لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شاليهات للبيع في الغردقة

 

تتألق مدينة الغردقة بمياهها الفيروزية الساحرة ورمالها البيضاء الناعمة وشعابها المرجانية الرائعة، وتعتبر الغردقة وجهة سياحية مثالية للعائلات والأفراد، ويقصدها الجميع من مصر ومن كافة أنحاء العالم لقضاء أمتع الأوقات، حيث تضم مدينة الغردقة شاليهات فاخرة على شاطئ البحر، ويحظى روادها بالعديد من الخدمات والمرافق والأنشطة المناسبة للأطفال والكبار.

 

تفاصيل عن مدينة الغردقة

 

تقع مدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر على بعد حوالي 450 كيلومترًا من عقارات محافظة القاهرة، وهي مدينة مثالية مناسبة لقضاء العطلات على مدار السنة، ويمكن الوصول إليها من خلال طريق القاهرة – البحر الأحمر بالسيارة أو السوبر جيت أو عبر الرحلات الجوية.

تتميز الغردقة بأحيائها، مثل حي الدهار الشهير بالأسواق الشعبية في الغردقة، وحي السقالة والذي يضم عددًا كبيرة من أماكن التنزه، حي الأحياء والذي يضم عددًا من الفنادق المتميزة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والبارات الفاخرة، مما يجعل الغردقة وجهة عطلات مميزة وواحدة من أفضل المناطق الساحلية في مصر.

 

موقع الغردقة

 

تقع مدينة الغردقة على مسافة نحو 450 كيلومترًا من القاهرة بالطريق البري وعلى بعد حوالي 395 كيلومترًا جنوب السويس. تحتوي المدينة على العديد من المناطق السياحية الرائعة، بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الراقية بمدينة الغردقة، وتوفر شاليهات للبيع بأفضل الأسعار في الغردقة، إلى جانب العديد من الشقق السكنية والفيلات بأنواعها.

 

 أنواع الشاليهات في الغردقة

 

تتوفر شاليهات للبيع بأفضل الأسعار في الغردقة، وتضم عدة أنواع من الشاليهات الفاخرة، وتتنوع بين وحدات استوديو وشقق وشاليهات بحدائق، بالإضافة إلى الفيلات المنفصلة بمدينة الغردقة وفيلات التاون هاوس والتوين هاوس، وتحاط الشاليهات بمساحات خضراء ولاند سكيب مميز، كما تطل بعض الشاليهات على شاطئ البحر الساحر والبعض الآخر يحظى بإطلالات على حمام سباحة كبير، وتشتمل جميع شاليهات الغردقة على مرافق وخدمات فاخرة تلبي احتياجات المقيمين، بما في ذلك المطاعم المتوفرة على الشواطئ وحمامات سباحة والمحلات التجارية.  

 

 مساحات الشاليهات في منطقة الغردقة

 

 توفر الغردقة شاليهات بمساحات متنوعة تناسب احتياجات الجميع، بدءًا من 70 مترًا مربعًا، وحتى أكثر من 250 مترًا مربعًا. 

 

مميزات مدينة الغردقة

 

الغردقة واحدة من أفضل 25 وجهة سياحية حول العالم، وذلك نظرًا لشواطئها الخلابة ومواقع الغوص الفريدة بها، بالإضافة إلى الجزر البحرية التي تجعلها الخيار الأمثل للكثيرين، والمتاحف وتتمتع الغردقة بالكثير من المميزات التي تميزها عن غيرها من المدن الساحلية، ومن أبرزها:

-        جزر طبيعية خلابة

 -        شواطئ ساحرة بمياهها ورمالها والشعاب المرجانية النادرة.

 -        مناخ مناسب كمصيف ومشتى على مدار السنة وغير مرتبط بشهر معين. 

-        تنوع أنواع الوحدات من استوديو وشقق بمدينة الغردقة وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، مما يجعلها مثالية للأفراد والعائلات الصغيرة والكبيرة.

 

خدمات منطقة مدينة الغردقة  

 

تضم مدينة الغردقة كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها وروادها، من المستشفيات والصيدليات والمولات التجارية والمراكز ومحلات السوبر ماركت.

 

مراكز التسوق في الغردقة

 

تتوفر في الغردقة عدد كبير من الأسواق التجارية التي تضم كافة المحلات التجارية. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من خلال التوجه إلى أقرب مول تجاري، ومن أبرزهم:

-  سيتي سنتر الغردقة

عقارات سينزو مول

-  اسبلاندا مول

-  داون تاون بازار

-  بازار كليوباترا

 

مطاعم الغردقة

 

تشمل الغردقة على مطاعم متنوعة ترضي جميع الأذواق. وتشتهر مطاعم الغردقة بالفخامة والرقي، إذ تقدم هذه المطاعم أكلات شهية وأطباق 5 نجوم لضيوفها، ومنها:

-  مطعم وبار كاريبو

يقع مطعم كاريبو في الجونة ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الأوروبية الشهية.

-      مطعم باستا إي باستا

يقدم المطعم قائمة لأشهى الأكلات الإيطالية مثل الباستا والبيتزا.

-      مطعم لا بلايا

يقدم مطعم لا بلايا مجموعة من أشهى المأكولات البحرية.

-      مطعم أورينتال جريل

يقدم المطعم أفضل الاطباق من المشويات والأكلات الشرقية.  

