لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
ORO - أورو
ORO - أورو

مدينة العبور مدينة العبور

يبدأ من 12,721,500 جنيه

Gardenia Obourجاردينيا عبور 2
Gardenia Obour 2 - جاردينيا عبور 2

العبور العبور


Reveal - ريڤيل
Reveal - ريڤيل

الحي السادس - العبور الحي السادس - العبور

يبدأ من 1,717,633 جنيه

Al Karama Mall - مول الكرامة
Al Karama Mall - مول الكرامة

العبور - القاهرة العبور - القاهرة


Moon Gardens Residence - موون جاردنز ريسدينس
Moon Gardens Residence - موون جاردنز ريسدينس

مدينة العبور مدينة العبور


Golf City Residence - جولف سيتي ريزدنس
Golf City Residence - جولف سيتي ريزدنس

العبور العبور

يبدأ من 1,456,000 جنيه

Golden Park - جولدن بارك
Golden Park - جولدن بارك

العبور العبور

يبدأ من 2,344,550 جنيه

Al Hurriyah Mall - مول الحرية
Al Hurriyah Mall - مول الحرية

العبور العبور

يبدأ من 4,182,000 جنيه

High City  - هاي سيتي
High City - هاي سيتي

العبور - القاهرة العبور - القاهرة

يبدأ من 3,350,531 جنيه

Al Magd Mall 1 - مول المجد 1
Al Magd Mall 1 - مول المجد 1

العبور - القاهرة العبور - القاهرة

يبدأ من 5,266,404 جنيه

Al Hayah Mall - مول الحياة
Al Hayah Mall - مول الحياة

العبور العبور

يبدأ من 1,914,000 جنيه

High City Mall  - هاى سيتى مول
High City Mall - هاى سيتى مول

مدينة العبور مدينة العبور

يبدأ من 3,258,685 جنيه

Rock Ville  - روك فيل
Rock Ville - روك فيل

العبور العبور

يبدأ من 5,697,299 جنيه

Serenity Residence - سيرينتي ريزيدنس
Serenity Residence - سيرينتي ريزيدنس

العبور - القاهرة العبور - القاهرة

يبدأ من 1,704,500 جنيه

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


دليلك الشامل عن كمبوندات مدينة العبور

 

لتسهيل عملية البحث عن شقة أو فيلا بالسعر والمواصفات التي تريدها في كمبوندات العبور يمكن استخدام دليل كمبوندات عقارماب، والذي يقدم معلومات وافية وموثقة عن كل مشروع سكني أو كمبوند أو مول تجاري في العبور، بالإضافة لتاريخ وسجل أعمال المطور العقاري وأبرز مشروعاته. هناك أيضًا معلومات كاملة عن مكان المشروع في المدينة والطرق التي تصل إليه وتربطه بما حوله من مدن.

 

عن مدينة العبور

 

تبلغ مساحة مدينة العبور حوالي 16,000 فدان وتقع بدايًة من الكيلو 9 وحتى الكيلو 15 وبعمق 7 كيلومترات يمين طريق القاهرة - بلبيس الصحراوي، حيث يحدها من الغرب طريق القاهرة - بلبيس ومن الجنوب طريق القاهرة – الإسماعيلية عند الكيلو 26.

أنشئت مدينة العبور بقرار من رئيس مجلس الوزراء عام 1990م، وهي تابعة لمحافظة القليوبية، ومن المتوقع أن يصل تعدادها السكاني إلى 500,000 نسمة بالفترة المُقبلة نظرًا للإقبال على السكن في كمبوندات العبور التي توفر أسعار تنافسية للشباب.

 

أحياء مدينة العبور

 

تنقسم مدينة العبور لعدد من الأحياء السكنية المختلفة التي تتمتع جميعها بمستوى عالٍ من الخدمات والمرافق، وتلك الأحياء الرئيسية لمدينة العبور، هي: الحي الأول، الحي الثاني، الحي الثالث، الحي الرابع، الحي الخامس، الحي السادس، الحي السابع، الحي الثامن، الحي التاسع، حي جولف سيتي، حي إسكان المستقبل، حي إسكان الشباب.

يتميز الحي السابع أو كما يطلق عليه البعض حي الفيلات بوجود عدد كبير من الفيلات مختلفة الأشكال والمساحات والتصميمات والديكورات، كما يوجد أيضًا بعض الفيلات في كلًا من الحي الخامس والسادس.

 

 

طرق رئيسية تطل عليها مدينة العبور

 

تطل مدينة العبور على عدد من الشوارع الرئيسية الهامة مثل طريق القاهرة - بلبيس غربًا، وطريق القاهرة - الإسماعيلية جنوبًا، بالإضافة إلى عدة طرق رئيسية أخرى، مثل الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسطي.

 

خدمات متكاملة جعلت العبور مدينة مستقلة بذاتها

 

تتميز مدينة العبور التابعة لمحافظة القليوبية بتمتعها بخدمات متكاملة سواء خدمات تعليمية أو صحية أو تجارية أو ترفيهية أو رياضية وغيرها من الخدمات التي تضمن حياة سهلة ومريحة للسكانين.

 

 

الخدمات التعليمية في مدينة العبور

 

المدارس في مدينة العبور

 

يتوفر بمدينة العبور عدد كبير من المدارس التعليمية للمراحل المختلفة، منها: مدارس الجولف للغات بشارع مختار التتش بالحي الأول، ومدارس الصفوة للغات بالحي الثاني، ومدارس الفرسان الخاصة بالحي السادس، ومدارس الكنانة الدولية بالكيلو 30 على طريق مصر - الإسماعيلية، ومدارس النيل المصرية، ومدارس رجاك، ومدارس مصر الدولية، ومدارس منارة البيان للغات بالحي الثاني.

 

كل ما سبق إلى جانب: مدرسة الشهداء الإبتدائية، ومدرسة العبور الثانوية الإعدادية بنات، ومدرسة العبور الثانوية الصناعية المشتركة، ومدرسة معاذ بن جبل الابتدائية المشتركة، ومدرسة منارة طاهر أبو زيد الإسلامية الخاصة، ومدرسة مودرن أفينيو بالحي الثاني، ومدرسة هابي وورلد، ومعهد طلائع الأزهر الشريف النموذجي الخاص.

 

 

 

الجامعات والمعاهد في  في مدينة العبور

 

فيما يخص الجامعات والمعاهد المتخصصة بمدينة العبور، فأبرزها: أكاديمية العبور للهندسة والتكنولوجيا، والأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، وجامعة مصر الدولية، ومعهد العبور العالي للإدارة والحاسبات، ومعهد الوادي العالي للإدارة ونظم المعلومات.

 

 

المراكز الطبية والمستشفيات في العبور

 

تُقدم مدينة العبور خدمات صحية رائعة للحفاظ على صحة وسلامة ساكنيها وذلك من خلال توفير عدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في العبور.

من أبرز تلك المستشفيات: مستشفى العبور التخصصي، ومستشفى جامعة عين شمس التخصصي بالعبور، وعيادات التأمين الصحي بالعبور، ومستشفى العبور الخاصة، ومستشفى فريد حبيب، ومستشفى مصر الأمل، وعيادات دار اليسر، وعيادات الصفوة الطبية، وعيادات مصطفى محمود، وعيادة العبور الشاملة، ومستشفى بريق للعلاج النفسي والإدمان، وعيادات المشفى الطبية، وهبة الحياة للعلاج النفسي والسلوكي.

 

 

الصيدليات في مدينة العبور

 

يوجد أيضًا العديد من الصيدليات في مختلف شوارع وأحياء مدينة العبور والميدان لتُغطي جميع المناطق السكنية بشكل كامل، ومنها: صيدليات 19011، صيدليات مصر، صيدلية دكتور ضياء الدين، صيدلية دكتور إبرام نادي، صيدلية الشروق، صيدليات هند، صيدلية العقباوي، صيدلية سعيد صبري، صيدلية لؤي، صيدلية شفاء، صيدليات عدنان، صيدليات د. بيتر، صيدليات سيف، صيدليات الحاوي.

 

المناطق التجارية والترفيهية في مدينة العبور

 

تنحصر المناطق التجارية والترفيهية معًا في شكل مولات تجارية تستطيع جميع الأسر وتجمعات الأصدقاء أن يجدوا متعتهم ووقتهم الممتع والمسلي في مكان واحد يجمع كل احتياجاتهم سواء تجارية من خلال شراء الكثير من الملابس والهدايا والإكسسوارات ذات الماركات العالمية أو قضاء وقت جميل في التنزه داخل المول وتناول الوجبات الشهية في أفخم المطاعم والكافيهات أو مشاهدة أفلام جديدة وحصرية في أفضل السينمات أو قضاء وقت رائع في مدن الألعاب الترفيهية المخصصة للكبار وكذلك جزء منها يكون مخصصًا للأطفال.

 

المولات في مدينة العبور

 

ومن أهم المولات التجارية الرائعة بمدينة العبور في الشكل والتصميم وكذلك الخدمات التي تُقدمها لزائريها: مول العبور، جولف سيتي مول، بلازا مول، تاون ستارز مول، يوني مول بالحي التاسع بالعبور، هاي سيتي مول العبور، مول الخير، كايرو مول بالحي التاسع، مول أفينيو ستي ووك، مول المدينة بالحي الثامن، هانيميكس مول، كابيتال بلازا مول، مول القصر العبور، جراند مول الحي السادس.

 

الأسواق والهايبر ماركت في مدينة العبور

 

كما يوجد عدد من المحلات التجارية الكبرى لبيع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية مثل: كارفور، ميني هايبر نجمة العبور، هايبر المنصوري، هايبر بنده، هايبر المحلاوي، أسواق تبارك، محلات الملكي، أولاد رجب، محلات الفرجاني.

 

 

النوادي الرياضية في مدينة العبور

 

تُفضل الكثير من الأسر الاشتراك في النوادي الرياضية لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة وتوفير المكان المناسب لهم ولأولادهم لقضاء وقت جميل وممتع في مكان هادئ وجميل للاستمتاع بالجلوس وسط الأماكن الخضراء الشاسعة أو ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة في الملاعب المخصصة لذلك أو المشي والجري في تراكات مخصصة.

 

تم تخصيص بعض الأماكن لإقامة نوادٍ رياضية بمساحات واسعة وبتصميمات جميلة تضم جميع الخدمات التي يحتاج سكان المدينة إليها، ومن أشهر النوادي الرياضية بالعبور: نادي العبور الرياضي والاجتماعي، نادي بلازا الرياضي، ملعب رامي عاشور للاسكواش، نادي سيتي كلوب.

 

نوادي اللياقة البدنية في مدينة العبور

 

بالإضافة إلى عدد من نوادي اللياقة البدنية – Gym لممارسة الأنشطة والتمرينات الرياضية بانتظام للحفاظ على اللياقة البدنية، ومنها: H2O Gym، H2O Gym  للسيدات، بيرفيكت جيم، بروفت جيم، فالكون جيم، شامبيونز جيم، جولدز جيم، وورلد جيم، إفيكتيف جيم، جلاكسي جيم، فتنس 360 جيم، آيرن جيم، سمارت جيم، فيرست جيم، تيتانيم جيم، أوليمبيك جيم، جلاكسي وان للسيدات.

 

مرافق مدينة العبور

 

تتميز كمبوندات مدينة العبور باحتوائها على مرافق قوية وبنية تحتية عظيمة وهذا ما جذب إليها الكثير من السكان، حيث يبلغ التعداد السكاني لمدينة العبور حتى الآن نحو 661,600 نسمة، ومن أهم المرافق التي سنتناول الحديث عنها خلال السطور التالية: المياه، الصرف الصحي، الكهرباء، الطرق والاتصالات.

 

الطرق والاتصالات

 

تتمتع مدينة العبور بشبكة مواصلات قوية وطرق ممهدة، كما تتميز المدينة بتخطيطها الرائع والمنظم للشوارع والأحياء الخاصة بها، مما يجعل التنقل بين الأحياء والمناطق المختلفة داخل المدينة يتم بسهولة ودون عناء، حيث تم تنفيذ طرق بمدينة العبور بطول 580 كيلو مترًا، كما تم تنفيذ شبكات اتصالات بعدد 189,000 خط.

 

 

أهم معالم مدينة العبور

 

تتميز مدينة العبور باحتوائها على عدد من المعالم المميزة التي تجذب إليها عددًا من الزوار وكذلك تُعد تلك المناطق من أكثر الأماكن التي تميز مدينة العبور بالتحديد مثل: مدينة جيرو لاند هي مدينة ألعاب ترفيهية للكبار والصغار، مسجد الأشراف أو المسجد الكبير كما يُطلق عليه البعض، أكوا بارك بها عدد من الألعاب المائية الرائعة للكبار والصغار، سوق العبور الشهير المتخصص في بيع جميع السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة. كما يوجد عدد من المعالم الحكومية، الرياضية، الجامعات، المولات، والتي سنعرضها إليكم بشكل سريع فيما يلي:

 

  • مؤسسات حكومية كبرى

تضم مدينة العبور عددًا من هيئات البريد الحكومية، ومكاتب العمل، ومصلحة الضرائب، والإدارة التعليمية.

 

  • المعالم الرياضية

يوجد عدد كبير من النوادي الرياضية الضخمة التي تم إنشاؤها بمدينة العبور والتي تبلغ 3 نوادٍ رياضية واجتماعية و9 ملاعب مفتوحة بالإضافة إلى عدد كبير من مراكز اللياقة البدنية.

 

  • الجامعات

يوجد بمدينة العبور جامعة بنها وجامعة مصر الدولية وجامعة عين شمس فرع العبور.

 

  • المولات التجارية

يتوفر بمدينة العبور عدد كبير من المولات التجارية الضخمة التي تُقدم الكثير من الخدمات المتنوعة ومن أشهر تلك المولات: جاردينا مول، جراند مول العبور، جولف سيتي مول، والذين سنتحدث عنهم فيما يلي بشيء من التفصيل: