9

تجاري للإيجار في الدقهلية

اضف بريدك الإلكتروني
البريد الإلكتروني

أفضل تجاري للإيجار الدقهلية، قارن بالصور والأسعار بين 5,360 اعلان بمساحات مختلفة تجاري للبيع، تجاري تمليك، تجاري بالتقسيط في كمبوند الدقهلية ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

محلات للإيجار بأفضل الأسعار بمحافظة الدقهلية

 

يمكنك الآن الاستثمار بأفضل النطاقات داخل محافظة الدقهلية، حيث الوحدات التجارية والمحلات التي تتسع للكثير من المشروعات المختلفة، والتي يطل معظمها على النواصي الرئيسية، كما يميزها وفرة المساحات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، وإحاطتها لأهم الأماكن الخدمية ومعالم المدينة، وهو ما يجذب الكثير من السكان والأفراد  المحليين إليها.


 

معلومات تهمك عن محافظة الدقهلية

 

بدايةً فقد سميت المدينة بذلك تشبيهًا لها بقرية دقهلة القديمة الواقعة بمركز الزرقا ضمن عقارات محافظة دمياط حاليًا، تصل المساحة الكلية لمحافظة الدقهلية حوالي 3,459 كم مربع، كما تعد واحدة من أكبر محافظات مصر سكانًا، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 6 مليون نسمة، وهو ما يزيد من فرص نجاح المشروعات المقامة بها.

 

تشهد المحافظة على تاريخ مصر الطويل في مختلف العصور والحضارات، وذلك لاحتوائها على عدد من المعالم والمناطق الأثرية، كما تضم أيضًا عقارات مدينة جمصة المصيفية، بما يجعل المحافظة مكانًا يجمع بين الحياة السكنية العامة في بعض النطاقات والحياة المصيفية وزيارة الآثار في النطاقات الأخرى، مما يزيدها فخامة ورقي.


 

الموقع الجغرافي لمدينة الدقهلية

 

تمتاز الدقهلية بموقع حيوي للغاية، يقربها للكثير من محافظات مصر وضواحي القاهرة، فهي تقع في الشمال الشرقي لدلتا النيل حول فرع دمياط، بما يجعل محافظة دمياط تحيط بها من الشمال الشرقي، ومحافظة كفر الشيخ من الشمال الغربي، والبحر الأبيض المتوسط من الشمال، كما يحدها من الشرق عقارات محافظة الشرقية، ومن الغرب محافظة الغربية، ومن الجنوب محافظة القليوبية، هذا ويتبعها إداريًا عدد من المدن التي يستقطبها أغلب السكان لقضاء حاجاتهم الأساسية، وبشكل خاص الخدمات التجارية بمختلف أنواعها.


 

أنواع العقارات وتصاميم الوحدات التجارية بالمحافظة

 

تمتلك المراكز والأحياء المختلفة بالدقهلية العديد من عقارات الإيجار، ومنها محلات داخل أهم المدن التابعة للمحافظة، مثل المنصورة وميت غمر وجمصة والمطرية وغير ذلك. تتنوع تصاميم هذه الوحدات التجارية بما يناسب المحلات التي تصلح لبيع الأغراض المنزلية والمنتجات الغذائية، أو محلات التوكيلات والبراندات، أو حتى المطاعم والكافيهات، كل هذا بأسعار تتماشى مع التجهيزات والتشطيبات التي تتمتع بها تلك العقارات التجارية.


 

المساحات المختلفة لمحلات وتجاري مدن الدقهلية

 

تختلف مساحة الوحدات التجارية داخل الأحياء إلى حد كبير، حيث توجد محلات للايجار بمساحات تتراوح ما بين 15 مترًا مربعًا وحتى 148 مترًا مربعًا، كما توجد محلات مكونة من طابقين تصل مساحتها إلى 215 مترًا مربعًا، وتصلح هذه لتوكيلات البراندات العالمية، إضافة إلى وجود وحدات تجارية بالطابق الأرضي للأبراج السكنية بمدينة الدقهلية، تصل مساحتها إلى 70 مترًا مربعًا ومزودة بحمام خاص، وأخرى داخل المراكز المختلفة بمساحات تناسب مشروعات البقالة أو الأفران والسوبر ماركت.


 

 مزايا محافظة الدقهلية بشكل عام وعقارات التجاري بها بشكل خاص

 

تعد عقارات مدينة المنصورة عاصمة المحافظة، ويتبعها إداريًا حوالي 18 مدينة أخرى، بما يجعل هذه المحافظة تمتلك الكثير من المقومات الهامة لنجاح المشروعات التجارية داخلها، إضافة إلى امتلاك العقارات التجارية بها عدد من المميزات التي تجذب العملاء والزوار إليها، مثل:

  • تجهيز المحلات بعدد الكهرباء وعداد المياه.

  • إمكانية تركيب الغاز لعدد من الوحدات التجارية أي وقت.

  • تزويد المحلات بحمام ومغاسل الأيدي في مساحة منفصلة عن النشاط التجاري للوحدة.

  • وجود عدد من هذه الوحدات بموقع استراتيجي مميز، بالقرب من أهم معالم المحافظة.

  • وجود عدد من الوحدات بالطابق الأرضي للعمارات والأبراج السكنية، مما يزيد من حيوية ونشاط المشروع.

  • وفرة المحلات المكونة من دور واحد، وأخرى مكونة من طابقين.

  • الإطلالة على الشوارع الرئيسية، وامتلاك العديد من المحلات لأكثر من مدخل.

