لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات للبيع بالتقسيط بمرسى مطروح

 

تتميز الشاليهات التمليك في  مرسى مطروح، بأنها تقدم لك مصيف ذي جو  ساحر وطبيعة خلابة، ووفرة الخدمات التي تُقدم على أعلى مستوى يليق بالزوار، إضافة إلى الهدوء والخصوصية وعدم الزحام الذي يجعلها مركز ترفيهي وسياحي يجذب الجميع.


 

معلومات تهمك عن مرسى مطروح

 

عُرفت مدينة Marsa Matrouh قديمًا بأنها واحدة من مدن الصيد، وقد تعددت أغراضها على مر التاريخ باختلاف العصور والأزمان، حتى أصبحت الآن واحدة من أشهر المدن المصرية السياحية، يسودها طقس مثالي طوال فصول السنة الأربعة، ويكثر بها المعالم الأثرية التي ترجع إلى عصر البطالمة والرومان وغير ذلك.

 

موقعها الساحر على ساحل البحر الأبيض المتوسط استطاع أن يجذب العديد من المستثمرين والعملاء، بما جعلها تمتلك الكثير من الوحدات السكنية وكذلك المصيفية، والتي تنوعت بين الشقق والفيلات والشاليهات، ولكن تبقى شاليهات مرسى مطروح هي الأكثر عرضًا وطلبًا بين الجميع.


 

الموقع الحيوي لمدينة مرسى مطروح

 

مرسى مطروح هي عاصمة محافظة مطروح، يميزها الموقع الجغرافي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والذي يمكّنك من الوصول إليها عبر الطرق المختلفة، حيث تبعد مقدار 240 كم عن غرب الإسكندرية، و222كم شرق السلوم باتجاه الطريق السريع الممتد من دلتا النيل وصولًا إلى الحدود الليبية، كما يمكنك أخذ طريق الصحراء الغربية باتجاه الواحات البحرية وواحة سيوة، بما يجعلك تصل المدينة من الاتجاه الجنوبي.


 

أنواع الشاليهات والعقارات في مرسى مطروح  

 

تجمع مرسى مطروح بين الحياة السكنية والسياحية، لذا؛ تجدها مليئة بالوحدات المختلفة وبشكل خاص تلك الوحدات المصيفية، التي تنفرد أكثر بتنوعها ووفرتها، فمثلًا توجد الشاليهات بمساحات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات وشرائح المجتمع المختلفة، وتمتاز هذه بالإطلالة الرائعة على الشواطئ المتعددة بالمدينة.


 

مساحة الشاليهات بمشروعات مرسى مطروح

 

تختلف الشاليهات المعروضة للبيع في التصاميم والمساحات، رغبة من الشركات المنفذة على إرضاء رغبات العملاء، فهناك شاليهات بمساحة 75 مترًا مربعًا مكونة من غرفة نوم واحدة وريسبشن كبير وحمام، وأخرى دور أرضي بمساحة كبيرة ملحق بحديقة خاصة ويطل بشكل مباشر على البحر.

 

 

أفضل القرى والمشروعات المصيفية بمرسى مطروح

 

قرية بلو بيتش مطروح

 

تقع القرية في شاطئ الأبيض وتطل على البحر بشكل مباشر، تتنوع بها الوحدات المصيفية بأسعار متفاوتة، يتمتع المنتجع بأكبر قدر من الخصوصية والأمان، ويمكن للزوار الاستفادة من خدماتها المتعددة مثل خدمات التنظيف وممارسة الرياضة على شواطئها الرملية والقيام بالنزهات الرائعة في حدائقها الخاصة. 

 

منتجع لونج ايلاند مطروح

 

يمتاز المنتجع بموقعه الحيوي على بحيرة روميل، وامتلاكه لمجموعة من الشاليهات المجهزة بكافة المرافق والخدمات، يصل متوسط مساحتها حوالي 87 مترًا مربعًا، كما يكثر بها حمامات السباحة والمحلات التجارية الفخمة، واكوا بارك وكلوب هاوس بما يخدم الحياة الترفيهية بكل أشكالها.

 

قرية بورتو مطروح عامر جروب

 

قرية بورتو مطروح عامر جروب تعد أفضل قرى مطروح السياحية، لموقعها الخاص على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بالقرب من خليج الغرام وعلى بُعد 20 دقيقة من مطار مرسى مطروح الدولي، يمتلك المنتجع عددًا من الشاليهات الملحقة بحديقة والمنفردة بالألوان الجذابة والتصاميم البديعة، بمساحات تصل إلى 80 مترًا مربعًا، هذا وتتمتع القرية بشاطئ خاص بها ويغلب عليها المطاعم والكافيهات العالمية، كما يُقام بها مهرجانات باب بورتو التي تنشر البهجة والمرح في الأرجاء.

 

قرية الأندلسية مرسى مطروح

 

تنفرد قرية الأندلسية مرسى مطروح بموقعها الخلاب في منطقة علم الروم بالقرب من شاطئ روميل الجديد، المميز بالحيوية والنشاط حيث الحفلات الغنائية التي تُقام على البحيرة، وانتشار الألعاب المائية، ووفرة حمامات السباحة التي تناسب جميع الأعمار وكذلك السيدات، كما تمتاز المنطقة بوجود شاليهات راقية بمساحات مختلفة تلبي أذواق الجميع.