-      مطعم مكاي توكاي

يقدم المطعم أكلات آسيوية مثل السوشي والأطباق الصينية.

 

محلات السوبر ماركت في الغردقة

 

-  سوبر ماركت أبو عشرة

-  سوبر ماركت بيست واي

-  سوبر ماركت الأبنودي

 

 أهم المستشفيات والمراكز الطبية في الغردقة

 

-        مستشفى رويال الغردقة

-        مستشفى الغردقة العام

-        مستشفى السلام

 

 أماكن الخروج والتنزه في الغردقة

 

شواطئ الغردقة

شواطئ الغردقة من أفضل أماكن الفسح والترفيه، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص والحفلات الليلية، ومن أهم شواطئ الغردقة:

 

  • شواطئ أورانج باي الغردقة:

يقع شاطئ أروانج باي على بعد 40 دقيقة تقريبًا من الغردقة، ويمكن الوصول إليه عن طريق رحلة بحرية من ميناء سانتا مارينا، ويمتاز الشاطئ بالأجواء الهادئة والمياه الساحرة، بالإضافة إلى وفرة المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات وغرف الاستراحة.

 

  • شاطئ شيراتون الغردقة:

يقع على خليج سوما بالغردقة، بالقرب من فندق شيراتون الغردقة، وهو مناسب للعائلات وحديثي الزواج، ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل الغوص وركوب الأمواج، كما يمكنك تناول عشاء مميز في أحد المطاعم الموجودة على الشاطئ.

 

  • شاطئ الجونة:

من أجمل وأرقى شواطئ الغردقة، ويمتاز الشاطئ بالهدوء والمتعة، ويمكن الوصول إليه من خلال يخت خاص.  

 

المتاحف في الغردقة

 

بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة، تشتمل الغردقة أيضًا على مجموعة من المتاحف التي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بأمتع الأوقات، ومنها:

 

  • ميني ايجيبت بارك:

من أهم أماكن الخروج والتنزه في المدينة، وهو عبارة عن متحف مفتوح يضم منحوتات مصغرة لمعظم المعالم الأثرية في مصر. يقع ميني إيجيبت بارك في منطقة عقارات خليج مكادي بالغردقة، وهو من أجمل المزارات في المدينة، و يضم حوالي 55 مجسمًا مصغرًا لأشهر المعالم السياحية والأثرية في مصر، مثل آثار الأقصر والنوبة وأهرامات الجيزة وبرج القاهرة وقناة السويس وبحيرة ناصر ومكتبة الإسكندرية وقصر المنتزه وغيرها من المعالم الأثرية الرائعة.

 

  • متحف جراند اكواريوم الغردقة:

يقع في قلب الغردقة وتحديدًا في منطقة جاويش، ويعد من أكبر المتاحف المائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويضم المتحف حوالي 22 حوضًا عملاقًا لعرض الأسماك بأنواعها والشعاب المرجانية الخلابة.

 

  •  مدينة الرمال:

يعرض المتحف  العديد من الشخصيات الأسطورية والتاريخية الشهيرة، ويضم المتحف ورشة عمل للأطفال للتدرب على النحت بالرمال وصنع النموذج الذي يحبونه.

 

الأنشطة البحرية وأهم الجزر

 

  • جزيرة الجفتون:

تسمى أيضًا بجزيرة النورس، حيث تضم أعداد كبيرة من طيور النورس في العالم. تقع جزيرة الجفتون بالقرب من الغردقة، وتحديدًا على بعد 11 كيلومترًا من عقارات مدينة الغردقة وهي عبارة عن محمية طبيعية فريدة من نوعها، وتعد مثالية لمحبي الطبيعة وعشاق الأنشطة المائية، حيث تضم شواطئ خيالية تمتاز برمالها الصافية والشعاب المرجانية النادرة التي تصل أعمارها لملايين السنين.

 

  • جزيرة أبو منقار:

من أفضل الأماكن السياحية للغوص، كما تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى كثرة الدلافين والطيور المهاجرة بالقرب من شواطئها.

  • جزيرة مجاويش:

من أكبر جزر الغردقة، وتمتاز الجزيرة بطبيعتها وأمواجها الهادئة، وتضم العديد من الأسماك الملونة الجذابة .

  •  جزيرة شدوان:

من الجزر التي يفضلها الغواصون المحترفون والمتمكنين.

 

  • مكادي ووتر ورلد:

مكادي ووتر ورلد عبارة عن مدينة ألعاب مائية، وتضم حوالي 50 لعبة مختلفة، وتوجد ألعاب مائية بارتفاعات عالية مناسبة للكبار، وأيضًا ألعاب مائية خاصة للأطفال.

  • دولفين وورلد شو:

يمكن للزوار الاستمتاع بعروض الدلافين مع مجموعة المدربين المحترفين عالميًا.

  • رحلات السفاري الصحراوية

تعتبر رحلات السفاري من أفضل أماكن التنزه في الغردقة، ويمكن القيام بمجموعة من الأنشطة الممتعة في صحراء الغردقة.

عدد الشاليهات المعروضة للبيع فى الغردقة / البحر الأحمر هو 185 إعلان
المناطق الفرعية في الغردقة / البحر الأحمر هى مدينة الغردقه, سهل حشيش, الجونة, السقالة, الميناء, المنطقة الصناعية, الهضبة, القرى السياحية, الدهار, العرب, الهلال, الاحياء, جمشة, مرسى علم, منتجعات الغردقة