9

تجاري للبيع في مول فينشي ستريت - مصر ايطاليا

أفضل تجاري للبيع مول فينشي ستريت - مصر ايطاليا، قارن بالصور والأسعار بين 15,880 اعلان بمساحات مختلفة تجاري للبيع، تجاري تمليك، تجاري بالتقسيط في كمبوند مول فينشي ستريت - مصر ايطاليا ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

Vinci Street - فينشي ستريت

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

محلات للبيع في مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية

 

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب لإقامة مشروعك التجاري أو التوسع فيه، فلا يوجد أفضل من العاصمة الإدارية الجديدة لهذه المهمة، فالمدينة متكاملة وبها كل ما تحتاجه، من الموقع المتميزة شرق القاهرة وعلى أهم الطرق الرئيسية والمحاور التي تصلها بالقاهرة والمحافظات. كما إنها تتمتع بتخطيط جيد، وبنية تحتية قوية، وشوارعها واسعة، وستكون مقرًا للحكم الإداري للدولة في خلال وقت قصير، ويوجد بالمدينة أيضًا مجمعات سكنية راقية يحتاج سكانها إلى توفير الخدمات والمحلات في الجوار، لذلك فإن تدشين مشروعك سيلاقي الكثير من النجاح.

ويعتبر مول فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية الجديدة Vinci Street Mall New Capital واحدًا من أفضل المشروعات التجارية التي يمكنك أن تمتلك بها محلك، وهو يوفر وحدات عقارية مختلفة من وحدات تجارية  ومحالات للبيع إلى المكاتب الإدارية والعيادات الطبية، كما تأتي جميعها بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، ويقع المشروع في منطقة R7 الحيوية وبالقرب من حي السفارات وأهم الطرق الرئيسية، وهو من تطوير شركة مصر إيطاليا صاحبة السمعة المتميزة في عالم العقارات، والتي تهتم بتوفير أفضل الأسعار، وتمنح العملاء وحدات كاملة التشطيبات أو بنظام النصف تشطيب، وكذلك تعتمد طرق سداد مريحة تتنوع بين الكاش والفوري أو التقسيط على عدة سنوات.

تفاصيل مشروع فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية .. مول راقي متكامل

تم تصميم مشروع فينشي ستريت مول - Vinci Street Mall ليكون مجمعًا عالميًا وثقافيًا مميزًا، ويعتمد على التكنولوجيا الحديثة ليتناسب مع طموحات الجيل Z أو الشباب الأصغر سنًا، وينقسم المجمع التجاري إلى 4 مبانٍ فردية متصلة بواسطة جسر، ويضم 3 ساحات داخلية تجمع المساحات الخضراء والحدائق مع متاجر التجزئة الأنيقة والمكتبات والمقاهي الموجودة في الهواء الطلق.

موقع مول فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية 

يقع فينشي ستريت مول - Vinci Street Mall في منطقة R7 المميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على طريق محور العاصمة، وبالقرب من كاتدرائية ميلاد المسيح، وأرض المعارض (مدينة إكسبو)، وفندق الماسة، ومطار العاصمة الجديدة، كما إن المول قريب للغاية من حي المال والأعمال بكل ما فيه من مقرات أكبر الشركات، والبورصة، والبنوك، وكذلك منطقة الأبراج وناطحات السحاب.

ولا يبعد مول فينشي ستريت كثيرًا عن الحكي الحكومي، ومقرات الوزارات والهيئات الحكومية والقصر الرئاسي، وكذلك فهو قريب من الحي الدبلوماسي الراقي.

أنواع الوحدات المتاحة في مشروع فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية 

اهتمت الشركة المنفذة لمشروع فينشي ستريت مول - Vinci Street Mall بأن يكون مركزًا تجاريًا وترفيهيًا وثقافيًا متميزًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك فقد قسمت المبنى إلى طوابق ووحدات متنوعة بمساحات مختلفة من أجل تحقيق كافة احتياجات العملاء، فيوجد بالمول وحدات تجارية وأخرى إدارية ووحدات طبية بمول فينشي ستريت.

