عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

ڤيلا للبيع في مطروح رابع نمره من البحر

مرسي مطروح شارع مينا حشيش بجوار قرية علم الروم السياحيه

صيف بإطلالة رائعة على البحر مباشرة في مرسى مطروح

تتميز مدينة مرسى مطروح بتوفير تسهيلات مما يجعلها وجهة مفضلة للمصريين والسياح حيث تتمتع غالبية الفيلات في مرسى مطروح بالمساحات الكبيرة والتصميمات المميزة والأثاث والديكور الرائع، فهي وجهة مميزة إذا كنت تبحث عن فيلات للبيع في مرسى مطروح.

قامت عدد من المشروعات السياحية الكبيرة في الساحل الشمالي ومرسى مطروح في السنوات الأخيرة بتوفير وحدات مميزة وفيلات راقية والتي يحيط بها أنشطة وخدمات متكاملة تجعل الوصول إلى المدينة أسهل. وتتيح هذه الفيلات إطلالات مباشرة على البحر وخصوصية كاملة لما تتمتع به المنتجعات والكمبوندات في مرسى مطروح من سور خاص وأمن خاص. على الرغم من ارتفاع أسعار فيلات للتمليك في مرسى مطروح لتصل في بعض القرى السياحية إلى 20 مليون جنيه إلا أن أسعار المعيشة هناك تقل عن المدن الأخرى.

تتنوع مساحات الفيلات في مطروح فتترواح من 250 متر إلى 1000 متر على حسب الطلب، فعلى سبيل المثال تتمتع قرية مرسيليا علم الروم ريزورت بموقع مميز على الساحل الشمالي ومطروح كما تتميز بخدماتها الوفيرة وتصميماتها الرائعة ويصل متوسط سعر فيلا في مارسيليا علم الروم مطروح إلى 2 مليون جنيه في 2019، كما يصل سعر الفيلا في منتجع لاسبيرو إلى 1,500,000 جنيه تقريبا وكل هذه المقومات تجعل من البحث عن فيلات للبيع في مرسى مطروح تلقى إقبال مستمر ومتزايد.