  • قربها من وسائل المواصلات المختلفة، مثل خدمات أوبر وكريم ومواقف الأتوبيس.

  • توافر جراج وموقف لركن السيارات الخاصة بالعملاء والزوار.

  • تجهيز الوحدات بأروع التشطيبات، التي تزيدها جمالًا ورقي.

  • القرب من أهم المناطق الخدمية، بما يجلب مختلف الأفراد لتلك المشروعات.

  • أسعار الإيجار مناسبة، إضافة إلى إمكانية التفاوض في بعض الحالات.

  • تعدد المساحات التي تناسب كافة الأغراض.

  • النسبة الكبيرة للسكان، تزيد من الترويج للمشروعات المقامة بالعقارات التجارية المختلفة.

  • شهرة شوارعها وأحيائها، يجذب الجميع إليها على مستوى المحافظات.

  • الإطلالة على نهر النيل، بما يساعد الأفراد استغلال المحلات القريبة في الأنشطة الترفيهية، الممثلة في الكافيهات والكازينوهات.


 

خدمات متعددة بالمحافظة

 

لا تختلف مدن الدقهلية كثيرًا عن باقي المدن الأخرى في الخدمات المقدمة، ولكنها تتفوق في امتلاكها لمجموعة من الشوارع والمدن الرئيسية التي زادت شهرتها منذ زمن وحتى الآن، لما تضمه من أنشطة متعددة وخدمات لا مثيل لها بالمحافظات الأخرى، ومنها:

 

  • مزرعة مصر الأولى، بما يزيد من نجاح المشروعات المعتمدة على المحاصيل الزراعية بها.

  • شهرتها بالصناعات العريقة، والصناعات الصغيرة المقامة ببيئاتها المختلفة، يجعلها مصدر جذب للمشروعات الناشئة.

  • امتلاكها واحدًا من أروع مصايف الجمهورية، وهو مصيف جمصة الذي يستقطب الكثيرين، وهو الأنسب لقيام المشروعات التي تخدم القطاع السياحي.

  • قرب المحلات التجارية للعديد من المراكز الطبية بمدينة الدقهلية، التي تم تصنيف بعضها على المستوى العالمي، مثل مركز الغنيم للكلى والمسالك البولية، ومركز جراحة الجهاز الهضمي ومركز الطوارئ، بما يمكنك دائمًا من الاطمئنان على حالتك الصحية أي وقت. 

  • وجود الأندية والملاعب الرياضية، التي تساعد العاملين على التخلص من ضغوطات العمل وإدارة المشروعات وقضاء بعض الترفيه، مثل ملاعب كرة القدم والاسكواش والتنس.

 

هذا وتمتلك مدن وأحياء المحافظة عدد من المزارات الأثرية والسياحية، التي يقصدها أعداد كبيرة من الزوار من النطاقات المختلفة، أهمها:

 

بحيرة المنزلة

 

مقصد الزوار من مختلف الأنحاء، لامتلاكها مجموعة من الجزر أهمها جزيرة ابن سلام، وهجرة الطيور إليها وغناها بالثروة السمكية، مما يزيد من فرص إقامة المشروعات السياحية بها.

 

جزيرة الورد

 

استطاعت بفضل موقعها على نهر النيل ومساحاتها الخضراء أن تكون مصدر جذب سياحي على المستوى العالمي والمحلي، يوجد داخلها عدد من المعالم الهامة والمميزة مثل حديقة شجر الدر ونادي الحوار الرياضي والاجتماعي، الذي يضم الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تجذب كافة فئات المجتمع.

 

القرى السياحية

 

تضم هذه القرى مجموعة من الوحدات السكنية، وأسواقًا تجارية يتوافر بها عدد من المحلات والتجاري المناسبة للمشروعات المختلفة، إضافة إلى احتوائها على الأماكن الخدمية والترفيهية الأخرى مثل حمامات السباحة والمسارح والسينما، ومن هذه القرى قرية الزهور وقرية جزيرة الورد.


 

لمحة عن أهم شوارع المنصورة محافظة الدقهلية

 

تمتلك المنصورة عدد من الشوارع الرئيسية، التي تضم باقة متنوعة من العقارات التجارية للبيع بمدينة الدقهلية التي تقرب للكثير من المراكز الخدمية بالمحافظة، ومن أمثلتها التالي:

 

شارع قناة السويس

 

ترجع شهرته لكونه واحدًا من أكبر الشوارع التجارية بالمحافظة، نظرًا لأنه يضم عدد من المطاعم العالمية والمحلية والبنوك ومراكز التسوق، أهمها:

  • سوبر ماركت خير زمان، وسوبر ماركت أولاد رجب، ومصر للأسواق الحرة.

  • ماكدونالدز، وكنتاكي.

  • السلام شوبينج سنتر، وشركة ماكس.

 

شارع الجيش

 

الواجهة الرئيسية لمدينة المنصورة، به مبنى محافظة الدقهلية وبعض المعالم المعمارية التي لا مثيل لها مثل قصر إبراهيم الشناوي، إضافة إلى وقوع مجموعة من المراكز الهامة التي تتنوع أنشطتها الخدمية عليه، مثل:

 

  • ميدان السيدة أم كلثوم، وبعض البنوك الكبرى.

  • ملعب الكرة الكبير، وحمام السباحة التابعين لمنشآت ستاد المنصورة الرياضي.

  • وجود مقرات بعض شركات السفر والسياحة.

  • محطة الأتوبيس الدولية، بما يسهل عمليات التنقل ويجعل الأنشطة بداخله حيوية بصفة مستمرة.