لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في مدينة مرسى مطروح

 

مدينة مرسى مطروح هي إحدى المدن الساحلية التي تطل على شاطئ البحر المتوسط، وتُعد من أشهر الوجهات السياحية في فصل الصيف لكثير من الأسر والعائلات، وتتميز برمالها البيضاء الناعمة ومياهها الصافية.

ونجحت مدينة مرسى مطروح على الحفاظ على مكانتها كمدينة ساحلية للطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة على مدار سنين طويلة وحتى الآن، حيث توفر عدد كبير من الوحدات السكنية سواء في قلب المدينة، أو في القرى والمنتجعات السياحية التي تبعد قليلًا عن مركز المدينة.

ومن أهم معالم مدينة مرسى مطروح منطقة الأسطول المصري وشاطئ روميل وحمام كليوباترا وشاطئ رأس الحكمة وشاطئ علم الروم وشاطئ الأبيض وشاطئ عجيبة وصخرة ليلى مراد.

بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية مثل السيرك القومي وملاهي أبيدوس والخيمة البدوية ونادي مبارك الاجتماعي ونادي حديقة الطفل وكورنيش البحر الذي يمتد بطول المدينة والعديد من الحدائق العامة.


 

موقع مرسى مطروح

 

تقع مدينة مرسى مطروح على ساحل البحر الأبيض المتوسط على بعد 290 كيلومترًا من مدينة الإسكندرية وعلى بعد 524 كيلومترًا من القاهرة، ويسهل الوصول إليها عبر الطريق الساحلي الدولي.

ويُمكن الوصول إلى مدينة مرسى مطروح من عدة طُرق مثل الطريق البري سواء من القاهرة أو سيوة أو الإسكندرية، أو عن طريق السكة الحديد، أو عن طريق المواصلات العامة أو السوبر جيت وشركات النقل الخاصة.


 

أنواع الوحدات في مدينة مرسى مطروح

 

تضم مدينة مرسى مطروح كل أنواع الوحدات والعقارات سواء للبيع أو للإيجار، وتتوفر هذه الوحدات بكل المواصفات التي تتناسب مع كافة الأذواق والإمكانيات، بداية من الشقق الفندقية بقلب المدينة مرورًا بالغرف الفندقية الفردية وحتى الشاليهات والفيلات والوحدات الشاطئية بالقرى والمنتجعات السياحية.

 

الشقق السكنية بمرسى مطروح

 

شقق مرسى مطروح هي الاختيار الأشهر لرواد المدينة الذين يبحثون عن قضاء إجازة صيفية في قلب المدينة على الكورنيش وبجوار المطاعم والمعالم الشهيرة ووسائل الترفيه والشواطئ الشعبية والخاصة الشهيرة بمطروح.

وتتوفر العديد من الأنواع للشقق بمطروح وبكل المساحات، وهي مناسب لكل من يبحث عن شقق للبيع بمطروح والساحل الشمالي، ومن نماذج الشقق بها:

·       شقة للبيع بمساحة 65 مترًا مربعًا مكونة من غرفتين وحمام واحد.

·       شقة للبيع بمساحة 110 أمتار مربعة تتكون من 3 غرف و2 حمام.

·       شقة للبيع بمساحة 160 أمتار مربعة تتكون من 3 غرف و5 حمام بتشطيب سوبر لوكس.

 

الشاليهات بمرسى مطروح

 

تتوفر الشاليهات بمدينة مرسى مطروح داخل القرى والمنتجعات السياحية الراقية، وتتميز بإطلالتها المباشرة على البحر أو حمامات السباحة، وتحظى باهتمام كبير وتتوفر بها كل الخدمات وهي المكان المناسب للأسر الصغيرة التي تبحث عن الهدوء بعيدًا عن وسط المدينة والزحام.

وتتوفر العديد من نماذج الشاليهات التي تناسب الباحثين عن وحدات مصيفية بالمناطق الراقية بمدينة مرسى مطروح للبيع أو للإيجار، ومن هذه النماذج:

 

·       شاليه بحديقة بمساحة 68 مترًا مربعًا يتكون من 2 غرفة وحمام.

·       شاليه للبيع بمساحة 80 مترًا مربعًا ويتكون من غرفة واحدة وحمام وتشطيب سوبر لوكس.

·       شاليه للبيع بمساحة 71 مترًا مربعًا ويتكون من 2 غرفة وحمام.

·       شاليه عائلي للبيع بمساحة 126 مترًا مربعًا ويتكون من 3 غرف و2 حمام.

 

الفيلات بمرسى مطروح

 

توفر مدينة مطروح أيضًا اختيار الفيلات كوحدات مصيفية فاخرة تناسب العائلات الكبيرة الذين يبحثون عن متعة خاصة من السكن بوحدة واسعة وبحديقة خاصة مقابل البحر مباشرة، وهذا النوع من الوحدات توجد منه عدد من النماذج مثل:

·       فيلا للبيع بمساحة 212 مترًا مربعًا وتتكون من 6 غرف و4 حمامات بتشطيب سوبر لوكس.

·       فيلا للبيع بمساحة 145 مترًا مربعًا وتتكون من 3 غرف و2 حمام دون حديقة.

·       فيلا للبيع بمساحة 225 مترًا مربعًا وتتكون من 4 غرف و4 حمام وتطل على حديقة خاصة.


 

القرى السياحية والمنتجعات بمرسى مطروح

 

بالإضافة إلى المناطق الكلاسيكية بمدينة مطروح مثل شارع الإسكندرية ووسط البلد والكورنيش توجد العديد من القُرى والمنتجعات السياحية التي توفر تجربة مختلفة من الإقامة والرفاهية على شاطئ البحر الأبيض مباشرة وبعيدًا عن الزحام، ومن أشهر هذه المشروعات:

 

·       منتجع الأبيض سيتي:

 

هو أحد المنتجعات الفاخرة بمدينة مرسى مطروح من تنفيذ شركة بالمير للتطوير العقاري وصُمم ليوفر كل الرفاهية للمقيمين ويقع على شاطئ الأبيض مباشرة المتميز برماله البيضاء.

وتبلغ مساحة منتجع الأبيض سيتي حوالي 3000 متر مربع ويضم أنواع كثير من الوحدات السكنية من شاليهات وشقق وفيلات.

ويتميز المنتجع بالبساطة في تصميمه ووفرة الخدمات داخله وتنوع مساحاته والتمتع بكل الخدمات الأمنية والطبية والرفاهية.

 

·       منتجع بورتو مطروح:

 

من أرقى المشروعات السياحية بالمدينة ويتميز بشاطئ خاص ومميز بالقرب من شاطئ روميل الشهير، وهو مناسب للعائلات والشباب وهو من تطوير مجموعة عامر جروب المطورة لسلسلة بورتو الشهيرة بمصر.

وتبلغ مساحته حوالي تقترب من 400 ألف متر مربع بنسبة بناء لا تتعدى الـ 20%، مما يعني مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية وخدمات ترفيهية وكثافة سكانية قليلة.

وضم عدد كبير من الوحدات يصل إلى 2400 وحدة ومول تجاري و136 غرفة فندقية، وبه محطة مياه ومحطة كهرباء خاصة به.

ويضم مشروع بورتو مطروح فندق 5 نجوم تحتوي المرحلة الأولى منه على 91 غرفة والمرحلة الثانية منه 200 غرفة.

 

·        منتجع الميرا:

 

هو أحد مشروعات شركة الاندلس للتطوير العقاري، ويقع بقرية أندلسية على مساحة 50 فدانًا وهو عبارة عن منتجع للفيلات والشاليهات الفاخرة يضم حوالي 360 وحدة فاخرة بمساحات تبدأ من 80 مترًا مربعًا تصل إلى 700 متر مربع.

 

 

مساحات العقارات في مرسى مطروح

 

·       تبدأ مساحة الشاليهات بمدينة مطروح من 37 وتصل إلى 140 مترًا مربعًا.

·       تبدأ مساحة الشقق السكنية بمطروح من 37 وتصل إلى 250 مترًا مربعًا.

·       تبدأ مساحة الفيلات الشاطئية بمطروح من 97 مترًا مربعًا وتصل إلى 5 آلاف متر مربع.


 

مميزات مدينة مرسى مطروح

 

·       الموقع المميز على ساحل البحر المتوسط.

·       جمعها بين مميزات المدن الآهلة بالسكان وبين المناطق الهادئة والقرى السياحية.

·       تتوفر بها كل الخدمات طوال اليوم.

·       تنوع كبير في الوحدات والمساحات والأسعار.

·       تضم قرى ومنتجعات سياحية فاخرة.

·       شواطئ رملية بطول 95 كيلومترًا.

·       العديد من المزارات السياحية.

·       طبيعة سكانية مرحبة بالزوار طوال العام.


 

خدمات مدينة مرسى مطروح

 

تتميز مدينة مرسى مطروح بتوفر كل الخدمات طوال الوقت، حيث توجد بالمدينة المطاعم بكل مستوياتها الفاخرة والشعبية وكذلك وسائل المواصلات والحدائق وكورنيش.

كما توجد كافة الخدمات الطبية والتعليمية والأمنية فهي مشهورة بأنها أكثر المدن أمانًا بمصر لانخفاض مستوى الجريمة فيها لأدنى مستوى.

وتشتهر مدينة مرسى مطروح بوجود سوق ليبيا التجاري وهو السوق الذي يجذب العديد من الزائرين لأنه يضم العديد من البضائع التي لا توجد في مكان غيره مثل الملابس والإكسسوارات والحلى والطعام المستورد.

 

عدد العقارات المعروضة للبيع فى مرسى مطروح هو 1,128 إعلان
متوسط سعر المتر للعقارات فى مرسى مطروح هو 8450
معدل تغير اسعار المعروضة للعقارات فى مرسى مطروح هو 5
المناطق الفرعية في مرسى مطروح هى مدينة مرسى مطروح, الحمام, الضبعه, النجيلة, سيدي براني, السلوم, سيوة, مناطق فرعية بمرسى مطروح, منتجعات مرسى مطروح, راس الحكمة, الليدو
الوحدات الموجودة في مرسى مطروح هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, كومبوند, غرف مشاركة, طبي