 

مميزات عدة بشاليهات مرسى مطروح

 

تتمتع المدينة وكذلك الشاليهات بها بالعديد من المزايا، التي توفر للجميع حياة آمنة راقية، تفتقر إليها المجتمعات السكنية التقليدية، ومن هذه المميزات التالي:

 

  • مدينة مصيفية يقصدها السياح والأجانب، بما يجعلك في تواصل مستمر مع الثقافات المختلفة.

  • الإطلالة الحية للوحدات على الشاطئ.

  • الموقع الجغرافي المميز، والوصول إليها عبر الطرق المختلفة.

  • المساحات المتنوعة والألوان الجذابة والتصاميم التي تحاكي الطبيعة الساحرة.

  • محمية من الأمواج العالية، لبنائها على خليج ممتد بطول الصخور التي تمنع تلك الأمواج من الوصول إليك.

  • الأسعار متفاوتة، ووجود أنظمة تقسيط تناسب فئات الشعب المختلفة.

  • الهدوء والخصوصية، وسحر الطبيعة الخلابة بين الشمس الساطعة والهواء النقي.

  • مدينة أثرية، لامتلاكها عدد من المعالم الأثرية التي يستقطبها الأفراد حول العالم.

  • المعيشة تجمع بين نمط الحياة الصحية والترفيهية، لكثرة المساحات الخضراء بها.

  • الشواطئ الهادئة والرمال البيضاء الناعمة.

  • انتشار الأمن والأمان، لوجود أطقم الحراسة على مدار اليوم.

  • كثرة الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار والسكان.

 

المعالم الأثرية بالمدينة

 

يفضل الكثير من الأفراد العرب والأجانب القدوم إلى زيارة هذه المدينة بشكل خاص مقارنة بنظائرها المصيفية الأخرى، فلا تقتصر الأسباب على كونها مدينة مصيفية تمتلك الكثير من الخدمات والمزايا فحسب، بل يعزي الأمر أيضًا لامتلاكها على بعض الآثار الخالدة التي شهدت على حروب وانتصارات المدينة قديمًا، بما يرجع بشعورك وأفكارك إلى العصر الروماني عصر البطالمة والعصر اليوناني، ومن أهم هذه المعالم:

 

  • معبد رمسيس الثاني.

  • متحف كهف روميل.

  • مدينة يوليوس قيصر الغارقة.

  • قصر كليوباترا السابعة الغارق.

  • متحف آثار مطروح.

  • آثار الترسانة البحرية للبطالمة الكائنة غرب الميناء الحديث.

  • الكنيسة القبطية.


 

خدمات متنوعة بأنحاء مرسى مطروح

 

تقدم المنطقة الكثير من الخدمات التي تجعلها وجهة سكنية مصيفية في آن واحد، إضافة إلى شهرتها الواسعة بعدد من الخدمات المميزة المنتشرة بالقرى والمنتجعات المختلفة بمرسي مطروح، ومن تلك الخدمات:

 

المدارس والمؤسسات التعليمية 

 

نظرًا لأنها منطقة سكنية، فلا شك وأنها تمتلك العديد من المدارس للمراحل التعليمية المختلفة، إضافة إلى ذلك فالمدينة تقدم خدمات تعليمية متميزة تضمن حياة تعليمية أفضل للطلاب، من خلال إقامتها للمدارس الخاصة مثل مدرسة السلام الخاصة بمطروح ومدرسة ابن سينا الرسمية المتميزة للغات ومدرسة الهدى الخاصة.

 

المستشفيات والخدمات الطبية

 

تضم المدينة العيادات الطبية والمستشفيات التخصصية التي يتردد عليها مختلف الأفراد لطلب الرعاية الصحية في كافة التخصصات، حيث تقدم هذه الخدمات العلاجية بمستوى يليق بالأفراد المحليين والأجانب، كما توجد الصيدليات المزودة بخدمات التوصيل المنزلي،  ومن أشهر هذه المنشآت الطبية مستشفى عرابي ومستشفى مطروح العسكري ومستشفى مطروح العام ومستشفى بروك والمركز الأمريكي الطبي لجراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري.

 

الخدمات التجارية والأماكن الترفيهية

 

تحتوي مرسى مطروح بأنحائها المختلفة على المحلات التي تتنوع ما بين السوبر ماركت والهايبر ماركت والمخابز ومحلات الأساس وغير ذلك الكثير، ويوجد بها المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات، والكافيهات الممتدة على الشواطئ البحرية، والمساجد وخدمات الصيانة العامة والأسواق التجارية.

 

ينتشر بالمدينة الكثير من الأماكن الترفيهية والرياضية، والتي تبرزها وسط المجتمعات الأخرى، ومنها البحيرات الصناعية والأندية الرياضية والألعاب المائية ونادي الأطفال والاكوا بارك، والمولات التجارية الكبرى مثل مول عمر المختار ومول دبي ومول أهل مصر، ومنطقة الملاعب وحمامات السباحة، كما تضم باقة لا مثيل لها من القرى والمنتجعات السياحية التي تضفي بروعة تصاميمها وتنوع خدماتها جو ساحر من الترفيه والرقي.

 

لماذا يفضِّل الناس شاليهات مرسى مطروح خاصةً؟

عدد الشاليهات المعروضة للبيع فى مرسى مطروح هو 186 إعلان
المناطق الفرعية في مرسى مطروح هى مدينة مرسى مطروح, الحمام, الضبعه, النجيلة, سيدي براني, السلوم, سيوة, مناطق فرعية بمرسى مطروح, منتجعات مرسى مطروح, راس الحكمة, الليدو