لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل

تُعد مدينة المستقبل أو كما يُطلق عليها البعض اسم المستقبل سيتي من أفضل المدن السكنية التي جمعت عدد كبير من الخدمات الصحية، التعليمية، التجارية والترفيهية التي يحتاج إليها أفراد الأسرة للاستمتاع بحياة راقية، تميزت المدينة بموقعها الاستراتيجي قرب القاهرة الجديدة والذي جعلها قريبة من الكثير من المدن والأماكن الحيوية، وتضم المدينة الكثير من الكمبوندات والمباني السكنية التي تُقدم عدد من الوحدات السكنية الراقية وأبرزها وحدات الدوبليكس ذات المساحات والتصميمات المختلفة التي تبدأ من 160 مترًا مربعًا وبأنظمة سداد مختلفة تناسب كل عميل.

 

موقع المستقبل سيتي

تتألق مدينة المستقبل من خلال موقعها الإستراتيجي المميز حيث أنها تقع قرب القاهرة الجديدة والرحاب والتجمع، لذلك تتميز المدينة بقربها من الكثير من الأماكن الحيوية التي سهلت على سكان المدينة الوصول إلى تلك الأماكن دون عناء.

 

المدن الهامة القريبة من المستقبل سيتي

سمح الموقع الاستراتيجي المميز الذي تتمتع به مدينة المستقبل بقربها من الكثير من المدن الهامة حيث أنها تقع على بُعد 15 دقيقة فقط من مدينتي وعلى بُعد 20 دقيقة من مدينة الشروق، كما أنها تقع على بُعد 26 دقيقة من مدينة الرحاب و36 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

الطرق الرئيسية والمحاور القريبة من المستقبل سيتي

مستقبل سيتي من 4 محاور وطرق رئيسية ربطت بينها وبين المدن المحيطة بها وجعلت الوصول إلى مدينة المستقبل سريع وسهل، فإلى جانب موقعها المميز على طريق القاهرة السويس إلى أنها تقع بالقرب من محور الأمل والطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي.

 

ما هو الدوبليكس؟

يُعد الدوبليكس واحدًا من أنواع العقارات التي يفضلها الكثير من الباحثين عن الراحة والرفاهية والخصوصية والاستمتاع بمستوى آخر من الفخامة، فهو عبارة عن وحدة سكنية تتكون من طابقين يربط بينهما سلم داخلي لسهولة الانتقال بين الطابقين.

 

ما الفرق بين الدوبليكس والشقة؟

يحتار البعض بين الشقق والدوبليكس ولا يعرف الفرق بينهما، فالشقة هي وحدة سكنية تتكون من طابق واحد فقط مُقسم إلى عدة غرف للنوم والمعيشة والمطبخ والحمام وفقًا لمساحة الشقة، أما الدوبليكس هو وحدة سكنية أيضًا ولكنها مكونة من طابقين يربط بينهما سلم داخلي وهذا النوع يناسب العائلات والأسر الكبيرة نظرًا لمساحته وكثرة عدد الغرف مقارنًة بالشقة.

 

تفاصيل الدوبليكس في المستقبل سيتي

تتمتع المستقبل سيتي بالتقدم التكنولوجي المميز في التصميمات الخاصة بالمباني السكنية بها وكذلك في التقسيم والتخطيط الداخلي لشوارعها، لذلك يتميز الدوبليكس في المستقبل سيتي بالتصميم الراقي واستخدام أعلى وسائل الأمان والتكنولوجيا الحديثة، لذلك ستجد تصميمات مختلفة لوحدات الدوبليكس من حيث عدد الغرف وكذلك الإطلالات والديكورات الداخلية للدوبليكس لتناسب جميع الأذواق، حيث تبدأ عدد الغرف في الدوبليكس من 3 غرف وتصل إلى 7 غرف.

 

مساحات الدوبلكس في المستقبل سيتي

تتنوع مساحات الدوبليكس في المستقبل سيتي لتناسب الأسر الصغيرة والكبيرة، حيث تبدأ مساحات الدوبليكس من 160 مترًا مربعًا.

 

الخدمات القريبة من المستقبل سيتي

تضم المستقبل سيتي عدد كبير من الخدمات لتبدو كأنها مدينة مستقلة بذاتها، لذلك يشعر سكان المستقبل سيتي بالأمان والراحة والرفاهية وكل مقومات الحياة الهادئة والمستقرة لأسرة سعيدة تبحث عن مستوى راقي للحياة، حيث اهتمت المدينة بتوفير الرعاية الصحية المتكاملة من خلال وجود عدد من المستشفيات والعيادات، كما أن المدينة اهتمت أيضًا بالمستوى التعليمي للأطفال لذلك يوجد عدد من المدارس والجامعات القريبة بالإضافة إلى مجموعة من المولات والأسواق التجارية.

أولًا المستشفيات والعيادات

مستشفى المستقبل التخصصي، عيادات المستقبل وعيادات هيلث برو.

