لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات للبيع بأفضل الأسعار مدينة العلمين الجديدة

 

العلمين الجديدة واحدة من المشروعات الكبرى والحديثة، التي تم تصميمها بشكل يجمع بين البيئة السكنية والحياة السياحية، فهي تعد الآن إحدى المدن الراقية التي تحقق الاكتفاء الذاتي لعشاق الساحل ومحبي الطبيعة والهدوء.


 

أهم المعلومات حول مدينة العلمين الجديدة

 

تُعد المنطقة إحدى مدن الجيل الرابع، تم إنشاؤها على مساحة تصل إلى حوالي 48 ألف فدان، فتلك المساحة الكبيرة أتاحت الفرصة لكبرى شركات الاستثمار المحلية والعالمية لإقامة مشروعات بالمدينة لم يسبق لها مثيل من قبل، بما يجعلها تلاقي إقبال الزوار جميع فصول السنة سواء من أجل الأهداف السكنية أو التمتع بالحياة الساحلية الغنية بمظاهر الترفيه والرقي.

 

يتكون المشروع من عدة مراحل، تشمل المرحلة الأولى منه قطاعين أساسيين هما القطاع الساحلي والقطاع الأثري والحضري، لذا؛ فمن المتوقع أن تتسع المدينة لأكثر من 3 ملايين نسمة، بما يقلل الكثافة السكانية بالمناطق الكبرى بالقاهرة، كما تشهد العلمين أيضًا إقبالًا تاريخيًا على شاليهات البيع، نظرًا لما تتمتع به المدينة بموقع استراتيجي مميز بمحافظة مرسى مطروح، إضافة إلى المناطق الخدمية التي تحقق الاكتفاء الذاتي للأفراد.


 

الموقع المميز للمدينة بمحافظة مرسى مطروح

 

تمتاز المدينة بموقع استراتيجي هام، جعلها تغير اتجاهات الأفراد على الخريطة الساحلية، فهي تقع ضمن حدود محافظة مرسى مطروح، بطول 48 كيلومترا من طريق الإسكندرية - مطروح وهو الطريق الدولي الذي يربطها بالعديد من المناطق، وتقع أيضًا في الجهة الغربية لمدينة الإسكندرية وحتى الحدود الغربية للجمهورية المصرية، ويحدها خط كنتور 200 من الجنوب، والبحر الأبيض المتوسط شمالًا.


 

أنواع الوحدات والتصاميم الفريدة 

 

تُعد هذه المدينة أشبه بالعاصمة الإدارية الجديدة في ضخامة مشروعاتها ولكن من منظور سياحي، فالحياة داخلها تجعلك تستمتع بالأجواء الطبيعية للريف الأوروبي والممتزج بعناصر المياه الساحلية. يمتلك المشروع عدد كبير من شاليهات البيع التي تناسب الشرائح المختلفة من المستثمرين والمقبلين على الشراء، وبمساحات متنوعة تتوافق مع احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة.


 

مساحة الشاليهات والتكوين الداخلي

 

ترتفع طلبات الشراء لشاليهات البيع بالمنطقة مقارنة بمثيلاته في المدن الساحلية الأخرى، وذلك لتمتع تلك الشاليهات بالمساحات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، والتي تبدأ من 60 وحتى 200 متر مربع، وأخرى تبدأ من 90 وحتى 350 مترًا مربعًا، وتمتاز هذه الوحدات بالتقسيم المثالي الذي يرضي جميع الأذواق، حيث تتكون غالبيتها من ثلاثة غرف واستقبال وحمامين ومطبخ، ويسيطر على جميعها تصاميم تحاكي الريف الغربي في البساطة والرقي.


 

مميزات مدينة العلمين الجديدة

 

تمتلك المدينة دون غيرها قائمة فريدة من نوعها بمميزات تؤهلها لأن تكون أولى الوجهات الاستثمارية والسياحية للأفراد من جميع الأنحاء، نستعرض لكم عددًا من تلك المزايا:

 

  • المساحة الكبيرة، بما يوفر أكبر قدر من الهدوء والخصوصية.

  • الموقع المميز، يجعلها وجهة الزوار من داخل مصر وخارجها، بما يكسبك الاتصال بثقافات عدة.

  • التخطيط الجيد والطرق الممهدة وروعة التصاميم.

  • استخدام بعض مصادر الطاقة النظيفة في التشغيل.

  • وجود المراكز الترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات الأفراد.

  • باقة متنوعة من المساحات والأسعار الخاصة بالشاليهات.

  • التسهيلات المريحة في الدفع وإمكانية التقسيط.

  • تجهيز الشاليهات بكافة المرافق، التي تسمح للأفراد التمتع بالحياة الفاخرة.

  • العمل على إنشاء القطار الكهربائي فائق السرعة لربط المدينة بعدد من أكبر مدن القاهرة مثل الإسكندرية ومدينة 6 أكتوبر.

  • سهولة الوصول إليها من خلال وسائل المواصلات المختلفة.

  • الاستغلال الأمثل للوحدات، وغرف النوم كثيرة ومتعددة المساحات.

  • تجهيز الوحدات بالتشطيبات والمرافق الكاملة، مثل المكيفات المركزية.

 

مزايا تجلب البهجة وتبعث الطمأنينة

 

  • الانفراد بمناظر الطبيعة الخلابة.

  • امتلاك شواطئ ساحرة تجمع بين جمال المياه الفيروزية والرمال الناعمة.

  • إطلالة الشاليهات على المساحات الخضراء والشواطئ الساحلية.

  • انتشار الحدائق والمنتزهات العامة، بما يتيح الفرصة أمام عشاق الهدوء والقراءة لاستغلالها.

  • الديكورات الفخمة، وجمال الألوان والتشطيبات.

  • وفرة المنتجعات السياحية، التي تجعلنا نشعر بالاستجمام والراحة.


 

الخدمات المتعددة بالعلمين الجديدة

 

كما ذكرنا فإن المدينة تجمع الكثير من الخدمات في مكان واحد، وتتمركز مزيتها في عدم حاجة المقيمين لقطع مسافات طويلة لتلبية احتياجاتهم وأغراض الحياة المختلفة، وهو ما زاد أيضًا من إقبال الأشخاص للتملك داخل المشروع، وعن ما تقدمه المدينة من خدمات فهي كالتالي:

 

المدارس والخدمات التعليمية

 

تنفرد المدينة بقربها لبعض المدارس الخاصة التي تجذب أفراد المجتمع الراقي، والجامعات التي تحرص على تقديم مستوى تعليمي أفضل للطلاب، بما يخلصك من توتر أي مستقبل تعليمي سيحصل عليه صغارك، ومن أهم هذه المراكز التعليمية التالي:

  • جامعة العلمين.

  • الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

 

المراكز التجارية ومظاهر الترفيه

 

تُحاط المنطقة بعدد من المراكز التجارية التي تضم أفخم الماركات وعدد من أشهر المطاعم والكافيهات التي تناسب كافة الأذواق، كما حرص المطور العقاري على إنشاء المساجد والكنائس لإقامة الشعائر الدينية، كما توجد الفنادق المنفذة طبقًا لأعلى معايير الجودة العالمية، والتي تحاكي أبراج دبي لاستضافة الزوار بمستوى يليق بمدى الفخامة والرقي التي تشهده المدينة مثل فندق الماسة.

 

تضم المدينة عددًا من المنتزهات الدولية، وملاهٍ ومجمع سينمات ومسارح، ونوادٍ رياضية وصالات الألعاب المختلفة والمراكز الصحية مثل السبا والجاكوزي، ومسارات مخصصة للجري وأخرى للمشي للتقليل من استخدام السيارات المسببة للتلوث البيئي، كما يوجد مناطق مخصصة للعب الأطفال، وأخرى من أجل الشواء والتجمعات العائلية.
 

المظاهر الأثرية والثقافية

 

تستحوذ مدينة العلمين الجديدة على شهرة عالمية، لما تحتوي عليه من بعض المظاهر الحضارية والثقافية التي قلما تجدها بالنواحي الأخرى، فهي تشتمل على مرسى الفنارة ومقابر الحرب العالمية ومركز المؤتمرات والمركز الثقافي ودار الأوبرا والمعارض المختلفة ومكتبة تعادل مكتبة الإسكندرية حجمًا.

 

خدمات تلبي الاحتياجات اليومية للأفراد

 

يقدم المشروع عددًا من الخدمات الأساسية التي يحتاجها الجميع، والممثلة في المغسلة والسوبر ماركت وخدمات التنظيف وخدمة حارس العقار، ومركز طبي عالمي منفذ على مساحة شاسعة تتسع لكافة التخصصات والمجالات الطبية المختلفة، كما توجد مواقف السيارات وبعض الخدمات الإدارية الهامة.

 

معلومات عن الشركة المطورة للمشروع

 

اهتمت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بتبني هذا المشروع الضخم، حيث عملت على تنفيذ وإنشاء عدد من الأيقونات المعمارية السكنية والسياحية داخل مدينة العلمين الجديدة، واستطاعت الشركة كعادتها دائمًا بفضل خبرات العاملين وتظافر الجهود بوضع بصمة قوية لها في المجال العقاري بمختلف المدن والمحافظات، مما أكسبها السمعة طيبة وثقة العملاء.

 

لا تقم شركة Edge Developments باتباع التقاليد المعتادة في البناء والتصاميم، ولكنها حرصت في هذا المشروع على استخدام التقنيات الجديدة المنتجة للطاقة النظيفة، وتنفيذ أعمال تحاكي الريف الأوروبي وتجمع بين روعة الألوان وإبداع التقسيم الداخلي، وتجهيز المنطقة بأكبر قدر من العناصر الطبيعية الممثلة في المياه والخضرة، والتي تبعث الهدوء والراحة النفسية.

 

سابقة مشروعات شركة سيتي إيدج

 

عدد الشاليهات المعروضة للبيع فى العلمين الجديدة هو 136 إعلان
المناطق الفرعية في العلمين الجديدة هى منتجعات العلمين الجديدة, بورتو كروز - عامر جروب, الحي اللاتيني - الشركة السعودية المصرية للتعمير