كما يمكن الحصول على وحدتك العقارية من خلال دفع 5% من قيمتها مقدمًا، ثم 10% بعد 3 أشهر، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 5 سنوات، أو من خلال تقسيط قيمة الوحدة على 4 سنوات ودون دفع أي مقدم، وسيكون التسليم في النصف الأول من عام 2022م.

المساحات المتوفرة في مول فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية 

تم تقسيم مول فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 3 طوابق تضم وحدات بمساحات مختلفة، وهي:

  1. الطابق الأرضي في المول يضم وحدات تجارية وتقتصر على المطاعم والكافيهات وتبدأ من مساحة تقدر بـ 146 مترًا مربعًا.

  2. الطابق الأول علوي في المول يضم وحدات تجارية ومحلات تتراوح مساحتها بين 80 مترًا مربعًا و120 مترًا مربعًا.

  3. الطابق الثاني علوي في المول يضم وحدات إدارية وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 63 مترًا مربعًا. وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 84 مترًا مربعًا.

مميزات مشروع فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية 

يوفر مول فينشي ستريت - Vinci Street Mall New Capital بالعاصمة الإدارية الجديدة تجربة فريدة لا تتكرر، وقد قامت الشركة المنفذة للمشروع بالاهتمام باختيار مواد البناء القوية، واعتماد تصميم المبنى على التفاعل مع البيئة المحيطة من خلال إيجاد نوافذ واسعة توفر إضاءة طبيعية في كافة أنحاء المبنى وترى المناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك وجود فتحات لتجديد الهواء داخل المبنى.

كما أن المشروع يقع في أرقى الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك يجعله نقطة جذب لقاعدة كبيرة من العملاء المحتملين من الكمبوندات السكنية المجاورة، بالإضافة إلى الموظفين والعاملين في أحياء المال والأعمال والسفارات. وكذلك يتميز مول فينشي ستريت بتوفير وحدات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات التجارية والإدارية والطبية، ويتيحها بأفضل الأسعار في السوق وأطول فترات سداد.

ما هي الخدمات الموجودة في مول فينشي ستريت؟

يوجد خدمات متنوعة في مول فينشي ستريت بالعاصمة الإدارية الجديدة - Vinci Street Mall New Capital من أجل تقديم أفضل تجربة للعملاء والزوار وكذلك ملاك الوحدات العقارية المختلفة في المول، ومن تلك الخدمات:

  • وجود فرق أمنية وحراسة على أعلى درجات التدريب، كما يوجد كاميرات مراقبة عالية الجودة، وبوابات إلكترونية.

  • يتوفر بالساحة الخارجية للمول نوافير صناعية وحدائق واسعة وأشجار.

  • جراج تحت الأرض لصف السيارات وآخر في الهواء الطلق في الشارع بجوار المول، ويمكن لكلا الجراجين أن يتسعا إلى أكثر من 900 سيارة.

  • مساحات تخزين في الطابق السفلي للمول.

  • مصاعد متطورة وسلالم كهربائية.

  • شبكة إنترنت واي فاي قوية في كل أنحاء المول.

  • حمامات ودورات مياه بتشطيبات ممتازة في كافة طوابق المول.

معلومات عن شركة مصر إيطاليا المطور العقاري للمول

قامت شركة مصر إيطاليا العقارية بتطوير وامتلاك مشروع فينشي ستريت مول بالعاصمة الإدارية الجديدة - Vinci Street Mall New Capital، والتي تعتبر من أهم الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري، ولها مشروعات تمتد من شرق البلاد إلى غربها، ومن المشروعات السكنية إلى السياحية والتجارية.

كما تهتم شركة مصر إيطاليا بتوفير مجتمعات عمرانية متكاملة، وكذلك مراكز حديثة للخدمات، وتعمل على تقديم أفضل جودة في السوق بأحسن سعر، وكذلك منح عملائها إمكانية تقسيط سعر الوحدات من خلال خطط سداد مرنة، وكذلك فإن الشركة معروفة بالتزامها بمواعيد التسليم، وبتقديم خدمات ما بعد البيع، والاهتمام بالصيانة الدورية.

ولشركة مصر إيطاليا سيرة ذاتية متميزة تضم الكثير من المشروعات الراقية، مثل: