لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فلل للبيع بأسعار متفاوتة بالغردقة

 

تُعد الغردقة مدينة سياحية عالمية، يستقطبها الأفراد من مختلف البقاع للاستمتاع بجوها الرائع والمياه الفيروزية، فهي تضم العديد من الفيلات التي تحاكي تصاميمها الحياة الأوروبية الساحلية، وسط وفرة من الخدمات العامة والخاصة.


 

معلومات عن مدينة الغردقة

 

لا تقتصر المدينة على كونها مركزًا سياحيًا فقط، وإنما يغلب عليها أيضًاا بعض المنتجعات العلاجية التي تقدم خدمات استشفائية للأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية، وأخرى تجميلية على أعلى مستوى، كما ترجع شهرتها بهذا الإسم نسبة إلى شجر الغردق المنتشر بها بكثرة. وقد أخذت الـ  Hurghada تصنيفًا على كونها واحدة من أفضل ثلاث مناطق للغوص، بما يجعلها وجهة الكثيرين من محبي رياضة الغوص على مستوى العالم.


 

تشتهر المدينة أيضًا بكونها واحدة من أكبر المدن السياحية بمحافظة البحر الأحمر، وهو ما ساعد على زيادة انتقال الأفراد إليها لينعموا بحياة تجمع بين الهدوء والأمان مع التمتع بمناظر الطبيعة الخلابة، حيث توفر المنطقة العديد من الوحدات السكنية والمصيفية، ولكن قد تجد أن الطلب على فلل البيع هو الأكثر من بينها.


 

الموقع الاستراتيجي لمدينة الغردقة البحر الأحمر

 

تعد الغردقة مدينة مصرية ساحلية تتبع محافظة البحر الأحمر، يحدها من الغرب جبال البحر الأحمر، ومن الشرق ساحل البحر الأحمر، ومن الشمال مدينة رأس غارب، ومدينة سفاجا من الجنوب، وتبعد مسافة 500 متر مربع من القاهرة، فهذا الموقع المميز جعلها تتمتع بمناخ معتدل طوال أيام السنة، وهو ما يجذب الأفراد إليها.


 

أنواع الوحدات وتفاصيل الفيلات في الغردقة

 

تتنوع الوحدات بالمنطقة بين الشقق والشاليهات والفيلات، وتُعد فيلات بالغردقة هي الأكثر طلبًا بين العائلات الكبيرة، حيث الاختلاف الكبير في المساحات، وأغلبها من الوحدات المستقلة والمسورة من جميع الجهات، بما يحفظ خصوصية الأفراد، ولكنها تُعد باهظة الثمن نوعًا ما مقارنة بفيلات المناطق الأخرى، وذلك لما تنفرد به من مرافق وتشطيبات على أعلى مستوى وتصميمات عصرية تجمع بين الطراز العربي والغربي.


 

مساحة الفيلات والتقسيمات الداخلية

 

تختلف مساحة الفلل المعروضة للبيع في الغردقة بما يناسب جميع الاحتياجات والأذواق، فهناك فيلات تصل مساحتها إلى 720 مترًا مربعًا، وأخرى بمساحات في حدود 195 مترًا مربعًا، وثالثة بمساحات 122 مترًا مربعًا، وتتنوع هذه في أعداد الغرف وتنفرد بعضها باحتوائها على غرفة خاصة للمربية وغرفة غسيل، وحديقة خاصة وحمام سباحة، إضافة إلى التشطيبات الكاملة والمرافق المختلفة من تجهيزات المطبخ وغير ذلك.


 

مزايا متعددة بمدينة الغردقة

 

تمتلك المناطق المختلفة بالمدينة وفيلات البيع عددًا لا حصر له من المزايا التي تجذب الأفراد إليها دون تفكير أو تردد، وهو ما سنذكره في النقاط التالية:

  • الإطلالة الساحرة على البحيرات.

  • السماح بتربية الحيوانات الأليفة.

  • انتشار الأمن والأمان، ووجود أفراد الحراسة على مدار اليوم.

  • المساحات متعددة، غرف النوم كثيرة وواسعة.

  • انتشار المناظر الطبيعية الخلابة، وأماكن الاستجمام والراحة.

  • تنوع التصاميم الهندسية، التي تأخذ الطابع الغربي.

  • وفرة المنتجعات السياحية، والتمتع بالحياة الفاخرة.

  • تجهيز بعض الوحدات بالمرافق الاستثنائية، مثل التراس والمداخل الخاصة والشرفات الكبيرة.

  • وجود فيلات على الطراز النوبي واليوناني والأوروبي.

  • الشواطئ الهادئة، والطقس المعتدل، والهواء النقي.

  • تقديم أنظمة متميزة عند التقسيط.

  • وفرة الخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية على نطاق واسع.


 

الخدمات المتوفرة بمدينة الغردقة

 

تشهد أنحاء المدينة الكثير من الخدمات، التي توفر كل ما يرغب به السكان في مكان واحد، وبالرغم من تعدد هذه الخدمات، إلا أنها تُقدم دائمًا على أعلى مستوى من الرقي والتحضر، ومنها:

 

الخدمات التعليمية

 

تضمن المدينة مستوى تعليميًا متميزًا لجميع الأفراد، نظرًا لاحتوائها على المدارس الدولية والتجريبية الخاصة والجامعات المرموقة، والتي يتم التُعلم فيها على أيدي كبار الأساتذة والجامعيين ذوي الخبرات العالية والمهارات المتقدمة، ومن هذه الصروح التعليمية التالي:

 

أمثلة الجامعات

  • جامعة جنوب الوادي فرع الغردقة.

  • جامعة الغردقة.

  • كلية الفنون والعلوم.

  • كلية الحقوق والقانون.

 

أمثلة المدارس

  • مدرسة الغردقة التجريبية.

  • مدارس الجيل السعيد الخاصة.

  • مدرسة الحجاز.

 

المستشفيات والخدمات الطبية

 

لا يخلُ هذا المجتمع الساحلي من الخدمات الطبية المتقدمة، التي تساهم في توفير حياة صحية للجميع، فهي تضم المستشفيات المختلفة والعيادات الطبية المجهزة على أعلى مستوى والصيدليات التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

 

أمثلة المنشآت الطبية

  • مستشفى رويال الغردقة.

  • مستشفى كليوباترا.

  • مستشفى السلام.

  • صيدلية العزبي.

  • صيدلية هيكل.

  • صيدلية اكوا.

 

المناطق التجارية والأماكن الترفيهية

 

ينتشر بالمنطقة المطاعم والكافيهات التي ترضي جميع الأذواق، والمحلات التجارية المتنوعة والسوبر ماركت والهايبر ماركت، كما يوجد عدد كبير من حمامات السباحة التي تضفي جو من الحماس والترفيه، والنوادي الرياضية ومارينا الصيد واليخوت وملاعب الجولف التي تجذب الطبقات العليا، إضافة إلى الحدائق والمنتزهات العامة والمناطق المخصصة للشواء.

 

يمكن للأفراد أيضًا التمتع بالرياضات المائية المختلفة مثل رياضة الغوص وركوب الأمواج الشراعية، وممارسة الرياضات التي تندر بالأماكن المجتمعية الأخرى مثل ركوب الخيل، يكثر بالمدينة المولات التجارية الكبرى ومجمعات السينما.

 

الأماكن الترفيهية والأثرية

 

  • مول دهب، والغردقة سيتي سنتر، وشوبينج سنتر.

  • جزيرة أم قمر و جزر الجفتون وأبو رمادة والفنادير ومجاويش وشدوان وأبو منقار وشعاب كارلوس.

  • وادي الحمامات، ودير الأنبا أنطونيوس ودير الأنبا بولا.

  • المعهد القومي لعلوم البحار والاكواريوم.


 

أفضل المناطق والمنتجعات السياحية بالغردقة

 

تمتلك المدينة مجموعة متنوعة من القرى والمنتجعات السياحية، التي يزداد الإقبال عليها من قبل الأفراد داخل وخارج مصر طوال أيام العام، ومن أشهر هذه التجمعات التالي:

 

قرية مجاويش

 

تعد قرية مجاويش من أوائل القرى السياحية المقامة في مصر بشكل عام والغردقة بشكل خاص، تشتهر بمسمى جنة البحر الأحمر حيث يصل طول شاطئها إلى 2 كم. تتمتع بموقع استراتيجي مميز بمركز المدينة، ينتشر بها الفيلات ذات الطابع العصري البسيط، وبإطلالات ساحرة على البحر والحدائق الخلابة، كما يسود المنطقة جو عام من الرفاهية لوجود المنتجعات الصحية مثل السبا والجيم والجاكوزي، والأنشطة الرياضية المختلفة مثل البلياردو وكرة الطاولة وأكثر من ذلك.

 

منطقة سهل حشيش

 

سهل حشيش هي الاختيار الأفضل لقضاء إجازة شهر العسل أو الهاني مون، فهي تتسم بالهدوء والخصوصية وقلة الزحام بشكل دائم، بما يجعلها من أغلى المناطق السياحية. تضم المنطقة عددًا من المنتجعات السياحية التي تحتوي على فيلات تتبع معايير التصاميم الهندسية العالمية، بها مجمع سينمائي ومارينا اليخوت وملاعب الجولف، فكل هذا يجعلها الأجمل والأحب إلى الطبقات الأرستقراطية على مدار العام.

 

الغردقة مبارك

 

يميزها الهدوء والنقاء، ويغلب عليها مناظر الطبيعة الخلابة، كما تنفرد بقربها من مطار الغردقة الدولي وانخفاض أسعارها مقارنة بمثيلاتها. ويشمل المكان منطقتي مبارك 6 ومبارك 7، ينتشر بكليهما الفيلات المزودة بالتراس والحدائق الخاصة، كما يوجد بها الأماكن المخصصة لتربية الحيوانات وبعض أماكن الترفيه الممثلة في المطاعم العالمية ومراكز التسوق الكبرى والأماكن الرياضية.

 

الجونة

 

الجونة واحدة من أحدث القرى السياحية بالغردقة، وقد ازداد الإقبال عليها بشكل كبير في الفترات الأخيرة، نظرًا لتميزها بالتصاميم الهندسية التي تذكرنا بجمال الطراز اليوناني والنوبي والأوروبي، كما أنها لا تعد منطقة سياحية في المقام الأول وحسب، بل إنها أيضًا مدينة سكنية متكاملة الخدمات، حيث يوجد بها المنشآت التعليمية والمستشفيات والمطاعم والكافيهات، وحمامات السباحة والشواطئ الرائعة، إضافة إلى تفاوت الأسعار وتنوع نظم التقسيط بما يناسب الأوضاع المالية المختلفة.

عدد الفلل المعروضة للبيع فى الغردقة / البحر الأحمر هو 274 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى الغردقة / البحر الأحمر هو 15,750 جنيه
المناطق الفرعية في الغردقة / البحر الأحمر هى مدينة الغردقه, سهل حشيش, الجونة, السقالة, الميناء, المنطقة الصناعية, الهضبة, القرى السياحية, الدهار, العرب, الهلال, الاحياء, جمشة, مرسى علم, منتجعات الغردقة
الوحدات الموجودة في الغردقة / البحر الأحمر هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس