لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات للإيجار في مرسى مطروح

 

تتمتع مدينة مرسى مطروح المطلة على البحر الأبيض المتوسط بشواطئ من أجمل الشواطئ العالمية والتي تتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الهادئة لذا بالرغم من بعدها عن محافظة القاهرة بحوالي 445 كيلومترًا، والتي تُقطع بالسيارة في حوالي 5 ساعات إلا أنها تستقبل كل صيف عددًا كبيرًا من المصيفين خاصةً مع توفر شاليهات مختلفة للإيجار بمساحات وأسعار متنوعة مع توفر كل سبل الاستمتاع لكل أفراد العائلة الكبار والصغار.


 

موقع مرسى مطروح

 

تقع مدينة مرسى مطروح على بعد 445 كيلومترًا من محافظة القاهرة و240 كيلومترًا من غرب الإسكندرية وعلى الحدود الليبية مع جمهورية مصر العربية، وتقع معظم الشواطئ السياحية في مدينة مرسى مطروح في غرب المدينة على طول سواحل البحر الأبيض المتوسط على الكورنيش بطول 10 كيلومترات تقريبًا.


 

أنواع الشاليهات في مرسى مطروح

 

يتوفر في مدينة مرسى مطروح أنواع متنوعة من العقارات المتنوعة ما بين شقق وشاليهات فبجانب أنها مدينة سكنية توفر شققًا سكنية كثيرة لقاطنيها الدائمين فهي أيضًا توفر للمصطافين شاليهات للإيجار بمستويات مختلفة وأسعار متنوعة، وبالإضافة إلى الشاليهات الفردية هناك مجموعة قرى سياحية تضم شاليهات أيضًا وفنادق مع خدمات متميزة ومن هذه القرى السياحية:

 

بورتو مطروح

 

مرسى مطروح واحدة من الأماكن المقام بها سلسلة قرى بورتو في عدة محافظات داخل جمهورية مصر العربية والتي صممت بشكل جاذب للمصيفين لأنها تضم كل ما تحتاجه العائلة للاستمتاع برحلة المصيف ويقع منتجع بورتو مطروح على بعد 20 دقيقة من مطار مرسى مطروح الدولي، وهو يضم شقق فندقية وشاطئ خاص وعدة حمامات سباحة وأنشطة مائية منها أكوا بورتو ومطاعم وكافيهات عالمية ومول تجاري.

 

قرية عجيبة باي

 

تقع قرية عجيبة بمرسى مطروح في منطقة عجيبة وتضم: شاطئًا كبيرًا وحمامات سباحة وأكوا بارك وحمام سباحة مغطى وبحيرات صناعية وفندق 4 نجوم ومطاعم وملاعب ومول تجاري.

 

قرية بلو بيتش مرسى مطروح

 

يقع منتجع بلو بيتش مرسى مطروح على البحر مباشرًة بالتحديد على شاطئ الأبيض وهو يحتوي على شواطئ رملية وحدائق خاصة وخدمات متنوعة يحتاج إليها المصطافين.

 

قرية الأندلسية مرسى مطروح

 

تقع قرية الأندلسية في منطقة علم الروم الحيوية بالقرب من شاطئ روميل الجديد وتضم حمام سباحة على البحر وألعاب مائية وحفلات غنائية على البحيرة.

 

منتجع الفرعونية بمرسى مطروح 

 

يقع المنتجع على طريق شاطئ الغرام بعد شاطئ كليوباترا ومنتجع الفرعونية من المنتجعات المميزة في مرسى مطروح والتي يذهب إليها المصيفين كل عام فهو يتمتع بشاطئ خاص ويوجد به مطاعم وكافيهات ويقدم برامج وعروض ترفيهية في العطلات للعائلات والأطفال وتشمل الشاليهات هناك شاليه صغير بسرير واحد وأخر بسرير واحد كبير وكنبة سرير وحتى الشاليه الكبير بثلاث سراير وثلاث كنبات سرير.


 

مساحات الشاليهات في مرسى مطروح

 

 تتوفر شاليهات كثيرة للتأجير في مرسى مطروح في أماكن مختلفة بين:

بشكل خاص في شارع علم الروم وهو أكبر شارع في مرسى مطروح وقريب من شواطئ الكورنيش الشهيرة مثل: البوسيت والليدو والهنا والعوام ويحتوي على عدد كبير من السكان وكذلك الكثير من المحلات التجارية كما يتوفر به شقق مصيفية للإيجار اليومي كما تتوفر شاليهات أخرى للإيجار في مناطق الفيروز ومينا حشيش وغيرهم، وتتنوع مساحات الشقق لتناسب العائلات الصغيرة والكبيرة من شقة غرفة وصالة ومطبخ وحمام فقط إلى شقة غرفتين وصالة وحمام ومطبخ إلى شقة ثلاث غرف وحمامين ومطبخ.


 

مميزات مرسى مطروح كمصيف

 

تعد مرسى مطروح الوجهة المفضلة للمصيفين لأسباب متنوعة فيما يلي بعضًا منها: 

  •  تمتعها بعدد كبير من الشواطئ والذي يحمل كل واحد منه ميزة وطابع خاص من المناظر والإطلالات المتميزة.

  • كثير من هذه الشواطئ مجانية مفتوحة دون رسوم أمام جميع المصطافين، ومنها شاطئ عجيبة الذي يقع على بعد 25 كيلومترًا غرب المدينة وكذلك شاطئ الأبيض المفتوح أمام الجميع دون رسوم وشاطئ روميل الذي يُعد من أقدم شواطئ مطروح لكن بالنسبة لدخول السيارات يكون لها رسوم.

  • توفر الكثير من الأماكن المخصصة للترفيه والاستمتاع خاصةً للأطفال.

  • إمكانية ممارسة الصيد في عدة أماكن.

  •  كورنيش مطروح الذي يضم المطاعم والكافيهات ومحلات الحلويات والطفطف وركوب الدراجات في منطقة الدراجات.

  • سهولة الانتقال من منطقة إلى أخرى بالمواصلات العامة.

  • توفر كل الخدمات التي يحتاج إليها المصطافين.

  • وجود مطار مرسى مطروح الدولي ما يسهل الوصول إليها بطرق مختلفة.

  • توفر خط سكة حديد يربطها ببقية محافظات مصر. 

  • قربها من محافظة الإسكندرية لذلك تكون في مقدمة اختيارات أهالي محافظة الإسكندرية.


 

خدمات مرسى مطروح

 

أما عن الخدمات التي تتوفر بمرسى مطروح في السطور التالية بعضها:

  • توفر الألعاب المائية خاصةً المناسبة للأطفال في معظم شواطئ مرسى مطروح.

  • وجود مطاعم وكافيهات متنوعة للاستمتاع بالأنشطة الصيفية في المساء.

  • وجود شارع إسكندرية وهو شارع تجاري يضم محلات مختلفة للملابس والإكسسوارات ويقام فيه المعارض المصرية والسورية كما يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة.

  •  سوق ليبيا وهو أيضًا منطقة تجارية للملابس والأحذية والحقائب ومواد العطارة والمنتجات البدوية والصحراوية كالأعشاب العلاجية ومحلات لبيع الزيتون وزيت الزيتون والصابون الطبيعي.

 

 

أهم المعالم السياحية في مرسى مطروح

 

 تضم مدينة مرسى مطروح الكثير من المعالم السياحية التي تكون سببًا في توافد الآلاف إليها كل عام ومن أهم الأماكن التي ننصحك بزيارتها في خلال رحلتك داخل مرسى مطروح ما يلي:

  • متحف روميل: وهو موجود في مدخل الشاطئ الذي يحمل نفس الاسم ويضم مقتنيات القائد الألماني الشهير روميل، التي كان يستخدمها في الحرب العالمية الثانية، كما يوجد به مراكب نزهة تعبر البر الثاني بجوار ميناء مرسى مطروح.

  • متحف آثار مطروح: ويضم قطع أثرية من مختلف العصور التاريخية، منها الفرعونية والرومانية، لذا زيارتهم فكرة رائعة لمحبي التاريخ والآثار.

  • حمام كليوباترا السياحي: والذي يوجد به تمثال ملكة مصر كليوباترا ويقال إنها كانت تستحم فيه.

  • كهف الملح: ويقع الكهف قرب منطقة عجيبة أو الأُبيض وهو كهف من الملح الصخري يستخدم لتنشيط الدورة الدموية وإعطاء الجسم الطاقة والحيوية، بالإضافة إلى علاج بعض الأمراض والتخلص من أي طاقة سلبية من خلال الجلوس والاسترخاء على الملح الخشن وسط المصابيح الخافتة ذات الألوان الهادئة.

  • السيرك الصيفي: هو واحد من الأماكن الترفيهية التي يعشقها الكبار والأطفال ويقدم عروض الحيوانات المفترسة والأليفة وعروض المهرج والساحر المليئة بالإثارة والمرح ويقع بالقرب من فندق المشير أحمد بدوي آخر الكورنيش.

  • ملاهي أبيدوس: كل الأطفال لا تمل من الذهاب إلى الملاهي ولأن ملاهي أبيدوس قريبة من وسط المدينة فستكون زيارتها فكرة لطيفة وسهلة التنفيذ لإسعاد أطفالك خلال الرحلة.

  • المطاعم البدوية: والتي تقدم الأطعمة البدوية الشهية ذات الطابع المختلف وتقع هذه المطاعم في أكثر من منطقة من بينهم شارع الجلاء وشارع التحرير وسوق ليبيا.

  • الممشى الزجاجي: والذي يذهب إليه كل المصيفين لالتقاط الصور المميزة هناك.


 

عدد الشاليهات المعروضة للإيجار فى مرسى مطروح هو 11 إعلان
المناطق الفرعية في مرسى مطروح هى مدينة مرسى مطروح, الحمام, الضبعه, النجيلة, سيدي براني, السلوم, سيوة, مناطق فرعية بمرسى مطروح, منتجعات مرسى مطروح, راس الحكمة, الليدو