين السخنة كافة الخدمات التي تبحث عنها لتلبية احتياجاتك أنت وعائلتك، كما يتوافر بها العيون الكبريتية الرائعة التي جعلت منها ملجأ للسياح الباحثين عن السياحة العلاجية.

 

تتميز العين السخنة باحتوائها على العديد من القري والمنتجعات الساحلية التي تلبي كافة إحتياجات الزوار وتوفر لهم كافة سبل الإقامة الراقية والرفاهية الممتعة. فإذا كنت تبحث عن عطلة مثالية لقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الساحرة فإن العين السخنة ستكون اختيارك المناسب.  

 

 

موقع العين السخنة

 

تقع العين السخنة على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وتبعد عن مدينة السويس بـ 55 كيلومترًا وهي من أقرب المنتجعات في البحر الأحمر إلى القاهرة، وتم تسميتها بالعين السخنة لكثرة العيون الكبريتية الساخنة فيها وهي التي يتم استعمالها في الاستشفاء، ومن أشهر العيون العلاجية، الينبوع الساخن الذي يقع تحت سفح جبل عتاقة جنوب خليج السويس، وتصل درجة حرارته إلى 35 درجة مئوية.

 

شواطئ السخنة تمتد لمسافة 80 كيلومترًا على ساحل البحر الأحمر، بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة، تضمن لك إقامة ممتعة بين أحضان الطبيعة الساحرة.

 

بسبب قربها من المناطق الحيوية مثل العاصمة الإدارية، والتجمع الخامس، والقاهرة الجديدة، فهي قد أصبحت الآن، من أبرز وأهم الوجهات السكنية لعدد كبير من العملاء.

 

بعد أن تم افتتاح طريق العين السخنة  القاهرة وذلك في عام 2004 قد أصبح موقعها  من أهم المواقع، وكذلك من أكثرها جذب للمستثمرين ولرجال الأعمال الذين نفذوا الكثير من المنتجعات السياحية، والفنادق العالمية بها.


 

تفاصيل العقارات في العين السخنة

 

العين السخنة من أفضل الوجهات السياحية لمحبي قضاء العطلات الصيفية، وأفضل خيار لرحلات اليوم الواحد نظرًا لقربها من القاهرة وبعدها مسافة قليلة عن السويس.

 

وما يميز العين السخنة أنه يتوافر بها كل أنواع الوحدات السكنية حيث يوجد بها شقق وفيلات وشاليهات وقرى وفنادق عالمية التي تقدم أفضل الخدمات المطلوبة. يوجد شاليهات في العين السخنة بمساحات مختلفة ومنها ما يطل على البحر مباشرة أو إطلالة على الجبل أو مناظر طبيعية أخرى وتختلف أسعار الشاليهات في العين السخنة حسب مساحة وموقع الشاليه. يتوافر أيضًا فيلات بالعين السخنة بمساحات وتصميمات مختلفة و بإطلالات ساحرة.

 

 

مساحات العقارات في العين السخنة

 

يوجد في العين السخنة العديد من المنتجعات التي توجد بها الكثير من الشاليهات والفيلات للبيع وبمساحات وتصميمات متنوعة ترضي كافة العملاء. وتبدأ مساحات الشاليهات في العين السخنة من 60 مترًا مربعًا وقد تصل إلى 350 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الفيلات في العين السخنة من 200 متر مربع وقد تصل إلى 800 متر مربع وهناك فيلات بحديقة وحمام سباحة خاص.

 

 

 مميزات العين السخنة

 

يوجد بالعين السخنة الكثير من الخدمات المميزة، التي جعلتها الوجهة الأولى للسياحة في العالم، ومن أهمها:

 

·       موقعها مميز حيث أنها قريبة من عقارات محافظة القاهرة والسويس.

·       يوجد بها الكثير من القرى السياحية والفنادق الفخمة.

·       يوجد بالعين السخنة الخدمات الطبية على مدار الـ 24 ساعة.

·       متكاملة المرافق والخدمات.

·       أماكن ترفيهية للكبار والصغار.

·       توفير شبكة مواصلات بها سواء داخلية أو خارجية.

·       جوها رائع طوال العام سواء في الصيف أو الشتاء.

·       العيون الكبريتية الرائعة التي جعلت منها ملجأ للسياح الباحثين عن السياحة العلاجية.

·       العديد من سلاسل المطاعم والكافيهات.

·       يوجد بالعين السخنة أكبر ملعب للجولف بالقاهرة المقام على مساحة 2.5 مليون متر مربع.

·       يمكنك الاستمتاع برحلات سفاري في أجواء الصحراء.

·       العديد من المولات التجارية التي تحمل الماركات العالمية لكل عشاق التسوق.

·       يمكنك الاستمتاع بالرحلات المائية والغوص.

·       تلفريك.

·       يوجد بها ميناء السخنة.

·       تتميز أسعارها بأنها تنافسية.

·       المناظر الطبيعية الخلابة التي تجعل من العين السخنة لوحة فنية رائعة ومميزة.

·       تضم العين السخنة الأحياء البرية التي تضم العديد من الأزهار والنباتات العطرية المميزة حيث يمكنك زيارة المكان وممارسة رياضة التزحلق على الجليد والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

·       تضم سينمات لكل عشاق الدراما ومطاعم وكافيهات تتميز بالأجواء الساحلية الرائعة.

 

 

أهم المناطق الترفيهية بالعين السخنة

 

يوجد بالعين السخنة الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية لقضاء أجمل الأوقات بها مع عائلتك وأصدقائك، ومن أهم الأماكن الترفيهية بالسخنة ما يلي:

 

جبل الجلالة: من أجمل المناطق في العين السخنة، له أهمية دينية وتاريخية، حيث من الممكن أن تقام به العديد من الأنشطة مثل ركوب الدرجات التي تكون بالدفع الرباعي ورحلات سفاري، التخييم، حفلات طهي وشوي، القيام بالتنزه وكذلك التمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة، مع التقاط الكثير من الصور التذكارية.

 

محمية الأشجار المتحجرة: أصبحت أثرًا نادرًا لا يوجد مثلها في العالم، وتحتوي على الهياكل العظمية الخاصة بالحيوانات المنقرضة والزواحف والطيور النادرة والأزهار النادرة.

 

العيون الكبريتية للاستشفاء: يتم استخدامها لعلاج العديد من الأمراض سواء جليدية أو التهاب المفاصل، أو اضطرابات الدورة الدموية، وكذلك  يتم استخراج كميات كبيرة من الطاقة السلبية التي تكون داخل الجسم.

 

خليج الأدبية: يعتبر من أجل المناطق المفضلة للطيور، وكذلك يحتوى على فصائل مختلفة من الطيور، والعديد من الأنشطة المسلية مثل ركوب الأمواج، وهواية الصيد.

 

الشواطئ الرملية:  حيث إنها تتمتع بالجاذبية، وخاصة وقت شروق وغروب الشمس وأشعتها على رمالها الذهبية، ويوجد بها العديد من الأنشطة، مثل التزلج على المياه، وركوب الأمواج.

 

 

أجمل منتجعات العين السخنة

 

تضم العين السخنة العديد من المنتجعات السياحية التي تتمتع بأجوائها الساحلية الرائعة وتقدم أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة للشعور برفاهية الإقامة والاسترخاء وسط أجواء الطبيعة الساحرة وقضاء أجمل الأوقات.

 

يوجد بالعين السخنة الكثير من القرى والفنادق العالمية  التى تقدم أفضل الخدمات المطلوبة ومن تلك القرى:

 

·       قرية بلو بلو العين السخنة.

·       قرية المونت جلالة العين السخنة.

·       قرية ازها العين السخنة.

·       قرية كورونادو مارينا السخنة.

·       قرية عين هيلز السخنة.

·       منتجع بلو بلو العين السخنة.

·       منتجع ماجادا العين السخنة.

·       منتجع كارنيليا.

·       منتجع بورتو العين السخنة.

·       منتجع كاي السخنة في العين السخنة.

·       منتجع لافيستا العين السخنة.

عدد العقارات المعروضة للبيع فى العين السخنة هو 2,630 إعلان
متوسط سعر المتر للعقارات فى العين السخنة هو 20700
معدل تغير اسعار المعروضة للعقارات فى العين السخنة هو 11
المناطق الفرعية في العين السخنة هى منتجعات العين السخنه, مدينة الجلالة الجديدة
الوحدات الموجودة في العين السخنة هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, كومبوند, غرف مشاركة, طبي