لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

لم ينجح بحثك في إظهار أية نتائج.
إليك بعض الاقتراحات لبحث أكثر جدوى:

  • حاول تغيير السعر
  • حاول البحث في منطقة مجاورة

فيلات للإيجار في بورسعيد

تتعد المزارات السياحية في مدينة بورسعيد فيقع بها فنار بورسعيد والذي يعود تاريخه إلى عام 1859، وقد صنع من الخشب وكان منارة لكل السفن المارة في قناة السويس، وكان يضيء مسافة كبيرة لكل السفن المارة كما كان أول بناء بالخرسانة بعد تطوير القناة في الشرق الأوسط ويبلغ ارتفاعه 56 متراً، ويعتبر من أشهر معالم بورسعيد.

كما يوجد بها مبنى هيئة قناة السويس وهو قصر بناه الخديوي إسماعيل على شاطئ القناة وقد استقبل فيه الزوار من كبار قادة العالم في افتتاح القناة واستغله الإنجليز بعد ذلك كمقر لقيادة جيشهم في المنطقة، ويتميز القصر بطراز معماري فريد، أما الآن فقد تحول المقر إلى مقر لقيادة وإدارية قناة السويس ومتابعة حركة السفن.

ويفضل العديد السفر لمدينة بورسعيد للتسوق والتبضع منها لرخص الأسعار بها بالنسبة لكافة المنتجات والمستورة خصوصًا منها وتتوفر فيلات للإيجار في بورسعيد وكذلك فيلات للإيجار في بورفؤاد بشكل كبير، وتتميز الفيلات في بورسعيد بالعديد من المميزات مثل رخص أسعارها مقارنًا بالمدن الساحلية الأخرى، كما تتوفر بها كافة الخدمات.

تختلف أسعار فيلات للإيجار في بورسعيد وفيلات للإيجار في بورفؤاد حسب المساحة والموقع والحي وكذلك التشطيب والخدمات والفرش بها فتتراوح بين 1000 جنيه لليوم و5000 جنيه لليوم.