عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للبيع في دمياط الجديدة

دمياط الجديدة، إحدى المناطق الجديدة الواعدة التي تُعَد من مناطق الجذب السكاني في مصر، وهي نموذج عمراني رائع في مجال التعمير وإنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة، وتهدف مدينة دمياط الجديدة إلى الحد من نمو مدينة دمياط الحالية على حساب التوسعات التي تحدث على الرقع الزراعية، ويهدف إنشاء المدينة إلى استيعاب كافة الخدمات التي تحتاجها محافظة دمياط، وتنمية القطاع السياحي، والاستفادة من شاطئ دمياط الذي يقع على البحر الأبيض المتوسط. وتتميز دمياط الجديدة بموقع جغرافي متميز؛ حيث تقع شمال محافظة دمياط، على ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول 5 كيلومترات.

 وهي تبعد أيضًا حوالي 5 كيلومترات غرب ميناء دمياط الجديدة، وتشغل مساحة 18 كيلومترًا مربعًا، وستستوعب حوالي 270000 نسمة بحلول عام 2020، وتتميز المدينة بمساحات خضراء كثيفة تحيط بها من كل جوانبها، تشكل مناظر طبيعية خلابة متمثلة في غابات نخيل وأشجار كثيفة. ويَعْبر خلال المدينة أيضًا الطريق الدولي الساحلي الذي يمر بشاطئ مدينة دمياط الجديدة، ويسهِّل حركة النقل والمواصلات في المدينة. وتنقسم مدينة دمياط الجديدة إلى عدة شوارع وأحياء ومناطق أهمها: (شارع الصعيدي – شارع حسب الله الكفراوي – المنطقة المركزية – الحي الثالث – الحي الثاني – الحي الأول – الحي الرابع).

تُعَد هذه الشوارع من أهم شوارع المدينة، وتحتوي على عدة تجمعات سكنية ووحدات رائعة، فضلًا عن الخدمات التي سنذكرها بالتفصيل؛ ولهذا يكثر البحث من قِبَل الأفراد والعائلات على شقق للبيع بدمياط الجديدة؛ حيث يصل ناتج حجم الاستثمارات السكني في المدينة إلى 2 مليار جنيه تقريبًا، من إسكان متوسط، وإسكان للشباب، وإسكان اقتصادي، وإسكان قومي وفوق متوسط. توجد أيضًا شقق للبيع بدمياط الجديدة دار مصر تصل إلى حوالي 31 ألف وحدة سكنية، وشقق للبيع في إسكان الشباب بدمياط الجديدة تصل إلى حوالي 23 ألف وحدة سكنية، وتوجد أيضًا شقق للبيع في الحي الثالث بدمياط الجديدة، الذي يُعَد من أرقى أحياء مدينة دمياط الجديدة.