لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات تمليك في الساحل الشمالي بمساحات وكماليات متنوعة

معلومات عن الساحل الشمالي 

لقد أصبح الساحل الشمالي الوجهة الرئيسية للمصيفين واتجهت كل الأنظار إليه في السنين القليلة الماضية وإلى الآن وخصوصاً أنظار المستثمرين فقاموا بإنشاء وتطوير العديد من القري والمنتجعات السياحية علي أعلي المستويات ووفروا بداخلها جميع الخدمات الرئيسية والمرافق لتوفير الرفاهية الكاملة للزوار والملاك.

يقع شريط الساحل الشمالي أقصي شمال مصر من مدينة رفح وإلى مدينة السلوم يمتد الساحل الشمالي علي مساحة 1050كم كما أنه يتميز بقربه من القاهرة والإسكندرية، حيث ينفرد بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط .

 

مناطق الساحل الشمالي

الساحل الشمالي الآن ينقسم إلى جزئين:

  • الساحل القديم: الممتد من الكيلو 21 حتى قرية مارينا، وتم إنشاء قرى الساحل الشمالي القديم على الطراز القديم، حيث تفتقر إلى الأفكار الهندسية والخدمية المتطورة حاليًا. ومن أبرز عيوبه أن شواطئه عالية الأمواج، وغير آمنة.
  • الساحل الشمالي الجديد: يمتاز بأن معظم شواطئه خلجان، لا يوجد بها أمواج عالية، كما أن مياهه شديدة النقاوة؛ لأنه من المعروف أنه كلما اقتربنا من مطروح تزداد المياه للشواطئ صفاءً. كما تم إنشاء القرى السياحية داخله على الطراز الحديث بخدمات متطورة، فتمتاز تصميماته بالحداثة والتطور.

يتميز الساحل الشمالي بالمناظر الطبيعية الساحرة والشواطئ الرملية الذهبية المياه الفيروزية النقية، تم توفير مساحة لاند سكيب، يوجد داخل جميع المشاريع والقرى مساحة كبيرة جدًا من الأماكن الخضراء والزهور الملونة والحدائق المتنوعة والأشجار وهذا لكي تعطي المكان فيو مختلف وتظهره في أجمل وأحسن شكل له، بالإضافة إلى منطقة تم تخصيصها لليخوت والتي يمكن أخذ جولة في البحر والاستمتاع بالرحلات من خلالها والقيام بالنشاطات المختلفة في البحر.

 

كيف تسافر للساحل الشمالي؟

تتوفر جميع أنواع وسائل المواصلات طوال الوقت من أجل الذهاب إلى الساحل الشمالي فيمكنك السفر بالطائرة من أي مطار حسب موقعك ومكان الهبوط سيكون مطار مرسي علم، أما إذا كان السفر بالسيارة أو الباص فسوف تسلك طريق الفوكا الجديد الذي بفضله السفر إلى الساحل الشمالي أصبح أسهل بكثير ويستغرق حوالي ساعة ونصف فقط من القاهرة، فهو يربط القاهرة بالساحل الشمالي الجديد، وهذا الطريق الجديد يمتد لحوالي 140كم من ميدان جهينة الموجود في مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة مباشرة حتى الساحل الشمالي الجديد، كما أنه يوجد به أربعة مخارج حيث يكون المخرج الأول عند الكيلو 130 والمخرج الثاني عند الكيلو 170 والمخرج الثالث على مطروح.

وتم تزويد الطريق الجديد بالعديد من الخدمات حتى يتمكن المسافر من الاستمتاع بطريق السفر وبفضل الطريق الجديد أصبح بإمكانك السفر للساحل خلال الإجازات القصيرة مثل عطلات نهاية الأسبوع أو المناسبات كالأعياد، حيث أصبح الذهاب والعودة بكل سهولة في نفس اليوم إذا أردت ذلك.

 

الأنشطة التي يمكن القيام بها في الساحل الشمالي

يمكن الاستمتاع بالعديد من النشطة أثناء إجازة الساحل الشمالي فلا تقتصر على زيارة الشواطئ والاسترخاء فهناك أنشطة وأماكن ترفيهية وسياحية يمكنك زيارتها، فيمكنك تجربة الأنشطة المائية والرياضات مثل الصيد والغوص والتجديف وركوب الجيت سكي وزوارق البنانا بوت والفلاي بورد، وأيضًا الألعاب المائية بالمزالق والمسابح ومسابح السيدات والأطفال الخاصة التي توفرها بعض القرى في متنزهها بالإضافة إلى بعض الأنشطة الأخرى مثل كرة اليد وكرة الطائرة والتنس وكرة الطاولة والبلياردو وغيرها.

هناك أيضًا الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية مثل: متنزه زهران سيتي بارك ومتحف العلمين العسكري أو يمكنك حضور الحفلات الفنيةفي قرية مراسي، وقرية هاسيندا باي، وكافيه طبلة بقرية أمواج، وهناك من يذهب في رحلات بالقارب لصيد الأسماك في الساحل الشمالي.

