6 أكتوبر

9

تجاري للبيع في 6 أكتوبر


أفضل تجاري للبيع 6 أكتوبر، قارن بالصور والأسعار بين 17,818 اعلان بمساحات مختلفة تجاري للبيع، تجاري تمليك، تجاري بالتقسيط في كمبوند 6 أكتوبر ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

وحدات تجارية و محلات للبيع في اكتوبر

في الغرب من مدينة القاهرة بعيدًا عن الزحام والكثافة السكانية الكبيرة وصخب العاصمة تقع مدينة أكتوبر والتي بنيت في عهد الرئيس السادات لتكون مدينة متكاملة تضم مناطق صناعية وخدمية وكذلك مناطق وأحياء سكنية متكاملة الخدمات، في البداية كانت حركة عمران مدينة أكتوبر بطيئة نوعًا وقليلة السكان ولكن مع نمو المشروعات المحيطة والشركات والمؤسسات وغيرها والتي استوعبت العديد من الأيدي العاملة وكذلك مكع تطوير الطرق والمواصلات التي تربط أكتوبر بالقاهرة والجيزة، ازداد عدد سكان المدينة ونمت بشكل كبير، بل أن الحكومة المصرية قد أضافت إليها مساحات جديدة وامتدادات مثل أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر، وهنا ازدادت الحاجة لشراء محلات تجارية للبيع في اكتوبر لخدمة العدد الكبير من السكان في احياء وكمبوندات اكتوبر المختلفة.


 

تأسيس مدينة السادس من أكتوبر

 

رغم أن عمرها يتعدى  40 عامًا لا تزال مدينة أكتوبر تعتبر مدينة جديدة، ربما لأن حركة العمران والبناء فيها زادت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، في البداية كانت المدينة تضم بعض الأحياء السكنية للشباب هنا وهناك، ولكن مع بداية الألفينات دخلت العديد من الشركات العقارية الكبرى للمدينة ونفذت كمبوندات متنوعة المستوى وأغلبها شديد الرقي ويضم الكثير من الفيلات والشقق الدوبلكس.

نمو المدينة صناعيا واختيارها لتكون مقرًا للمشروعات والشركات زاد من الطلب على المدينة وأصبحت واجهة مفضلة للشباب الراغب في العيش بمدينة بها عمله أو مشروعه.

أسعار محلات للبيع في اكتوبر منافسة مقارنة بمدن القاهرة الشهيرة، وفي الوقت الأخير مع قدوم الأشقاء العرب من سوريا والعراق والخليج للاستقرار بأكتوبر وعمل مشروعات جديدة كالمطاعم والمتاجر والشركات الصغيرة ازداد الطلب على محلات مؤجرة للبيع في اكتوبر.

تجد محلات للبيع في اكتوبر بالأحياء العادية أو بالمولات الشهيرة، وتتميز الوحدات التجارية في المولات بتنوع طرق السداد بها ويسهل العثور على محلات للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر من خلال دفع مقدم في حدود 10-20% ثم تقسيط السعر على أقساط تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 12 سنة.


 

موقع مدينة السادس من أكتوبر

 

مدينة أكتوبر تقع في الغرب بالقرب من الجيزة وتجاور مدينة زايد، كما أن أكتوبر تعتبر قريبة من الهرم وحدائق الأهرام، أهم نقطة عند البحث عن محل للبيع في اكتوبر هو القرب من طرق المواصلات خصوصا لو كان العاملين معك في المحل من مناطق بعيدة، والانتقال لمدينة أكتوبر من أي منطقة بالقاهرة لم يعد صعبًا، فالمدينة تبعد مسافة 38 كم تقريبا عن القاهرة يمكن قطعهم بالمواصلات في نصف ساعة على الأكثر.

الفضل في سهولة الوصول لأكتوبر يعود لتطوير عدة طرق هامة وزيادة حاراتها المروربة مثل: محور 26 يوليو والطريق الدائري، لتصبح في المدينة خلال دقائق، كذلك تنوعت المواصلات الواصلة للمدينة ما بين نقل عام وسيارات ميكروباص وخدمات أوبر وكريم وسويفل.

 

تتميز أكتوبر بجوها المعتدل خصوصا وقت الصيف وذلك لارتفاع المدينة 150 مترا عن سطح البحر، وتشغل المدينة مساحة كبيرة تصل إلى 55 ألف فدان تضم العديد من المشروعات السكنية والأحياء والمناطق الصناعية، هناك عدة مداخل للمدينة، مما يسهل على سكان المناطق المجاورة والزوار القادمين من القاهرة والجيزة والمدن الجديدة المحيطة الوصول للمدينة.


 

الطرق الهامة والرئيسية التي تطل عليها أكتوبر

 

شراء محل للبيع ٦ اكتوبر بغرض الاستثمار وتأجيره بسعر جيد لأن أكتوبر مدينة جديدة لا يعني البعد عن العمران، وتطل المدينة على طرق محورية تربطها بالقاهرة والجيزة وزايد، نذكر منها:

  • محور 26 يوليو.

  • طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.

  • طريق وصلة دهشور الشمالية.

  • طريق الواحات.

  • طريق وصلة دهشور الجنوبية.

  • محور الضبعة.

 

 

تقسيم مدينة 6 أكتوبر

 

في وقت من الأوقات كانت أكتوبر بمساحتها الكبيرة محافظة مستقلة وذلك حتى يناير 2011 ثم عادت لتتبع محافظة الجيزة إداريًا، المدينة مكونة من 12 حيًا؛ تبدأ من الحي الأول حتى الحي الثاني عشر في اكتوبر بالإضافة لعدة أحياء أخرى مثل الحي المتميز والبشاير والأشجار وغرب سوميد ومنطقة جنوب الأحياء السكنية والمناطق الشمالية السياحية. كما يتكون كل حي من مجاورات سكنية أصغر، تحتوي على منطقة تجارية وخدمات ومسجد، وقد تم إضافة امتدادات جديدة لأكتوبر مثل مناطق اكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر وبيت الوطن اكتوبر.

 

 

مساحات الوحدات التجارية والمعروض من محلات اكتوبر للبيع

 

هناك تنوع كبير في المعروض من وحدات تجارية و محلات للبيع في 6 اكتوبر من حيث المساحات والمواصفات، وتبدأ المساحات من 30 مترا مربعا للمحلات الصغيرة العادية وتصل حتى 4800 متر مربع للمحلات الكبرى والهايبر.

هناك مساحات أكبر للراغب في عمل مؤسسة تجارية أيًا كان نوعها وبمناطق جيدة في أكتوبر.

ويمكنك أن تجد محل مناسب في حي عادي أو في مول تجاري من مولات أكتوبر وتتميز المولات بإمكانية تقسيط السعر على دفعات وكذلك الحصول على خدمات جيدة تساعدك على عملك مثل الصيانة والنظافة والأمن والإنترنت.


 

الطرق والمواصلات لمدينة أكتوبر

 

أكتوبر قريبة من عدة مناطق للأعمال والصناعة مثل زايد والتي تضم العديد من الشركات وكذلك القرية الذكية التي بها شركات متنوعة عديدة، وبالتالي فشراء محل أو مطعم أو وحدة تجارية في المدينة يضمن لك القرب من الجمهور في المدن المحيطة بك، كذلك فأكتوبر قريبة من القاهرة من خلال محور 26 يوليو أو من خلال الطريق الدائري، وتصل خطوط النقل العام والخاص للمدينة:

تقدم شركة مواصلات مصر خطًّا يصل بين مدينة 6 من أكتوبر وميدان عبد المنعم رياض. كما توجد وسائل مواصلات داخلية بين الأحياء المختلفة في المدينة.


 

أسعار المعروض من محلات للبيع في اكتوبر

 

تتنوع أسعار محلات اكتوبر حسب المساحة والموقع ونوع التشطيب كذلك فأسعار المحلات في المولات تختلف أكثر بسبب الخدمات التي تتمتع بها الوحدة، في الفترة الأخيرة بسبب الطلب على المحلات التجارية والعقارات بأنواعها في أكتوبر وزايد من خلال دليل أسعار عقارماب والذي يتجدد باستمرار لمعرفة اي جديد.

أسعار العقارات في أكتوبر أقل عن مثيلاتها في المدن الأخرى والتي لها نفس المساحة والتشطيب، مما يضعك أمام فرص عقارية مميزة.

 

 

خدمات مدينة 6 أكتوبر

 

عند اختيار محل أو وحدة تجارية لأي محل يفضل أن يكون العقار بالقرب من منطقة سكنية أو حي أو كمبوند أو حتى منطقة بها جمهور كبير، مدينة 6 أكتوبر تضم العديد من الخدمات الهامة والتي يقصدها أهل المدن والمناطق المجاورة مثل المدارس الدولية والجامعات الخاصة والمستشفيات الكبرى، يشكل هؤلاء جماهير لمطعم أو متجر أو أي محل خدمي.

  

المدارس والجامعات:

 

  1. المدرسة المصرية الرائدة للغات

  2. مدرسة عثمان بن عفان التجريبية

  3. مدرسة ماسترز للغات

  4. المدرسة البريطانية الدولية

  5. جامعة 6 أكتوبر

  6. جامعة النيل

  7. جامعة الأهرام الكندية

  8. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

 

كمبوندات السادس من أكتوبر:

 

العقارات التجارية في أكتوبر يتوافد عليها جماهير كبيرة من سكان كمبوندات أكتوبر الشهيرة، من كمبوندات أكتوبر على سبيل المثال لا الحصر: