لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات للبيع في العين السخنة.. الوجهة السياحية الأفضل

 

فور أن يأتي الصيف يكون البحث عن شاليهات للبيع في العين السخنة هو واحد من أولوياتنا، لنتمكن من الاستمتاع بالبحر الأحمر في مدينة لا تبعد عن العاصمة سوى ساعة ونصف، وتمتلك كل مقومات الجمال، من الطبيعة الساحرة والطقس المميز الدافيء، وكذلك طابع العصرية الذي يجعلها مكانًا يمكن العيش به طوال العام، خاصة وأن العين السخنة ما زالت محل اهتمام الدولة ومنطقة جاذبة للاستثمار ويتم تطوير الطرق والمنشآت بها على الدوام، مما يجعلها من بين أفضل الوجهات السياحية في مصر.

 

تفاصيل مشروع العين السخنة

 

بسبب العيون الكبريتية التي تنتشر بها ويبلغ متوسط درجة حرارتها 35 درجة مئوية، والتي يتم اللجوء لها من أجل الاستشفاء، تمت تسميتها "العين السخنة"، لتكون واحدة من مدن ومنتجعات ساحل البحر الأحمر المميزة، تمتد على شاطئه مسافة 80 كيلومترًا، ولكنها تتبع محافظة السويس إداريًا، تجمع بين كونها مدينة صناعية ووجهة سياحية ساحلية، فهي تعتبر مركزًا للصناعات البترولية والغاز والبتروكيماويات.

كون العين السخنة منتجعًا سياحيًا ساحليًا وصناعيًا واستثماريًا يجعلها ذلك مالكة لكثير من المقومات، بداية من الطقس المستقر أغلب شهور العام، لتكون متمتعة بجو صيفي دافئ دومًا، غير أنها تملك ميناء بحري مساحته 22.3 كيلومترًا مربعًا تمتلكه شركة موانئ دبي العالمية، مع عدد من القرى السياحية والشواطئ المميزة.

ميزة العين السخنة بالنسبة لكثيرين أنها قريبة من عقارات العاصمة القاهرة، ويتيح ذلك الاستمتاع برحلات اليوم الواحد على أحد شواطئها، وهي أيضًا وجهة الباحثين عن استثمار حقيقي، ولذلك كانت اختيار كثير من شركات التطوير العقاري، وضمت أهم المشروعات السياحية والاستثمارية، ومنها:

 

-          جبل الجلالة الذي يعتبر امتداد وتحديث لمدينة العين السخنة، على أن تقام به مدينة متكاملة يتم إنشاء الفنادق والمستشفيات والجامعات والمنشآت الخدمية كافة، على مساحة تُقدر بـ 19 ألف فدان.

-          منتجع بورتو السخنة: الذي تم إطلاقه عام 2007، على مساحة 2.5 مليون متر مربع، وهو واحد من أشهر منتجعات العين السخنة، ومقام على قمة جبلية بتصميم معماري متفرد على هيئة أقواس تمنح الجميع إطلالة على البحر الأحمر، ويضم أول ملعب جولف على الجبال وأمام البحر.

-          قرية أزها العين السخنة: تقع بالكيلو 126، وعلى مساحة مليون ونصف متر مربع، تمتد 700 متر على ساحل الخليج، وتضم القرية الفنادق والشاليهات والدوبلكس، وجميع وسائل الرفاهية والاستجمام.

-          عقارات قرية عين هيلز السخنة: تم إنشاء القرية على هضبة الجلالة بطول شاطئ 800 متر، وعلى مساحة 50 فدانًا، وتضم مناطق للخدمات الترفيهية الساحلية، وكذلك طابع المدينة العصرية.

-          منتجع بلو بلو العين السخنة: يطل المنتجع على طريقة الزعفرانة بمنطقة طواحين الهواء، مزود بملاعب الشاطيء، وممرات ركوب الدراجات، والنوادي الصحية.

-          منتجع ستيلا دي ماري: على مساحة مليون و750 ألف متر مربع تم إنشاء المنتجع على الكيلو 45 من طريق السويس، وتم تنفيذ وحداته على هيئة مصاطب، لتسمح للجميع برؤية البحر، ويضم حمامات السباحة والأكوا بارك والفنادق العالمية.

 

موقع مدينة العين السخنة

 

بارتفاع عن سطح البحر، يبلغ 690 مترًا، تقع مدينة ومنتجع العين السخنة Ain Sokhna على مسافة 133 كيلومترًا عن مدينة القاهرة العاصمة، ومسافة 55 كيلومترًا جنوب مدينة السويس، وغير أنها تبعد عن مدينة الإسكندرية 350 كيلومترًا، وعن مدينة الغردقة 330 كيلومترًا.

 وتطل العين السخنة على ساحل خليج السويس، ويقطعها عدد من الطرق الرئيسية المهمة، وهي: طريق الغردقة - الإسماعيلية، وطريق العين السخنة (الغردقة - القاهرة)، وطريق العين السخنة - القاهرة الجديدة.

تعتبر مدينة العين السخنة ساحل القاهرة، نظرًا لقرب المسافة بينهما وإمكانية الوصول لها من العاصمة خلال 90 دقيقة تقريبًا، وتعتبر قريبة من عقارات العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتى مسافة 60 كيلومترًا فقط.

 

أنواع الوحدات في العين السخنة

 

العين السخنة مدينة ومنتجع سياحي ساحلي يضم القرى والمنتجعات والفنادق ذات التصميم المعماري المميز، وتأتي الوحدات العقارية في المدينة إما فيلات منفصلة، أو بنتهاوس، أو شقق فندقية بالعين السخنة، وشاليهات، وشقق سكنية، ودوبلكس بمساحات مختلفة، مع مراعاة ضرورة وجود مسطحات خضراء تفوق نسبتها المباني، لتمنح المدينة طابعًا هادئًا ومريحًا ومميزًا للاستجمام مع طبيعة نقية ساحلية وخضراء.

 

مساحات الشاليهات في منتجع العين السخنة

 

تبعًا لتغير طبيعة الوحدات العقارية في العين السخنة، كنتيجة لتنوع القرى والمنتجعات السياحية، فمن الممكن ألا تكون مساحة الوحدات هي نفسها في كل قرية، فلكل مطور عقاري التصميم الذي يحاول ان يعتمده ليبرز جمال الطبيعة الساحلية لمدينة العين السخنة.

من الممكن أن تأتي مساحات الشاليهات في مدينة العين السخنة من 52 مترًا مربعًا إلى 210 أمتار مربعة، قد يكون بعضها مزودًا برووف مناسب للتجمعات وإقامة الحفلات، أو حديقة يمكن إقامة حفل شواء بها.

 

مميزات مشروع مدينة العين السخنة

 

القدرة على شراء شاليه في العين السخنة بأفضل الأسعار، يمكنها أن تضمن لك مجموعة من المميزات التي تراعي تحقيق الرفاهية بجودة عالية، وتوفير مقصد ساحلي سياحي من بين الأفضل، وكذلك فرصة للاستجمام، وطريقة مضمونة للاستثمار أيضًا. لذلك العين السخنة هي منتجع يمنحك الأفضل، فهو:

-          العين السخنة منتجع يمتلك موقعًا متميزًا، قريب من المدن والمحافظات الأخرى، ولا يبعد عن العاصمة سوى ساعة ونصف، وأبعد مسافة هي ما بينه وبين عقارات مدينة الإسكندرية بأربع ساعات تقريبًا.

-          التمتع بإطلالتها على خليج السويس وساحل البحر الأحمر والتمتع بشواطئه الرملية الهادئة المناسبة للاستجمام، والتمتع بوقت مثالي لا يمكن تعويضه.

-          إمكانية ممارسة الأنشطة المختلفة على ساحل البحر الأحمر من الغطس والغوص والتزحلق على المياه، أو القيام بجولة في قارب التجديف أو رحلات اليخوت اليومية.

-          تعتبر مياه البحر الأحمر مناسبة لممارسة الصيد، كون مياهه صافية.

-          تعتبر مدينة البحر الأحمر مكان مثالي للاستشفاء والتخلص من سموم الجسم، بسبب تواجد العيون الكبريتية بها.

-          يمكنكم الاستمتاع برحلات السفاري وتسلق الجبال أيضًا، كون العين السخنة تتمتع بسلاسل جبال لها جمالها الخاص.

-          الاستمتاع بركوب التلفريك وممارسة رياضة الجولف على واحد من أكبر المساحات المطلة على مياه البحر الأحمر.

-          تعتبر من الأماكن الساحلية التي يمكن الاستمتاع بزيارتها ليوم في رحلات الذهاب والإياب السريعة، مع القيام بجولة باليخت، أو قضاء يوم على أحد الشواطيء.

-          إلى جانب الطبيعة الساحرة، تمتلك العين السخنة كهوف أثرية ومغارات وتماثيل ومنجم لاستخراج خام النحاس.

-          الاستمتاع بإطلالة متساوية على شاطيء البحر الأحمر لجميع الوحدات العقارية، مع عشرات من حمامت السباحة.

 

خدمات مدينة العين السخنة

 

تعمل الحكومة المصرية بالتعاون مع كثير من الشركات الاستثمارية والمطورين العقاريين من أجل أن توفر الخدمات والمرافق كافة لمدينة العين السخنة، وبذلك استطاعت أن تحقق خدمات على مستوى عالٍ، منها:

-          تمهيد الطرق الرئيسية المهمة لتسهل الوصول إلى المدينة، من طريق العين السخنة - القاهرة الجديدة، وطريق الغردقة - القاهرة، وطريق الغردقة - الإسماعيلية.

-          مشروع القطار الكهربائي السريع الذي تعمل عليه الحكمة ليصل 3 خطوط بطول 1810 كيلومترات، ويشمل 21 محطة من العين السخنة للعلمين الجديدة وعقارات مرسى مطروح، وحتى 6 أكتوبر والأقصر وأسوان، والغردقة وقنا وسفاجا.

-          خدمات المرافق من الكهرباء والمياه كاملة.

-          خطوط المواصلات التي تربط بين المدينة والمحافظات الأخرى، والتي تسهل الوصول إليها في وقت مثالي.

-          المطاعم والكافيهات المتعددة، وكذلك مولات التسوق والمراكز التجارية.

-          يوجد بمدينة العين السخنة عشرات القرى والمنتجعات الساحلية.

-          ملاعب الجولف وحمامات السباحة والنوادي الصحية والعيادات والمستشفيات.

عدد الشاليهات المعروضة للبيع فى العين السخنة هو 2,563 إعلان
المناطق الفرعية في العين السخنة هى منتجعات العين السخنه, مدينة الجلالة الجديدة, طريق العين السخنة - الزعفرانة