لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في بورتو شرم  في شرم الشيخ

 

واحد من المشروعات السياحية التي لا تقتصر على كونها مصيفًا أو مشتى مميزًا، ولكنها تضم مجموعة من المواصفات التي لا يمكن منافستها، بداية من الموقع في مدينة شرم الشيخ، وحتى التصميم المعماري الفريد والأنشطة الترفيهية والخدمات المتكاملة، لتكون بورتو شرم هي الوجهة المثالية لقضاء إجازة سعيدة ووقت مثالي.


 

تفاصيل مشروع بورتو شرم في شرم الشيخ

 

يعتبر مشروع بورتو شرم Porto Sharm في آخر منطقة بالمدينة عند طريق نبق، يتمتع بطبيعة ساحرة وتصميم معماري متفرد يمزج الألوان القوية التي تعزز الشعور بالبهجة والحياة، وتجعله مكانًا مثاليًا للاستجمام والراحة والخصوصية، خاصة أن للمنتجع شاطئًا خاصًا وحمامات سباحة ويضم ألعابًا مائية.

 

تم اختيار تنفيذ بورتو شرم في واحد من الأماكن الواعدة على مستوى العوائد الاستثمارية أو كموقع سياحي مميز، وقامت شركة عامر جروب بإطلاق المشروع على مساحة 800 ألف متر مربع، تضم 5 آلاف وحدة عقارية، على أن تكون المساحة الأكبر للمسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية المائية من الشاطيء للبحيرات الصناعية، ولا تتعدى نسبة المباني 20% من المساحة الكلية.

 

يضم بورتو شرم كل وسائل الراحة والترفيه من مراكز التسوق إلى أماكن ممارسة الألعاب المائية والأنشطة الرياضية وحمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية، وكذلك حديقة الدراجات وملعب كرة القدم والنافورة الراقصة والسفاري والغوص، ويركز المشروع على تقديم شقق سكنية تبدأ مساحتها من 61 مترًا مربعًا وحتى 77 مترًا مربعًا، مع توفير خدمات الشقق الفندقية، غير أن تميز المشروع يجعله وجهة إقامة الحفلات الغنائية والاستعراضية لنجوم مثل أنغام وراغب علامة وتامر حسني ووائل جسار.


 

موقع منتجع بورتو شرم في شرم الشيخ

 

يعتبر مشروع بورتو شرم Porto Sharm منتجعًا سياحيًا صاحب موقع مميز، ومن المشروعات الاستثمارية الضخمة والواعدة، فهو يقع جنوب مدينة شرم الشيخ، يبتعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 10 دقائق فقط، وعلى مسافة 12 كيلومترًا من ميدان سوهو في قلب مدينة شرم الشيخ، و21 كيلومترًا من خليج نعمة.

 

اعتبر وزير السياحة السابق يحيى راشد أن بورتو شرم إضافة للسياحة المصرية، خاصة وأنها قادرة على توفير آلاف فرص العمل ومبنية على مستوى عالمي، فالمنتجع تم إنشاؤه على مساحة 800 ألف متر مربع في قلب الجبال، يجاور محمية نبق الطبيعية وكذلك منتجع جولف هايتس، ومنتجع شارمليون كلوب، ومنتجع صني بيتش، ويضم على شارع الكورنيش مجموعة من الكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية، وكذلك منطقة الألعاب التي تناسب الصغار والكبار.


 

أنواع الوحدات العقارية في منتجع بورتو شرم في مدينة شرم الشيخ


تقدم شركة عامر جروب وحدات عقارية مميزة في منتجع بورتو شرم، بداية من الشقق والغرف الفندقية في فندق بورتو شرم، أو الشقق السكنية في المباني التي تحمل تصميمًا معماريًا متفردًا تعتمد فيه على الألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر، والتي تأتي على هيئة بيوت ومبانٍ تشبه ما يظهر في الأفلام الكرتونية أو مدينة ديزني والمدن الساحرة، ويوجد في المنتجع أيضًا المحلات التجارية والمطاعم ومراكز التسوق.


 

مساحات الوحدات العقارية في منتجع بورتو شرم في مدينة شرم الشيخ

 

من أجل الاستفادة من المساحات، وتنفيذها كي تكون عملية، اعتمدت مجموعة عامر جروب على تصميم الوحدات العقارية بمساحات من 61 مترًا مربعًا وحتى 77 مترًا مربعًا، وتوفرها على هيئة شقق فندقية يتم توفير كل الخدمات لها، أو شقق سكنية، والتي تتوفر إما بغرفة نوم واحدة أو غرفتين وساحة استقبال مع حمام وشرفة ومطبخ صغير، وتضم أجهزة تكييف.


 

شركة عامر جروب المنفذة لمشروع بورتو شرم

 

لا يخفى على أحد أهمية شركة عامر جروب كواحدة من كبرى شركات التطوير العقاري والاستثمار في مصر، وتعود خبرة الشركة إلى أكثر من 30 عامًا، منذ أن قام بتأسيسها منصور عامر عامر رافعًا شعار التطوير مع الحفاظ على القيمة، حتى يكون للشركة القدرة على المساهمة في مجال الإنشاءات العقارية بتقديم منتجعات سياحية صديقة للأسر وتراعي احتياجات العملاء، وكذلك مشروعات سكنية رائدة.