 

الخدمات في الساحل الشمالي

تتوافر جميع الخدمات التي تحتاج إليها في قرى الساحل الشمالي

  • تم توفير جميع سبل الأمان من أفراد أمن وكاميرات مراقبة خاصة لكل مكان لزيادة الأمن.
  • يوجد عدد كبير من المناطق الترفيهية والتي تحتوي على ملاهي مائية وجيم وسبا وجاكوزي بالإضافة إلى وجود أكوا بارك كبيرة بها الكثير من الألعاب المختلفة
  • يتوفر عدد من المولات التجارية وهايبر ماركت وميني ماركت
  • أندية رياضية وصحية واجتماعية
  • مجموعة من الخدمات الطبية والمراكز المجهزة بأحدث التقنيات وغرف خاصة للطوارئ وأطباء في جميع التخصصات
  • مناطق ترفيهه خاص بالأطفال 
  • نوادي صحي Gym وكلوب هاوس
  • حدائق عامة ومتنزهات

 

القري السياحية في الساحل الشمالي

يوجد عدد كبير من المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي التي تجعل الكثير يتلهفون علي امتلاك شاليهات وعقارات في الساحل الشمالي لقضاء عطلاتهم والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها قرى ومنتجعات الساحل الشمالي مثل مراسي مارينا وسيدي عبدالرحمن وجولف بورتو مارينا وفوكا باي وهاسيندا باي وسيتي ستارز الساحل ومرسيليا وتلال وبو آيلاند.

يعد الساحل الشمالي من أكثر الأماكن ازدهارا بالنشاط العقاري  وتجد الكثيرين يشتروا فيلات أو شاليهات لاستثمارها للإيجار فترة الإجازات، وهو مشروع مضمون يضمن لك قيمة أموالك وزيادتها بالإضافة لدخل جيد، حيث أنه أصبح المكان المفضل لقضاء الإجازات.

تتنوع المميزات والخدمات بداخل القري السياحية التي تقدم شاليهات للإيجار في الساحل الشمالي، لذا يختلف الإقبال عليها لعده أسباب مثل الأسعار والخدمات الترفيهية وبعض الأسباب الأخرى مثل وجود الشواطئ الخاصة الأماكن المخصصة للأطفال أو اصطحاب الحيوانات الأليفة والآمن والحراسة وصيانة المرافق الدورية.

حازت بعض القري على انتباه الناس وأقبلوا على شراء الشاليهات المنشأة فيها مثل مراسي وسيدي عبد الرحمن ولاسيرينا وذلك لكونهم أحدث القري المقامة في الساحل الشمالي والمركز الترفيهي الذي يوجد به معظم الأنشطة الرياضية والخيرية والحفلات والأسواق التجارية

 

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

قرية مراسي

تتميز شاليهات قرية مراسي بتصميمها المعماري الساحر والذي ينفرد بتنوعه ما بين الطراز اليوناني والايطالي والأندلسي والمصري والمغربي والإسباني والتونسي ليناسب جميع الأذواق. كما يوجد حراسة مشددة.

وتنفرد مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 72 – 305 مترات مربعة وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وهناك شاليهات أخرى تصل الى 3 أو 4 غرف نوم.

وتتميز قرية مراسي بوجود مواقف السيارات الخاصة وحمامات السباحة والمكيفات المركزية والحدائق والنوادي الصحية المشتركة والأماكن المخصصة لتربية الحيوانات والصالات الرياضية المشتركة وغرف الملابس وغيرها. وتنفرد بإطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة وعلى شاطئ البحر.

 

مارينا الساحل الشمالي

تتميز مارينا الساحل بتوفيرها لكافة المرافق والخدمات: فندق بورتو مارينا وشواطئ خاصة والبحيرة الدائرية ونادي للسيارات ونادي لليخوت ومركز تجاري كبير ومطاعم وكافيهات وصالة بلياردو وصالة جيم ومركز طبي، تتراوح مساحة الشاليهات من 80 – 200 متر مربع.

 

قرية أمواج الساحل الشمالي

تتميز قرية أمواج بوجود مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية وبحيرة صناعية.

تمتاز بمواقف السيارات وحمامات السباحة المشتركة والسبا والجيم المشترك والحدائق الخاصة وخدمات الأمن والحراسة وخدمات التنظيف والصيانة وتتراوح المساحات بين 80 إلى 200 متر مربع.

 

هاسيندا باي الساحل الشمالي

تم إنشائها من قبل شركة بالم هيلز وتمتاز هاسيندا بكامل الخدمات وتوفر أقصي درجات الرفاهية مما جعلها وجهة صفوة المجتمع

تنفرد شاليهات هاسيندا باي الساحل الشمالي بمساحاتها الواسعة التي تتراوح من 140 إلى 660 مترًا مربعًا.

 

سيدي كرير

تبدأ مساحة الشاليهات من 80 مترًا مربعًا وتتنوع المساحات حسب الرغبة وتتميز قرية سيدي كرير بأصالة تصميماتها، وتتنوع وتختلف مساحات وأسعار شاليهات الساحل الشمالي تبعًا للقرى الموجودة.