لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


منتجعات الغردقة .. أسعار منافسة وخطط سداد جيدة

الغردقة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، وتُعَد من أشهر المنتجعات السياحية في العالم، تمتد على مساحة 40 كيلومترًا من الشريط الساحلي غرب البحر الأحمر، ويحدها من الشمال مدينة رأس غارب وجنوب سفاجا وشرق البحر الأحمر، تضم جبال البحر الأحمر غربًا، وتحتوي المدينة على أفضل قرى ومنتجعات الغردقة، التي تُعَد من أفضل القرى السياحية في محافظة البحر الأحمر، ويأتي الأفراد إليها للبحث عن شقق للإيجار في قرى ومنتجعات الغردقة المميزة والرائعة، مثل الجونة أفضل منتجعات الغردقة، وسهل حشيش، ومكادي باي، وخليج سوما، وكارلوس وأبو رمادا، وهي مقسمة إلى عدة أحياء رئيسية: «حي الدهار، حي السقالة، الأحياء، الجزر، العشوائيات»، ويوجد فيها عدد من المواقع الطبيعية والأثرية الرائعة التي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم، وللمدينة تاريخ عريق يرجع إلى أوائل القرن الماضي.

كانت المدينة سابقًا عبارة عن منازل بدائية يسكنها البدو متمركزين في المنطقة بهدف أعمال الصيد، وتبلغ المساحة الكلية للمدينة حوالي 460 كيلومترًا مربعًا، وهي تُعَد رابع مدينة من حيث المساحة في محافظة البحر الأحمر، ويبلغ عدد سكان الغردقة حوالي 50 ألف نسمة تقريبًا، وتشتهر المدينة بالنشاط السياحي حيث تقع على البحر الأحمر الشهير بشعابه المرجانية وأنشطته المائية الرائعة من غوص وصيد ورحلات مائية متنوعة، وتتنوع معالمها فتتوافر بها الجزر مثل جزيرة أبو منقار وجزيرة شدوان، فضلًا عن المعالم القبطية والإسلامية ووادي الحمامات الشهير والكواريم، وتقدم المدينة عددًا من القرى والمنتجعات الرائعة، مثل: «منتجع سي جل – منتجع كنزي بيتش – منتجع لابراندا – منتجع ستيلا دي ماري – منتجع بالم بيتش – منتجع صن رايز  – جولدن فايف – قرية مجاويش – قرية الباشا الغردقة – منتجع لاياسمين بلاس – سوان ليك الجونة – بارون بالاس – مينا مارك – موفنبيك الجونة – مكادي الغردقة – لونج بيتش – شيراتون ميرامار – مانجروفي – الربوة – سيتي بالاس – كازابلانكا – الداو هايتس – القمر».

 

أبرز معالم مدينة الغردقة

رُوعِيَ في هذه المدينة الساحلية المميزة أن تكون فيها جميع الخدمات والمرافق الأساسية، وكذلك البنية التحتية على أعلى مستوى من حيث الجودة والرفاهية؛ لأنها تستهدف أغلب زوار من مختلف أنحاء العالم من أجل التمتع بمناظر وجمال شواطئها الخلابة وأجوائها المتميزة طيلة شهور السنة، والذي يتميز بالدفء طوال فصل الشتاء.

ومن بين أبرز المعالم السياحية الموجودة في مدينة الغردقة والتي يمكنك الاستمتاع بها طيلة فترة إجازتك:

 

يُعَد شاطئ الجونة من أبرز الشواطئ مدينة الغردقة والتي تجذب أعدادًا كبيرة من السياح، سواء كانوا من داخل جمهورية مصر العربية أو السياح الأجانب من خارج مصر.

فضلًا عن إقامة مهرجان الجونة السينمائي كل عام، والذي يستقطب عددًا كبيرًا من النجوم الوطن العربي ومصر والعالم، والذي يساهم بشكل كبير في زيادة أعداد رواد هذا الشاطئ، كما يحتوي هذا الشاطئ على جميع أنواع الرياضات البحرية من ركوب الأمواج والغطس ورحلات الصيد البحرية.

 

يُعد منتجع سهل حشيش من بين أفضل الوجهات السياحية داخل مدينة الغردقة، حيث يحتوي سهل حشيش على 6 منتجعات سياحية فاخرة صُمِّمَت على أعلى مستوى من حيث الجودة والرفاهية والتي غالبًا ما تجذب الأثرياء.

ويحتوي سهل حشيش على العديد من المراكز والمولات التجارية ومرسى عالمي لليخوت بداخله، كما يمكنك التمتع برياضة الغطس به وركوب الخيل، وتم تصميم ملاعب جولف على مساحات شاسعة من الأراضي، ومضامير مخصصة لركوب الخيل.

 

  • مكادي ووتر ورلد

هذه المدينة مخصَّصة فقط للألعاب المائية، حيث تحتوي على أكثر من 50 لعبة مائية بداخلها تتناسب مع جميع الفئات من مختلف الأعمار.

وتحتوي مكادي ووتر وورلد على منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات والعديد من حمامات السباحة، فهي مدينة عائلية بامتياز يمكنك أنت وأسرتك للتمتع بأجوائها المناسبة والتي صُمِّمَت لهذا الغرض.

 

  • جزيرة الجفتون

تعرف هذه الجزيرة باسم جزيرة النورس لكثرة طيور النورس بها؛ حيث يوجد بها أكثر من صنف لهذه الطيور في العالم، كما تحتوي هذه الجزيرة على العديد من الحيوانات والزواحف الفريدة من نوعه والرائعة أيضًا.

وتعد هذه الجزيرة من أهم وأبرز جزر مدينة الغردقة السياحية والتي تتميز بالشعب المرجانية الفائقة الجمال، وصفاء ونقاء مياهها، والتي يمكنك من خلالها رؤيةُ الشعب المرجانية والأسماك الملونة الرائعة الجمال.