 

نفذت عامر جروب مجموعة ضخمة من المشروعات السكنية والسياحية العملاقة، منها أبراج بورتو هليوبوليس، وبورتو شرم، وبورتو المنيا، وبورتو سعيد، وبورتو السخنة، وبورتو مارينا ريزيدنس، وبورتو مطروح، وبورتو ساوث بيتش، وجولف بورتو مارينا، ونادي بورتو في بورسعيد، كما تعمل على تنفيذ مشروعات جديدة منها: أب هاي العين السخنة.


 

مميزات وخدمات مشروع بورتو شرم في شرم الشيخ

 

تعمل شركة عامر جروب على أن توفر في مشروعاتها السكنية والسياحية الخدمات المتكاملة التي تسهل نمط الحياة، وتجعل الاستمتاع تجربة لا يمكن نسيانها، ولذلك تجدون في بورتو شرم الشيخ Porto Sharm كل ما تبحثون عنه من خدمات متعلقة بالمواصلات والسكن المميز، وكذلك المميزات التي تجعلكم تفضلون المكان على غيره. ومن أهم خدمات ومميزات الحصول على شقة بأفضل الأسعار في بورتو شرم:

-          موقع المنتجع على بعد 10 كيلومترات من مطار شرم الشيخ الدولي، وكذلك 12 كيلومترًا من ميدان سوهو بقلب مدينة شرم الشيخ.

-          توفر مسطحات خضراء واسعة بالمنتجع، تجعل الاستمتاع بالطبيعة تجربة أفضل، فالمباني لا تتعدى نسبتها 20%.

-          انتشار حمامات السباحة في المنتجع، وكذلك وجود شاطئ خاص به.

-          يوجد في المنتجع 5 آلاف وحدة سكنية، عبارة عن شقق يتم توفير الخدمة الفندقية لها من النظافة خدمات الاستقبال.

-          يمكن للجميع الاستمتاع في المنتجع بمنطقة الألعاب، وكذلك البحيرات الصناعية والنافورة الراقصة.

-          ينتشر في المنتجع المحلات التجارية التي تضم الماركات العالمية والمنتجات المختلفة، وكذلك المطاعم والكافيهات ومراكز التسوق.

-          يمكن لمحبي الحفاظ على الممارسة اليومية للأنشطة الرياضية أن يستفيدوا من ملعب كرة القدم، وكذلك صالة الألعاب الرياضية (الجيم).

-          شاطئ مميز يمكن ممارسة الأنشطة المائية المختلفة به، من ركوب الأمواج أو الغطس ومشاهدة الشعاب المرجانية.

-          يوجد في المنتجع مسجد تم تصميمه بوحي من مسجد تاج محل في الهند.

-          تنظيم الحفلات الاستعراضية والعروض الفنية الدورية في منتجع بورتو شرم، من حفلات أشهر المطربين في مصر والعالم العربي، وكذلك الاستعراضات التي يمكنها أن تبهركم.

-          وجود فندق بورتو شرم الشيخ ذي الـ 4 نجوم، والذي يحتوي على 3 مطاعم وغرف عائلية وأخرى فردية، وحمام سباحة مخصص للأطفال، وموقف سيارات مجاني، مع الخدمة المستمرة للغرف على مدار 24 ساعة.

-          من الممكن الاستمتاع أيضا بالسفاري في حضن الجبل، أو التنزه في حديقة الدراجات، وكذلك الأكوا بارك.

-          ومن أهم المميزات تواجد المنتجع بالقرب من مدينة شرم الشيخ، التي تعتبر من أهم وأفضل الوجهات السياحية الساحلية في مصر، فهي تعتبر مشتى ممتازًا، ومصيف رائع، تطل على ساحل البحر الأحمر، وتبعد عن القاهرة أكثر من 500 كيلومتر، ولكن يتوفر لها مجموعة من أفضل الفنادق العالمية ومطار دولي، وفرصة الاستمتاع بطبيعة البحر الأحمر وأنشطته التي تجعلكم تستمتعون بمشاهدة الشعاب المرجانية.


 

أسعار بورتو شرم وسعر المتر المربع

 

بالتأكيد، يبدو الحصول على شقة في بورتو شرم واحد من الفرص الاستثمارية المميزة، وكذلك يمنحكم فرصة الاستمتاع بأوقاتكم في واحد من أفضل الوجهات السياحية في مصر، ولكن أسعار الوحدات العقارية في بورتو شرم يتأثر بكثير من العوامل المتغيرة، تبدأ من التوقيت الذي تقرر الشراء فيه، الأسعار تختلف من الصيف للشتاء والخريف، وكذلك مكان الوحدة نفسها في العقار، وهل لها إطلالة مباشرة على البحر أم الجبل، كما أن التشطيب الخاص بالوحدة العقارية يؤثر على سعرها. ومن أجل الحصول على سعر دقيق دومًا، يراعي المتغيرات المتعلقة بكل وحدة عقارية، يمكنكم متابعة عقارماب، الذي يوفر متابعة دقيقة للمتغيرات وتحديث دوري للأسعار.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى بورتو شرم هو 13 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى بورتو شرم هو 16450
الوحدات الموجودة في بورتو شرم هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل