لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للإيجار في مرسى مطروح

 

تتميز مرسى مطروح بشواطئها الساحرة وطبيعتها الخلابة التي تجذب إليها الجميع حتى مع ظهور العديد من المنافذ الجديدة لقضاء العطلات الصيفية، حيث هوائها العليل الذي لا مثيل له، وذلك بفضل وقوعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

كما يكثر فيها المزارات والمعالم السياحية، التي تكسبها طابعًا مميزًا، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي تتميز بها، مما يجعلها من أهم المدن السياحية والسكنية على شاطئ البحر المتوسط.


 

معلومات عن مرسى مطروح

 

بالتأكيد لا يمكننا الحديث عن مرسى مطروح دون البدء بشواطئها الرائعة، حيث المياه الصافية والرمال البيضاء، ومن أبرزهم: شاطئ الأبيض، وشاطئ عجيبة، وشاطئ الفيروز، وشاطئ روميل، وشاطئ كليوباترا.


 

موقع مدينة مرسى مطروح

 

 توجد مدينة مرسى مطروح على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمسافة 450 كيلومترًا، كما تمتد في عُمق الصحراء 400 كيلومتر، وهي تبعد 297 كيلومترًا عن عقارات محافظة الإسكندرية، كما تبعد 524 كيلومترًا عن القاهرة.

 

ويتيح لها موقعها الاستمتاع بكثير من عوامل الجذب السياحي، حيث يذهب إليها الأفراد للاستمتاع بطبيعتها الساحرة، والاستمتاع بالتجول في شوارع مرسى مطروح، وبالطبع زيارة كل من: متحف روميل الذي يبعد 19 دقيقة عن قلب المدينة، وحمام كليوباترا الذي يبعد 16 دقيقة، وكهف الملح، وبورتو مطروح، وسوق شارع إسكندرية، وسوق ليبيا، ونادي ضباط الشرطة، وملاهي مطروح.


 

أنواع الوحدات في منتجع مرسى مطروح

 

تتوفر كافة أنواع الوحدات العقارية للبيع في مرسى مطروح، حيث تتنوع وحداتها بين الشقق والشاليهات والفيلات والأراضي، التي تصلح لأغراض السكن أو الاستثمار أو العمل، ليتمكن كل شخص من اختيار الوحدة المناسبة له. 


 

مساحة الوحدات في مرسى مطروح

 

توجد عقارات بأفضل الأسعار في مرسى مطروح تتنوع بين شقق الاستوديو التي تبدأ مساحتها من 30 مترًا مربعًا، والشاليهات بمرسي مطروح التي تبدأ مساحتها من 37 مترًا مربعًا، والفلل التي تبدأ مساحتها من 90 مترًا مربعًا، حيث يمكنك أن تجد الوحدة المناسبة لك من وسط خيارات لا حد لها.


 

مميزات مرسى مطروح

 

تكثر المميزات التي تتسم بها هذه المدينة بشكل يجعلها ضمن أفضل الوجهات الصيفية في مصر، وذلك بسبب:

  • تنوع وسائل النقل فيها لتشمل سيارات الأجرة، والطفطف الذي يجوب شارع الكورنيش ذهابًا وإيابًا، وعربات النقل الجماعي والأوتوبيسات، والمركب البخاري الذي ينقل السياح من شاطئ روميل إلى الميناء الحديث.

  • كونها مدينة متكاملة من حيث الخدمات، حيث تحتوي على: دور عبادة، ومستشفيات وعيادات طبية بالساحل الشمالي، وشبكات طرق وكهرباء وصرف صحي، وجامعات ومدارس.

  • تكثر بها الشواطئ والمتنزهات المميزة التي تكسب الأفراد الراحة والاستجمام.

  • تنوع خيارات الترفيه بها، وتعدد مراكز التسوق التجارية بمرسي مطروح التي تضم خيارات متنوعة.

  • كثرة المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمة وجودة عالية جدًا، إلى جانب تنوع قوائم الطعام بها.


 

خدمات مدينة مرسى مطروح

 

نظرًا لكون مرسى مطروح مدينة ساحلية وفي الوقت نفسه تعد مثالية للسكن والعمل، فإننا سوف نسرد فيما يلي أبرز الخدمات المتوفرة في هذه المدينة مما يجعلها تناسب العيش للأفراد والأسر:

 

المدارس والجامعات والخدمات التعليمية في مرسى مطروح

 

تضم هذه المدينة كل من مدرسة السلام الخاصة التي تضم المراحل التعليمية من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الإعدادي، ومدارس الروضة الخاصة لجميع المراحل، ومدرسة الفاروق عمر الحكومية لرياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية، ومدرسة الحاج علي الابتدائية، ومدرسة مطروح الثانوية بنات.

 

أما عن التعليم العالي، فيوجد بها جامعة مرسى مطروح التي تضم تخصصات: آثار، وتربية، وسياحة وفنادق، وطب بيطري، ورياض أطفال، وتربية نوعية، وتمريض، وبترول وتعدين، وزراعة، وتربية رياضية بنين.

