عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

أنواع شقق للإيجار في كمبوند بالعاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشاريع الذكية في مصر، والتي من المقرر لها أن تكون عاصمة مصر بدلًا من القاهرة، وهي تُعَد من أحدث مشروعات الاستثمار في مصر، وقد تم بناء العاصمة الجديدة بهدف تقليل الكثافة السكانية عن القاهرة، والجدير بالذكر أن من المقرر أيضًا إنشاء أكثر من 3 آلاف فدان للمطورين والعقاريين ورجال الأعمال لتأسيس خدمات وبنية تحتية؛ ولذلك يكثر البحث من الآن عن شقق في كمبوند بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتُعَد العاصمة الجديدة بشكل عام من الوجهات الرائعة للراغبين في الاستثمار على المدى الطويل كما ذكرنا سابقًا؛ حيث إنها تعد من المشاريع الرائجة التي أطلقتها الحكومة بمصر، وقد اهتمت هيئة المجتمعات العمرانية بتصميم عقارات العاصمة الإدارية الجديدة على أعلى مستوى بالحي السكني الأول، وكذلك رصف الطرق والاهتمام بأعمال الزراعة والمساحات الخضراء ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة.

ويعد كمبوند مدينة الشمس من أهم المشاريع العقارية التي تم تطويرها بالشراكة بين تحالف هيئة المجتمعات مع شركة عربية؛ وذلك لتحفيز الشركات ودفعها لتنفيذ المشاريع الاستثمارية، ويكثر البحث عليه من الأفراد الراغبين عن إيجار شقق في كمبوند بالعاصمة الإدارية الجديدة بسيناريو؛ حيث يعد من الكمبوندات الرائعة في العاصمة الجديدة والذي يحتوي عدة وحدات سكنية تناسب كافة الاحتياجات. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن حجز كراسة شروط العاصمة الإدارية الجديدة، وحجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة وتأجيرها أيضًا من الحاصلين على وحدات سكنية بمشروعي دار مصر وسكن مصر. وتُعَد عقارات العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر العقارات التي يكثر عليها البحث، كما أنها ستضم مجموعة متنوعة في المساحات لتناسب كافة الأذواق.


كما تضم العاصمة الجديدة مجموعة كبيرة ومتميزة من الكمبوندات مثل (كمبوند ميد تاون – بوسكو العاصمة الادارية الجديدة - pukka العاصمة الإدارية الجديدة - sky capital العاصمة الإدارية الجديدة) وغيرها. ويُعَد كمبوند بوكا أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية بما يتميز بها من خدمات ومرافق ومساحات خضراء ولاند سكيب وكل وسائل الرقي والراحة.