لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق مفروشة للإيجار الجديد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

 

تفاصيل منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

يعد التجمع الخامس من المناطق الحيوية في قلب القاهرة الجديدة، والتي تلقى إقبالًا شديدًا من الباحثين عن شقق مفروشة للإيجار أو شقق للبيع في القاهرة الجديدة، وذلك لما تتمتع به المنطقة من انتشار الخدمات والمرافق العامة، حيث أنها من الأحياء الراقية التي يبحث عنها الكثير لتنوع وحداتها السكنية وأحيائها، بالإضافة إلى التخطيط العمراني الممتاز الذي يجعلها مقصد الباحثين عن السكن الراقٍ.

كما أن القاهرة الجديدة تضم العديد من المستشفيات الطبية والعيادات الخاصة والصيدليات، بجانب المدارس والمناطق التجارية والمحلات، أيضًا تضم خدمات ترفيهية مختلفة، حيث يوجد بها العديد من المولات التجارية الشهيرة، ووفق إحصائيات عقارماب فإن منطقة التجمع هي أكثر المناطق طلبًا للبحث عن شقق وفيلات تمليك أو إيجار، بجانب اختيارها كمقر إداري أو مكتب للشركات والبنوك.

موقع منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

تقع منطقة التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة على طرق رئيسية مختلفة مثل  الطريق الدائري وطريق العين السخنة القاهرة والسويس القاهرة، وتبعد عن القاهرة حوالي 40 كيلومترًا وعن المعادي 15 كيلومترًا وعن مدينة نصر 5 كيلومترات.

المدن القريبة من منطقة التجمع الخامس

·        تبعد 15 دقيقة عن مدينتي والرحاب والشروق.

·        يفصلها 10 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديدة.

·        تبعد حوالي 15 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

·        تبعد 40 دقيقة عن دائري المعادي.

تفاصيل الشقق في القاهرة الجديدة – التجمع الخامس

أكثر ما يميز القاهرة الجديدة هو تنوع الوحدات السكنية المتوفرة بداخلها، حيث يوجد شقق وفيلات ودوبلكسات في كمبوندات سكنية متنوعة، وذلك لكثر المطورين العقاريين في المنطقة، وتضم منطقة التجمع الخامس شقق للإيجار الجديد بتشطيبات مختلفة، حيث تتميز بالتشطيب الراقٍ والمفروشات الفاخرة، وتتمتع بالعديد من المرافق مثل الكهرباء والغاز والمياه والصرف وبعضها يُسلم بالتكييفات، كما أن الشقق المفروشة أيضًا تحتوي على كافة الأجهزة المنزلية التي يحتاجها المستأجر.

كما أن هذه التشطيبات والفرش والكماليات تُثر في سعر إيجار الشقة، فكلما كانت الأجهزة حديثة والأثاث حديث، والشقة واسعة وتضم تكييفات كاملة، فإن سعرها يزيد وفقًا لهذه الإمكانيات، وتبدأ أسعار  الشقق المفروشة للإيجار في التجمع الخامس من 6000 جنيه حسب أسعار 2022.

مساحات الشقق في التجمع الخامس

تتنوع مساحات الشقق في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث تتوفر مساحات صغيرة ومساحات متوسطة واَخرى كبيرة، وتبدأ هذه المساحات من 85 مترًا مربعًا وتصل إلى 300 متر مربع.

الخدمات القريبة من منطقة التجمع الخامس

المدارس: يوجد مجموعة متنوعة من المدارس مثل مدرسة مصر البريطانية الدولية – مدرسة ليسيه القاهرة الجديدة – مدرسة بداية الدولية.

مستشفيات: توجد بالتجمع الخامس الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات وفروع لكل الصيدليات المستشفى الجوي – مركز مندور الطبي – مستشفى السلام الدولي – مستشفى القطامية – مستشفى شفا.

المواصلات: يتوفر في التجمع العديد من المواصلات التي تُسهل الانتقال بين أحيائها وخارجها مثل مواصلات مصر، والتطبيقات المختلفة مثل أوبر وكريم، ويوجد أيضًا أتوبيسات نقل عام ونقل خاص مختلفة تتنقل من التجمع الخامس وإلى مدينة نصر ومصر الجديدة.

الأسواق التجارية: تضم منطقة التجمع العديد من محلات البقالة الكبرى مثل أولاد رجب – مترو – خير زمان – مؤمن وبشار.

المولات الكبرى: هناك العديد من المولات الترفيهية والتي تضم محلات ضخمة أيضًا مثل كايرو فيستيفال سيتي - بوينت 90.

أسعار الشقق السكنية في لتجمع الخامس

تختلف أسعار الشقق في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة وفقًا لمساحة الوحدة، ونظام التشطيب، وهل هي داخل كمبوند سكني أم حي سكني، والدور الذي تقع فيه الوحدة، قربها وبعدها عن الشوارع الرئيسية والمواصلات العامة، لذلك يمكنك متابعة جدول التحديثات من عقارماب لمعرفة اّخر الأسعار.

طرق سداد الشقق السكنية  

تختلف خطة السداد وفقًا للمطور العقاري المسؤول عن المشروع في حالة الشراء، أما في حالة الإيجار فيتم الدفع بشكل مقدم كل شهر لصاحب الوحدة مع تحصيل تأمين يناسب قيمة العفش والأثاث بالشقة وشهر أو أكثر مقدم.

 

لماذا تختار القاهرة الجديدة للسكن؟

منطقة القاهرة الجديدة من أرقى مناطق محافظة القاهرة الآن، وتحتوي على العديد من المشروعات السكنية المختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة، حيث إن مساحتها حوالي 70,000 فدان، وتضم منطقة الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

كما إنها منطقة حيوية تحتوي على مولات ومحلات تجارية ضخمة، وشركات عالمية، وفروع مختلفة للبنوك، ومراكز تسوق وترفيه رائعة، بالإضافة إلى كونها منطقة مناسبة لإنشاء مشروع تجاري لرجال الأعمال، وتحتوي على مراكز طبية ومستشفيات.

مميزات السكن في قلب مدينة القاهرة الجديدة

- توفر مساحات خضراء واسعة في المكان مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

- الهدوء والرقي الشديد في المنطقة.

- قريبة من كافة المناطق والخدمات والطرق الرئيسية

- المولات الضخمة مثل كايرو فيستيفال سيتي والمحلات التجارية المختلفة.

- توفر كافة فروع البنوك والشركات الكبرى.

- وحدات سكنية بمساحات مختلفة بين شقق وفلل ودوبلكسات.

- الخدمات الصحية مثل المستشفى الجوي والصيدليات على مدار 24 ساعة.

- المرافق العامة من جراجات خاصة وصيانة دورية بالاضافة إلى الأمن والحراسة.

أشهر الأحياء والمناطق السكنية في التجمع الخامس

شارع التسعين

يقع شارع التسعين في قلب التجمع الخامس، وأصبح مؤخرًا من أشهر شوارع القاهرة بما يضمه من شركات كبرى ومناطق تجارية ومحلات ومطاعم، ويمتد إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وينقسم إلى شارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي، وترجع شهرته لكونه مقصد الكثير من سكان المنطقة الباحثين عن الأماكن الترفيهية والباحثين عن السكن في منطقة هادئة وراقية وحيوية في نفس الوقت، أو التسوق في المولات التجارية الشهيرة مثل كايرو فيستيفال سيتي.

حي اللوتس

سُمي الحي بهذا الاسم لأنه يتخذ شكل زهرة اللوتس في تقسيمه وتخطيطه،  ويتميز بالموقع الجغرافي الممتاز الذي يجعله قريبًا من كافة الخدمات الطبية والمناطق التجارية والترفيهية، حيث يعتبر محط أنظار الباحثين عن شقة أو فيلا راقية وهادئة،  ويضم الحي عدة نوادي رياضية راقية، بجانب المحلات التجارية التي توفر كافة السلع للسكان.

المربع الذهبي

يتميز المربع الذهبي بتوفر جميع أنواع الوحدات السكنية خاصة الشقق التمليك والفيلات، بالإضافة إلى الوحدات التجارية والإدارية،ويقع على شارع التسعين، مما يعزز من موقعه، مما يوفر فرصة استثمارية رائعة للعملاء من خلال شراء شقة مناسبة في موقع حيوي قريب من كافة الخدمات ووسائل المواصلات وحيوي للغاية، ومن أشهر المعالم المتوفرة في المربع الذهبي هو: مول كايرو فيستيفال سيتي، وفندق دوسيت، والمستشفى الجوي، مما يزيد من الإقبال على المنطقة بشكل كبير.

حي الأندلس

يضم حي الأندلس مساحات خضراء واسعة، والحدائق العامة التي تصل مساحتها إلى 6,000 متر مربع، بالإضافة إلى اتساع الشوارع التي تصل إلى 16 مترًا مربعًا، مما يزيد من الخصوصية للسكان، وتتنوع الوحدات في العمائر السكنية وتضم مجموعة من الشقق بمساحات مختلفة، وفيلات مستقلة.

حي غرب أرابيلا

يعد حي غرب أرابيلا من الأحياء السكنية الحديثة التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قبل الأفراد والباحثين عن شقق فاخرة، وتتميز عماراته بالواجهات مودرن مميزة، ومداخل فاخرة، بالإضافة إلى الهدوء بعيدًا عن الصخب والضوضاء الخارجية، وانتشار المساحات الخضراء، والمباني تُشبه في تخطيطها الفيلات، حيث إن ارتفاعها لا يتجاوز ثلاثة أدوار، كما يفصل كل العمارات السكنية شوارع واسعة.

 

 

عدد الشقق مفروشة المعروضة للإيجار فى القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هو 1,306 إعلان
المناطق الفرعية في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس هى البنفسج, اللوتس, المستثمرين الشمالية, المستثمرين الجنوبية, النرجس, أرض الزهور, الياسمين, جاردينيا هايتس - أبو الهول, المنطقة الصناعية, تقسيم الأندلس, التمر حنه, التجمع الاول, التجمع الثالث, غرب أربيلا, أرابيلا