 

خيارات الترفيه وأماكن التنزه

 

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها في مرسى مطروح، بفضل تنوع خيارات الترفيه في هذه المدينة لتشمل: الاستمتاع بالشواطئ الساحرة، وممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب البنانا بوت، أو البدالات المائية، أو تأجير يخت. وأيضًا زيارة كهف الرمل، حيث يساعد الملح الحجري الموجود به في تفريغ الطاقة السلبية، وتخفيف الضغوط النفسية والعصبية، أو متحف روميل العسكري في باطن الجبل.

 

أو الذهاب إلى حمام كليوباترا الشهير، أو حضور عرض في السيرك الصيفي، أو اللعب في ملاهي أبيدوس. كما يمكنك تجربة تناول الطعام في المطاعم البدوية مثل مطعم كمنه ومطعم أبو السلطان.

 

أماكن التسوق والمحلات التجارية

 

إلى جانب أسواق مرسى مطروح الشهيرة التي تتميز بزيت الزيتون البكر، والكاكاو الخام، والسلع المستوردة، والهدايا التذكارية، تضم هذه المدينة الكثير من الأسواق والمولات التجارية بالساحل الشمالي متنوعة الأغراض، ولعل من أشهرها: سوق ليبيا الذي يعد من أشهر أسواق مرسى مطروح، ويحتوي على العديد من المنتجات المتميزة، وسوق شارع إسكندرية الذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية أيضًا.

بالإضافة إلى السوق الصيني السوري، ومول دبي، وأسواق فتح الله، وأولاد رجب، وأولاد الضبع، وجملة ماركت، وغيرها من الخيارات الأخرى.

 

المستشفيات والخدمات الطبية في مرسى مطروح

 

تتعدد الخدمات المتوفرة في مرسى مطروح في أماكن متنوعة، ومن أبرز هذه المستشفيات: حميات مطروح، ومستشفى مطروح العام، ومستشفى صدر مطروح، ومستشفى الأطفال التخصصي، ومستشفى عرابي، بالإضافة إلى العيادات الخاصة والمراكز الطبية والصيدليات.


 

أبرز المنتجعات في مرسى مطروح

 

عند قضاء عطلة صيفية فإننا نجد الكثيرين يبحثون عن منتجعات سياحية متميزة لقضاء إجازتهم مع عائلتهم للاستمتاع بكافة الخدمات والمرافق الموجودة بها، ومن أبرز المنتجعات المثالية بمرسي مطروح لخوض هذه التجربة:

 

منتجع قيصر باي في مرسى مطروح

 

  • يقع منتجع قيصر باي على طريق الإسكندرية - مطروح.

  • يتميز بأنه يطل مباشرةً على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

  • يتميز هذا المنتجع بخدماته عالية الجودة والمتكاملة، حيث يحتوي على 5 حمامات سباحة متنوعة المساحات، وملاعب رياضية، ومطاعم عالية الجودة.

  • يوجد به كثير من خيارات ممارسة الأنشطة الرياضية المائية.

 

منتجعات ﭽاز ألماظة باي

 

  • تقع منتجعات ﭽاز ألماظة باي على خليج ألماظة.

  • يتمتع هذا المنتجع باحتوائه على شاطئ رملي أبيض ساحر والمياه الفيروزية الخلابة.

  • يوجد به العديد من حمامات السباحة والمطاعم.

  • يتميز باحتواء كافة الوحدات الموجودة به على شرفة أو تراس تطل على البحر لتوفر مناظر رائعة للمقيمين به.

 

منتجع بلو بورتو مطروح

 

  • يقع منتجع بلو بورتو مطروح على بعد 19 كيلومترًا من شاطئ كليوباترا.

  • يضم هذا المنتجع شقق رائعة ذات تراس كبير يطل على حمام السباحة.

  • يتوفر به الخدمات المتكاملة ومستوى عالٍ من الأمن والأمان.

 

منتجع القرية الفرعونية

 

  • يقع منتجع القرية الفرعونية على شاطئ الغرام.

  • يحتوي هذا المنتجع على شواطئ خاصة ذات رمال ناعمة ساحرة، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات.

  • يوجد به أماكن ترفيهية لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى مطاعم وكافتيريات عديدة. 

 

منتجع لونج آيلاند

 

  • يطل هذا المنتجع على كلٍ من البحر المتوسط وبحيرة روميل.

  • يتوفر به منافذ ترفيه متنوعة، مثل اليخوت والجيت سكي.

  • يضم أيضًا منطقة ألعاب مائية وحدائق أطفال.

  • يحتوي على فندق 4 نجوم وحمامات سباحة.

عدد العقارات المعروضة للإيجار فى مرسى مطروح هو 217 إعلان
المناطق الفرعية في مرسى مطروح هى مدينة مرسى مطروح, الحمام, الضبعه, النجيلة, سيدي براني, السلوم, سيوة, مناطق فرعية بمرسى مطروح, منتجعات مرسى مطروح, راس الحكمة, الليدو
الوحدات الموجودة في مرسى مطروح هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, كومبوند, غرف مشاركة, طبي, ملكية جزئية للعقار