ثانيًا المدارس والجامعات

تبعُد الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة عن المستقبل سيتي حوالي 34 دقيقة، كما يوجد مدرسة جلوبال بارادايم للبكالوريا.

ثالثًا الأسواق التجارية والمولات

فيوتشر مول، وعدد من المولات الموجودة في القاهرة الجديدة التي تقترب كثيرًا من مدينة المستقبل مثل مول بوينت 90 ومول كايرو فيستيفال سيتي.

رابعًا المواصلات والانتقالات

تنتشر مجموعة من المواصلات العامة والخاصة مثل مواصلات مصر وأوبر وكريم وswvl بشكل كبير لتربط بين مدينة المستقبل والكثير من المدن المحيطة، كما يوجد عدد من خطوط هيئة النقل العام مثل خط (الحجاز- مدينة المستقبل) وخط (العاشر من رمضان- مدينة المستقبل).

 

أسعار الدوبلكس في مدينة المستقبل

تتنوع أشكال السكن في المستقبل سيتي نظرًا لوجود الكثير من المباني السكنية التي تتمثل في عدد من الكمبوندات التي تتمتع بمستوى راقي من الخدمات والمميزات وكذلك التصميم المعماري الفاخر، ومن أبرز الكمبوندات التي تستطيع أن تجد بها دوبليكس للبيع في المستقبل سيتي (كمبوند بيتا جرينز، كمبوند بلوم فيلدز، كمبوند كابيتال جاردنز كمبوند ذا هاوس اوف اوديسا).

تختلف أسعار الدوبليكس في المستقبل سيتي باختلاف عدة أشياء، فمثلًا يتحكم الموقع وكذلك الإطلالة بشكل كبير في سعر الدوبليكس بالإضافة إلى مدى القرب من مناطق الخدمات في المدينة، كما تلعب مساحة الدوبليكس ومستوى التشطيب عامل كبير في سعر المتر المربع للدوبليكس، لذلك تستطيع الاستعانة بدليل عقار ماب لمعرفة آخر تحديث لأسعار الدوبليكس في المستقبل سيتي.

 

طرق السداد والتقسيط في المستقبل سيتي

أصبح السكن في مكان راقي ملئ بالخدمات ويضمن لك ولأسرتك حياة كريمة أمرًا ليس بعسير، حيث تتنافس الشركات العقارية في تقديم فرص كبيرة لامتلاك وحدات سكنية مختلفة بأنظمة سداد مُيسرة الدفع، لذلك يوجد عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتمثل في دوبليكس للبيع في المستقبل سيتي بمساحات وأنظمة سداد مختلفة وخاصًة في الكمبوندات السكنية التي تمنح العميل إمكانية اختيار نظام الدفع المناسب من خلال دفع مُقدم وتقسيط باقي المبلغ على أقساط على مدار عدة سنوات.

 

السكن في المستقبل سيتي 

تنفرد المستقبل سيتي بعدد من المميزات التي جعلتها حلم للسكن لكل عميل يبحث عن تلبية جميع احتياجات أسرته بكل سهولة وأمان، حيث أن مدينة المستقبل تتمتع بعدد من المميزات أهمها:

موقعها الاستراتيجي القريب من عدد من المدن الجديدة مثل مدينتي، الرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة.

● قربها من عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الأوسطي، الطريق الدائري الإقليمي، محور الأمل وطريق السويس مما سهل التنقل بين مدينة المستقبل وأي مكان ترغب الوصول إليه.

● تنوع وسائل النقل والمواصلات داخل المدينة حيث يوجد مواصلات النقل العام ومواصلات مصر بالإضافة إلى المواصلات الخاصة مثل شركة أوبر، شركة كريم، شركة In Driver، شركة Di Di، وشركة SWVL.

● توافر جميع الخدمات التي يحتاج إليها جميع أفراد الأسرة سواء خدمات صحية تتمثل في المستشفيات الكبرى، خدمات تعليمية وخدمات ترفيهية وتجارية كثيرة.

● تتميز مدينة المستقبل بارتفاع معدل الأمن والأمان بها نظرًا لتصميمها الحديث القائم على استخدام أعلى معدلات الأمان مثل كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار وغيرها للحفاظ على سلامة المقيمين بها.

● تتمتع مدينة المستقبل بالتخطيط المنظم لشوارعها الداخلية لذلك تتميز بتصميمها الراقي البعيد عن أي مظهر عشوائي.

● تنوع الوحدات السكنية في المدينة منح العملاء إمكانية اختيار ما يتناسب مع إمكانياتهم المادية واحتياجاتهم وكذلك عدد أفراد كل أسرة. 


 

عدد الدوبلكس المعروضة للبيع فى المستقبل سيتي هو 211 إعلان
المناطق الفرعية في المستقبل سيتي هى كمبوند بمدينة المستقبل
أفضل شركات تسوق عقاري في المستقبل سيتي هم Quest Real Estate, conceptegypt