لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
Wadi Jebal - وادي جبال

Wadi Jebal - وادي جبال

الغردقة

النوع السعر  
شقق 1,070,000 - 5,400,000 12,996 جنيه/م2
5,400,000  جنيه

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


منتجعات شرم الشيخ لإجازة صيفية مختلفة

شرم الشيخ، إحدى المدن السياحية الشهيرة في مصر، وهي تُعَد أكبر مدن محافظة جنوب سيناء وتتبعها إداريًّا، ولشرم الشيخ عوامل كثيرة هامة جعلتها تترأس قائمة أفضل المدن السياحية في مصر والعالم أجمع؛ نظرًا لاحتوائها على أرقى وأجمل شواطئ العالم، ليس هذا فحسب، بل إن موقعها الاستراتيجي الرابط بين قارتَي آسيا وأفريقيا، ووقوعها على رأس مثلث شبه جزيرة سيناء، أعطياها ميزة الموقع الهام والرابط بين قارتين، فضلًا عن أن المدينة هي مصدر جذب سياحي هام للبلاد.

 

موقع مدينة شرم الشيخ وأهم معالمها

تقع مدينة شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر أحد أجمل بحار العالم، وتقع المدينة عند التقاء قناة السويس مع خليج العقبة، وتُعرَف شرم الشيخ بمدينة السلام. وقد صُنِّفت شرم الشيخ بأنها من أفضل 4 مدن في العالم، وتبلغ مساحة شرم الشيخ حوالي 480 كيلومترًا مربعًا، ويعيش بها حوالي 35 ألف نسمة، وتضم عددًا من القرى والمنتجعات الرائعة، والتي من بينها: «منتجع فور سيزون – منتجع كليوباترا – منتجع رويال سافوي – حياة ريجينسي – ريكسوس شرم الشيخ – كنابش – صن رايز – شتينجنبرجر شرم الشيخ – حدائق السلطان – بورتو شرم – أكوا بلوم – كلوب ريف – كلوب ريزورت – منتجع ماريوت»، وتجذب هذه القرى الرائعة كلَّ مَن يبحث عن شقق للإيجار في قرى ومنتجعات شرم الشيخ، كما تقدِّم هذه القرى عددًا من الوحدات المتنوعة الأخرى من شاليهات وغرف فندقية وفيلات.

 

أنشطة ترفيهية متنوعة في شرم الشيخ وقراها السياحية

تشتهر شرم الشيخ بالأنشطة الترفيهية والرياضية والمائية كالصيد ورحلات الغوص والسفاري، فضلًا عن ملاعب الجولف الرائعة، ولمدينة شرم الشيخ مطار دولي، وتقابلها جزيرتا تيران وصنافير، ومن أهم مناطق شرم الشيخ: «رأس نصراني – رأس أم سيد – رأس جميلة – رأس كنيسة – شرم الميه – نخلة النيل – محمية رأس محمد – محمية نبق – خليج نعمة – دهب – خليج القرش»، وتشتهر مدينة شرم الشيخ بمحمياتها الطبيعية الخلَّابة التي يعود تاريخ حفرياتها إلى أكثر من 20 مليون سنة، فضلًا عن مناطق الغوص الرائعة والمعالم السياحية مثل: دير سانت كاترين، والكنيسة القطبية، ومسجد السلام، والسوق القديم، وسوق المايا، وغيرها من المناطق الرائعة.

 

أما عن أفضل 3 منتجعات سياحية في شرم الشيخ، فهي:

 

منتجع ريكسوس بريميوم سجيت

واحد من أبرز المنتجعات السياحية في شرم الشيخ، حيث يقع في منطقة محمية خليج نبق المائية، ويبعد عن خليج نعمة حوالي 22 كيلومترًا، وعن مطار شرم الشيخ الدولي 8 كيلومترات.

يقدم هذا المنتجع الخدمة على أعلى مستوى، حيث توافر الأماكن الترفيهية فيه وأماكن خاصة للرياضة وملاعب للتنس، وبالإضافة إلى ذلك فإن جميع الغرف الموجودة فيه مطلة على البحر.

 

منتجع أكوا بلو شرم الشيخ

يقع في شارع الخزان بمنطقة هضبة أم السيد، ويعد من المنتجعات العائلية.

يُذكر أنه الفندق المائي رقم 1 في شرم الشيخ، حيث يضم 62 لعبة مائية، وعددًا من المناطق ذات الطابع الخاص في الفندق للأطفال من جميع الفئات العمرية.

 

منتجع فور سيزون شرم الشيخ

يقع في طريق فور سيزونز بوليفارد رأس نصراني في شرم الشيخ، بجانب تلال البحر الأحمر وعلى بعد 25 دقيقة من خليج نعمة.

ويُعَد أيضًا واحدًا من أبرز المنتجعات السياحية الموجودة في شرم الشيخ، حيث الإطلالة المميزة للغرف والخدمة الفندقية وتوافر الأماكن الترفيهية والمحلات التجارية.